انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: كيف تحبي تكوني مميزه اللي تتدخل بتقول لينا

الردود
    84

كيف تحبي تكوني مميزه اللي تتدخل بتقول لينا

1. ودي كل وحده كيف بتكون مميزه بالافراح اللي بتقول لازم الفستان بيكون قصصه واللي لابتقول اهم حاجه التسريحه والمكياج واللي بتقول لازم ورد طبيعي في التسريحه مره داخله مزاجي هالحركه واللي بتقول لازم جابون في الفستان وكل وحده حبيباتي بتقول كل وحده كيف بتحب تكون مميزه

بنوتة كيوتة's صورة
    بنوتة كيوتة غير متواجد زهرة لا تنسى
    مجموعة العطاء في أركان الجمال والاناقة "متميزة صيف 1430هـ"
    الردود
    2,116
    اهلا حبيبتي موضوع مرة مفيد وفرحانة لاني اول وحدة ارد عليش المهم انا بصراحة احب اكون مميزة بطريقة لبسي اسلوبي يعني ماقلد احد في اللبس عشان تكون الي نمرتي زي ماالبعض يقولون طبعا من كل النواحي استخدم اسلوبي الخاص في الفستان وطريقة تصميمه بما يتناسب معاي وتسريحة شعري احبها ناعمة ماحب التكلف في التساريح وتكون عفشة مرة الاكسسوار لو دور مهم بالنسبة لي لانو بيعطيني رونق مناسب وبالنسبة للميك اب انا ماضع هالمساحيق كلها والله مرة خفييييييييف مكياجي واقولك عبارة عن ايش

دائما ككريم اساس استخدم طبيعي وهو عبارة عن دقيق وماء واخلطه الى ان يصبح عجين واضعه بوجهي 20 دقيقة ومن ثم اغسله والله مارح تصدقي النضارة وممكن احيانا اغسل وجهي بعصير الخيار جدا ماتتوقعي نتايجه واحط بودرة هذي اللي لونها خوخي خفيف معاها لمعة خفيفة وبلاشر وردي خفيف عالانف والخدود طبعا والجبهة لاتستغربي هو خفيف بس يطلع رهييييييييب كانه بودرة المهم وجلوس وردي يجنن لونه واعبي عيني من الداخل بكحل اسود وارسمه احيانا بالازرق من اسفل العين بالقلم او على حسب لون القطعة الملبسية الي انا لابساها وماسكرا وحواجبي سودا عشان كدا ماحددها وبس والابتسامة الساحرة حافظي عليها هههههه

الردود
    6,858
    ماشاء الله ماشاء الله على الموضوع ويابنوتة كيوت ماشاء الله على الطريقة حلو بس الدقيق والماء اووووووووول مرة اشوفها تسلمي على السر

اما عن نفسي بحب ماهو غير مالوف واكتر شي بهتم بالاوان في اللبس يعني بحب الالوان الي مايقدر اييي احد يلبسها بستغل هده الفرصة ههههههه
    يعني متلا قلللليل جدااا الي بيلبس الون البنك الخفيف قليل مايلبسونه في المناسبات او البوربل البادنجالي متلا وبحب في اللبس البساااطة ومابحب اللبس المعقد الي ماتعرفي فين راسه وفين رجليه خخخخخ
    اما عن شعري ومكياجي على حسب المناسبة لو المناسبة خفيفة مابعملش مكياج تقيل ولو سهر ليلية بتقل العيار شوي اما الشعر على حسب الفستان لو كبير اعمل احيانا تسريحات ولو الفستان بسيط اعمله خفيف وناعم

يعني اعتمد على الموديل والالوان
    ولو اتدكرت حاجة لي عودة

تحياتي

الردود
    84
    نورتوا صفحتي وشكرا لمعلوماتكم حبايبي بنوتهnana والباقي 16 دخلوا الموضوع ماعمر مر و شي مناسبه ولافرح وعملها الف حساب

الردود
    19,987
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيف1431
      • أزاهير الروضة
      • منسقة تسريحات بارعة
      • زمردة أركان الجمال والاناقة
      • دانه متألقة
    فكره حلوووه

بالنسبه لي في المناسبات احب البس الفساتين الضيقه الطويله ،، والموديل احبه ناعم وبدون شغل كثير

والتسريحه احب يكون الشعر مرفوع ،، بيطلع احلى مع الفساتين ،،

والمكياج احبه هادىء ومناسب لالوان الملابس ،،

واحب الاكسسوارات الناعمه في الشعر ،،

والحذاء اعزكم الله احبه يكون كعب عالي جدآ ،،

والاكسسوارات ناعمه وما احب تكون مثلا العنق والاذان والادين والاصابع كلها اكسسوارات ،،

يعني العنق ،،حسب موديل الفستان ،، يا اما حلق ناعم وعقد ناعم او حلق كبير فقط ،،

والاساور احب اسواره وحده في احدى من اليدين فقط ،،

والخواتم اثنين ثلاثه مش اكثر واحد في يد واثنين في اليد الخاليه من الاسواره ،،

واذا كان الفستان فيه فتحه من الاسفل بلبس اسواره رجل ناعمه جدآ

هذه طريقتي في اللبس بالمناسبات والحمد لله على طول بطلع مميزه

::::

الردود
    84

اسعدني مرورك زمرده طيب حبايبي لما بيكون فرح اختك اخوك كيف بيكون الفستان لازم بيكون قطعه كامله ولا موديل الاميرات

الردود
    84
    معقوله145 دخلوا وماييعبروا يكونوا مميزين في الحفلات كيف حتى نستفيد

الردود
    7,888
    السلام عليكم
    بصراحه
    البساطه
    بس

ليه يا حبيبي ما بيننا دايما سفر / ده البعد ذنب كبير لا يغتفر / ليه يا حبيبي ما بيننا دايما بحور / أعدي بحر ألاقي غيره اتحفر
    الردود
    13,055
    لى عودة للرد بالتفصيل
    ولكن احب ان اقول لك ان كثير من رواد المنتدى ليسوا من اعضاؤه
    يعنى كثر عدد المشاهدات لان المنتدى مفتوح للاعضاء وغيرهم اما الردود فقط بالتسجيل في لكِ

اللهم احفظ زوجي وبناتي واحفظني من كل مكروه ومن عين كل حاسد ووسع رزقنا

اسورة's صورة
    اسورة غير متواجد كبار الشخصيات-متألقة صيف 1432هـ - لمسة جمال
    "متميزة صيف 1429هـ "
    الردود
    21,835
    موضوع حلو.. مشكورة عليه

انا في المناسبات اهم شي يكون المكياج يكون مميز ويبرز جمال العيون وتناسق الوان الشادو مع الملابس هذا جداً مهم .. اما اللبس فاحب الشي البسيط بدون كشكش ومزركش وتطريز

وشكراً

مواضيع مشابهه

1. فين الناس اللي بتقول المواصلات زحمة في مصر .. أتوبيس هندي
    بواسطة om ghady في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-08-2010, 06:24 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ