انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: الى الاخت العزيزة 4sosns مهم والى تبغى خدود حمر

الردود
    16

الى الاخت العزيزة 4sosns مهم والى تبغى خدود حمر

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسمعى اخت ما راح ابخل عليكى بهذه الوصفة وعلا على اى اخت وخصوصا اننى كنت اعانى من نفس المشكلة ولكن مع كمان نحافة فى الوجه يعنى كنت من غير خدود ووصفت لى ابنة عمى عطار بيبيع خلطة لتكبير الخدود فى الاول ما اتنعت وخصوصا انى جربت اشياء كثيرة وتعبت ولكن استعملها صديقة لنا وظهرت نتائج مره مره حلوه واقتنعت ان استعملها عشان اكبر خودى وذهبت للعطار وعرفت ان دكتور هو الى يسويها بالطلب وطبيعية ولكن شوية غالية وقالتلى ابنة عمى المهم النتجة حلوة المهم عشان ما اطول جبتها وكان معها كوكتيل تشربيه ثلاث
    مرات باليوم بعد الاكل بسعتين وانت تقولى ان عندك خدود ولكن وجهك اصفر فهذا الكوكتيل كان من ضمن العلاج يعمل على احمرار الخدود والوجه ويعطى جمال ولاجمال الاروبيات ولكى هذه الوصفة المضمونة والنتيجة خلال 15 يوم من استعملها ان شاء الله واهم حاجة انك عندك خدود وهذا هوالكوكتيل
    2 حبة شمندر
    8حبة فرولة طازج
    10 حبة كرز
    20 حبة عنب احمر
    نصف تفاحة
    يخلط الجميع فى الخلاط وعليهم نصف كوب ماء ويحلى بالعسل ويشرب بدون تصفية

انا مابخلت عليكم باى شىء لنى والحمد لله سار عندى خدود وكمان حمروهذه الوصفة للى عندها خدود ولكن صفر

وادعو لى ان يفرج الله همى

واتمنى ان يستفيد الجميع ورجو ان تبلغينى النتيجة
    ة

الردود
    37
    مشكوره وانشاء الله تطلعلى خدود

الردود
    15
    اطلب استفسار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب منك استفسار لو سمحتي ياأختي هل تلك الوصفة تنفع لمتلاء الوجه أيضا أم لإكتساب اللون الوردي فقط واستفسار آخر لو سمحتي هل تقصيدين الشمندر الأحمر فابحكم تواجدي حاليا في تايوان أظن هاته الوصفة في متناول يدي أمّا ألأعشاب فيصعب علي إجاده هنا

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة انوره
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اسمعى اخت ما راح ابخل عليكى بهذه الوصفة وعلا على اى اخت وخصوصا اننى كنت اعانى من نفس المشكلة ولكن مع كمان نحافة فى الوجه يعنى كنت من غير خدود ووصفت لى ابنة عمى عطار بيبيع خلطة لتكبير الخدود فى الاول ما اتنعت وخصوصا انى جربت اشياء كثيرة وتعبت ولكن استعملها صديقة لنا وظهرت نتائج مره مره حلوه واقتنعت ان استعملها عشان اكبر خودى وذهبت للعطار وعرفت ان دكتور هو الى يسويها بالطلب وطبيعية ولكن شوية غالية وقالتلى ابنة عمى المهم النتجة حلوة المهم عشان ما اطول جبتها وكان معها كوكتيل تشربيه ثلاث
    مرات باليوم بعد الاكل بسعتين وانت تقولى ان عندك خدود ولكن وجهك اصفر فهذا الكوكتيل كان من ضمن العلاج يعمل على احمرار الخدود والوجه ويعطى جمال ولاجمال الاروبيات ولكى هذه الوصفة المضمونة والنتيجة خلال 15 يوم من استعملها ان شاء الله واهم حاجة انك عندك خدود وهذا هوالكوكتيل
    2 حبة شمندر
    8حبة فرولة طازج
    10 حبة كرز
    20 حبة عنب احمر
    نصف تفاحة
    يخلط الجميع فى الخلاط وعليهم نصف كوب ماء ويحلى بالعسل ويشرب بدون تصفية

انا مابخلت عليكم باى شىء لنى والحمد لله سار عندى خدود وكمان حمروهذه الوصفة للى عندها خدود ولكن صفر

وادعو لى ان يفرج الله همى

واتمنى ان يستفيد الجميع ورجو ان تبلغينى النتيجة
    ة
    ربنا يا ذا الجلال و الاكرام يا حنان يا منان يا مفرج الكروب فرج هم نورا باسمك اللهم انت الرحمان الرحيم وهم كل مسلم على الارض
    مشكوووووة اختي مليون الف مرة والك مليون بوسة عخدودك كخخخخخ منشان اسرقهم ممكن توضحيلي شنو الشمندر صراحة الي اعرفه انه يدونه كعلف للاغنام و الابقار فيه نوع ثاني للبشر ههههه
    و مشكورة حبيبتي

الردود
    141
    ودي اجربها بس احسها تمتن =(

وإلا شرايك ؟

الردود
    489
    ما ادري استنى نورا تجاوب

الردود
    141
    اهي صح حركه حلوه ..

بس اتنى تجيب نتيجه ،،

يعني مثلا هل بتصير حمره والسبب أن كل شي بشربه لونه احمر =|

يعني لو شربت عصير جرجير وخس وخيار خدودي بتصير خضرا o_0

<<--- فاضيه هههههه

اختي نورا شنو الشمندر ؟؟؟؟

الردود
    16

بسم الله الرحمن الرحيم
    احبابى الشمندر مثل حبة البطاطس صغيرة شوية ولونه احمر بنفسج وموجود فى اى محل خضار ويسويه فى الاكلاو السلطة واساءلو عليه وان شاء الله تحصلوه لانه مهم جدا فى نجاح الوصفة ولا يملا ءالخدود ولكن يحمر لونها فقط وبقية الخلطة كانت كريم وزيت وحبوب وكان معهم الكوكتيل وما ساء العطار الى انا اتعامل معه فقال لى عشان الاغراض دىت اقصد الكوكتيل ترفع نسبة الهموجلبين بالدم وسهلة الامتصاص ولكن ابعدى استخدامها مع الاكل عشان ما ياءثر علىامتصاصها ام اختى اللى خايفة من انها تزود وزنها تستعملها قبل الاكل بساعتين وبدون سكر او عسل وبنفس الطريقة ويسلا م لو تستعملو معهافيتمين c اوبرتقال فهى لها فوائد عظيمة للجسم وانا مازلت استمر عليها لانها تنظماشياء كثيرة فى الجسم وجربوا ولاتندمواوالعطار يسويها له د اعشاب مشهور
    اتمنى ان تستفيدون جميعا واى سؤال لاتترددوا

الردود
    489
    الله يجزيك حبيبتي والله ما قصرتي انا الحين ابي اعرف الشمندر بالمغربي و لي تعرف تقول بلييييز
    خلينا نورد كخخخخخ

الردود
    141
    اي عرفتتتتتته امي قالت لي أي واااحد ..
    بس الشمندر طعمه مو حلوووووووووو خير شر !
    صح حلو اشوي بالسلطه بس مو حلو مع الفواكه ( يدوخ) =(

يا فور سيزن ..
    الشمندر اهو هذاك الشي الي يحطونه مع السلطات لونه احممممممممر مايل على الوردي (يخلي السلطه كلها حمرررررره او وردييييه ) دايما يقطعونه دوائر وطعمه مو حلو وايد .. بعض الاحيان يحطونه مع المخللات ،، عرفتيه؟؟؟

مواضيع مشابهه

1. الي الاخت العزيزة ام مازن
    بواسطة ميموتوتا في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 11
    اخر موضوع: 23-03-2010, 01:31 AM
  2. طلب من الاخت العزيزة..aml mabrouk
    بواسطة عطرالقلب في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-01-2009, 11:23 AM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 01-04-2008, 11:00 PM
  4. الردود: 7
    اخر موضوع: 27-04-2007, 12:50 AM
  5. الى الاخت العزيزة بنت الجزيرة
    بواسطة ام فيصل 2 في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-06-2001, 02:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ