انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 12 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 118

الموضوع: بنات سؤال عن الصدر الله يوفق اللي ترد علي

الردود
    25
    heart2 بنات سؤال عن الصدر الله يوفق اللي ترد علي

اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بنات شخباركم

ياليت تساعدوني انا مليت و زهقت وعانيت بحياتي بسبب هذي المشكله وهي مشكلة صدري
    أنا صدري صغييييييييييييييييييييييييييييييير مرررررررررررررررررررررررررررة وأتمنى أنه يكون عالأقل 38B
    يعني مثل إليسا أو هيفا لاكن على طبيعي ( طراره وتتشرط )

يعني لو جربتوا خلطات أو زيوت ياليت تفيدوني فيها بس بلييييز مابي أشرب شي لأني أخاف اسمن وأنا جسمي روووووووعه لكن ناقصه صدر

واللي بتساعدني لها ذيك الدعوه اللي تفتح أبواب الرزق بوجهها
    انتظركم على أحر من الجمر

الردود
    159

انا قريت في احد المنتديات هذه الخلطة <<<بس ماادري عنها

حلبه

ونشاء مع التدليك

ولاستحمام دائما بماء دافئ

دمتى بود

الردود
    25
    مشكوووووووووووووووووووره قلبي أنتي أول وحده رديتي علي
    والله يوفقج في حياتج يابعدي

الردود
    25
    بصراحه شنو هالكرم اللي فيكم 96 وحده تقرا الموضوع وماترد
    يعني بس تمرون مرور الكرام
    عالعموم انتظر ردودكم لأني ابي تعاونكم
    وصدقوني لو شفتكم متعاونين والله ثم والله لأنزلكم خلطات تخليكم زبده سايحه
    مشكورين عالسفط
    باي

في أرض قد اهمتني فخفت عليها من بؤر الفساد
    الردود
    309
    يقولون ان زيت الزيتون ممتاز بس صراحة مو مفيد ولكن عندي شي رهييب جربته وصراحة استفدت وطبيعي كمان

رفعت ضغطك صح
    هي انك تاكلين حلبة مطحونة ملعقتين يوميا وبعدأسبع بتلاحظين الفرق

بس أنا زعلانة منك أرجوا أنك ماتاخذين النساء الساقطات قدوة لك وأرجو انك تتقبلين النصيحة لاني أحب المساعدة

الردود
    22
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الى الاخت التي تريد حلا لمشكلة الثدي الصغير
    اوكي لقد قرات في احدى الجرائد ان الاخصائيين وجدو ان زيت الحلبة مفيد جدا
    و دلك بوضع نقط منها على الثدي وتدليكهما بطريقة دائرية و بلطف
    طبعا مع التكرار لان النتيجة لن تضهر مند المرة الاولى.
    انا مثلك ثديي صغار. صحيح لا اداوم عليها لكن الحمد لله لاحضت فرق كبير
    حجمهم زاد قليلا لان زيت الحلبة تقوي عضلات الثدي مع التدليك و بالتالي يصبح حجمهما اكبر
    جربيها اختي و ان شاء الله يكون خير.

الردود
    44
    سلام بنات ..الموضوع يهمني كثير
    انا مثلك يا قطوه كيوت نفس مشكلتك بس ما اعرف ايش اسوي انا اخاف
    ان الحلبه تتخني زيادة وانا مو ناقصه ازيد وزن ايش الحل

الردود
    118
    انا متلكم يا خواتي بعاني من نفس المشكلة و قرات كتير بس والله الكسل دابحني لسه ما سويت وله طريقة من هدول انشالله اجرب وحدة منهم و انشالله نستفيد

الردود
    118
    100 جرام ورد الرمان وهو زهر الرمان .
    اضيفي البودر ب 1 ليتر زيت سمسم وضعي عليه كوب ماء وضعيه على نار هاديه حتى يذهب الماء ويتحمص البودر ( شبه يحترق بالزيت ) .
    اطفي النار وصفيه واتركيه ليبرد ثم اضيفي عليه فنجان زيت زيتون .
    ادهني كل يوم قبل النوم مع تدليك لاعلى بحركه دائريه وبهدوء.

2- تكبير الصدر
    حلبه روميه او fenugrrk من gnc

3- تكبير الصدر

المقادير
    ملعقه كبيره حلبه
    كوب ماء
    ملعقتين صغار خميره
    تغلين مقدار الحلبه مع الماء لمده خمس دقائق بس في هالاثناء ذوبي الخميره في قليل من الماء بعدين حطي الخميره المذابه على الحلبه
    فرغي نفسك للتدليك لمنطقه الصدر بالخلطه لمده ثلث ساعه وذا زادت شوي لا تضر أهم شي يكون التدليك عدل مو مال دلع يعني حاولي تدلكين كل منطقه بقلببببببب حتى لو يدج تعبت ريحيها شوي ورجعي على فكره كل ماتجف الخلطه رجعي حطي على صدرج كميه منها وهكذا
    بعدين تركي الخلطه عليج مده ساعتين وتقدرين تغسلينها بنفس الوقت لأني جربت الاثنين وكان لهم نفس النتيجه
    بعد ما تستحمي حطي على صدرج ماء حار موتحرقين روحج ,,, طبعا بالحراره الي ممكن تستحملينها
    وبعدها مباشره حطي صدرج بماعون فيه مااااء باااااااااااارد وثلججججج وخليه خمس دقايق او اكثر بشوي والله اني شفت النتيجه بنفسسس الوقت وتقدرين تستغنين عن الماعون اذا كنتي مستعيله بس خذي قطعه ثلج وذوبيها على صدرج

4- التمارين التي تستخدم لشد الصدر:
    أ- بامكانك الجلوس جلسة اليوغا على الارض (وضع رجل على رجل) شد ظهرك وجعله مستقيما مع شد الرقبه ايضا والنظر الى الامام مع شفط عضلات البطن للداخل ثم التنفس بعمق وحاول وانتي تأخذي الشهيق رفع صدرك (كانك تريدين ابرازه )
    ب- اوقفي بشكل مستقيم وضعي يديك جانبا ثم حاولي ارجاع كتفيك للوراء على قد ماتستطيعين انتظري 5 ثواني ثم اعيديهم لوضعهم الاصلي وكرري هذه العمليه
    ج- احضري زجاجتان مياه معدنيه احملي بكل يد واحده ثم استلقي على ظهرك مدي يديك جانبا على الارض ثم ارفعيهما تدريجيا للاعلى حتى تلتقي الزجاجتان مع بعض

5- لشد الصدر و تجميله
    1- لشد الصدر و البطن استخدام ماسك العسل و الدقيق
    2)دهن الصدر بزيت الزيتون و تدليكه لعده دقائق ثم غسله بالماء الدافئ...و بعدها تمرير ثلجه على الصدر حتى تذوب
    3)استخدام تفاحه مقشره و مهروسه جيدا ووضعها على الصدر لمده نصف ساعه على الاقل كل يوم
    4)اضافه فنجان من خل التفاح الى ماء الاستحمام,,,كما يمكن تدليك الصدر و الجسم بخل التفاج ثم ثم الوقوف تحت الماء الساخن لمده ربع ساعه....ثم غسل الجسم بماء بارد مضاف له ماء ورد
    5)ترمس مطحون+لبن+خل تفاح+ماء ورد.....و خلطهم ثم وضعهم على الصدر لمده ساعه ثم غسله و اضافه الماء البارد او الثلج.........انا بضيف على هذه الخلطه عسل و ملح
    6)مسحوق الملح و الماء البارد يرش كل يوم على الصدر

6- تكبير الصدر
    يؤخذ من ورق وزهور القصعين( ميرميه, عيزقان) مقدار ملعقه كبيرة وتنقع في كوب ونصف لمدة أربع ساعات ....ثم تدلك به الثديين وتشرب من هذا الماء على عدة جرعات خلال النهار (( يعني مو واااجد)) ولمدة أسبوع فأنهما ينموان ويكبران بإذن الله

نبات الميرمية احذري من استخذامه بدون جرعات مذكوره لانه يحمل مواد قويه بداخله

7- رياضة للصدر يوميا
    اطبق الكف على الكف واضغط بشكل متقطع مثل دقات القلب
    ..اعمل دوائر كبيره في الهواء وكل شوي اعكس
    ... اضم ادينى لبعض وارفعهم اعلى مااقدر وارجعهم لورا واعد للعشره وارجع اكرر..هناك الكثير لرياضة الصدر .
    2-في الصيف بعد الشور اخذ مكعبين ثلج وكل واحد امسحه بشكل دائري على الثدى لين يذوب.
    3 -بشتاء بعد الحمام اذا جيت البس ملابسي اخذ الستيانه واغسلها بماء بارد او مثلج والبسها وهى رطبه وبارده
    4-اثناء الترويشه وانتى حاطه الصابون اعملى مساج للثدى بحيث انك تمسجين لفوق من تحت الضلوع وطالعه لفوق ..

8- تكبير الصدر...
    تتبع النصائح الاتيه ..
    ومن اهم الزيوت التى تساعد على جذب الدم وتحويله الى غذاء حتى تتم مرحله التكبير هز زيت الزيتون وزيت البهمن الابيض والاخير هو جذوراحدي الاشجار ويخلط ايضا زيت السمسم والمقادير هى :
    60 جرام زيت زيتون .
    30جرام زيت سمسم .
    10جرام زيت البهمن الابيض .
    والبهمن الابيض ليس له زيت فكيف نعمله بالمطبخ المنزلى ؟
    يحضر كميه 100 جرام من جذور نبات البهمن وتطجن جيدا ثم تضاف الى ليتر زيت سمسم وكوب ماء كبير والقليل من نبات النعناع ( الذي يؤكل مع السلاطه ) .
    ويوضع الكل على نار هادئه حتى يذهب الماء ويبقي الزيت .
    ويستمر بالتسخين الخفيف حتى يبدا المطحون بالتحول لى اللون الاسمر .
    يطفا على النار ويترك للصباح ويصفى ثم يترك بالشمس يومين كاملين ثم يؤخذ منه مقدار10 جرام يخلط بزيت الزيتون والسمسم .
    يدهن كل يوم قبل النوم بساعه على أعلى الصدر وأسفله وفوقه تدليكا دائريا ويترك للصباح ثم يغسل .
    بعد فتره أسبوعين سترين العجب في التكبير والشد الفعلي وتكوير الثدي بشكل جميل جدا .

9- لتكبير حجم الصدر
    1- بالنسبه للاغذيه طحن الحمص مع سمسم مع زيت سمسم مع طحينه وهى تودى الى تكبير حجم الصدر وقال يجب ان نكثر فى هذه الوصفه من زيت السمسم

2- بالنسبه للدهان فقال ا خلط زيت الحمص مع زيت الحلبه مع زيت العنبر وتوضع على الصدر كل يوم مساء وقال يجب وضع عليه كيس( الورق الشفاف الذى يوضع على الطعام لحفظه) ويوضع من المساء حتى الصباح

3- بالنسبه للرياضه قال لابد من عمل تمارين رفع اثقال خفيفه وعمل هذا التمرين قبل الاكل بخمس دقائق ويتم عمل هذا التمرين يوم وعدم القيام به لمده ثلاث ايام وقال ان هذا التمرين يودى الى اتساع عضلات الصدر وبذلك يسمح للدهون بالوصول الى تلك المنطقه مما يودى الى زياده حجم الصدر وقال الدكتور ان هذا التمرين يودى الى زياده حجم الصدر بصورة كبيرة

خلطة اعشاب تتحول لكريم لتكبير الصدر
    نبدأ بالمكونات
    100غم زيت الحلبة
    200غم زبدة الكاكو
    100غم بزر وورق المدرة المخزنية
    15غم برش صابونة

طريقه التحضير:
    يوضع بزر وورق المدرة على زيت الحلبة وزبدة الكاكاو في وعاء على النار، ونزيد عليهم نسبة بسيطة من ماء الميرامية (المشروح لاحقا)، ثم نحضر برش الصابونة وهم على النار اضعه وبعدها يصبح لدينا كريم طبيعي.

الاستعمال:
    ندهن من اسفل لاعلى ويترك ساعتين ونص ونستحم بعدها.

غسول لما بعد الاستحمام وهو:
    ميرامية 100غ نضع عليهم لترين ماء ونغليهم دقيقتين واثناء الغليان اضيف ملح خشن يحتوي على يود، بعد ان يبرد نضعه بالفريزر على شكل مكعبات الثلج، ويستعمل بعد الخلطة وتوضع المكعبات على الصدر حتى الذوبان مع التدليك المستمر.
    بعد اسبوعين تبدأ الغدد تنمو بأذن الله

الردود
    118
    هاد كلو جمعتو من المنتدى يعني كلو منقول للامانة و انا فعليا جبت من زين الاتات كريم تكبير الصدر بس مو مواظبة علي كتير بس حاسة انو في تحسن انشالله اني اكون فيدتكم

مواضيع مشابهه

1. الله يوفق اللي تساعدني تكفون لا تطنشون والله لادعيلها اللي ترد
    بواسطة أم أن شاء الله في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-06-2009, 03:00 PM
  2. الله يوفق اللي ترد علي ويحقق اللي في بالها يارب امين.؟؟؟
    بواسطة زمن العجائب في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 02-06-2009, 10:44 PM
  3. الله يوفق اللي تساعدني تكفون لا تطنشون والله لادعيلها اللي ترد
    بواسطة أم أن شاء الله في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 30-05-2009, 03:04 AM
  4. الله يوفق اللي تساعدني و يحقق مرادها -بنات جدة-
    بواسطة Bannoteh في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 21-04-2009, 03:40 PM
  5. الله يوفق اللي ترد
    بواسطة حساسه_ في الأمومة والطفولة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 18-11-2007, 02:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ