انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: شعري يتساقط وفيه قشره وحبوب

الردود
    192

شعري يتساقط وفيه قشره وحبوب

با ختصار شعري يتساقط بكثره مفرطه هذا غير الحبوب وهي حبوب تحوي سائل اصفر واحيانا ابيض وانا اكتشف هذا لما امشط شعري احس بالم اطالع بالمنظره اكشف وجود حبه مفقوصه هههههههههههههه لوعت جبدكم صح ودم ولما اجيب قطنه واضعها فوق المكان اجد صار على القطنه لون اصفر هذا غير القشره المزمنه لا تقولون خل تفاح ابصر شنو انا عندي ناس اللهم يا كافي هههه
    تعالو اقولكم قصة شعري في بواكير الشباب واوئل الصبا ههههههههههههه قصة فيلم تاريخي هههه
    شعري ماكان حلو ولا رائع شي فوق الخيال وكنت مديا شعري بالجزمة يعني اعسلو كل يوم اهريه بالشامبو ومطنشة بكلام الخبراء واستخدم اي نوع عادي وكان يزداد كثافة وكثره وكنت انا اسمي شعري ابو طوابق لاني لما امشط اسويه وكنت اتعب من التمشيط واليوم ياحسرة مشطتين لا ثالث لهم ويمتلي المشط بالشعر وهذا وانا ما اغسله غير ثلاث مرات بالاسبوع ولازم شامبو معين الحقوني يا جماعة الخير تراني بصلع وذنبي برقبتكم هههههههههههههههههههههههه وعلى فكره اشتريت زيت جرجير من النوع الغالي جدا الله لا يخسر وعطوني من افكاركم في طريقة استعماله وعدد المرات

ياللا ترا عرس اختي قرب والله كريم يمكن يدهن سيري خلال هالعرس هههههههههههههههه

الردود
    106
    جربي حبوب الزنك تفيد لتساقط الشعر وعصير الجرجير وهدا تحصلي عليه عن طريق وضع الجرجير في الخلاط مع قليل ماء وعصره يخرج العصير الأفضل تصفيه بالنخل او الغربال عشان بعد كده صعب يخرج من الشعر غير لما ينشف تماما مع قليل زيت النارجيل لان الجرجير وحده ينشف الشعر وفعلا الجرجير يفيد لتساقط الشعر وهدا عن تجرجبتي الشحصية مرة في الأسبوع مدة ساعتين تكفي واغسليه بالشمبو متاسب للشعر الهائج او الجاف وبلسم ممناسب وانتبهي تحطي البلسم على فروة الرأس فقط على الأطراف وابعدي كم سنتيمتر عن فروة الرأس والأهم النية ان الله يجعل لك في شفاء وابعدي عن الضغوطات النفسية هي تزيد تساقط العشر وطبعا خلي بالك من التغدية وفي الأخير الشفاء من عند الله ونسيت غسلي شعرك في الأسبوع مرتين يكفي وبالنسبة للحبوب انصحك تستشيري اخصائية جلدية اظن انها حب شباب لان في بعض الأحيان ينبت حب الشباب في فروة الرأس والأصفر أظن المادة الصديدية له والأبيض هو الزوان

الردود
    100
    اختي اخلطي ::::::: اي زيت -ملعقة ليمون- ملعقة عسل...
    انا اضمن لك توقف التساقط لكن القشرة يمكن....
    الله يوفقك لما يحب ويرضى.........

الردود
    192
    الله يجزاكن خير ويصلحكن ويسعدكن ويمد لكن من اسباب السرور والسعاده والحبور وعلى فكره وانا قاعده افقع الدعوه ههههههههه اذن الفجر ياللا استانسن هههههههههههههههههههه

الردود
    192
    بنت ديرتي ما قلتي كم ساعه احط الخلطة وكم مره بالاسبوع
    سميره سمسه اشكرج على حبوب الزنك اووووووووووووووول مره ادري ان الزنك ينفع الشعر وعندي حبوب زنك من زمان قاطتهم بالثلاجه

انا ان قدر الاله مماتي لا تري الشرق يرفع الرأس بعدي
    الردود
    1,828
    بصي يا قمر انتي عندك مرض جلدي وقشرة وده بقا علاجهم في حاجة واحدة اسمها شامبو بيتادين وده بيعالج القشرة واي مرض جلدي بس لازم تستمري عليه فترة حتي بعد ما تخفي عشان تضمني انه مش هيرجع تاني وان شاء الله بينفع وهذا انا تجربه وكنت بستعمله للقشرة من اول او تاني مرة بتروح وبالنسبة لتساقط الشعر عندي وصفات ليكي حلوة كتير بس اهم حاجة انك تعصري الجرجير وتصفيه وتاخدي العصير وتحطيه علي فروة رأسيك مرتين في اليوم من غير ما تغسلي شعرك لمدة اسبوع وبعد الاسبوع تغسلي شعرك وتكرري كده اسبوع وهكذا ولو عايزة وصفات طبيعية ادخلي موضوعي باسم (هاااااااااااااااااااااام لجميع الاعضاء ) وان شاء الله بتستفادي ولو عايزة اي سؤال اكتبيه هناك وانا هرد عليكي ان شاء الله

الردود
    192
    هدى حبيبتي اشكرك على معلوماتك الطيبه

الردود
    192
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا قمر

الردود
    100
    أهلين الكويت جنه وآسفه على التأخر في الرد..........
    أنا جربتها وكنت أحطه مرة وحدةبالأسبوع لمدة ساعتين...
    .................................................. ............................................
    وألف شكر على الدعاء والله استانست ياسمرمر.......

الردود
    43

مواضيع مشابهه

1. شعري يتساقط
    بواسطة نور _ فلسطين في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 31-07-2011, 09:31 AM
  2. شعرى يتساقط
    بواسطة *غادة* في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-01-2010, 08:48 PM
  3. شعري يتساقط........
    بواسطة فااائزة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-11-2007, 06:56 AM
  4. شعري يتساقط .. هل هناك حل ؟
    بواسطة BABY FACE في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 19-08-2005, 07:24 AM
  5. شعري يتساقط...مع إنو,,,,
    بواسطة Julia في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-07-2004, 01:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ