انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: ممكن علاج لشعري والله تتتتتتتتتتتتتعبت

الردود
    1,652
    التكريم

ممكن علاج لشعري والله تتتتتتتتتتتتتعبت

مرحبا بنات انا شعري مجعد وكمان جاف للغايه اعترف اصبغ بس تركت قبل 6 اشهر لان صار شعري مو طبيعي جربت ماسكات لشعر وزيت زيتون وزاد الله يخليكم بنوتات بدي شعري يترطب وكمان استعمل مكواة مشان الفرد بدي شي مايتلفو الله يرضى عليكم

~| لآ يلزمُني عنوآن ,,, لأنُـنًيٍ أُنثى لآ أُنًـسُـى |~
    الردود
    5,043
    التدوينات
    8
    التكريم
    • (القاب)
      • زهرة العطاء
      • متألقة صيف 1432هـ
      • المعلمة الصغيرة
      • وهج عطاء التصميم
      • عدسه متألقه
      • ملكة النظافة والتنظيم 2
      • لمسة جمال
      • نجمة المقال الاجتماعي 2011
      • متميزة شتاؤنا ألوان
      • خبيرة شعر متميزة
      • جوهرة الحنان
      • زهرة العطاء
      • ملكة الاحسان
      • مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
    (أوسمة)
    الله يعينك يارب
    حبيبتي جربي زيت الخردل
    قبل أسبوع تقريباً قرأت إنه بينعم الشعر بشكل كبييير
    وكمان بيطول وبيكثف وناويه أجربه
    وفي تجارب كتيرة بالنت
    جربيه وبإذن الله ينعم شعرك ويتحسن

sloven's صورة
    sloven غير متواجد رائعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
    الردود
    264
    التكريم
    • (القاب)
      • رائعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
    (أوسمة)
    نصيحتي في حمام زيت اسمو فتيكا بالحبه السوده
    وزيت بانتين مع بلسم كتير مناح للشعر
    وممكن كمان تعملي الدفرزاج او الكراتين هدول بخلو الشعر حرير بس مشكلتو ازا عملتلك اياه كوافيره مش شاطره بخرب الشعر
    انا بنصحك فيه عند كوافيره شاطره

الردود
    1,793
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن السياحة و السفر
    (أوسمة)
    [CENTER]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العلاج موجود وكله من المواد الطبيعية أكلمك أختي وعند تجربة حقيقية ،
    ولكن قبل كل شي: قولوا ماشاء الله وأمانة عليكم ترددوا كلمة ماشاء الله ما استطعتم ..

فشعري طويل يصل حد الركبة ماشاء لا قوة الا بالله
    ومن تجاربي الشخصية التي التمست معاناتك اختي اكتبها اليكِ :
    داومي على استخدامك للحنة واذا توفرت لديك الورق واطحنيها وانخليها ، استخدميها خالصة كما هي ،، ومن ثم غيري اضيفي الى الحنة مثال : كوب حنة + ست ملاعق لبن بودر .. اتركيه اربع ساعات يكثف الشعر ويجعله يلمع ويطول ..
    ابفي فترة طويلة ومن ثم غيري بعد فترة اي لا تبقي على وثيرة طويلة جدا بنفس نوع الاستخدام مثلاً : كوب حنة + علبة زبادي .. الزبادي ينعم الشعر .. المرة الأخرى استخدمي كوب حنة + نصف كوب زيت الزيتون + ربع كوب زيت الخروع + ربع كوب زيت املا + كوب زبادي+ ملعقة عسل+ حبة بيض .. واغسل شعري بالماء فقط ثاني يوم اغسله بالشامبو ( زيت الخروع يطول الشعر بس يأخذ وقت وستدهشك النتيجة بعد سنة ونصف والله ايضاً يلمع وينعم ) استخدمت زيت خروع الفاتنة مع الحبة السوداء واحياناً اغير زيت خروع السعودية بدون حبة سوداء وإلى الان لم اتوقف .. وبقية الزيوت ايضاً نتيجتها ممتازة التي ذكرتها لكِ ..
    كل يوم استخدم الزيت واسقيه به شعري من الداخل احرصي وليس تمليس فقط من الخارج كل شعرك من الداخل وهو: طبعاً زيت الخروع ، زيت املا ، زيت الزيتون ، زيت الهدس او الهاس ، زيت السدر ، وزيت فرنسي انجل او كاترينا .. ( زيت انجل وكاترينا لا يجعل الشعر يتساقط ويمكنك استخدامه قبل وبعد السشوار هو غالي بس النتيجة ممتازة والسشوار مرة في الشهر ولا تستخدمي المشط والشعر مبلل وحاولي تقلبي شعرك تقليب الشعر مهم ..
    استخدمي ايضاً مطحون ورق السدر .. مرة اخرى استخدمي مطحون ورق الهدس مع الحنة .. واضيفي مع المطحون زيت دائماً .. اي نوع من الزيت او نوعين او ثلاثة ..

استخدمي الزيت مرتين صباحاً ومساءاً في المساء افركيه بأصابعك حركة دائرية خفيفة كله ينشط الدورة الدموية ويطول الشعر ..
    اغسلي شعرك برغوة الصابون عند الحاجة عندما تشعرين بوجود قشر على جبهتك ووجنتيك اعرفي ان البكتيريا في شعرك وتسد مسامات الشعر ومن ثم يتساقط ورغوة الصابون علاج للبكتيريا ..

استخدمي حمام الزيت نوع فاتيكا بالخروع او بالثوم ..
    الشامبوهات : استخدمي : سانسيلك العلبة البرتقالي يرطب الشعر .. وبرت .. وكلير ل لقشرة وهد شولدرس .. وشامبو الأطفال هير ميت .. وبانتين وكلما نوعتي بالشامبو تعود شعرك واصبح اكثر قوة .. ونصيحة مهمة : احرصي على استخدامك للحنة يومين كل اسبوع .. واحرصي على غسل شعرك مرتين الى ثلاث اسبوعياً .. ولا تقصي اطراف شعرك لأنها هي البصيلات التي تتجدد لنو وطول الشعر والله اني ما اقص شعري وهو يطول .. وكذلك نوعي بمأكولاتك مهمة للشعر ونظارتة كالبروتينات كلها عوامل تساعد على علاج شعرك .. وانا لا اصبغ شعري ابداً .. اتمنى ان اكون وفيت وكفيت من تجربة سنين طويلة ..واتمنى ان الكل يستفيد

وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين ..

................................

قــــــــال رسول الله صـــلى الله عليه وآلـــه وسلـــم :
    أتاكم أهل اليمن أرق أفئدة والين قلوبا

صدق رسول الله
    ---------------------------------------------

أحبك وطني

الردود
    1,652
    التكريم
    مشكورات حبيباتي على تفاعلكم معايا وحجرب يارب ينفع سواء الخلطات او حمام زيت يارب يجيب نتيجه

الردود
    1,652
    التكريم
    تعقيب كتبت بواسطة * أم الأميرة * عرض الرد
    الله يعينك يارب
    حبيبتي جربي زيت الخردل
    قبل أسبوع تقريباً قرأت إنه بينعم الشعر بشكل كبييير
    وكمان بيطول وبيكثف وناويه أجربه
    وفي تجارب كتيرة بالنت
    جربيه وبإذن الله ينعم شعرك ويتحسن
    مشكوره حبي بس اقدر استخدمه اثناء شسوار شعري او استخدام مكواه

الردود
    1,652
    التكريم
    تعقيب كتبت بواسطة sloven عرض الرد
    نصيحتي في حمام زيت اسمو فتيكا بالحبه السوده
    وزيت بانتين مع بلسم كتير مناح للشعر
    وممكن كمان تعملي الدفرزاج او الكراتين هدول بخلو الشعر حرير بس مشكلتو ازا عملتلك اياه كوافيره مش شاطره بخرب الشعر
    انا بنصحك فيه عند كوافيره شاطره
    حبي مشكوره ياغاليه حجرب فاتيكا بس بانين جربتو ومجاب نتيجه اما لكراتين انا كنت ناويه اعملو بس عندي تحسس من المواد كمياويه وكوافيرات بصراحه مش كلهم شاطرين

الردود
    1,652
    التكريم
    تعقيب كتبت بواسطة زهرة_الربيع عرض الرد
    [CENTER]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العلاج موجود وكله من المواد الطبيعية أكلمك أختي وعند تجربة حقيقية ،
    ولكن قبل كل شي: قولوا ماشاء الله وأمانة عليكم ترددوا كلمة ماشاء الله ما استطعتم ..

فشعري طويل يصل حد الركبة ماشاء لا قوة الا بالله
    ومن تجاربي الشخصية التي التمست معاناتك اختي اكتبها اليكِ :
    داومي على استخدامك للحنة واذا توفرت لديك الورق واطحنيها وانخليها ، استخدميها خالصة كما هي ،، ومن ثم غيري اضيفي الى الحنة مثال : كوب حنة + ست ملاعق لبن بودر .. اتركيه اربع ساعات يكثف الشعر ويجعله يلمع ويطول ..
    ابفي فترة طويلة ومن ثم غيري بعد فترة اي لا تبقي على وثيرة طويلة جدا بنفس نوع الاستخدام مثلاً : كوب حنة + علبة زبادي .. الزبادي ينعم الشعر .. المرة الأخرى استخدمي كوب حنة + نصف كوب زيت الزيتون + ربع كوب زيت الخروع + ربع كوب زيت املا + كوب زبادي+ ملعقة عسل+ حبة بيض .. واغسل شعري بالماء فقط ثاني يوم اغسله بالشامبو ( زيت الخروع يطول الشعر بس يأخذ وقت وستدهشك النتيجة بعد سنة ونصف والله ايضاً يلمع وينعم ) استخدمت زيت خروع الفاتنة مع الحبة السوداء واحياناً اغير زيت خروع السعودية بدون حبة سوداء وإلى الان لم اتوقف .. وبقية الزيوت ايضاً نتيجتها ممتازة التي ذكرتها لكِ ..
    كل يوم استخدم الزيت واسقيه به شعري من الداخل احرصي وليس تمليس فقط من الخارج كل شعرك من الداخل وهو: طبعاً زيت الخروع ، زيت املا ، زيت الزيتون ، زيت الهدس او الهاس ، زيت السدر ، وزيت فرنسي انجل او كاترينا .. ( زيت انجل وكاترينا لا يجعل الشعر يتساقط ويمكنك استخدامه قبل وبعد السشوار هو غالي بس النتيجة ممتازة والسشوار مرة في الشهر ولا تستخدمي المشط والشعر مبلل وحاولي تقلبي شعرك تقليب الشعر مهم ..
    استخدمي ايضاً مطحون ورق السدر .. مرة اخرى استخدمي مطحون ورق الهدس مع الحنة .. واضيفي مع المطحون زيت دائماً .. اي نوع من الزيت او نوعين او ثلاثة ..

استخدمي الزيت مرتين صباحاً ومساءاً في المساء افركيه بأصابعك حركة دائرية خفيفة كله ينشط الدورة الدموية ويطول الشعر ..
    اغسلي شعرك برغوة الصابون عند الحاجة عندما تشعرين بوجود قشر على جبهتك ووجنتيك اعرفي ان البكتيريا في شعرك وتسد مسامات الشعر ومن ثم يتساقط ورغوة الصابون علاج للبكتيريا ..

استخدمي حمام الزيت نوع فاتيكا بالخروع او بالثوم ..
    الشامبوهات : استخدمي : سانسيلك العلبة البرتقالي يرطب الشعر .. وبرت .. وكلير ل لقشرة وهد شولدرس .. وشامبو الأطفال هير ميت .. وبانتين وكلما نوعتي بالشامبو تعود شعرك واصبح اكثر قوة .. ونصيحة مهمة : احرصي على استخدامك للحنة يومين كل اسبوع .. واحرصي على غسل شعرك مرتين الى ثلاث اسبوعياً .. ولا تقصي اطراف شعرك لأنها هي البصيلات التي تتجدد لنو وطول الشعر والله اني ما اقص شعري وهو يطول .. وكذلك نوعي بمأكولاتك مهمة للشعر ونظارتة كالبروتينات كلها عوامل تساعد على علاج شعرك .. وانا لا اصبغ شعري ابداً .. اتمنى ان اكون وفيت وكفيت من تجربة سنين طويلة ..واتمنى ان الكل يستفيد

وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين ..

................................

حبي مشكوره على ردك ياغاليه وحجرب وصفاتك

الردود
    414
    التكريم
    (أوسمة)
    غاليتي.. اتبعي النصائح التالية و بإذن الله يتحسن شعرك:

١/ حمامات الزيت ممتازة جدا لترطيب الشعر و تقوية فروة الرأس احرصي على عملها مرتين بالأسبوع
    ٢/ التغذية الجيدة المحتوية على الفيتامينات و المعادن ضرورية و لو أمكنك أخذ كبسولة فيتامينات كل يوم يكون أحسن
    ٣/ شرب الماء مهم جدا اشربي ٨ كاسات
    ٤/ لا تمشطي شعرك و هو مبتل تماما و ان اضطررت استخدمي مشط واسع الأسنان
    ٥/ دلكي فروة رأسك كل ليلة قبل النوم فذلك يساعد على تنشيطها و يجعلها تفرز المزيد من الدهون الطبيعية التي تفيد في ترطيب الشعر
    ٦/ تجنبي استخدام مجفف الشعر و المملس و الفير فهي تدمر الشعر و تجففه
    ٧/ بعد الحمام جففي شعرك بالمنشفة قليلا ثم اقسميه لقسمين و امشطي القسم الاول ناحية القسم الثاني من الرأس و ثبتيه بالبنس او التوكات و اعملي نفس الشيء للجزء الآخر و اتركيه حتى يجف شعرك تماما يعني حول ٥-٨ ساعات و فكيه سيصبح مستقيم تماما كأنك سشورتيه او ملستيه
    ٨/ اذا لم ترغبي بشعر مستقيم فقط ضعي بعض الكريم على شعرك و دعيه يجف طبيعيا

اتمنى ان نصائحي كانت مفيدة

اللهم انصر الإسلام و المسلمين في كل مكان
    ...
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

الردود
    7
    الترطيب الليلي كويس جدا كمان الكيراتين حل سحري لمشاكل الشعر وعن تجربتي بس المهم يكون برازيلي اصلي ويكون معالج مو فرد

مواضيع مشابهه

1. ممكن مساعدة لشعري؟؟؟
    بواسطة زينب العراقية89 في ساعدوني
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-02-2012, 03:02 AM
  2. احسن علاج والله العظيم
    بواسطة TAMERNOHA في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 16-03-2009, 10:50 PM
  3. علاج السكر .والله اعلم
    بواسطة mohagraa في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-09-2005, 10:02 PM
  4. علاج للسرطان والله الشافي
    بواسطة عنبه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-06-2003, 07:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ