انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: يا أحلى بناااااات ساعدوني .... أبي أصبغ شعري في البيت ........الله يخليكم لا طنشوني

الردود
    268
    يا أحلى بناااااات ساعدوني .... أبي أصبغ شعري في البيت ........الله يخليكم لا طنشوني

هلا بالغزلااااااااااااااااااان والله......هلا وغلى
    بنات بصراحه في خاطري أصبغ شعري في البيت بس خايفه بصراااااااحه يا ريت اللي تقدر تعطيني أسهل الخطوات ....وبعد أبي أعرف شو هي طريقه تفتيح اللون وشو هي أخر الالوان
    بناااات لا تطنشواني أوكييييييه
    عندنا عرس بعد أسبوع هل أجازف وأصبغه ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بااااااااااي

الردود
    2,871
    اقول ام مبارك .....مدام السالفه فيها عرس بعد اسبوع من الافضل لاتغامرين وتسوين الصبغه فى البيت ...روحى صالون افضل ....اما بالنسبه للالوان الافضل تختارين الى يناسب بشرتك وذوقك ...وفيه الوان حلوه مثل الاحمر الكستنائي والبنى.....

الردود
    372
    هلاااااا وغلاااااا ام مبارك والله شوفي عيوني انا بالنسبه لي اكره صبغه الصالونات لانها دايم تجي ماتطابق الي في بالي خاصه اني احب الالوان الهاديه وكم مره اصبغ في صالون او اجيب الكوافير في البيت وتحوسني وارجع اصبغ عليها صبغه غامقه فشووووووفي انا بعطيكي خلاصه تجربتي:
    جربي صبقه قرنيه او اكس لنس جربي من القرنيه لون9.1 ومن الاكس لنس اشقر رمادي فاتح وانتي اذا جيتي تصبغين حاولي مايطون شعرك توه مغسول خليه يزيت من نفسه لان اذا زيت من نفسه الزيوت الطبيعيه تعمل طبقه عازله بين فروة الرءس وبين الصبغه وبلااويها وبعدين اخلطي الصبغه وحطيها على شعرك اولا ابداء بالشعر الي من وراء وحاولي يكون فيه احد يساعدك في التوزيع وقسميه بالتساوي ولا تفرقينه مع النص انتبهي قسميه بالعرض طبقات وبسرعه طيب حاولي تكون حركتك خفيفهوكل ماخلصتي من توزيعه في طبقه ابدئ في الطبقه الثانيه لحد ماتوصلين الطبقه الثالثه والاخيره الي هي الشعر الي في مقدمه الرءس حطيه بتساوي وبيحث تمشطينه كله علشان ماتبقى بقع سوداء في الشعر اذا غسلتيه وسويه شنيون وامسكيه بشباصه وغطيه بغطاء بلاستك علشان ماينشف واسرع للون..وبعدين يعتمد على الون الي تبين اذا تبينه فاتح خليه نص ساعه ساعه الاربع اذا تبيه غامق ويميل لطبيعي خليه من ربع ساعه لعشر دقايق هذا اذا كان شعرك من النوع الي ياخذ اللون بسرعه ومش اسود مرة واذا تبين تتاكدين انتي شيلي البلااستيكه وتعالي شوفي مقدمه الرءس والشعر وحاولي تكوني عند اضاءه قويه وشفي منابت الشعر اذا اللون حلووو خلاص اغسليه كويس من الصبغه وحطي الكوندشنر وحمام الهناء..
    ملاحظه:
    اذا ماعجبك اللون الي انت صبغتيه جيبي صبغه مس كليرول اسود ناعم كذا مكتوب عليها اخلطيها وحطيها على شعرك بسرعه وبتساوي بس بسرعه يعني بسرعه مره وخليها اقل من ثلاث دقايق بتعطيك لون بالمره حلو انا الله لاايبلانا دايما هالصبغه عندي لاني احب اصبغ دايم بالبيت واحطه فاتح واذا خلصت بعدها بيومين اجيب الصبغه السوداء واحطها تكسر لي اللون الي على اورنج وتخليه اشقر غامق على رمادي بالمره روعه والكل يسئلني عن صبغتي مادرو انها لونينن على بعض..يعني لاتخافين اذا طلعت صبغتك مش مضبوطه بامكانك تعديلها واذا حابه تحطين خصل افتح جيبي هاي لاايت من الصيدليه بعد ماتكوني صبغتي الارضيه واسحبي الخصل الي تبين واختاري اماكنها حسب رغبتك وبعدها حطي الصبغه حقت الهاي لايت واذا انسحب اللون تماما جيبي اللون الي انت راغبه خصلك تكون فيه وحطيه على الخصل واتركيه لحد ماتكوني راضيه عنه...
    اتمنى اكون قدرت افيدك وانشالله تطلعي قمر بالمناسبه يالغاليه تحياتي..

الردود
    358

اعطي الخباز خبزه ولو أكل نصفه

الردود
    149
    قبل يومين صبغت شعري واللة لايوريكم مع العلم ان المشغل معروف ومشهور
    لاكن ماطلع الون الي اخترته وياليت عللى كذا
    طلع شكلي يضحك.

الردود
    83
    وان افكر اصبغ شعري مع العلم انة بشرتي فاتحة
    وانا من النوع الي اذا صبغت شعري من جذورة يطلع شكلي موشيئ
    لاكن افكر اخلي جذور الشعر بدون صبغة وباقي الشعر مصبوغ باشقر
    ماادري يمكن شكلي يطلع شيئ
    والا اش رايكم

الردود
    563
    اخت المجاهده لازم تحطي الصبغه على الشعر من دون الجذور وبعدين تحطين على الجذور..
    مثلا بتحطين الصبغه ساعتين حطيها على الشعر كله من دون الجذور ساعتين الا ربع وفي الربع ساعه الاخير حطي على الجذور وبعدين تغسلينه....
    أم مبارك .. انشالله بنزل قريب طريقه روعه لصبغ الشعر فالبيت ..أنتظري وانشالله تستفيدي ..

الردود
    268
    مشكوره يا ساره على الرد......
    ومشكوووووووووووره يا الغيد على هاالطريقه الحلوه وأنشالله أجربها بس قوليلي هل الصبغه تنفع عالبشره الحنطيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    .بصراحه يا غاده أنا شايفه صبغه وفي خاطري أسويها لونها أسود
    أسوووووووووووووود غاااااااااامج وكأنه اللون من سواده مايل عالكحلي......مادري تنصحيني فيها ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟وأنشالله في العرس بكون لابسه بنفسجي على وردي ........وابي أسئل عن مسكره الشعر هل فيها هاللونين اللي هما البنفسجي والوردي؟؟؟؟؟؟؟؟غادوووووووووه لا تتأخري بالرد ترى العرس يو الثلاثاء

هلاوالله بأم لمى مشكوره على الرد بس بصراحه نصبغ عند الخباز أقصد في الصالون والله لا يراوييييج الشعر بعد أسبوع يتغير لونه بسرعه وأنتي تكوني مسويه عندهم بشي الفلاني ....
    أأأأأأأأأأأأن الأوان بأن نتعلم يا أم لمى.......
    وشفتي شو صار في أنهار هاذي النتيجه,,,,,,, يعني لو أنتي اللي صابغه شعرج بتبلعيها وتشربي وراها كاسه ماي .......
    ومشكوره يا أنهار على الرد والواحد يتعلم من تجارب غيره ,,,,,أنا مره صبغه شعري في صالون ,,,, طلع اللون روووووووعه بس والله ما مر أسبوع إلى اللون متغير.....
    مشكووووره يا المجاهده على المداخله الحلوه وانتي يا شذى بأنتظارج......

الردود
    72
    الصبغة بالبيت ماتضبط نفس درجة اللون الي تبينهاجربت كثير ولا. يمنع وضع ارقام جوالات وهواتف وعنواين او اي اعلانات قبل الرجوع لإدارة الموقع

الردود
    346
    رفع @@@@@

مواضيع مشابهه

1. بناااااات الله يخليكم ساعدوني الله يجزاكم الف خييير.........
    بواسطة لحظه الشروق في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-10-2007, 06:52 AM
  2. أخواتي محتاجة إليكم لا طنشوني الله يخليكم
    بواسطة ليمونة الشعنونة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-05-2004, 01:57 PM
  3. الله يخليكم ردو علي لا طنشوني
    بواسطة شذى الليل في الأمومة والطفولة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 10-11-2003, 12:53 AM
  4. بناااااات ساعدوني في شعري الجاف
    بواسطة red_rose في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 19-12-2002, 05:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ