انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: arjokm sa3doni

الردود
    97
    arjokm sa3doni

ana 3doa jdida fi mntda .ana mtzoja mn snten oshahr o7ta al2n a7mel oana a7b zoji kter onfsi afr7o fi atfal ana 3ndi takaios oa5dt 3lajat kter a5dt clomid ftr kbire lkn dktor ma kan yrakb tboid y3ni ma kan fi faide bl3ks akias kbrt .ana knt wktha fi kwiet olma safrt ila al2rdon 3nd ahli ro7t 3nd mostashfa fara7 ldktor zied kilani o3mlo f7osat ma kan 3ndi ila takios odktor 7kali ma ytok3 3ndi mshakl fi al2nabib l2ni ma 3amle wla 3mlie ft7 bten oa3tni doa glokofaj ofolk asid oana lhl2 ili 4 shhor onos ba5do o3mlt mrakbt tboid shahr madi fi kwit fi w7dt e5sab odktora 7ktli inh boidat 3ndi bttoakf fi mr7le oma btkml trikha llra7m oa3ttni ebrt tfjer o3tatni wakt lljma3 ob3dh rj3t l3nd dktora oblfa7s kant boidat mtfjra oa3ttni dktora dofestono7ktli enshala bser 7mel .oknt astna 3la nar lkn ll2sf ma sar 7mel onzlt daora fi 21-8 lkn kant fkt lmdt yom bs 3lamat lon boni otani yom nzlt tbi3i ohad aoal mra bser m3i .asfe 3la kalami bltfsil lkn wlah l2ni mot3ba jdan oahl zoji fo2 rasi bdhm a7mel ok2no al2mr b2idi ana t3ban obtmna tsa3doni .fi ai wa7de sar m3ha had she oa5dt hai 3lajat oestfadt arjokm sa3doni

الردود
    1,304
    قريت المسج بس اللي فهمتة أن عند تكيس ..
    ورحتي عمان ..
    ياريت ترجعين تكتبين بالعربي عشان نتواصل معاج و أنفيدج..

الردود
    699
    حبيبتي مما قدرت افهم موضوعك ...معلش حاولي تكتب بالمفاتيح العربية حتى تلقي مساعدة امتر

الردود
    10,286
    انا صاراحه اعرف الانجليزي المعرب واعرف اقراه بس سمحيلي
    موضوع طويل وفيه تشعبات وياليت تكتبينه بالعربي احسن
    عشان نفهم عليج مضبوط

الردود
    1,482
    حبيبتي انا حاولت اقرأ كل اللي كتبتيه وفي بعض الاشياء مافهمتها والاعضاء الاخرين مافهموا اي شي ففي طرق للكتابه بالعربي وهو الكيبورد لمساعدتج على الكتابه

1)اضغطي على ..

Start أبدا

ثم

Run تشغيل

ثم اكتبي الأمر ..

OSK

ثم اضغطي على !

OK موافق

- ستظهر على الشاشة لوحة مفاتيح كاملة يمكنكِ استخدامها كالوحة المفاتيح العادية تماماُ باللغتين العربية والإنجليزية

وللتبديل بين اللغة العربية واللغة الانجليزية اضغط ALT+SHIFT واختر الحرف الذي تريدين باستخدام الماوس

الردود
    2,994
    الي فهمته انا فيكي تكيس ،،،، وانا أظن ان ما يصير تاخذين كلوميييييد !!! صديقتي مثلك عنها تكيس والدكتور ماعطاها كلوميد مو زيين والله أعلم .... والله ياريت أساعدج حبيبتي وان شاء الله البنات ما يقصرووون معاج ،،،، بس الأفضل انج تكتبين بالعربي ،،، الله يرقج بالذية الصالحة آآآآآآآآميييييييين

الردود
    1,084
    إختي العزيزة إكتبي بالعربي مو مفهوم الموضوع بصراحة.والسموحة.

الردود
    97
    اخواتي انا اسفه على طريقة كتابه لكن كان عندي مشكله في جهاز وما يكتب عربي.اخواتي انا متزوجه من سنتين وشهر انا من مقيمه في كويت انا نفسي احمل وما حملت لهلا عندي مشكله تكيس في مبيض وعندي هرمون حليب مرتفع بس حمدلله اخدت علاج دوستنكس ونزل اقل من طبيعي هرمون .اما بنسبه لعلاج تكيس اخدت كلوميد لكن الله يسامح دكتور ما كان يراقب بويضات كان يكتبلي جرعه وبس لدرجت اخدتهم 6 حبات في اليوم المهم كبرت اكياس فوقفت علاج مباشره.وبعدها نزلت علاردن عند اهلي ورحت على مستشفى فرح للدكتور زيد كيلاني وبع فحوصات كان عندي بس تكيس وحكالي دكتور استشاري انه ما يتوقع عندي انسداد في انابيب لانه ما عملت بحياتي عمليات فتح بطن .ووصفلي اخد جلوكوفاج وفولك اسيد والحمدلله انتظمت دوره عندي وانا الي 4اشهر ونص باخده ومفروض بس اخده 6 اشهر ولهلا ما صار حمل .فسمعت انه مفروض اراقب تبويض وانا باخد علاج وبما اني كنت رجعت على كويت فقررت اروح عند وحده للاخصاب لما رحت حكتلي دكتوره انه بويضات بتوقف عندي بمرحله وما بتكمل طريقهاللرحم.واعطتني دوا اسمه سيروفين لتنشيط مبيض واحدت في اليوم 11 من دوره ابرة تفجير لانه كان عندي 5 بويضات واعطتني موعد للجماع وبعد 5 ايام راجعتها وبفحص ما كانو بويضات موجودين وطمنتني انه كلو تمام وانشالله بصير حمل واوصفتلي اخد دوفيستون لكن للاسف اجت دوره بموعدها .اسفه على الاطاله في كلام لكن والله انا بحاجه لمساعدتكم واتمنى انه تكون كلامي واضح .ارجو من دكتوره او اي حدا عنده حبره في هلموضوع واستفاد او لا يخبرني

الردود
    10,286
    تعقيب كتبت بواسطة Yara-Haitham عرض الرد
    اخواتي انا اسفه على طريقة كتابه لكن كان عندي مشكله في جهاز وما يكتب عربي.اخواتي انا متزوجه من سنتين وشهر انا من مقيمه في كويت انا نفسي احمل وما حملت لهلا عندي مشكله تكيس في مبيض وعندي هرمون حليب مرتفع بس حمدلله اخدت علاج دوستنكس ونزل اقل من طبيعي هرمون .اما بنسبه لعلاج تكيس اخدت كلوميد لكن الله يسامح دكتور ما كان يراقب بويضات كان يكتبلي جرعه وبس لدرجت اخدتهم 6 حبات في اليوم المهم كبرت اكياس فوقفت علاج مباشره.وبعدها نزلت علاردن عند اهلي ورحت على مستشفى فرح للدكتور زيد كيلاني وبع فحوصات كان عندي بس تكيس وحكالي دكتور استشاري انه ما يتوقع عندي انسداد في انابيب لانه ما عملت بحياتي عمليات فتح بطن .ووصفلي اخد جلوكوفاج وفولك اسيد والحمدلله انتظمت دوره عندي وانا الي 4اشهر ونص باخده ومفروض بس اخده 6 اشهر ولهلا ما صار حمل .فسمعت انه مفروض اراقب تبويض وانا باخد علاج وبما اني كنت رجعت على كويت فقررت اروح عند وحده للاخصاب لما رحت حكتلي دكتوره انه بويضات بتوقف عندي بمرحله وما بتكمل طريقهاللرحم.واعطتني دوا اسمه سيروفين لتنشيط مبيض واحدت في اليوم 11 من دوره ابرة تفجير لانه كان عندي 5 بويضات واعطتني موعد للجماع وبعد 5 ايام راجعتها وبفحص ما كانو بويضات موجودين وطمنتني انه كلو تمام وانشالله بصير حمل واوصفتلي اخد دوفيستون لكن للاسف اجت دوره بموعدها .اسفه على الاطاله في كلام لكن والله انا بحاجه لمساعدتكم واتمنى انه تكون كلامي واضح .ارجو من دكتوره او اي حدا عنده حبره في هلموضوع واستفاد او لا يخبرني

هلا اختي وحياج الله بينه وانا كويتيه حياج الله بلدج الثاني
    الحمدلله انه هرمون الحليب راح لان مشكلته يأخر الحمل ويضعف التبويض
    وصراحه الدكتور الاولي غلط غلطه كبيره بصرفه للعلاج من غير مراقة التبويض
    انا اعالج لي 3 ششهور والحمدلله طبيبتي متابعه معاي التبويض
    بالنسبه للعلاج التكيس الحمدلله انج مكمله على العلاج وتقدرين تحملين عادي جدا مع التكيس والعلاج
    ودام ماشاء الله اشتغل التبويض معناته امورج طيبه جدا
    الحين انا مانني عارفه هل زوجج فحص ولا لا
    لان ضروري هو ايضا يفحص ويحلل عشان نعرف الخلل من وين بالضبط
    وبما انه المره الي فاتت حصل تبويض وما الله قدر الحمل على عدد البويضات الي طالعه
    الاحسن زوجج يحلل ويفحص وان شاء الله النتيجه تكون زينه واذا حلل من قبل اشكثر مر على التحليل
    اذا من زماااان الافضل يعيده

انا اعالج وعندي عيال بس سبحان الله ولدي عمره 5 سنين ومن سنه تاركه المانع
    وهم عطوني الكلوميد وابر التفجير والدفستوون والى الان الله ماشاء
    وهذي ارزاق ربنا يوزعها على الناس عسى الله يرزقج ويرزقني ويرزق كل محروم يارب
    واذا عندج اي استفسار انا حاضر

الردود
    97
    مشكوره اختي لولو على الرد وانشالله ربنا يرزقك وتحملي .وبنسبه لزوجي عمل فحوصات من 5 شهور تقريبا وكانت نتيجه جيده والحمدلله

مواضيع مشابهه

1. sa3doni
    بواسطة atooch في همسات بنات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 16-01-2011, 04:59 PM
  2. sa3doni
    بواسطة jihane maroc في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 02-07-2009, 06:03 PM
  3. ana sal3a sa3doni please
    بواسطة 3oyon souss في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-10-2007, 07:53 PM
  4. sa3doni plz??????????????????????
    بواسطة nabila86 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 02-12-2006, 08:41 PM
  5. plz sa3doni
    بواسطة mksofah في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-04-2004, 06:12 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ