أساسيات خزانتك هذا الموسم

لكل موسم من الموضة مجموعة من الأساسيات التي يجب أن تقتنيها في خزانتك؛ لتواكبي أحدث الصيحات، وتكوني الأكثر أناقة في مختلف الأوقات.. إليك أجمل ما تم تداوله هذا الموسم في عالم الموضة والأزياء؛ فاقتني ما يناسبك.
موضة المسامير رائجة جدًا هذا الموسم، وتتميز باعتمادها على كافة القطع كالأكتاف، والأحذية والبنطال الجينز واللاغينغ والشورت والتنورة القصيرة، وحتى الشالات والمناديل والقبّعات، فلا تترددي في شراء مجموعة متنوعة من الأزياء التي تحتوي على المسامير.
الملابس التي تحتوي على المعدن بأشكاله المختلفة من كنزات وفساتين من أكثر القطع رواجًا لهذا الموسم، فهي غريبة ومميزة ولافتة للأنظار، إضافة إلى الملابس التي تحتوي على قطع المرايا أيضًا.
الحقائب الناعمة الصغيرة ذات اليد الطويلة لا تزال سيدة موضة الحقائب هذا الموسم، وهي رائجة بالألوان كافة، أبرزها الأسود والذهبي وطبعًا الألوان الصارخة.
إن كنت من محبات موضة السبعينيات، لكنك لست متأكدة من كيفية محاكاتها؛ فعليك بحذاء الـPlatform. هذا الحذاء يتميز بكعبه العريض المتصل الذي سيضيف رشاقةً إلى جسدك ويمكّنك من المشي براحةٍ والحفاظ على توازنك. ارتدي هذا الحذاء مع السراويل العريضة وفساتين الماكسي.
كما نلاحظ هذا العام ظهور اللاغينغ الملون الذي يحتوي على طبعات وألوان مختلفة، منها الجريء والقوي كالأصفر والأحمر والفضي والذهبي، ومنها الهادئ كالزهري الفاتح والبيج.
الإكسسوارات الكبيرة والبارزة رائجة جدًا الآن، كما يظهر الذهبي كسيّد ألوان الإكسسوار هذا العام، من أقراط وأساور، كما تدرجت كل من العقود الطويلة والرفيعة؛ فاختاري ما يناسبك منها.
الطبعات الجريئة، استلهمي هذه الصيحة من الشواطئ الاستوائية، وأقبلي على الطبعات الكبيرة والجريئة. فمثلاً مجموعة Stella McCartney كانت حافلةً بطبعات ثمار الليمون باللونين الأصفر والأخضر على التنانير وفساتين الكوكتيل والكنزات.
أخيرًا، لا تستغني هذا الموسم عن شال بنقوش وطبعات زاهية بألوان الوردي والأخضر والأرجواني، وغيرها من الألوان الحيوية.