انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 114 الأولىالأولى 123456781454104 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 1132

الموضوع: دوانية كويتيات وسوالفنا وين رحتي ؟ وين جيتي ؟ شنو شريتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشنو جديدك ؟

الردود
    792
    هلا والله صدوفة ومشكوره عالكريم وانشاء الله بجربه قصر السلطان يوجد بالفحيحيل شايفه مجمع العنود يمه مجمع يبيع دشايش للرجال من الصوب الثاني للمجمع تحت بسرداب تلقينه سألي والكل بيدليك لأنه معروف حيل صج حجمه صغير بس والله ياشهد كل شي فيه فضيات بازات استكانات روعه شغل جديد لنج واسمه (( قصر السلطان )) كل تجهيزات بيتي والله منه حتى اطقم البوفيه استل ستيل منه شريت منه 2 مقسمات ب19 وواحد مومقسم ب17 وواحد صغير ب11 مجموع اطقم البوفيه طلعت علي تقريبا 65 دينا يوم ودوم وصدقيني اذرب للتقديم واكشح خصوصا اذا حطيتي كبايه من صوب وفتوش من صوب وكشري من صوب وبرياني من صوب وتبوله ومرقة الباميه تطلع اكدعها عشا ءومايكلف وشغله غير شكل تبيض الوجهه ,,,,,,,,,

وبالنسبه للشنط توكلي على الله ترى حتى اذا ماعجبك شغله داخل المحل تقدرين تطلبين عنده كاتلوج بس اطلبي المنتج صيني احسن من تايلندي درجة التقليد عندهم مايبين انه تقليد وسلامتك 000

الردود
    21,074

شهد الفحاحيل !
    بعيد عني كتير
    انا بالسالميه
    من وصفك مبين على شغله كتيرررررررر مرتب فعلا انا بحب الستيل بالتقديم
    بحسه راقييييييييييييييييييييي

طيب وين بتلاقي بضاعته في اماكن تانيه اقرب؟ يعني الكويت الفروانيه حولي السالميه مثلا مثلا
    زميلاتي بقول ملابس كويت ماجيك والكوت كتيررر حلووين بشوف اشيا حلوه عليهم بقولو من اسواق الفحاحيل والفنطاس

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    792
    صراحه طيوفه الفحيحيل مو بعيد والكويت مو من كبرها كبريها تكبر صغريها تصغر

بالنسبه للستل الستيل تبع البوفيه بتحصلينه ممكن بستي سنتر الجمعيه فوق انا شفته بنفس السعر تقريبا

الملابس سوق الفحيحيل مافيه شي كله موضه قديمه بصراحه مايعجبني كلش والكوت والله مارحتله بس باقي المواعين مثل ما قلتلك الفحيحيل استكانات عجيبه طيوفة <<<<<<<<<<

الردود
    263
    والله سوالفكم حلوه قلت ادش عليكم اشوي لو تفضلتو
    أنا رحت حق فستاني العرس اليوم الكلب لاحين ماشتغل عليه وايد وهددته وقلت اول ثمانيه راح آخذ الفستان
    وتصرقع المسكين أحسن مايجون الا بالعين الحمرة وانا عرسي ان شاء الله في نص تسعة
    بالنسبة لمسكرة xxlشريته والحمد لله طمنتوني لأن زين
    بس تعرفون كريم أساس يخلي البشرة مخملية
    وسلامتكم
    آخر مرة عدل بواسطة كمثرى : 19-06-2005 في 11:17 PM

الردود
    263
    نسيت أسألكم سؤال انتو عنكم بالكويت محل السلطانة الي تبيع جلبيات
    قولولي جلابياتها حلوة
    علشان عندنا فرع بالدوحة قلت اشتري منها

الردود
    792
    هلا والله فيك كمثري ضيفه جديده ومبروك مبروك مبروك ومنك المال ومنه العيال لا هاهاهاي اقصد العكس

بس ماقلتيلنا انت من وين ؟؟ وبالنسبه للكريم انا سامعه عن ماكس فاكتر يمدوحونه بس ماجربته وان شاء الاخوات بيفيدون عروستنا الحلوه لا تحاتين بس الله الله بالتدهن وهالسفنرات والحمامات المغربيه عشان اذا جا عرسك تلقين لق <<<<<<<<<

الردود
    792
    السلطانه والله مو شينه يعني ناعمه حلوه للعصاري وحاضرين للطيبين

الردود
    263
    وان شاء الله الفال حق عيالج
    يارب يخفون من العنقز ومايشفون شر

الردود
    792
    دعوه حلوه من وحده حلوه ,,,,,,مشكوره حبيبتي وحياالله اهل قطر

الردود
    1,894

اشلونك مع الحر سايحين ادري ايس كريم هخخخخخخخخخخخخخخ

طيوفه حبيبتي اشلونج؟ انا بس اخلص امتحانات بروح العنجري واستبس يقولون هم تنزيلات مش طبيعيه
    بس ترى انا ما اقصد فيللا مودا لالا المحل اللي بره مجمع فيللا مودا محل صغير على جنب صوب المصافط هذا يعطيج نص السعر وماركات ميه ميه

رحت جمعية الشاميه فوق المحلات جنط حلوه نعومه ورخيصه والله
    طيوفه شوفي يا محفوظة السلامه.. كحل جيلان له راس كحل والجنب الثاني فرشه للتوزيع ولونه من برا ازرق غامق شوي والغطا سيلفر هذا وايد وايد حلو مره شريته والكل يسألني عن كحلي لانه اسووووووووووووووود متفحم سواده وايد حلو حتى مره رحت عرس وحطيته ورسمت عيوني واستغنيت عن الايلاينر لاني ما احبه وصج صار مثل الايلاينر من سواده لاني ثقلت منه بس نيت سعره والله انا شريته من المركز الفرنسي
    وفي منه لون ازرق ياللللللللللللللللللللللللللله اشحلاته على العين

اي صج بنات جربتو الكحل البني (الادعم) انا هالايام صايره احط ميك اب شوي على برونز وشادو بيج على ادعم ومن تحت عيوني شادو اسود موزعته او كحل اسود وداخل عيوني كحل ادعم وماسكرا سوده وقلوس وردي بس بجد وايد حلو جربوووو وشوفوووووو

شهوده حياتي شخبارج واشلون عيالج الحين؟؟؟ الله يشافيهم يارب.. والله شهوده انا عجبني سوق رامز لان فيه كل شي صحون على اغراض البيت على ادوات على كل شي بس بروح السوق اللي قلتي عنه قبل رمضان عشان اشتري منهم باذن الله

الصالون ترى اول مره اسمع فيه بس انا عادي ما يهمني الشكل اهم شي الشغل اذا زين والله اروح له بعد الامتحانات بس اذا فيه نتيجه حلوه

في محل بسوق شرق كل ما اروح لازم اشتري منه اسمه ريفا ساعات ينزلون بضاعه حلوه وايد وايد يعني دوري وركبي
    بس بضاعة السالميه عندي احلى من زارا انا مو دايما اشتري منهم ما يعجبوني

لي عوده ان شاء الله بس نطروني من اخلص امتحانات ادعولي تعدي على خير sid

مواضيع مشابهه

1. بعض الحزن يحييك... و بعضه يميتك
    بواسطة bint alajwad في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-08-2009, 02:22 PM
  2. مرحبا بي وبكل من رحبي وما رحبي
    بواسطة كتابي معي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 23
    اخر موضوع: 18-05-2008, 12:37 AM
  3. فوائد طبية دوائية في اغذيتنا اليومية ...
    بواسطة دكتور واو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-07-2005, 03:52 PM
  4. جدتى..جدتى .....*لحقوا عليها*
    بواسطة ام يوسف في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 07-01-2003, 06:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ