انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: istishara

الردود
    608

flower3 istishara

كيفكم يا بنات أنا اليوم أريد إستشارتكم أنا اليوم نزلت أول دورة بعد الإجهاض و أنا أريد أن أحمل هذا الشهر إن شاء الله مع العلم أنني أجهضت في الأسبوع العاشر من الحمل هل أستطيع أن أحمل هذا الشهر أم أنتظر عدةأشهر لأنني لا أحمل إلا بكلوميد و أنا أريد أن أبدأ المحاولة من هذا الشهر لأنني خائفة ان يطول إنتظاري لأنني بعد ولادتي المبكرة بالتوأم الله يعوضني حاولت لمدة سنتين بكلوميد حتى حملت هذه المرة أرجوكم ساعدوني انا جد حيرانة بدي بيبي يونسني في الغربة و سامحوني على الإطالة

الردود
    608
    يلا يا بنات انا بانتظار ردودكم

الردود
    124
    انا انصحك ريحي شهرين واعملي كل الفحوصات من دم وجرثومه وزلال وكلو ولما يكون كلو تمام باشري ولكن انتبهي كمان من الالتهاب ولله يرزقك

الردود
    1,555
    والله ياقلبي ماعندي فكره

بس حبيت ادعيلج الله يرزقج بالذريه الصالحه قريب ان شاء الله

الردود
    290
    حبيبتي
    الله يعوضك خير
    ريحي نفسك هالشهر
    والله يرزقك اللي بالك يااااااااااارب

الردود
    62
    تعقيب كتبت بواسطة nassyma عرض الرد
    كيفكم يا بنات أنا اليوم أريد إستشارتكم أنا اليوم نزلت أول دورة بعد الإجهاض و أنا أريد أن أحمل هذا الشهر إن شاء الله مع العلم أنني أجهضت في الأسبوع العاشر من الحمل هل أستطيع أن أحمل هذا الشهر أم أنتظر عدةأشهر لأنني لا أحمل إلا بكلوميد و أنا أريد أن أبدأ المحاولة من هذا الشهر لأنني خائفة ان يطول إنتظاري لأنني بعد ولادتي المبكرة بالتوأم الله يعوضني حاولت لمدة سنتين بكلوميد حتى حملت هذه المرة أرجوكم ساعدوني انا جد حيرانة بدي بيبي يونسني في الغربة و سامحوني على الإطالة
    مراحب نسيمة .. لاتخافين يطول انتظارك الامر بيد الله يمكن السنة الجاية في مثل هذا اليوم يكون معاك كتكوت الموضوع ومافيه توكلي على الله ولاتفكرين كثير وهو راح يجي من حاله .. انا لما ولدت كتكوتي ولادة مبكرة بالشهر السادس >>> الله يعوضني احسن منه <<< اعطتني الدكتورة حبوب منع الحمل لمدة ثلاث اشهر علشان مايصير فيه خطر اجهاض .. الزمي الاستغفار وابشري بالخير .. الله يرزقني واياك وكل محروم ...

الردود
    1,464
    اجعلي ونيسك و جليسك القران يا غالية
    و استغلي الوقت في حفظ كتاب الله و التفكر في معانيه
    فهو خير نور يبدد ظلام الغربة
    و اتركي امرك لله عز وجل و كوني واثقة ان الله سيختار لكي الوقت المناسب لحملك و يقر عينك بالذرية الصالحة
    خالص دعائي

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ