انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: اذا حطيت بوجهي مكياج بشرتي تصير سمره .. وش الحل ؟؟!\بليييز ضروووري

الردود
    2
    Unhappy اذا حطيت بوجهي مكياج بشرتي تصير سمره .. وش الحل ؟؟!\بليييز ضروووري

اذا حطيت بوجهي مكياج بشرتي تصير سمره .. وش الحل ؟؟!\بليييز ضروووري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساكم الله بالخير ياجماعه ... شخباركم عساكم بخير ؟؟

اظن الأغلب عرف مشكلتي اللي رح اعرضها عليكم من العنوان

وهي اني

اذا حطيت مكياج بالمناسبات ومهما كانت كميته او درجته اصييير سممممممممره حتى لو كان فاتح !!
    على اني احط اساس قبل المكياج وبشرتي فاتحه مايله للبياض

انا سمعت انه فيه بودرات خاصه تجنبك من الشي هذا لكن ماعندي احد استفسر منه الا هنا

وش تنصحوني فيه عشان اتجنب هالمشكله ؟؟!

تكفوووووووون تراني متوهقققققه تدرون العطله جايه والمناسبات مو قاله لأني مالااحظت الا بلآونه لأخيره

ورح اكوون شاكره لكم

سلااااام وآسفه للأطاله حبايبي ...

تحياتي لكم

الردود
    22
    السلام عليكم
    إزيك يافوفو؟
    بالنسبة لمشكلتج أنا كنت أعاني منها بعد وما ادري إذا حلي بيناسبج او لا؟
    بس أولا بقولج ظروف بشرتي: حسااااسة ودهنية ومتوسطة اللون تميل للبياض نوعاً ما يعني قمحي شوي!
    المهم ما أقدر أستخدم أي نوع ميك أب لكن خفت المشكلة عندي بعد ما اتبعت النصايح هاي:
    أولاً أنظف بشرتي بغسول وجه نيوتروجينا مو الضغاط استعمل العصار الخاص بالبشرة الدنية(أويل-فري)
    بعدين أستخدم التونر بقطنة نظيفة وأحسن شي حق بودي شوب اللي من مجموعة شجرة الشاي
    وبعدين أرطب بشرتي بكريم جونسن الوردي العصار
    وبعدها أحط أساس بودي شوب الخافي للعيوب وواقي (هو نفسه 3 في 1) بس وانا أوزعه أخلط معه شوي من المرطب عشان يجي اللون متجانس
    وبعدها أحط الميك أب اللي يناسبني لونه وعادة خلي السايل نفس لون بشرتك والبودرة أفتح وبعدها أبدأ بوضع المكياج اللي أبي
    أتمنى أفدت واذا لا فما خسرت اني تشرفت بقراءة موضوعج..

الردود
    137
    طريقتك رائعة يا أمل

بس تحتاج لصبر وانا عن نفسي ما عندي صبر ابدا

الردود
    2

يسلمــــــــــــــــــــــك ربي على هالمعلومات والله ماتقصرين يابعدي

بس بستفسر منك عن نيتروجينا استخدمه على الدوام والا بس اذا بحط المكياج لأني حاليا امشي مع كلين آند كلير؟؟

والله طريقتك هذي يبي لها دقه ووقت يعني على بال مااحطها بروح للزواج ومخلص ثلاثة ارباعه

وبليييييز اذا احد عنده طريقه ثاني هم يقوول لي لا تقصرووون والله عيب مليون وحده دشت ومحد رد الا 2

يعطيك العافيه ياامووولة قلبي

الردود
    80
    flower1

اختى انا بتحصل معايا المشكلة دى فى حالتين فقط
    الاولى:لما البودرة تبدا تخلص ويظهر جزء من الحديد اللى تحتها.. لكن والبودرة مليانه مش بيحص كدة
    ثانيا:قبل ان يمن الله عليا بلبس النقاب وكنت انزل فى الحر بالماكياج كنت اعرق وارجع البيت وشى مسمر. مش من الشمس لانى كنت لما اغسل وشى من الماكياج يرجع ابيض
    لاحظى انتى الحاجات دى وشوفيها صح او لأ واذا عرفتى السبب يبقى سهل تعرفى الحل باذن الله
    يارب اكون افدتك

الردود
    275

نفس مشكلتي لان بشرتي دهنية و حساسة و اتمنى افيدك .

اولا قبل وضع الماكياج تغسلي و جهك جيدا بالماي البارد لوحده , لان كثرة استعمال الماء و الصابون يفقد البشرة لمعانها خصوصا اذا كان صابون بريحة و مو طبيعي.
    قبل وضع الماكياج تدهني وجهك بكريم مضاد لاشعة الشمس و تحطي ماكياجك كيف العادة و في هذه الحالة الماكياج يدوم لفترة طويلة يبمكن حتى اكثر من 6 ساعات .
    اذا ما توفر عندك كريم مضاد لاشعة الشمس تبللي وجهك بماء بارد و تضعين الماكياج مباشرة ووجهك مبلول , في هذه الحالة الماكياج مو لازو يضل اكثر من ساعتين تغسلي وجهك جيدا بالماء البارد و تمرري قطعة ثلج عليه و بعدين ماء ورد و يترك يرتاح لمدة ربع او نصف ساعة و ممكن تحطي ماكياج مرة ثانية و بنفس الطريقة.

عمل الكريم المضاد لاشعة الشمس: يعمل كحاجز وقائي ما بين الماكياج و بشرة الوجه . لهذا لا يسود الوجه بعد وضع الماكياج.

و كما قلت اذا ما توفر ضروري تحط ماكياج و وجهك مبلول بالماء .

اهم من هذا كله : مو ضروري تحط ماكياج كل يوم. لانك قبل ما تنامي ما دام بشرتك دهنية مثل بشرتي تستعملي قناع ابيض بيض + سكر . و في الصباح تغسلي وجهك بالماء البارد حتى في ايام الشتاء. تظل بشرة وجهك طول اليوم تلمع و يزداد صفاءا . و ما تنسيني من الدعاء.

بالنسبة للماسك : ابيض بيض + سكر يمزجان معا و تضعية في اناء تدهني به كل يوم و تحتفظي به بالبراد لمدة اسبوع و بعدين غيريه و اعملي واحد ثاني.

بعد الماسك اذا حطيتي ماكياج بتحسي ان بشرة وجهك ناعمة و حلوة و تتمتع ببريق غير عادي.بالتوفيق . و اذا بدك اي مساعدة انا حاضرة .

مواضيع مشابهه

1. سؤال عن بذرة الكتاااان ضروووري بليييز
    بواسطة خاطري أضعف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-10-2008, 07:37 AM
  2. بصير دبة..وش الحل
    بواسطة مسوكة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-04-2008, 06:34 PM
  3. ما الحل مع بشرتي
    بواسطة ياقوت القلوب في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-12-2007, 09:03 AM
  4. بشرتي دمار وش الحل
    بواسطة بروق حايل في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-06-2007, 09:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ