انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: سمعتوا عن000

الردود
    86
    سمعتوا عن000

اريد الاستفسار عن دواء نصحني به طبيب جلديه لتكثيف الشعر00 الا ان استخدامه لا بد ان يكون مدى الحياه ومرتين يوميا صباحا ومساء00وفي حال توقيف استعماله يعاود الشعر للتساقط
    وفقدان كل ما اكتسبه
    فلي تعرف عنه او احد مستعملة ياليت تفيدوني 00وجزاكم الله خير على فكره اسمهregaine5%

الردود
    2,146
    صراحة انا ما اعرف عنه شيء
    لكن اسال الدكتور عبد المحسن
    معليش داخله على الفاضي

الردود
    324
    إنشاء الله افيدك بس قولي لي هل ريجين شكل علبتة رمادية وبخاخ وفية حركة بالرمادي الغامق وسعرة تقريبا سبعين اوبالتسعين ريال...!!؟؟ إذا هو راح افيدك
    مع السلامة

الردود
    86
    عبير شكرا على الدخول ويا ليت تفيدينا بسؤال الدكتور اذا ممكن0
    الاخت ماجدة 00هو علبته تقريبا مثل ماقلتي وفيه منه بخاخ او دهن على حسب ما تحبين في الاستخدام لكن سعره اكثر من كذا اذا ماني واهمه 170 تقريبا00او 135 والله ما اذكر بالضبط00

الردود
    1,519
    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الله ماأعرف ..!
    بس إللي أعرفه إنه فيه حبوب تاكلينها خاصه للشعر بس المشكله إني ناسيه إسمها راح أسأل عنها مره ثانيه وأقولكم عليها و هي مالها ضرر إن شاء الله ..
    بس مهوب هالحين لين رحت الدوحه في الإجازه لأنه زوجة إخوي هي إللي تستخدمه و تقول عنه روعه و صف لها إياه الدكتور وما زالت عليه و ماشاء الله .. شعرها حلو ..
    حتى إني أبغي أستخدمه بس مش ذاكره إسمه ..!
    ولكم تحياتي.

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    324
    عموما إذا كنت تقصدين البخاخ راح افيدك...لاني اعرف ثلاث استخدموة وشعرهم مرررررررة خفيف وصار لهم تقريبا اربع سنوات يستعملونة طبعا شعرهم كان خفيف وفية شوية مناطق فاضية المهم لما وصفة لهم الدكتور قال لها نفس الكلام وقال لاتستخدم اي علاج اخر من الصيدلية لان هذا العلاج الوحيد المثبت فعاليتة بالمختبر وان نسبة نجاحة99% والواحد بالمية هذي تتوصلين لهابمشيئه الله....
    طبعا فية بعض الخطوات لازم وضورري تلتزمين بها اثناء العلاج:
    اولا طوال فترة العلاج ممنوع نهائي السشوار والمجففات وخصوصا بداية مرحلة العلاج لان وحدة من اللي قلت لك عليهم استخدمت السشوار وطار الشعر الجديد والقديم يعني قرعت اكثر لاوبعد استخدمت صبغة فتخيلي حجم الكارثة الله يعينها ومن هذاك اليوم واطول شعرة براسها طولهانص اصبع بس...!!!!
    طبعا الثانية طول شعرها بس بعد طلعة الروح لان المشكلة اساسها نفسي وكانت شايلة هم يعني ماريحت نفسيتها:W
    الثالثة هذي استخدمت العلاج مدة ثلاث سنوات وامتنعت عن السشوار نهائي وبنفس الوقت تستخدم زيوت واقنعة بعضها لقيت شيء يشبهها من المنتدى يعني ممكن تفيدك وبفضل اللة وحمدة اوقفت البخاخ وصار لها حوالي سنة ونصف وهذا احلى مافي الموضوع وصارت تستخدم السشوار في المناسبات بس..!والحمد لله ماتساقط شعرها بعد كذا ولازالت مستمرة على الزيوت الله يصبرك ويشفيك ودعواتك

الردود
    86
    شكرا زوزو على المداخله00وياليت تعلمينا باسم الحبوب00
    اخت ماجدة000للاسف الدكتور ما علمني بالمحظورات اللي ذكرتيها000غير انه قال لا يلمس اي جزء من وجهك لانه ممكن ينبت الشعر فيه!!بس ما ادري اذا كان اللي اقصدة نفس اللي تعرفينه؟ وبالنسبه للخلطات الزيتيه اللي في المنتدى يا ليت تعلميني عنهاولك الاجر ان شاء الله000

الردود
    22
    بصرحة..أتمني حبيبتي...أن اساعدك...لكن ما عندي اي خلفية عن الموضوع

الردود
    61
    انا لا اعلم اي شئ عن الدواء الذي ذكرت
    لكنني اود ان اخبرك عن علاج آخر
    استخدمته انا بنفسي بعدج ان تساقط معظم شعري نتيجة استخدام مواد كيميائية لعمل احدى التسريحات في احدى الصالونات مما ادى الى احتراق جلدة الراس
    هذا العلاج موجود في الاردن ولا اعلم ان كان له مثيل في الدول العربية الاخرى
    لكنه كله طبيعي واعتقد انه ممكن عمله في البيت او شبيه له لانه بكل بساطة مكون من البصل

عزيزتي اسمه زيت الجوهرة وهو عبارة عن عبوتين واحدة صباحا وواحدة مساء تدهنيهم على الراس مع التدليك لمدة خمس دقائق
    مع الالتزام بعدم غسل الشعر الا مرتين على الاكثر في الاسبوع وان كان مرة يكون افضل
    حتى يبقى الزيت على الراس لوقت اطول
    ومحاولة عدم استخدام السشوار على الاقل ليس كثيرا الا في حالة الضرورة القصوى
    وعدم استخدام الشامبوالعادي لانه يحتوي على مواد كيميائية والافضل هو شامبو الاطفال
    وعدم استخدام اي علاجات اخرى معه
    ولا تخش شيئا من الرائحة فهو معالج بحيث تتطاير الرائحة بعد ثوان من استخدامه
    وانا كنت استخدمه واذهب لعملي بدون ان يشتم احدا اي شئ
    وهاتان العبةتان تكفيان لمدة شهر
    وما شاء الله عليه
    تحسن شعري كثيرا فبعد ايام قليلة من استخدامه لاحظت فورا كيف ان الشعر بدا ينمو من جديد وبسرعة
    وبكثافة ايضا

استفدت عليه كثيرا، كثيرا جدا

اما عن الدواء نفسه فاخبرتك انه عبوتان احداهما تونيك لتنشيط الجلد وتحفيزه على انبات الشعر
    والثانية عصير البصل طبعا هذا المكون الاساسي ولا اعلم المكونات الاخرى

وبامكانك عمل شئ مشابه لذلك
    فرم بصلة فرما ناعما مع بعض فصوص الثوم ودقهم ان امكن مع الاحتفاظ بالماء النازل منهم
    ووضعهم على الراس لمدة ساعتين الى ثلاث ساعات
    وبعد ذلك غسلهم
    وكرري العملية
    ولاحظي النتيجة ايضا استخدمتها وكانت رهيبة
    لكن عيبها بالرائحة الصادرة منها

وارجو ان تستفيدي

الردود
    61
    لدي علاج آخر
    اسمه PENTADECAN من HENKEL LION GmbH - GERMANY
    انا بصراحة ما استخدمته لكن اعطتني اسمه كوافيرة اثق بها
    اخبرتني عنه
    ونصحتني به بشدة
    واخبرتني عن فتاة اصابها السرطان ابعده الله عنا وعنكم ووقانا شره وبلاه
    وتعلمون العلاج الكيماوي يسقط الشعر
    والحمد لله شفيت الفتاة ووصف لها الطبيب هذا العلاج
    وتقول الكوافيرة انها استفادت عليه كثيرا حتى انه من يراها الان لا يمكن ان يصدق انه في وقت من الاوقات لم يكن براسها ولا حتى شعرة واحدة

بصراحة احببت ان اخبرك باسمه
    لكنني لم استخدمه صحيح انني اشتريته لكنني لم التزم باستخدام يعني انني لا يمكن ان اضمنه
    ويمكنك سؤال الطبيب

وأيضا يوجد امبولات للشعر بالصبار من شركة EVA شركة مصرية أيضا مفيدة للشعر استخدمتها واستفدت عليها

مواضيع مشابهه

1. هل سمعتوا عن هذا
    بواسطة reham2008 في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-04-2011, 06:20 PM
  2. هل سمعتوا عن هذا
    بواسطة reham2008 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-04-2011, 07:00 AM
  3. سمعتوا عن هذا الكريم؟؟
    بواسطة Asrar في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 13-06-2004, 11:34 PM
  4. سمعتوا
    بواسطة الـــــــدلوعة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-04-2004, 09:08 PM
  5. سمعتوا عن عصير كوكتيل بس سمعتوا عن ديكورات كوكتيل!!
    بواسطة جورى في مواضيع الديكور المتميزة
    الردود: 29
    اخر موضوع: 04-03-2003, 05:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ