انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: افيدوني بخصوص السدر الله يسعدكم

الردود
    76

افيدوني بخصوص السدر الله يسعدكم

السلام عليكم يا حلوات

مسائكم فل باذن الله

يا بنات الله يخليكم اللي عندها الخبره تساعدني

عملت خلطة زيوت جرجير وسمسم واللوز والخروع ووضعت معهم الكثيره ناشفه وكسرتها (شكلها مثل شرائح الاناناس لكن لونها ابيض شفاف ) المهم اني اخذ الزيت هذه واخلطه مع سدر ناعم ثم ادهن في شعري لاحظت ان شعري اصبح ناشف وانا شعري ناعم لكن مقصف وشعرته نحيفه وخفيفه ولاحظت ولله الحمد ان شعري كثر لكن مره يبس من الوسط وان عامل قبل 5 شهور هاي لايت ..................

الله يخليكم قولولي هل اوقف الزيت اما ماذا ؟هل هذا شي طبيعي صرت لما ابغى الم شعري بشباصه احس مامسه كانه خشن ؟؟؟؟؟ ايش الحل افيدوني وربنا يجزاكم الخير الكثير

الردود
    76
    السلام عليكم يا حلوات

مسائكم فل باذن الله

عملت خلطة زيوت جرجير وسمسم واللوز والخروع ووضعت معهم الكثيره ناشفه وكسرتها (شكلها مثل شرائح الاناناس لكن لونها ابيض شفاف ) المهم اني اخذ الزيت هذه واخلطه مع سدر ناعم ثم ادهن في شعري لاحظت ان شعري اصبح ناشف وانا شعري ناعم لكن مقصف وشعرته نحيفه وخفيفه ولاحظت ولله الحمد ان شعري كثر لكن مره يبس من الوسط وان عامل قبل 5 شهور هاي لايت ..................

الله يخليكم قولولي هل اوقف الزيت اما ماذا ؟هل هذا شي طبيعي صرت لما ابغى الم شعري بشباصه احس مامسه كانه خشن ؟؟؟؟؟ ايش الحل افيدوني وربنا يجزاكم الخير الكثير[/QUOTE]

الردود
    76
    سامحوني ما ادري كيف طلع الخط معايا زي كذا والله فشله

جـــــــــــ نبض قلبي ـــــــــــــــــــــده
    الردود
    945

flower3

تعقيب كتبت بواسطة احلى غرام
    السلام عليكم يا حلوات

مسائكم فل باذن الله

الله يخليكم قولولي هل اوقف الزيت اما ماذا ؟هل هذا شي طبيعي صرت لما ابغى الم شعري بشباصه احس مامسه كانه خشن ؟؟؟؟؟ ايش الحل افيدوني وربنا يجزاكم الخير الكثير
    هلا يا اخت احلى غرام
    حبيبتي انا اعرف ان الزيوت ماتخشن بس انا قالولي اكثر من كوافيره انو لما الوحده تصبغ ماتحط زيت لانو بيتفاعلوا مع بعض بس ايش يسوي في الشعر مادري انا هذا يلي سمعته وانتي عامله هاي لايت وانا سمعت انو قوي على الشعر ليش ماتروحي على دكتور يمكن يعطيك شئ وخصوصا انو شعرك مانشف الا بعد الخلطه انا افضل انك تبعدي شوي عن الزيوت وتشوفي ايش مشكلة شعرك عند دكتور
    انا آسفه حاولت اساعدك على قد ما اقدر وطمنينا عليكي ويارب يرجع شعرك احسن من الاول.
    آخر مرة عدل بواسطة اماني 11 : 05-09-2006 في 07:07 AM

الردود
    401
    اولا ياجميل الكثيرا انا اعرف انها بتتنقع فى ميه سخنة لمدة يوم وبعدين تستخدميها وانا بصراحة لما جربتها شعرى نشف مش عارفة ليه عموما اعملى ابسط حاجة زبادى وعسل ومايونيز وشوفى ان شاء الله ينفع

الردود
    76
    شكرا لكم اختي اماني واختي كتكوتة مصر
    وجزاكم اله خيرا

مواضيع مشابهه

1. الله يسعدكم مين عندها باترون ها الصدر؟؟؟
    بواسطة الطائر الجريح20 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-12-2010, 11:48 AM
  2. افيدونى الله يسعدكم
    بواسطة meme1982 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-03-2009, 05:16 AM
  3. سعدوني الله يسعدكم كيف استعمل السير
    بواسطة real_love في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 14-07-2008, 12:45 PM
  4. الله يسعدكم ويوفقكم افيدونى
    بواسطة ريما 11 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-01-2008, 05:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ