انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: زيت القطرااااااااااااااااااااااان اللي جربتة تدخل

الردود
    50
    byebye زيت القطرااااااااااااااااااااااان اللي جربتة تدخل

طبعا مثل ماشفتو العنوان زيت القطران يابنات انا شعري كان طويل وكثييييييييييير وناعم فجاة تسااااااااااااااااقط صارقلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل جدا ينعد على الاصابع ولا تركت وصفة او زيت الاجربتة بس سمعت زيت القطران ينبت الشعر ويطولة ابي اتاكد من تجاربكم لاني قررت استخدمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفوووووووون ابي تفاعل مع موضوعي لاني تعبت ومشكوووووووووورين بأنتظاركم

الردود
    366
    حبيبتي الله يعوضك بشعر حلو ..............بس والله تمنيت ان عندي معلومه افيدك فيها بس للاسف ماعندي ولاحبيت اشوف الموضوع واطلع بس ليش ماتبحثين بقوقل عن زيت القطران وتشوفين وبالتوفيق ودعواتك

الردود
    353
    هلا فيكي اختي زيت القطران ماأعرفه لكن انا اسوي زيت بالقطران هذا الاسود وشلون اسويه احط مقدار فنجان قهوه زيت زيتون وملعقه صغيره مو الصغيره مره لا الشويه املاها قطران واسخنه على النار بس مو يحترق انتبهي وبعدين لما يصير دافي حطي على شعرك من المنبت الى الاطراف ولاتنسي المساج لانه اهم شي وخليه نص اوربع اوثلث ساعه واغسليه ولما تطلعي من الحمام بخري شعرك بالعود وحطي على راحه يدك دهن عود وامسحي على شعرك علشان الريحه والله شهر وشعرك يصير طويل وبعد اسبوع من استعماله تلاحظي نبت شعر وراح التقصف ووقف التساقط ونعم وسهل التسريح مايغلبك واستخدامه يومي وابعدي عن الاستشوار وهذا عن واقع تجربه شخصيه مني انا . وبس

الردود
    42
    طبعا مثل ماشفتو العنوان زيت القطران يابنات انا شعري كان طويل وكثييييييييييير وناعم فجاة تسااااااااااااااااقط صارقلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل جدا ينعد على الاصابع ولا تركت وصفة او زيت الاجربتة بس سمعت زيت القطران ينبت الشعر ويطولة ابي اتاكد من تجاربكم لاني قررت استخدمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفوووووووون ابي تفاعل مع موضوعي لاني تعبت ومشكوووووووووورين بأنتظاركم
    السلام عليكم اختى انا ما سمعت عنه بس انا كنت اعانى من نفس مشكلتج وماخليت شى وماجربته الا لمن سمعت عن زيت اسمه زيت روعه اللى تبيعه وحده اسمها العشابه ام فهد بالكويت وفعلا قلت بجربه على كثر ماسمعت عنه وقلت هذا آخر شى لانى كنت فاقده الامل بصراحه ونفسيتى كانت حيل تعبانه وفعلا توكلت على الله وجربته مع انى كنت متردده حيل وبصراحه جربته والحين الحمدالله صارلى 8 شهور وماتتصورين شعرى اشلون صار يجنن ماشاالله وبصراحه وقف لى التساقط وطوله حيل وبشكل خرافه وفضيع والحين الكل يستعمله موبس انا كل خواتى وجماعتنا وصديقاتى وصدقينى اذا جربتيه راح تدعيلى طول عمرج واذا احتجتى اى استفسار انا تحت امرج بس لاتنسين دعوتج

مواضيع مشابهه

1. ماهي فوائد ملح الحليب وصابونتة والحناء البيضاءومن جربتة تدخل وتخبرنا برايها عنه
    بواسطة فطوووم2007 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 16
    اخر موضوع: 28-08-2010, 04:10 AM
  2. الردود: 11
    اخر موضوع: 12-06-2009, 08:57 PM
  3. الردود: 32
    اخر موضوع: 27-04-2009, 05:17 AM
  4. رجو الافادة من اللي يستعملون الفرن الكهربائي اللي فرن فقط اللي بحجم المكرويف
    بواسطة غصن الخبر في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-09-2008, 07:22 AM
  5. مين جربتة هذي الخلطة
    بواسطة (ريما) في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-12-2006, 02:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ