انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 26

الموضوع: لعروسات المدينة أخر خبر عن الكوافيرة أفنان

الردود
    16
    تعقيب كتبت بواسطة قمرالبادية
    أبشركم بخبر حلو مرررره صاحبة مشغل السيدة الأولى بالمدينة المنورة استطاعت تتعاقد مع أحلى كوافيرة عرايس وأحلى كوافيرة صبغة ( الكوافيرة أفنان ) انا أهنيها وأبارك للأخت أفنان ويابخت اللي تحجز عندها
    حبيت ابارك لأفنان ، والله يوفقها ، ويبارك لها وأهنيها على أخلاقها وعلى تفانيها بعملها ،، ومشكورة اختي قمر البادية على الخبر الحلو

الردود
    16
    أبشركم بخبر حلو مرررره صاحبة مشغل السيدة الأولى بالمدينة المنورة استطاعت تتعاقد مع أحلى كوافيرة عرايس وأحلى كوافيرة صبغة ( الكوافيرة أفنان ) انا أهنيها وأبارك للأخت أفنان ويابخت اللي تحجز عندها
    مبروك عليك ياأفنان ،،،،،،،،،،،،، الله يوفقك

الردود
    255
    الف الف الف مبروك لك يا افنان

هو فية احد في المدينة مايعرف افنان الفنانة الرائعه بصراحة ذوق واخلاق عالية جدا ومريحة للقلب ونشيطة
    الله يوفقها يارب 0

الردود
    1
    flower1 للحبيبة والزميلة الغالية أفنان مبروووووووووك وبعون الله بالتوفيق

أبارك لك ولجميع أخواتنا من أهل المدينة ... فأنت كما عرفتكِ عن قرب مثال الأخلاق والذوق الرفيع ...ألف ألف مبروووووووووك

الردود
    16

ألف ألف مبروك

ألف مبروك لأحلى أفنان أخلاق وذوق وفن ،،،،،،،،،،،،،،،، صحيح اللي يقول عنها : ملكة بالأخلاق التساريح والصبغات

الردود
    71

camera مبروك

ماشاء الله عليك ياأفنان وألف مبروك ، المشغل رحت عليه حلو ومرتب والكل فيه على مستوى وأخلاقهم عالية
    والشئ المرتب والحلو الشغل بالحجز وبنظام وحسب الموعد ، الزباين من 11 صباحا إلى 6 مساء وبعدها العرايس يعني العروس تاخد راحتها ومافي حد يضايقها أما أفنان الله يحرسها أخلاق وذوق وفن وتواضع وشغلها من قلبها

الردود
    22
    مبروك لينا كلنا المهم عرفنا أخيرا ًأفنان وين نلقاها ،،،، بصراحة أفنان فنانة وشغلها مرررة حلو وسوت أختي في فرحها العام طلعت قمر وأنا عملت عندها صبغة خيال تصوري ماتفارق شعرك أبدا ً
    الله يسعدك يا أفنان ويوفقك ومبروك مرة ثانية

الردود
    32
    ماشاء الله عليك ياأفنان وألف مبروك ، المشغل رحت عليه حلو ومرتب والكل فيه على مستوى وأخلاقهم عالية
    والشئ المرتب والحلو الشغل بالحجز وبنظام وحسب الموعد ، الزباين من 11 صباحا إلى 6 مساء وبعدها العرايس يعني العروس تاخد راحتها ومافي حد يضايقها أما أفنان الله يحرسها أخلاق وذوق وفن وتواضع وشغلها من قلبها
    مبروك للأخت أفنان الرائعة وحابة ابارك للجميع بقدوم شهر رمضان المبارك

الردود
    25
    يابنات المدينة خبر تاني حلو ، الكوافيرة أفنان بدأت تسوي الفرد المائي وفرد اليوكو الياباني اللي يسوي الشعر المجعد ناعم متل الحرير متل شعر الفلبينيات ، شفت وحدة أعرفها سوت شعرها عندها مرررررة روعة وبسعر طيب

الردود
    16
    زمان ما دخلت على النت بس ان شاء الله متابعة معاكم والله يطول بعمر أبو متعب على الإجازة الحلوة اللي ريحتنا ، وأبارك لأفنان على استمرارها في التطور واكيد الفرد المائي من تحت يدينها حيطلع حلو مرة

مواضيع مشابهه

1. ``هدية فقط لعروسات تبوك``
    بواسطة OmRuba في ركن العروس
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-05-2011, 06:05 PM
  2. كوشات جديده لعروسات 2009
    بواسطة Rana363 في الحفلات والهدايا
    الردود: 55
    اخر موضوع: 23-06-2009, 11:53 PM
  3. ماهي جنسية الكوافيرة أفنان
    بواسطة السرعة الهائلة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 37
    اخر موضوع: 10-09-2005, 04:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ