انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: 5 لمسات تزيد شعرك وهجا وتألقا طبيعين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    128
    الجنس

    5 لمسات تزيد شعرك وهجا وتألقا طبيعين

    5 لمسات تزيد شعرك وهجا وتألقا طبيعين






    بساطة وهدوء

    قصة الشعر الجميلة والطبيعية يجب ان لاتوحي للاخرين وكأنك قد خرجت توا من عند الحلاق . إنها أقرب للكاجوال منها الى التركيز على التفاصيل الدقيقة وكأن حدود القصة قد رسمت بقلم ومسطرة ز ويذكري ان مظهرك الخاص لايتحدد بقصة شعر محددة , بل في قوام القصة ومزاجها الذي تعبر به مظهرك الخاص لايتحدد بقصة شعر محددة , بل في قوام القصة ومزاجها الذي تعبر به عن نفسها , لابطولها او حجمها ولواخذنا تسريحة النجمة جنيفر انيستون القصيرة لوجدناها مثلا جميلة للقصة البسيطة والطبيعية التي تبدو وكأنها قد صففت نفسها بنفسها صار معظم مصففي الشعر في هذا الايام يعتمدون علىشفرة الحلاقة فقط في قص الشعر كي يحصلوا على شفرة كي يحصلوا على قصة شعر هادئة وغير صارخة او محددة بوضوح شديد .والشيء الجميييل في استعما لشفرة الحلاقة هو انها تمنح الشعر مظهر نماء طبيعي وكأنه لم يقص .واهم نصيحة يوجهها الخبراء لك ه يان تحدثي حلاقك بوضوح وبصراحة وقولي له كل ما يخطر ببالك : فالتصفيفة تعطي شكلها على الفور وليس بعد شهرين و ولذا عبري عما تريدينه لشعرك اثناء عمل القصة . كذلك لاتغادري صالون الحلاقة قبل ان تسألي عن المستحضرات التي تديم وهج تسريحتك الجديدة .

    زيادة طبيعية في الحجم

    الشعر الخفيف لايمكن له ان يبدو كشرقا من دون منحه حجما اضافيا طبيعيا . وهنا تؤكد على ان يكون الحجم المضاف طبيعيا مما يعني الابتعاد عن الاكثار من المستحضرات أملا في زيادة حجم الشعر ز وطبقا للإستطلاعات التي أجريتها دار _ويلا- تبين ان ثلث نساء بريطانيا , كثال , يعانين من قلة حجم شعورهن , رغم توفر كثير من المستحضرات القادرة على حل المشكلة . وسبب انتشار ظاهرة الشعر القليل الحجم يعود في أغلبه الى عدم معرفة استعمال المستحضرات توضع على سطح فتثقله اكثر والحل الصحيح هو ان تطكتفي بوضع القليل من المستحضرات على جذور الشعر ونسيان الباقي ومن بين انواع الموس تلي تزيد الشعر حجما ونقترحها عليك _ روت ليفت ماوس _ من _ مارتين ماكسي _ او _فوليومايزينج موس_ من _ في أس ساسون _

    استعملي يديك لوضعها على الشعر الرطب ثم جففيه قبل ان تضعي عليه طبقة أخرى من الموس .وبعض الخبراء

    يفضلون استعمال المشط عند وضع الموس وذلك بوضع الموس على راحة اليد وغم راسنان المشط به وتمريره على الخصلات الت يتودين زيادة حجمها , مما يضي على شعرك حجما اضافيا زكأنك لم تستعملي له اي مستحضر .





    شعر بألوان مرنة

    الشيء المقلق في تلوين الشعر هو خوفنا من او حيرتنا عند اختيار ما ينسجم مع لون شعرنا الطبيعي وكذلك الخوف من حالة الشعر الذي يعاود النماء إذ حتما سيكون بلون مختلف , لكن هذه المخاوف اوشكت على ان تنتهي إن لم نقل انتهت بفضل التقنيات العلاية المستعملة في تصنيع اللوان وفي تقنيات استعمالها أيضا . تقو لكارولين نيومان من _ تشترلس وورذنتون _ أن الألوانالحديثة ماعادت تخيف . وانا استعم لتقنية تلوين الشعر أسميتها _ اللون الخفي _ إذ أختار أجزاء او خصلات من الشع رخفية الألوان ليشرق منها اللون كي يلون باقي الشعر زلزانها مستعملة لونا قاتما عند الجذور ولونا فاتحا عند النهيات .وهذات يجعل الذي يعاود النماء لايجلب الانتباه .

    وهناك طريقة لأعطاء البشع رنظرة طبيعية عن طري قاخذ اللون بدلا من اعطائه ز فلو كاتن قد ميشت شعرك في السابق وتريدين الان تخفيف او الغاء تغمة الميش فيمكنك اعتماد ما يسمى بتقنية _عكس الاضواء – التي تعني ان تستعملي لونا بنفس لون شعرك لاخفاء الميش او الهاي لايتر السابق .

    ليزداد الشعر لمعانا

    هناك حقائق تخص الشعر لابد من ان نتقبلها ونتعامل معها بموضوعية . من تلك الحقائق ان الشعر المترسل او الشعر الاكثر لمعانا واشراقا من غيره ,ولكن اذا لم يكن الحصول على الشعر مشرق بريقا ولمعانا .

    ومن بين أهم اسباب فقدان الشعر للمعان , وهو نقص الترطيب او قلة الرطوبة الطبيعية في الشعر . لذا يصبح من الضروري الاهنمام بتغذية وترطيب الشعر مثلما نهتم بتغذية وترطيب البشرة . ويتأثر الشعر سلبا بطبيعة البيئة المحيطة به , فكثرة تعرض الشعر لوسائل التبريد او التدفئة المركزية كمثال تتعيبة . وهنا فكري جديا باستعمال اقنعة ترطيب الشعر التي يقترح عليك منها _ يبنك هير آند سكالب مود _ من _ أسبا _ و_ هيرثوماثروبي 60سكوند سكرت _ من _ نيكي كلارك _

    كذلك يؤدي الاكثار من استعمال المجفف الكهربائي على درجات حرارة عالية الى تعطيش الشعر لذا حاولي تخفيف درجة حرارة المجفف قدر الامكان . وجربي ان تمسدي شعرك بكفيك بعد التجفيف لتحفيزيه على افراز الدهون الطبيعية التي تمنحه اللمعان واذا كان شعرك أجعد فابتعدي عن استعمال المجفف نهائيا لأنه سيزيد شعرك خشونة ويقتل لمعانه وبعد الانتهاء من غسل الشعر بالشامبو واستعمال الكوندشنز ضعي على شعرك بعض الكريم لترطيب الشعر مثل _ هير بلاي مولدينج بيست _ من كي أم أس_ واتركيه يجف تلقائيا . زاستعمال مصل على الشعر- سيروم- يجعل الشعر يعكسا لأضوء بالشكل الافضل لك لاتستعملينه الاكلمسة نهائيه بعد التصفيف . ولاتكثري من المصل لأنه يجعل الشعر دهنيا أكثر .

    تصفيفة ثابتة ةلكن بلطف

    الكمية الصحيحة من المستحضر مع الاختيار الصحيح لمكان استعماله يحافظ على ديمومة وتهج تسريحتك . وفي الوقت نفسه الاكثار من المستحضر مع وضعه في مكان خاطئ من احد الاسباب تمرد الشعر وتشوش تصفيفه مهما اجهدت نفسك في تثبييها .ومن اكثر أخطاء الاستعمال غير الصحيح للمستحضرات شيوعا هو وضعها في وقت إما يكون الشعر فيه مبللا جدا او يابسا جدا , لأن كثرة الماء في الشعر تخفف مفعول المستحضر وشدة جفافه لاتعينه على امتصاص مكونات المستحضر المفيدة

    وأفضل وقت لوضع المستحضر هو الوقت الذي ننشف فيه الشعر يالمنشفة لحد امتصاص الماء الزائد منه ثم لفه بالمنشفة الى يحين موعد استعما ل مستحضرات النصفيف وهناك مستحضرات جيدة منها . للشعر القصير جربي _ كوستوم كونتال _ من _ افيدا_ او_ سيستيم برفشنال مولد آن دشاين كريم _ من ويلا_ اما الشعر الطويل فنصح باستعما ل مستحضرات السبراي او الكريمات الخفيفة مثل _ سيموث آندكونترول درسينج كريم_ من

    -جوهانزفورد _ و_ دريم هير لوكس اميزينج بلودراي سبراي_ من _ تشارلس وورذينتون_ وهذه المستحضرات تحمي تسريحتك من دون ان تثقلها او أضفاء ملمس لزج عليها .





    تحياااتي ..
    -
    منقووول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    954
    الجنس
    أنثى
    يسلموووووووووووووووووووووو

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    في وسـ لـك ـــــط..
    الردود
    6,127
    الجنس
    امرأة
    غاليتي أم شجون..

    هلا وغلا حبيبتي..

    وان شاء الله تقضي معانا أروع الأوقات...


    بالنسبة للموضع...معلومات رااائعه..

    ونقل مفيد...الله يجزاك الجنه..

    ونحن في أنتظار جديدك فلا تحرمينا من جميل تواصلك..


    يارب إنـــــها لا تقوى فألهمها الصبر والحكمة... واجعلها على تحمل المصاب أقــوى


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    حياك الله اخيتى

    وتسلمين على اللمسات..وموضوع جميل ومفيد ...

    يحتاج الى قراءة متأنية ...

    بارك الله فيك..

    تسلمين ياسوير الغلا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    128
    الجنس
    تسلمون
    على مروركم الجميل
    ونشاء الله تستفدون منه

    اختكم
    ام شجون

مواضيع مشابهه

  1. لمسات فنيه تزيد غرفتك جمال
    بواسطة lone~ly في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 26
    اخر موضوع: 02-04-2007, 06:32 AM
  2. خاطرة قد اودعكم فيها ... انتم وهيا ؟
    بواسطة بريدة قلبي في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-02-2007, 12:02 AM
  3. دع العبوسه وهيا الى الابتسام
    بواسطة esra 2000 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-10-2005, 02:23 AM
  4. اخت تصور اختها وهيا عاريه
    بواسطة مزيون الخليج في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 10-02-2005, 07:05 PM
  5. الردود: 9
    اخر موضوع: 11-12-2004, 11:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ