انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: إل جي" تطرح هاتفها الجديد "KF700" مع Mp3 وغيرهااااا

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الردود
    35
    الجنس

    w00t إل جي" تطرح هاتفها الجديد "KF700" مع Mp3 وغيرهااااا

    إل جي" تطرح هاتفها الجديد "KF700"

    عمان </STRONG>– طرحت شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة في مجال التقنية الرقمية والهواتف الخليوية في العالم، هاتفها الجديد من طراز (LG-KF700) الذي يعد الجهاز الأول من نوعه ذو الوظائف المتعددة، ويوفر لحامله أقصى درجات المتعة والراحة عن استخدامه.
    ويجمع هاتف إل جي الجديد بين التفوق التقني وروعة المظهر في شكل انسيابي مبسط وجذاب، ومتوفر بلونيه الأسود والفضي المطعم بالكروم.
    كما يتميز الهاتف باحتوائه على تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، ولوحة المفاتيح المتطورة، ومضبط التحكم بقائمة الوظائف المختصرة، بحيث تم توظيف تلك التقنيات الثلاث جميعها بعناية فائقة داخل الجهاز لتوفير الوقت والجهد عند استخدامه.
    ويبلغ حجم الشاشة في هاتف (LG-KF700) ثلاث بوصات تعمل بتقنية اللمس التي توفر سهولة الوصول الى قائمة الخدمات والتفاعل معها بصورة تلقائية ودون الحاجة لقضاء وقت طويل في البحث.
    كما يتميز مضبط التحكم بقائمة الوظائف المختصرة الموجود في الجهة الخلفية للهاتف بتقديمه ستة خدمات هي الأكثر استخداما لدى حامل الجهاز، والتي تشمل على اجراء المكالمات، وتصفح الانترنت، وقراءة البريد الالكتروني، وتعديل درجة الصوت في الهاتف.
    وقال رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي في شركة إل جي للهواتف الخليوية الدكتور سكوت آهن "لقد وضعت إل جي قدمها بقوة في طليعة الشركات المنتجة للهواتف الخلوية في العالم، وخاصة تلك التي تعمل بتقنية اللمس وتمثلت بانتاجها لهواتف (Chocolate) و(PRADA) و(Viewty)، ومما لا شك فيه فإن هاتف (KF700) يكمل هذه المسيرة نحو الأفضل".
    وأوضح الدكتور آهن بأن تقنية الشاشة التي تعمل باللمس تعد تطورا مبتكرا بحد ذاته، ولكنها لا توفر حلا مناسبا لكافة مستخدمي الهاتف، "ومن خلال الملاحظات التي تلقيناها من مستخدمي الهواتف الخلوية لمسنا مدى أهمية توفير خدمات متكاملة في الجهاز. وهذا ما دفعنا لانتاج هاتف (KF700) الذي يقدم ثلاث خدمات منفصلة في آن واحد وتمنح راحة لا تضاهى عند استخدامها".
    وعلاوة على ما سبق، تتميز لوحة المفاتيح المتطورة في الهاتف الجديد بقدرتها على تلبية حاجات مستخدمه في كافة الأوقات والظروف، حيث استجابت إل جي لرغبات زبائنها الذين يجدون في لوحة المفاتيح أفضل طريقة لاجراء المكالمات وكتابة الرسائل النصية.
    وتضفي التقنيات الجديدة في هاتف (LG-KF700) مزيدا من القوة والاتقان في الأداء، وبخاصة فيما يتعلق بتصفح الانترنت عبر تقنية اللمس للشاشة، واستخدام مضبط التحكم في قراءة المواقع الالكترونية.
    ومن بين الميزات المبتكرة في الهاتف تبرز ميزة تصفح محرك البحث العالمي جوجل، وقراءة البريد الالكتروني الخاص به، والدخول الى مدوناته وخرائطه، بالاضافة الى الموقع الالكتروني (YouTube). كما يدعم الهاتف الجديد تقنيات الجيل الثالث من شبكات الاتصالات الخلوية.
    وبامكان مستخدم الجهاز أن يجري اتصالا عبر الفيديو، والاستماع الى الموسيقى عبر تقنية (MP3) المتطورة، ومشاهدة الأفلام، والاتصال عبر تقنية بلوتوث، الى جانب الاستمتاع بأخذ صور فائقة الدقة والوضوح من خلال كاميرا الهاتف التي تبلغ سعتها 3 ميجابكسل.
    وأعرب المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في الأردن كيفن تشا عن سروره لاطلاق الهاتف الجديد (LG-KF700) باعتباره أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الاتصالات الخلوية.
    وأضاف "لقد أطلقت إل جي خلال الأشهر الأولى من العام الحالي سلسلة من الهواتف الخلوية المبتكرة، والتي عززت موقعها الريادي كأحد أفضل منتجي تقنيات الاتصال المتطورة في أسواق العالم. وتدرك إل جي مدى حاجة مستخدمي الهواتف الخلوية للسرعة والسهولة في الأداء، ولهذا بادرت الى ابتكار مضبط التحكم للقائمة المختصرة في هاتفها الجديد".


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    162
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خير


    مواصفاته تعجبني بس بامكانك وضع صورته


    لاني بحاجه لتغيير جهازي بهالفتره


    كل الود والاحترام

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الردود
    103
    الجنس
    يليت تحطين صورته

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    ~ عالمي الخاص ~
    الردود
    4
    الجنس
    يسلمو ع ـالخبـر ...

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    122
    الجنس
    جزاك الله خير


    مواصفاته تعجبني بس بامكانك وضع صورته

مواضيع مشابهه

  1. (( جهد ملموس))"""تعالوا شوفوا الجديد في اللانجري"""صور""
    بواسطة احلى بتوك في الأزياء والأناقة
    الردود: 181
    اخر موضوع: 03-12-2013, 01:26 PM
  2. كريم اساس مضمون و رهببببببببببببب (بشره منووووره بشكل)""""""""""""""
    بواسطة **نجمة أمـــل** في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 46
    اخر موضوع: 05-10-2013, 09:29 AM
  3. شركة "نوكيا" تطلق هاتفها "إن 97"
    بواسطة اعذروني في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 31-01-2009, 09:32 PM
  4. ╝◄ ":":":":":"برنامج يرى صورتك بعد 40 عاما":":":":":":"اسرعوا►╚
    بواسطة sangzodia في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1221
    اخر موضوع: 25-03-2008, 01:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ