انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: اول مشاركة واحتاج مساعدة بلييييييييز

الردود
    13
    اول مشاركة واحتاج مساعدة بلييييييييز

سلام بنوتات ... أنا عضوة جديدة في منتداكم الحلو اللي دايم يفيدنا بالمعلومات الحلوة
    المهم: مشكلتي بدأت من 4 سنين بعد ما تزوجت... طبعا عشان أرضي زوجي قمت أتعدل وأترتب وأصبغ شعري.. ومن صبغة إلى صبغة انعدم شعري..كان ناعم وطويل... ألآن خشن ومقصوص بوي قصير..قصرته على أمل يتعدل..لكن ما في نتيجة.. يطول وهو خشن وأرجع أقصه من جديد..
    المهم نويت أخففه مرة بماكينه الحلاقة اللي زوجي يستخدمها لشعره أو أحلقه بالموس على الزيرو... قلت لزوجي رفض في البدايه لكنه بعدين وافق .. خاصة أنا عايشين لوحدنا في اوروبا و ما راح نرجع إلا بعد سنه الى الرياض..يعني ما راح يشوفني إلا زوجي وإذا طلعت الحجاب يستر.. ما أدري هل هذا كفاية عشان يرجع طوله على الأقل بوي..أومايمدي..إذا في أي وحدة منكم عملت كذا ممكن تقول عن تجربتها..وكم أخذ الشعر حتى طال..
    الله يخليكم ساعدوني ..والله احترت في شعري

الردود
    454
    لا طبعا اوعى تعمللى كدة اكيد فى حلول تنيه كتير وجودة على راسك وهو مقصف احسن بكتيييير جدا لما ميكونش فى شعر لان دة هياثر على نفسيتك جدا وممكن ياثر بردو على زوجك حبيبتى اهتمى بيه اكتلر كريمات حممات كريم فيتمينات ولو حبه ضيفى ميلى عندك اقلك على حجات معينه DOOOOOOOOLY@HOTMAIL

الردود
    13
    شكرا حبيبتي على النصيحة... لكن انت ما تعرفي حاله شعري..صار مقرف... شعري الآن بوي قصيرمرة مثل الأولاد... إذا حلقته ما راح أحلقه بالموس على طول يمكن أخفف بالتدرج... أحس أني راح أسويها لكن مرة خايفة... ما أدري ويش أسوي..ساعدوني الله يخليكم..

الردود
    13
    شدعوة بنات هذي وانا محتاجة لكم... بس رد واحد جاني... والله زعلتوني اكثر من زعلي على شعري... الله يخليكم ساعدوني..والله محتارة

الردود
    13
    سلام بنات... أمس خففت شعري على رقم 4 بالماكينه وطلع شكلي غلط... جلست أصيح لين وصل زوجي البيت... الحمد لله ما قال شي ولا علق.. بالعكس كان معين لي..ساعدني واجد...بعدين الليل جلسنا نعدل الباقي من الشعر خفف زوجي شعري من جنب وصارت الحلقة مقبوله فيها شوي تناسق... صرت كأني من المارينز... لوما كان زوجي معاي ومتعاطف معاي كان حالتي النفسيه انهارت...
    الآن ناوية أهتم فيه من أول وجديد.. وطبعا ما في صبغات أبدا... فإذا ممكن حبيباتي تساعدوني على الحصول على خلطات للتطويل والإهتمام بالشعر والله يخليكم ممكن تكون كلها خلطات طبيعية؟ خاصة اني بعد سنة راح أرجع الرياض... أبي شعري يكون فيه أنوثة..

مواضيع مشابهه

1. اجهت يا حلوين واحتاج مساعدة
    بواسطة ام طمطومة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 30-03-2010, 12:07 AM
  2. جديدة بالمنتدى واحتاج مساعدة(مؤمنة بنصيبي)
    بواسطة مؤمنة بنصيبي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 45
    اخر موضوع: 21-06-2009, 08:26 AM
  3. أول مشاركة واحتاج لمشورة فديتكم
    بواسطة رسولا في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    اخر موضوع: 14-04-2009, 02:09 AM
  4. انا جديدة واحتاج مساعدة....(عاد رحبوا فيني)
    بواسطة ام دلع2009 في ركن الكروشيه والتريكو
    اخر موضوع: 04-04-2009, 01:09 PM
  5. حالتي صعبة واحتاج مساعدة
    بواسطة rose syria في الحمل والولادة و الرضاعة
    اخر موضوع: 29-03-2008, 12:54 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ