انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 100

الموضوع: كورس الثوم والجرجير راح يوصلني لبيت اهلي النجددددددددده

الردود
    798
    يا اختي الغاليه كافي تواصلك معاي راح يخفف علي الكثير ومشكورين كلكم

الردود
    94
    والله اختي تري عادي تحطين حنه ماعليك منها كلهم يقولون الحنه تنشف والحنه تغلف الشعرة وما ادري شنو ... كاهم جداتنا ماصار فيهم شيء الا شعورهم ما شاء الله عليها بس احنا من هالخرابيط تنتفت اشعورنا ... على العموم طرشيلي اسم هالصالون بروح اشوف اشسالفتها مع الثوم هههههههههههههه

وحاضرين بالخدمة باي وقت

الردود
    798

Wink مرحبا اناناسه مفقوصه

اولا ما قلتيلي شنو البلسم فاشكول ؟
    ثاني شيئ اليوم لله الحمد حطت لي جزر وثوم لانه شعري ناعم وما يحتاج الى حلبه
    والصالون في حولي اسمه برونيل والناس مزدحمه مشاءالله عليه
    وماسك البطاط رووووعه ما تتخيلين اشلون حالا افتحت بشرتي وصارت طريه وللعلم اهو للجميع انواع البشرات
    والماسك هذا عباره عن بطاط مسلوق جدا ويضرب بعدين بالخلاط بتاع القهوه لين يصير مثل الكريمه وينحط لمده نص ساعه ولما تغسلينه لا تشيلنه مثل الماسك الجل لا حطي على قطعه اسفنجه ماي ومسحي وهكذا
    وباي يعني اشوفك اهنك بالصالون بس انتي قولي لي متى بتروحين ؟؟
    علشان استقبلك

الردود
    1,253
    تأخرت في الرد بس انت ولعي جمر كالعادة بعدين حطي المستكة عادي بعد ما يخلص دخانها حطي البخور

الردود
    798
    والله يا ام يارا طريقتك جدا جديده ولازم اجربها يعني ريحتي ورحة بيتي لا هذي مصيبه وخاصة بنتي الصغيرة انسه فضيحه ما بقى احد ما قالت له حتى السايق قالت له عن ريحة البيت فلازم اطبق هذي الطريقة السهله لك يا ام يارا
    وتسلمين
    على فكره كنت ناويه اسمي بنتي يارا بس سميتها ريانة العود وانشاءالله اذا في امل اجيب بنت ثانيه راح اسميها يارا لانه جدا عاجبني (يارا ام الجدايل الشقر ) لفيروز اموت عليها
    وتسلمين حبيبتي

الردود
    94
    حبيبتي انا اعرف الصالون هذا وجربت عندهم كورس الفواكه وماعجبني مع اني شفت حريم وايد يحطون بصل وثوم وطماط و قاز وشيء اخضر ما ادري شنو بس ماعجبتني تدرين ليش ...
    اولا اي وحدة تقدر تسوي اللي اهي تسويه لك عادي
    شوفي حطي مقدار ملعقتين من البسلم واعتقد والله العالم انها تستعمل بوناويل وحطي معاه ثوم وخلطيهم بالخلاط طبعا البلسم خلطيه بشوية ماء حار وتصير عندك الكمية حسب طول شعرك وفرقي شعرك وحطيه على الجذور بالفرشة مالت الصبغ اللي نستعملها للشعر وبس تخلصين دلكي شعرك من جميع الجعات (اعترفلك ان المساج اللي لشعر والظهر هو بس اللي عجبني )بس ياملها الكسر هالفلبينية المتينة نفسها خايسة
    تدرين ليش ريحتك فايحة لانها بوقتها تخلط الثوم او الحلبة او البصل وماراح تروح الريحة بالساهل وانا كنت متأكدة انك تروحين هالصالون لانها قالت لي لاتحطين حنا مثل ما قالت لك ... بس اذا انتي مرتاحة عليها كملي الكورس بس الله يعينك
    عموما اذا بتروحين للصالون هذا اخذي معاك فوط خاصة فيك حق شعرك لان فوطهم ما يغسلونها عدل انا رايحه لهم كذا مرة وخواتي مازالوا يروحون عندها بس انا ماعجبني اللي تسويه وبعدين تطلب منك شامبو خاص ما ادري اشلون صاير وكل ما لقيتي شابو اختفي ولازم تدورينه بمركز سلطان ولا ماراح تلاقينه .... شنو هالخرابيط
    بس اذا تبين الصج خواتي يمدحون القاز والحلبة بس لاتنسين الرطوبة هالايام عاملة عمايل والريحة فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااية من غير ثوم ولا حلبة ههههههههههههههههه
    وسأليها عن الماسك بالضبط شنو حاطة بس بطاط ولا اكو شيء ثاني

الردود
    94
    على فكرة حمام زيت الفاشكول هذا ماتلاقينه الا بالسعودية بالكويت ماعادوا يجيبون منه

الردود
    798
    واييييي موتيني من الضحك وانا جني مو صاحيه بالدوام بس اضحك والبنات يخزون فيني
    بالضبط اللي قلتييه صح
    اولا فعلا في فلبينيه نفسها الله لا يوريك وانا ما احبها تجيس شعري
    ثانيا فعلا في نقص بالفوط ومو بس وسخه بس ما بي اجيب فوطتي وبعدين تصير ريحتها خايسه
    ثالثا مثل ما قلتي تقول عن الشامبوات في مركز سلطان بس خالصه بس تدرين توه البنات شنو قالوا لي قالوا روحي حق مجمع الاذينه بجنب المارينا مول وفيه شامبو يمدحونه اسمه كرستاس والله انا ما جربته بس صديقتي تمدحه لانها مجربته
    ورابعا فعلا الرطوبه عامله عمايلهههههههههههههههههههههههههها اف خيسه والكل يسأل وانا خامره بمكتبي بس ارشرش من ماي الورد
    وخامسا : فعلا بس بطاط وينسلق عدل لين يذوب وبعدين ينضرب في الخلاط مال القهوه عدل لين يصير مثل الكريمه
    يالله منتي جايه الصالون خلينا نضحك اشويه

الردود
    94
    شوفي شامبو كرستاس ماعليه توووب وفوق التوب بعد ولا حمام الزيت ماله رووووووووعة اشوية عليه بس تري غالي وهم اذا تحسين بتساقط اخذي الامبولات كرستاس تري فظيعه بس هالاشياء يبيلها ميزانية لانك راح تستمرين عليها فترة وفعلا عجبتني وجابت نتيجة فظيعة بس يبيلها مداومة
    اما الصالون مالك امل اروح لهم قبل فترة قبل لا تنشهر اللي بالصالون وقبل لا يترسون الحريم الصالون كانت فقيرة وعلى نياتها وتسولف عليك كأنها بتبكي بس تبيك تسوين الاشتراك والحين عقب ما اشتهرت مالها خلق اتكلم احد تبين ولا كيفك
    بس صدقيني ماعندها سالفة كل اللي تسويه تقدرين انتي تسوينه وفي بيتك وبراحتك والريحة كافخة راسك ههههههههههههههههههههههههه
    وعموما انا عندي جهاز بخار يعني من صجي مو محتاجة لها بس قلت اجربها والكلام هذا فوق السنة اعتقد والله مو متذكرة بس خواتي لحد الحين يروحون لها
    سالفة الفوط روحي سوق الميرة اكو عند المحاسب فوط لونهم اسود او اخضر عاد انتي وذوقك بس اخذي الالوان الداكنه علشان ماتبين واذا الريحة لزقت فيهم بالطقاق اقصاه من الميرة

طمنيني عليك ..... >>>>> عبدالله رويشد ههههههههههههه

الردود
    15
    حبيبتي ورد الصبا أنا معاناتي هاليومين من تساقط الشعر بشكل يقلقني مرررره

وحسيت في الكورس اللي قلتيه ضالتي وبسويه إنشاء الله أنا بنفسي بدون صالونات

لكن عندي مجموعه أسئله لو تكرمتي :
    1 - كم مدة الكورس
    2 - وغير كذا أقدر أسويه بالبيت يعني حكايه الثوم لحاله مقدور على فهمها لكن الثوم والجرجير وش نوع الجرجير هو اللي ناكله من الخضار ولا زيت الجرجير المعبأ
    والنعناع كمان وشو وبودرة الحلبه يعني حلبه أشتريها وأطحنها ولا تجي جاهزه
    والبصل كيف مطحون والا مثل الثوم ني

3- مده كل خلطه في الشعر
    وسامحيني على الإطاله لكن أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاانقذيني بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه

الله يوفقك وأبغى رايك في الكورس بكل أمانه

وجزاك الله ألف خيررررررررر

مواضيع مشابهه

1. الردود: 40
    اخر موضوع: 17-07-2016, 09:26 PM
  2. عزومة اهلي لبيت حماي
    بواسطة شانيا في الأطباق الرئيسة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-09-2011, 06:56 PM
  3. فوتوا شوفوا زيارتى لبيت اهلى .. العزائم وطرق الهروب منها *جهد ملموس*
    بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 54
    اخر موضوع: 25-01-2011, 09:26 PM
  4. النجددددددددده
    بواسطة صدى الأمال في الأزياء والأناقة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-04-2007, 11:43 AM
  5. الحلبة ..والجرجير والبيض للشعر ارجو المساعده .
    بواسطة راوية في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 15
    اخر موضوع: 17-11-2002, 01:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ