انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: عااااجل الله يرحم والديكم ساعدوني؟؟؟؟؟

الردود
    14
    angry عااااجل الله يرحم والديكم ساعدوني؟؟؟؟؟

اخواتي ارجوكم اللي تقدر تساعدني لاتتاخر ربي يحقق كل امنياتها...
    باختصار انااعاني من صلع وراثي على حسب كلام الاستشارية والطبيب المختص لقد فقدت تقريبا ثلثي شعري فاصبح به مناطق شبه فارغة من الشعر من الامام وحتى الخلف استخدمت على مدى 10سنوات عدة علاجات داخلية وخارجية ولم افلح في استعادة شعري حتى اصبح الحرج يلازمني حتى انني صرت ارفض الذهاب للمناسبات بسبب ذلك وحرجي من زوجي حكاية ثانية ..وقبل شهركنت في المطبخ وعندما دخلت غرفة الجلوس لاتابع برنامج الجواب الكافي اذا بهم يتطرقون لنفس مشكلتي فسمعت الشيخ يجيز وصل الشعرلاخفاء عيب ولم يقصدمن هي صلعاء تماما...ولكن مع الاسف لم الحق اسمع التفاصيل من البداية ..طلبي يا اخواتي اللي سمعت عن مثل هذه الفتوى وهي متاكدة من المصدر واسم الشيخ تسعفني او تكون تابعت نفس الحلقة تقول لي وش قال الشيخ المشكلة انا نسيت اسم الشيخ بس هو من مشايخ المملكة المعاصرين قصدي صغار السن مثل الفوزان و المصلح ..استغفر الله ماابي اتحمل ذنب احد ..الله يبعدنا عن الحرام..كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخية

الردود
    30
    ياحبيبتي والله ودي أسااعد بس والله ماسمعته
    تقدرين تدخلين مواااقع فتاوى وتبحثين
    وصلع اللي فيك ابدا مايطلع شعر؟ اذا تبين خلطه للصلع قولي لي وأبشري.

الردود
    14
    مشكووورة اختي الغالية درر ماحد عبرني الاانتي..والله يااختي دورت لين عجزت وبحثت في قوقل وارسلت لمشايخنا واتصلت على الشيخ سلمان العودة وارسلت لة حالتي بالتفصيل ومارد علي مما زاد نفسيتى سوء..نعم اختي الشعر لم ينبت البتة رغم البخاخات والادوية والزيوت .. عندك حل الله يسكنك الفردوس الاعلى لاتبخلين به علي..بس معقولة في شي بينبت لي شعري ولوشى بسيط!!!

الردود
    14
    مشكوورة اختي الغالية درر ماحد عبرني الاانتي ..والله يااختي انا عجزت بحثت في قوقل وارسلت واتصلت ومافي رد واخر شي اتصلت على الشيخ سلمان العودة وارسلت له شرح بحالتي ومع ذلك مارد علي !!مما زاد نفسيتي سوء ..عندك حل يااختي الله يسكنك الفردوس الاعلى اسعفيني ..نعم ياغالية يوجد فراغات لم ينبت بها الشعر رغم البخاخات والادوية والزيوت .. بس معقولة في شي يرجع ولو جزء مما فقدت..

الردود
    18
    الله يشافيكي أختي
    أنا قرأت في أحد المنتديات لعلاج الصلع دهن المنطقة بالغاز ، سوف أبحث ثانية عن المعلومة و أتأكد منها.

هذه بعض الوصفات مأخوذة من موقع الحواج لطب الأعشاب ، ووصفاته مشهورة و ناجحة
    لكن الأهم يا أختي أن تتحسن حالتك النفسية لأن لها تأثيرا كبيرا على فاعلية العلاج..
    و لا تنسي الذكر و الدعاء و التوسل إلى الله ليكشف ما بك من ضر . أيضا يا أختي قد تكون للأمر علاقة بالحسد
    جربي أن تعملي رقية لشعرك وتوكلي على الله فهو الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء وهو القوي العزيز ولا تيأسي .

تساقط الشعر :
    إن هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر أو الصلع يمكنهم عمل عجينه من زيت الزيتون الحار مع ملعقة من العسل مع ملعقة من مسحوق القرفة قبل الاستحمام والاحتفاظ بذلك لمدة 15 دقيقة تقريباً ثم يغسلون الشعر وقد وجد أن هذا يكون أفضل إذا أحتفظ بوضعه لمدة خمس دقائق .

الإثمد لإنبات الشعر :
    إذ توجد في الاثمد خصائص دوائية تؤثر على البشرة و الأدمة فتنبه و تنشط بصلة الشعر مما يكون عاملاً في نموها و ثباتها , و إن هذا التأثير ثابت عملياً , فقد أصبحت بعض مركبات الانتموان تستخدم في معالجة بعض السعفات الجلدية و كذلك معالجة بعض حالات الصلع.

جربي أيضا مزج كميتين متساويتين من عسل النحل الطبيعي و زيت الزيتون وافركي بهما المنطقة المتضررة
    حتى تصير حمراء ثم غطي رأسك بفوطة دافئة ساعتين و من ثم اغسليه .

أيضا الثوم إن كنت تستطيعين تحمل رائحته ، ولكن حذار فهو يسبب هبوطا في ضغط الدم . صديقة لي كان رأسها مملوءا بالثعلبة عافانا الله و إياك و كانت تفرك المنطقة بفص ثوم بعد أن تقسمه نصفين حتى تصير حمراء وقد نبت لها الشعر في فترة وجيزة .
    إذا استعملتِ الثوم فاحرصي على تغطية رأسك جيدا كي لا تأخذي برد .

المهم أن تتحلي بالصبر يا أختي ولا تستعجلي ظهور النتائج بين ليلة وضحاها ، و ادعي الله و أنت موقنة من الإجابة

الله يشفيكي أختي

الردود
    14
    كلامك يريح ...سأفعل ماقلتي بالنسبة لوصفة انبات الشعرولكن هل استعمل الوصفة يوميا(حقت العسل)ولمدة كم؟
    وبالنسبة للاثمد هل هوعند العطار وكيف شكله؟؟والله يجزاك الجنة..

الردود
    18
    بالنسبة للعسل أختي إستعمليه يوما بيوم حتى تظهر النتائج ، فهو لن يضرك
    وقد ورد ذكره في القرآن الكريم .
    أما الإثمد فهو الكحل الذي أوصى به الرسول الكريم : " إنّ مِنْ خَيْرِ أَكْحَالِكُمُ الاِثْمِدَ إنّهُ يَجُلُو الْبَصَرَ وَيُنْبِتُ الشّعَرَ "[رواه الترمذي والنسائي وابن ماجة والإمام أحمد وقال الترمذي: حديث حسن].
    وفي حديث آخر: " اكتحلوا بالإثمد فإنه يجلو البصر وينبت الشعر " [رواه الترمذي وحسنه وابن ماجة، وصححه ابن حيان].
    هذا وصفه : قال ابن حجر: والإثمد حجر معروف أسود يضرب إلى الحمرة يكون في بلاد الحجاز وأجوده ما يؤتى من أصفهان
    وهذه صورته أختي وتلقينه عند العطار ، الأفضل إنك تشتريه على شكل حجر و تدقيه بنفسك .
    و الله يشفيكي بإذنه وقدرته .

الردود
    18
    بالنسبة للعسل أختي إستعمليه يوما بيوم حتى تظهر النتائج ، فهو لن يضرك
    وقد ورد ذكره في القرآن الكريم .
    أما الإثمد فهو الكحل الذي أوصى به الرسول الكريم : " إنّ مِنْ خَيْرِ أَكْحَالِكُمُ الاِثْمِدَ إنّهُ يَجُلُو الْبَصَرَ وَيُنْبِتُ الشّعَرَ "[رواه الترمذي والنسائي وابن ماجة والإمام أحمد وقال الترمذي: حديث حسن].
    وفي حديث آخر: " اكتحلوا بالإثمد فإنه يجلو البصر وينبت الشعر " [رواه الترمذي وحسنه وابن ماجة، وصححه ابن حيان].
    هذا وصفه : قال ابن حجر: والإثمد حجر معروف أسود يضرب إلى الحمرة يكون في بلاد الحجاز وأجوده ما يؤتى من أصفهان
    وهذه صورته أختي وتلقينه عند العطار

الردود
    14
    يارب يفرج همك ويحقق اللي ببالك في هذى الساعة..تصدقي فاتني الحديث لكن يمكن القصد من انبات الشعر شعر الرموش!!! لكن انا ماادري شلون طريقة الاستخدام.؟؟.ادري كلفت عليك بس اذا ماهي معك بادور لها بالنت..
    رايتك بيضاءالله يجزاك خير .........

الردود
    30
    هذي وصفه سمعتها من الدكتور القحطااني يقول للصلع
    وان شاء الله تفيدك خذي علبة زيت عافيه وحطي عليه فص ثوم وحطيه بالشمس مدة أسبوع حتى يتخمر
    وبعدين أستخدميه وان شاء الله يفيدك ويطلع شعرك للركبك

مواضيع مشابهه

1. الله يرحم والديكم ساعدوني ,!!
    بواسطة سوسو15 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 25-09-2011, 05:50 PM
  2. الله يرحم والديكم ساعدوني بسرررررعه خصوصا الخبراء
    بواسطة خيــ الروح ــال في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-04-2007, 05:35 PM
  3. من المقصود ( ساعدوني الله يرحم والديكم )
    بواسطة شهيدة الفلوجة في المجلس العام
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-09-2006, 01:59 AM
  4. الردود: 10
    اخر موضوع: 26-09-2004, 04:36 PM
  5. ساعدوني الله يرحم والديكم
    بواسطة دحونة في الأمومة والطفولة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 20-01-2004, 07:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ