انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: آآآآه منـــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــ ـم آآآآآه

الردود
    261
    آآآآه منهـ ـم اااه

انه أمر هام
    يتعلق بأمر أسرتك وصحتك.
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""
    اخواني الأعزاء

تلقيت هذه النشرة من صديق وهاأنذا أرسلها بدوري لكم

إذهب للمنزل وتفحص الشامبو الذي لديك.

قم بتغييره قبل فوات الأوان.

افحص المكونات المكتوبة على قارورة وتأكد من عدم وجود
    مادة تدعي سلفات لورييث الصوديوم (Sodium Laureth Sulfate ) أو قد تكتب اختصار بالحروف الإنجليزية "SLS " حيث اتضح أن هذه المادة تدخل في تركيب جميع أنواع الشامبو لأنها تنتج قدرا كبيرا من الرغوة إضافة إلى قلة تكلفتها ورخص ثمنها . لكن من الحقائق المذهلة عنها أنها تستخدم في شطف الجراجات والارضيات وهي مادة قوية المفعول ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟؟ كما اثبت بعض العلماء في الولايات المتحدة أنها يمكن أن تسبب مرض السرطان على المدى الطويل

( وهذا كلام جاد وليس هزلا).

لقد عدت لمنزلي وتفحصت الشامبو الموجود وهو من نوع فيدال ساسون ووجدته لا يحتوي علي هذه المادة ولكن هناك أنواع أخرى مثل: Vo5, Palmolive, Paul Mitchell, l'Oreal, the new empShampoo from Body Shop etc.وكانت المادة الأولى في قائمة المكونات (وهي عادة المادة الرئيسية والأكثر كمية في العقار) في عصارة أعشاب كليرول هي سلفات صوديوم لاريث. لذلك اتصلت
    بإحدى الشركات وأخبرتهم أن منتجهم يحتوى على مادة تتسبب في إصابة الناس بالسرطان.

فردوا بـ .. نعم نعلم ذلك ولكن لا نستطيع أن نفعل شيئا لأننا نحتاج تلك المادة لإنتاج الرغوة. وبالمناسبة فان
    معجون كولوجيت لتنظيف الأسنان يحتوي على نفس المادة لإنتاج الفقاقيع . ثم وعدوا أن يرسلوا لي بعض المعلومات.

لقد اثبت نتائج البحث العلمي في الثمانينات الميلادية أن نسبة الإصابة بالسرطان كانت واحد في كل ثمانية آلاف شخص أما في التسعينات الميلادية فصارت النسبة واحد إلى ثلاثة. وهي نسبة خطيرة جدا.لذا أرجو أن تأخذوا هذا الأمر بجدية و أرجو إرسال هذه النشرة لمعارفكم، وكلي أمل في أن نتوقف عن تعاطي فيروس السرطان بأنفسنا.
    """""""""""""""""منقول"""""""""""""""""""

<FONT FACE="PT Bold Dusky"><FONT SIZE="5"><FONT COLOR="#000000">ت</FONT><FONT COLOR="#060300">ح</FONT><FONT COLOR="#0C0600">ي</FONT><FONT COLOR="#120900">ـ</FONT><FONT COLOR="#180C00">ـ</FONT><FONT COLOR="#1E0F00">ـ</FONT><FONT COLOR="#241200">ـ</FONT><FONT COLOR="#2A1500">ـ</FONT><FONT COLOR="#301800">ـ</FONT><FONT COLOR="#361B00">ـ</FONT><FONT COLOR="#3C1E00">ـ</FONT><FONT COLOR="#422100">ـ</FONT><FONT COLOR="#482400">ا</FONT><FONT COLOR="#4E2700">ت</FONT><FONT COLOR="#542A00">ي</FONT><FONT COLOR="#5A2D00"> </FONT><FONT COLOR="#603000">,</FONT><FONT COLOR="#663300">,</FONT><FONT COLOR="#6C3600">,</FONT><FONT COLOR="#723900">,</FONT><FONT COLOR="#783C00">,</FONT><FONT COLOR="#7E3F00">,</FONT><FONT COLOR="#844200">,</FONT><FONT COLOR="#8A4500">,</FONT><FONT COLOR="#904800">,</FONT><FONT COLOR="#964B00">آ</FONT><FONT COLOR="#9C4E00">ه</FONT><FONT COLOR="#A25100">ـ</FONT><FONT COLOR="#A85400">ـ</FONT><FONT COLOR="#AE5700">ـ</FONT><FONT COLOR="#B45A00">ـ</FONT><FONT COLOR="#BA5D00">ـ</FONT><FONT COLOR="#C06000">ـ</FONT><FONT COLOR="#C66300">ـ</FONT><FONT COLOR="#CC6600">ـ</FONT><FONT COLOR="#D26900">ا</FONT><FONT COLOR="#D86C00">ت</FONT></FONT></FONT>
    آخر مرة عدل بواسطة فاهمة صح : 28-02-2002 في 08:21 PM

الردود
    537
    آهات عيوني ايش فيكي صوت اهاتك من بره المنتدى
    او ايش هدا اللي كاتبته معقوووووووووووول خليني اشوف الشامبوا الخاص فيني تعرفي انا استخدم الشامبومن ذي بودي شوب على شان كذا طبيعي
    لافيه هدي الخرابيط ولا شي الله ياخذهم قولو اميييييييين
    مشكوره عيوني وماتقصرين ... وتسلمين يااغلى آهـــــــات

اختك جرح الحنين

الردود
    261
    ((جرح الحنين))
    شفتي كيف من حقي أقول الآآآآآآه ولا لا
    الله وأكبر عليهم :
    بس تدرين عاد أحسن شامبو بالنسبه لي هو(( بيبي جونسون ))(((لا دموع بعد اليوم )))

لأنه للأطفال ومافيه من هذه المواد الكميائيه .. بس عــــــاد خفيف شوي ,,,,
    تشـــــــاركيني في الراي ولا لا!!!!!!
    أما بالنسبه للشامبو من ذي بودي شوب ؟؟
    والله ماتدرين يمكن فيه هذه الخرابيط بس مو كاتبينهاعلى العبوه ويقولون لك مواد طبيعيه وأعشاب
    وأكرررررررر تشكرررررررررااااتي لك عزيزتي جرح الحنين ..على هذه المداخله اللطيفه ,,,,,

الردود
    2,871
    ماادرى والله احترنا شوفى اختى اهات هذه الوصله ...هنا

الردود
    3,002
    الأخت آهات0000 تشكرين على هذا الموضوع وأنا سمعت عنه 0000 بس للأسف ما تأكدت من وجودة في شامبو البيت عندي00000 لكن ممكن تعطينا البديل اذا هذي المادة هي اللي تعطي الرغوة00000 كيف أقدر استخدم شامبو بدون رغوة 00000
    ياليت نعمم الفائدة بذكر أنواع الشامبوات اللي فيها هذي المادة0000 عشان الكل يبتعد عنها - والشامبوات الخالية من هذي المادة0
    الشئ الثاني أختي آهات000 أنا قلت لك ماتأكدت من وجودة في الشامبو حقي لأن كل يوم الأبحاث والخبراء قاعدين يطلعون في كل شي علة وكل حاجة صايرة تجيب السرطان00000 إذاً أيش الحل000000 نتوكل على الله00000 وقل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا0
    وجزيت خيرا على هذا النقل المفيد0

الردود
    108
    اوووووووه اكتشفت انه الشاامبو اللي عندي فييه هالمااده
    ولازم اغيرها
    مشكوووووووووره اختي على نصايحك الحلوه

الردود
    86
    المشكلة يا آهات اني سجلت الماده المذكوره في ورقة ورحت اتفحص الشامبوات اللى عندي ولا كلاها دون استثناء تحتوي الماده حتى شامبو البزارين جونسون لا دموع بعد اليوم طلع فيه اردى من الدموع 00وش اغسل اشعري وبزاريني فية !!انقذينا الله يخليك

الردود
    918

الله يرد كيدهم في نحرهم
    اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين و
    أصلح لي شأني كله يا عظيم

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك لا إله الا الله وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلّم

الردود
    466
    Exclamation إنا لله وإنا إليه راجعون

إنا لله وإنا إليه راجعون
    أعدائنا يحاربونا حتى في الشامبو!!!!!!!! وإحنا على نياتنا !!!!!
    الله أكبر عليهم...
    شكراً لنصيحتك الغالية يا آهات .

الردود
    277
    هيهههههههههه بنات يالله ندلعكم شوي انتم متأكدين من المعلومات انا لقيت هالماده تقريبا في 5 انواع ماصارت ,عندي سؤال شامبو سلفكرين زيت زيتون صنع المانيا ماكتب مكونات خلقه اذا احد عنه فكره لا يبخل علي جزاكم الله خير.....

مواضيع مشابهه

1. آآآآآه لو تجربو الي انا فيه.......
    بواسطة *سهام الليل* في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 25-11-2007, 04:54 AM
  2. الردود: 20
    اخر موضوع: 04-11-2007, 08:21 AM
  3. الردود: 51
    اخر موضوع: 29-09-2007, 09:42 AM
  4. آآآآآه مـا أقـســـى كــاـمــاتـــــك
    بواسطة دانة جدة في فيض القلم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-05-2005, 05:27 PM
  5. آآآآآه من زوج صديقتي
    بواسطة red_rose في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-11-2002, 05:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ