انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: أفضل 5 ماركات فى الازياء الصينية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الموقع
    السعودية
    الردود
    10
    الجنس
    أنثى

    أفضل 5 ماركات فى الازياء الصينية

    أفضل 5 ماركات فى الازياء الصينية
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مع ارتفاع مستوى معيشة الصينيين يزداد طلب الناس على الأزياء بشكل مستمر، ولمواكبة تطور الوضع يتطور قطاع الأزياء في الصين مما كان يقتصر فقط على التصنيع البسيط وانتاج الأزياء بكمية كبيرة الى أن يعمل على التصنيع الدقيق وانتاج أزياء ذات ماركات مشهورة وجودة ممتازة وتشكيلات أنيقة.في الوقت الحالي الملابس التي نرتديها معظم إنتاجها من الصين سواء كانت ماركة معروفة أو غير معروفة.في هذا الموضوع سأشرح لجيمع الأعضاء أفضل 5 ماركات فى الأزياء الصينية، لندخل إلى عالم الملابس الجميلة معا!

    1- ShanShan
    شركة شانشان هي أكبر الشركات المدرجة في الصين، والرائدة في صناعة الملابس الصينية منذ 20 عاما. ملابسها الرئيسية البذلات الرجالية والقمصان والملابس غير الرسمية. تمتلك الماركات المشهوره مثل "شانشان" و "FIRS "، "الفانكان " والعديد من الماركات الأخرى.كان اللاعب الشهير ليو شيانغ (بطل سباق 110 متر حواجز) سفيرا ماركتها.


    2- Bosideng

    • هى الأكبر والأكثر تقدما لتصنيع الملابس داون في الصين.المنتجات الرئيسة لملابس داون :الأزياء النسائية والأزياء الرجالية. الشركة مسجلة في الولايات المتحدة وكندا وسويسرا وغيرها من 68 بلدا. اليوم تدخل منتجاتBosideng إلى أسواق آسيا وأوروبا والقارة الأمريكية.


    3- Peace Bird
    تأسست ماركة Peace Bird في عام 1995، ملابس غير رسمية مع عناصر الموضة هي اكبر ميزه الشركة، أساليبها المتنوعة والألوان المختلفة تعجب الكثير من الشباب.

    4- Li Ning
    تأسست شركة Li Ning في عام 1990، وبعد عقدين من التنمية أصبحت تدريجيا من الشركات الرائدة عالمياً في القطاعات التجارية الرياضية. حيث لديها عدد كبير من ماركات الملابس مثل : (LI-NING)\(LOTTO)\(AIGLE)\(Z-DO)



    5- QIPAI
    تقع شركة ملابس Qipai في مقاطعة فوجيان بجنوب الصين،"QI" هو نطق رقم 7 في اللغة الصينية، و شعاره رقم 7 أيضا،لان 7هو رقم الحظ، وانه يمثل مزاج الرجل وسحره. تمتلك الشركة تسع فئات:البدلات،السترات البنطلونات،القمصان،البلوزات، السلع الجلدية والأحذية.

    هذه الماركات المذكوره هي أفضل خمس ماركات للأزياء في الصين،لديهم صناعة بديعة ونوعية ممتازة.في السنوات الأخيرة تزدهر صناعة الملابس الصينية وتظهر الكثير من ماركات الملابس جديدة.ربما ستقول،أعرف الأزياء الصينية المشهورة في العالم لكن لا أعلم الماركات الصينية الكثيرة..
    حسنا،سوف أشرح لكم أكثر المعلومات عن الأزياء الصينية. الشكر الجزيل لموقع tinydeal على تقديم الصور والأسعار التالية،اذا كان هناك تغير فى الأسعار يرجى التحقق من السعر داخل الموقع.

    الأزياء الرجالية
    1- SUJIN
    هي ماركة الأزياء الرجالية ذات السمعة الطيبة في الصين،هي تركز على تقديم ملابس الرجال ملابس بسيطة مع عناصر الموضة،مثل السترة، تي شيرت مع الطباعة،السراويل القصيرة، قميص و غيرها.
    سعرها في موقع : 7$-20$

    2- Pouilly Legende
    Pouilly Legende التي أنشئت في عام 2010 هي ماركة الملابس الرجالية الموثوق بها فى الصين . تركز هذه الماركة على تقديم ملابس بسيطة للرجال ، مثل السراويل، الجينز، الجاكت،السترة الفاشين و غير ذلك .
    تمكن أزياءه تفسير تماما روح الرجال: القوة والحيوية. و توفر للرجال الملابس الحديثة،الكلاسيكية، والحميمة مع سعر معقول: 27$-45$






    الأزياء النسائية
    1- LADYPOPE
    LADYPOPE هي ماركة للأزياء النسائية الشهيرة التي تصمم الأزياء الجميلة والمريحة للسيدات الحديثة . استخدمت العديد من أشكال الموضة من باريس وميلانو ولندن ونيويورك. وهى تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا وأمريكا مع تصميمات بسيطة وجذاب


    2- CJELLY
    منتجاتها الرئيسية مثل الوشاح،اللباس، التنورة،المعطف والسترة،السراويل وإكسسوارات الملابس. تركز CJELLعلى أسواق الملابس النسائية وتعمل على تصميم للأزياء الأنيقة للسيدات



    3- Ever-Pretty
    أنشئت Ever-Pretty في عام 2005، هي ماركة الفستان الشهير في الصين،هدفها "تجعلك جميلة إلى الأبد".أنها توفر الآلاف من الفسانين للنساء عمرها من 18-35 في جميع أنحاء العالم.

    هل هذه الازياء الحميلة تعجبكم؟ أنها تنتج داخل الصين و مزيج من العمل الشاق وحكمة الشعب الصيني.في الواقع،للأزياء معنى واسعة جدا،بما في ذلك الملابس والأحذية و القبعات والأوشحة والاكسسوارات والحقائب والخ.
    آخر مرة عدل بواسطة وعود الخير : 17-01-2014 في 03:48 PM السبب: حذف صور وروابط واعلانات لمواقع خارجية

مواضيع مشابهه

  1. أفضل ماركات الآي شدو
    بواسطة ~ زاد المعاد ~ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 27-05-2012, 10:20 AM
  2. سؤال عن أفضل ماركات المكياج
    بواسطة الجنة مناي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 31-12-2010, 06:38 AM
  3. ماهي أفضل ماركات المكياج والبشرة ؟
    بواسطة خيول البحر في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 24
    اخر موضوع: 01-02-2003, 12:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ