انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 18 من 18

الموضوع: اابرة تثبيت الحمل (proloton)

الردود
    342
    يارب اللة يتمم حملك على خير
    بس سؤالي لاختي ام مرمر وليلو......مرتين بعد الابرةهذه وانا في الاسبوع8 يحصل نزف وبعد يموت الجنين ياترى صدفة ولا في شئ ؟تدري عمري ماسالت الدكتورة؟

الردود
    163
    هي ابرة زيتية وقوية منشان هيك بتعمل كور والوان وحكة بس حاولي ما تحكي انا أخذتها تقريبا 4 شهور كل يوم وصار لي من تركتها 6 شهور ويا دوب راح اللون كتير متعبة بس شو بدك تعملي تحملي الله يعينك عليها

الردود
    6,259
    اخلاص

انا زيك اجهضت مرتين

وبرضو في الاسبوع التامن والتاسع بعدين غيرت دكتوري. و رحت لواحد تاني قللي انه المشيمة بيحصل فيها جلطة دموية و لازم لما يصير حمل تاني اخد ابر هيبارين مسيلة للدم

و اول ماطلعت حامل بهالحمل فورا كتب لي هي وكل يوم باخد ابرة والحمدلله الحمل بخير الله يديمها من نعمة يارب

غيري دكتورك او دكتورتك واسألي عن الموضوع

لانه في الاسبوع التامن والتاسع بتتكون المشيمة فلو صار اجهاض او توقف فالنبض معناه انه في خلل صار وبحكمة رب العالمين بيتوقف النمو عشان لايتم الحمل بجنين مشوه او مريض سبحان الله

الردود
    638
    تسلمي نونة الحبوبة بدي سميكي ههههههههه
    بس انا صراحة خايفة كثيير ع حنونة(دلع حنين هاي قلتلك عنها كثيييييييير اهدى من اول) يعنى لما احس بحركة مدري بقول منها ولا ارتداد من حركة اختها بتصدقي قلقانة يعني ما عاد حسيت فيها مثل كنت بالسادس الثنتين خفو بس هاي كانها نايمة عطول يا ربي مدري الكل بيقلي عادي وجوزي طبيب كمان بيقلي عادي بس شو بدي احكي يمكن تحسي فيا وتفهمي خوفي وقلقي بعد اللي مريت فيه اجهاضات يعني ما يكمل ال 40 يوم و وهاي ثاني اي في اف لمشي الحال يا رحيم ترزقني واخواتي الذرية التامة الخلقة والخلق ترضي وجهك العزيز الكريم وترزقنا برها التمام والكمال لك يا ارحم الراحمين

الردود
    6,259
    الله يسلمك ياقلبي سترينج

شوفي انا اول فترة حملي وسوست زيك خصوصا بعد الاجهاضات اللي تعرضت لها راح زوجي عشان يريح راسه اشترالي جهاز مكبر للصوت بتسمعي فيه نبض الجنين وصرت كل يوم اسمعه

بس يمكن انتي ماتعرفي تفرقي هادا نبض مين فيهم ههههه الله يتمم لك علئ خير يارب وتقومي بالسلامة انتي وياهم

عموما لاتخافي لانه كل ماكبرو رح يضيق عليهم الرحم و رح تخف حركتهم
    و اول ماتدخلي نص السابع حتشوفي بطنك اموااااج بتمووج ههههه مابنسى شكل بطني كيف ايام التوأم

بس بهادا الحمل للان مالبست ولا قطعة من لبس الحمل اللي لبسته بالتوأم لانه لسا ماوصلت لهداك الحجم الحمدلله

كنت احجام هائلة ههههه

الردود
    342
    تعقيب كتبت بواسطة نونةالمجنونة عرض الرد
    اخلاص

انا زيك اجهضت مرتين

وبرضو في الاسبوع التامن والتاسع بعدين غيرت دكتوري. و رحت لواحد تاني قللي انه المشيمة بيحصل فيها جلطة دموية و لازم لما يصير حمل تاني اخد ابر هيبارين مسيلة للدم

و اول ماطلعت حامل بهالحمل فورا كتب لي هي وكل يوم باخد ابرة والحمدلله الحمل بخير الله يديمها من نعمة يارب

غيري دكتورك او دكتورتك واسألي عن الموضوع

لانه في الاسبوع التامن والتاسع بتتكون المشيمة فلو صار اجهاض او توقف فالنبض معناه انه في خلل صار وبحكمة رب العالمين بيتوقف النمو عشان لايتم الحمل بجنين مشوه او مريض سبحان الله
    اللهم صلي على محمد واله
    اللة يتمم حملك على خير يارب .......الحمد للة دكنورتي فوق الممتازة وهي خبرة واستاذة في الجامعة وبعد هي عارفة حالتي كويس
    ووعدتني بابرة الهيبارين اذا صار حمل بس الحمل وينه؟ارجو الدعاء......

الردود
    6,259
    الله يرزقك يارب يا اخلاص الورد

الاستغفار لاتنسيه وباذنه تعالى رح يكرمك بالقريب العاجل

الردود
    342
    الحمد للة رحمة ربي اني اذكره دائما واستغفره في كل وقت ومكان واللة كريم الرزاق حي
    اللهم صلي على محمد واله
    شكرا للتـــــــــواصل

مواضيع مشابهه

1. مين اخذت ابرة تثبيت الحمل حتى الولاده؟
    بواسطة وجدان2009 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 12-09-2011, 07:22 PM
  2. تحاميل تثبيت الحمل(cyclogest)أستشارة؟؟؟!!!!
    بواسطة agaljirwi في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 22-07-2010, 03:25 PM
  3. تثبيت الحمل في الاسابيع الاولي
    بواسطة شجرة السيال في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 26-04-2008, 10:13 PM
  4. سؤال عن ابر تثبيت الحمل
    بواسطة Dandosh في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-01-2006, 12:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ