انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 10 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 100

الموضوع: كورس الثوم والجرجير راح يوصلني لبيت اهلي النجددددددددده

الردود
    798

Talking مرحبا غالياتي

يا حبيبتي هموم الليالي :
    1- بالنسبة لمدة الكورس فهي تقريبا شهر يعني تحطين الخلطة كل 3 ايام وهي عباره عن خمس مرات بس
    2- بالنسبه للخلطة تضربين الثوم مع الجرجير اللي ناكله عادي وحتى النعناع كله فريش بس الحبه لازم تصير بودره وبعدين تضيفينها على الثوم بس انا ما ادري اهي تحط ماي مع الخلطه والا لا لانه مو من صالحها تقولك ايش تحط بس انا اسمعها تقول للشغالات حطي ثوم مع حلبه او ثوم مع جرجير وكانت انواع الخلطات اللي جربتها اهي :
    - ثوم خالص بالبدايه
    - ثوم مع يقدونس
    - ثوم مع نعناع
    - ثوم مع جزر
    وهذي اللي ما جربتها
    - وفي ثوم مع بقل (كراث)
    -وفي ثوم مع بصل
    وما ادري ايش راح يكون اخر نوع
    بس الثوم مع الحلبه اذا كان شعرك مو ناعم لانه تنعم الشعر
    ولا تستخدمين البخار لانه الثوم حار جدا على فروة الشعر فلا تحرقينها بالبخار
    ثالثا : تحطين الخلطه فوق راسك لمدة نص ساعه بس وانتي تحطين الخلطه على راسك حاولي اتسوين مساج لفروة الراس علشان تتحرك الدوره الدمويه وبالتالي تستفيدين اكثر
    رابعا : بالنسبة لرأي بالكورس والله يا اختي فرق علي شعري وايد اولا واهم شيئ بطل يتساقط بنسبه كبيره وطال ولله الحمد
    وراح ابدأ بعد هذا الكورس كورس التطويل وراح ابلغك عنه بعد
    انشاءالله وصلت لك المطلوب وانتي تامرين امر واي شيئ انا مستعده لا تترددين

اناناسه مفقوسه يا سلام عليك لا انتي بمفقوصه ولا شيئ الا مورده ومنتفخه وتهبلين
    والله مثل ما قلتي فوط من الميره وايد عليهم
    بس بالنسبه للصالون يا حبيبتي انا مضطره اروح تدرين ليش اولا لانه ما عندي وقت ابدا اخلط واعجن واحط على راسي انا هبابي ارد من الدوام مفتر راسي وانتي شايفه اشلون الجو هالايام فابي وحده تسوي لي الخلطه وتحطها وتدلكني وتهمزني وياريت عنهم فرش علشان انام بعد لاني خلاص اسيح عندهم واخدر ابي انام بس وبعدين تغسل شعري يعني ابي احد يريحيني يا حبيبتي عرفتي ليش هذا اهو السبب لانني امرأة عاملة اكدح طول النهار لين الساعه 2ونص
    وبعدين مثل ما قلتي بالنسبه لكرستاس الشامبو والعده هذي انطر بس المعاش ينزل وووووورررر عليهم بس خلاص لازم اعتني بنفسي والا اصير هوله ولله الحمد
    ونسيت اخبرك ترى انا جربت شيئ جديد تبين تعرفين عنه شيئ ولا في الاحلام
    انطر ردك.

الردود
    94
    يالله حبيبتي قولي شنو عندك انا توني واصلة من السفر وعلى طول فتحت الجهاز ابي اعرف شنو الجديد ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    51
    مرحبا بنات شلونج ورد الصبا واناناسة مفقوسة واللة ونستونى بسوالفكم جنى قاعدة وياكم وعندى كم اضافة بقولها لكم بالنسبة للفاشكول انا لقيتة بمكان واحد بالكويت بس ما ادرى هو الاصلى ولا لا انا شريت اللى بالثوم فضيع للنعومة يعنى اللى شعرها ناعم خلقة بس تعبان من الصبغات فضيع لة بس للاسف مابين نعومتة على بنتى لان شعرها خشن خلقة وبالنسبة للكرستاس ماعلية كلام اشترية ونتى مغمضمة بس مثل ما قالت اناناسة يبيلة مبلغ وقدرة بس ماقلتيلى ورد الصبا كم الفترة اللى طال فيها شعرج وكم سانتى طال تقريبا باى باى غثيتج بكثر سوالفى

الردود
    94
    حبيبتي اذا قصدك فاشكول اللي لونه ابيض تري مو هذا المقصود حتي انا توهقت وشريته حلو بس مو مثل فاشكول اللي لونه بنفسجي وغطاه بنفسجي انا شريته من البحرين فظييييييييييييييييييييع لدرجة ما تتصورينها نتيفة بس وتخلي شعرك حرييييييييييييير وايد حلو انصحك فيه انا لو اعرف احط الصور كنت حطيت لك صورته بس المسامحة على قولة البحرينيين ههههههههههههههههههه على فكرة انا من كثر ما سمعت عنه قلت الا اشتريه وكل المنتديات تتكلم عنه انصحك تشترينه وهو موجود بكل الجمعيات اللي بالبحرين وعند نزيه

الردود
    51
    هلا واللة اناناسة وانا مستانسة على بالى لقيتة من كثر مدح البنات فية ما ركزت ان اللون يختلف عاد تصدقين زوجى واخوى توهم من شهر بس جايين من البحرين حسافة لو كنت ادرى كان قلتلهم يجيبون لى كمية يلة خيرها بغيرها بس تهقين اناناسة ينعم شعر بناتى لانهم ياعمرى شعرهم خشن حيل وكل شى جربتة عليهم خصوصا الصغيرة متعقدة من شعرها محتارة ما ادرى شسوى جاوبينى اناناسة اذا ينعم شعرهم اودى ابوهم يجيب لهم ومشكورة حبيبتى على الافادة

الردود
    798

Talking هاااا طحت عليكم من وراي تتفقون

مرحبا اختي الهنوف اشلونك اختى بالنسبة لشعري فهو طال يعني كذا سانتي بس ما قسته بصراحه ولعلمك كورس الثوم يخشن الشعر ويخفف لمعته وهذا مثل قالته الحلاقه لانه بعدين راح اخذ كورس التطويل والتلميع وطبعا انا مستانسه لانه شعري صار جني مسويه له بيرم منتفش وايد حلو لاني كنت اعاني من نعومة شعري اللي مللتني ما اسوي تسريحه الا نامت
    المهم هذا اللي اسمه الفاشكول ما تلقونه عند الحواج انا عمري ما سمعت عنه بس راح اتقصى عنه وادوره واذا لقيته راح اخبركم عنه لا تحاتون
    ويا حبيبتي الهنوف والله انا هذا الصالون اللي اروح له اشوف بنات يجون لها علشان تنعيم الشعر فتحط موز ومرات اشياء وايد وما اقدر كل مره اتليقف واسألها بس انتي جربي ومره شفت وحده جايبه بنتها عمرها يمكن خمس سنوات وشعرها مو ناعم وما ادري شنو اللي حطته لها علشان ينعم بس لازم من التكرار علشان النتيجه
    ويا هلاااااااااااااا اناناسه مفقوصه الحمدلله على السلامه انا اقول وينها هالايام لا حس ولا خبر
    على العموم الحمدلله على السلامه
    اختي اللي كنت ابي اقوله لك خبر ماله علاقه بالثوم والبدقونس خبر له علاقه بالجسممممم

انا يا حبيبتي رحت لمنتج خاص بالمساح واللللللللللللللللللخ انهو ررررررررررروعه ما اقدر اوصفه لك شيئ خيالي وايهبل وارح اذبحك اذا قلتيلي ايه اعرفه مثل سالفة الصالون وانا وي وجهى خابه روحي اقولك عنه
    هذا المنتجع اسمه SPA اذا سامعه عنه يسوي جلسات مساج شيئ مو طبيعي الهدوء والاضاءات الخافته والشمع بكل مكان وشيئ شيئ
    هاااااااااا اعجبك الموضوع اكما والا لا والل يا خوفي انك تعرفيه بس حق التفشل انا رازه ويهي بعد انا ماني مكمله الا لما تردين علي

يالله انطر الرد
    باي

الردود
    94
    لا رزت ويه ولا شيء عادي هالمرة صج ما اعرفه بس انا ما احب احد يمرس فيني تدرين الحيا مقطعني .... هههههههههههه على العموم بالنسبة للاخت اللي تسأل عن الفاشكول واذا ينعم بصراحة حلو بس اذا بنتك شعرها خشن اكو منتجات للشعر من ماركة اسمها KMS روعة اخذي FLAT OUT RELAXING CREME فظيع بعد ما تغسلين شعرها حطي اشوية وفركي الشعر واشتسوري شعرها واذا تبين لمعه حطي السيريم من نفس الماركة ... على فكرة هذا مفعولة مثل التمليس بس من تغسلين الشعر يروح يعني تأثيرة على الشعرة حلو بالاستشوار
    وهذي الماركة هم مو موجودة بالكويت وانا اخذها من البحرين مجمع السيف او السعودية المجمعات الكبيرة .... عاد اذا لقيتيها بالكويت قولي لي وين علشان انا محتاجتها بعد
    ونفس الماركة اكو لها حبوب لتقوية الاظافر والشعر بس ما استعملتها لاكن اسمع الناس تمدح فيها
    وسامحيني على القصور

الردود
    875

الردود
    94
    الشهلاء حبيبتي سولفي معانا شاركينا يالغالية ... اذا عندك شيء لا تخلين واذا ما عندك هم عادي المهم القلوب صافية

الردود
    208
    لالالالالاللاالالالالاا لاتسشورينه ترى والله يزيد الطين بلة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 40
    اخر موضوع: 17-07-2016, 09:26 PM
  2. عزومة اهلي لبيت حماي
    بواسطة شانيا في الأطباق الرئيسة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-09-2011, 06:56 PM
  3. فوتوا شوفوا زيارتى لبيت اهلى .. العزائم وطرق الهروب منها *جهد ملموس*
    بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 54
    اخر موضوع: 25-01-2011, 09:26 PM
  4. النجددددددددده
    بواسطة صدى الأمال في الأزياء والأناقة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-04-2007, 11:43 AM
  5. الحلبة ..والجرجير والبيض للشعر ارجو المساعده .
    بواسطة راوية في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 15
    اخر موضوع: 17-11-2002, 01:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ