انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: قصص وتجارب عملية رفع المثانة والمستقيم والترميم المهبلي الامامي والخلفي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    523
    الجنس
    امرأة

    قصص وتجارب عملية رفع المثانة والمستقيم والترميم المهبلي الامامي والخلفي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صديقاتي العزيزات
    جلت كثيرا في المنتديات بحثا عن قصصلنساء قمن باجراء عملية جراحية بسبب هبوط المثانة او الرحم او المستقيم
    لانني اعاني من هبوط المثانة وبعدالفحص قالت لي الطبيبة علي الخضوع لعمل جراحي لرفع المثانة وترميم المهبل اماميوخلفي
    وبعد الاطلاع على الكثير من القصصاحببت ان افيد كل من تبحث عن هذا الموضوع من صديقاتي العزيزات عضوات منتدى لكالحبيب
    واتمنى لكم الافادة بازن الله



    قصة 1




    وهي
    منذ سنوات أعاني من سلس في البول أثناء الكحة أوالعطاس أو الضحك راجعت عيادة أمراض النساء ونصحني دكتوري بعملية رفع المثانة عنطريق وضع شريط كدعامة لرفع المثانة وبعد تردد طويل أجريت العملية ... اليومالثاني للعملية حصل لي حصر ولم أستطع التبول وتم تركيب القسطرة لتفريغ المثانةاليوم الثالث استطعت التبول طبعا بصعوبة لكن الحال تحسن بعد ثلاث أيام مكثت فيالمستشفى 6 أيام بسبب قياس البول المتبقي في المثانة فقد كان يزيد عن 100 ملوبعدها تحسن الوضع وخرجت للبيت .... ولكن بعد يومين عاد لي الحصر فقد أصبحت لاأستطيع التبول مع ألم شديد أثناء التبول بسبب الضغط على المثانة وعدم خروج البولالا بعد معاناة شديدة يحصل تنقيط وينزل القليل منه وتظل المثانة ممتلئة .... طبعاراجعت طبيبي وقام بإدخالي للمستشفى وعمل تدريب للمثانة عن طريق القسطرة لمدة 24ساعة حيث كان يتم قفل القسطرة كل نصف ساعة وفتحها نصف ساعة أخرى وهكذا لمدة ساعتينثم تدرج لساعة مدة 3مرات ثم ساعة ونصف مدة 3 مرات ثم ساعتين 3 مرات مع قياس البولالمتبقي بعد أول تغيير للوقت بعدها بدأ التدريب بنفس الطريقة ولكن بعد إزالةالقسطرة ولكن الذي حصل أنه من بعد الساعتين كان المتبقي أكثر من 100 مل فعاد ورجعللتدريب لمدة ساعة بدون قسطرة مشت الأمور عادية وعند زيادة الوقت لساعتين عادالحصر وألم الحصر والأن أنا موجودة في المستشفى من أربعة أيام ..... أرجو منكممساعدتي هل ما يحدث لي طبيعي؟؟ مع العلم أنه تبين لي أثناء تخطيط المثانة العامالماضي تهيج بالمثانة وقد أعطيت دواء لذلك وتحسن الوضع ... وهل يمكن أن يعود تهيجالمثانة بعد العملية ؟؟
    إذا كان لديكم حل أرجو مساعدتي

    كان رد الطبيب ازالة الشريط وممكنعلاج السلس بالادوية





    القصة 2


    الاخت رماس

    انا مسويتها بس بعد 6 ولادات وخصوصا ولادتي الاخيرهما خيطوني عدل كنت حاسه اني وسيعه وخياطتي مو عدلهورحت لدكتوره خاصه وقلت لها انا ما ني مرتا حه من الخياطه وهل انا محتاجه لخياط زياده او لاء
    قالت لي نعم محتاجه وسعر العمليه 300 دينار لانه لازم بنجكامل
    انا على بالي بيزيدون الخياط اثاري الدكتوره سوت شق جديد وسوت على قولتها ترميم
    قلت لزوجي ان خياطي الاول ملتهب وخرب ومحتاج تعديل واذا بنطر الحكومه يمكن انطر 3شهور بعدين اسوي خياطوبعدها اربعين ثانيه
    بس الخاص بسوونها وانا بالاربعين 000
    المهم ما اطول عليكم سويتها وبغت تطلع روحي لانه التهبت معاها البواسير ولا كنت اقدر احط تحاميلاودهان للبواسير علشان ما تخرب الخياطه المهبليه 00
    بعد معاناه الحمد لله عدت على خير وبالنسبه لسؤالج خوف ليله العرس غير من كل النواحي يعني لا يمكن تكراره لازمتأهلين زوجج علشان الفرق واضح 000 فيه شويه الم وراح تا خذين لج فتره طويله علشانتقدرين تستمتعين 000 بس كل شي يهون اذا فيها رضا الزوجالجنسي وثقتج بنفسج!!!






    القصة 3




    الاخت رموز العز


    بالنسبه للموضوع ترميم او تجميل
    بصراحه مو سهل ولا عادي
    ليه!!!!!!!!
    انا من خلال تجربتي للعمليةكان هناك سقوط امامي وخلفي وقررت لي العمليه من قبل اربع دكاترهمختلفين بنفس التقرير يعني نفس الكلام
    لازم عمليه خمس ايام بالمستشفى وقصطره للبول
    المهم عملت العمليه والله يا بنات موولاده اصعب وموت احمر
    ما اقول لكم للتخويف ولكنالحمد لله الله يكسبنا الاجر
    لدرجة انك ما تقدري تمشي بسرعه لمدةتقريبا شهر او زود

    ودايم تعبانه المهم بعد جهددددددددددددددددددددددوعناءوصبر وتحمل تتعافي شوي شوي
    الله يكتب لكم الخير
    الا تبي تسويها نتيجتها رائعه احسن من التعب النفسي الا دايم وانتو فيه
    ولكن ما في حلاوة من دون نار
    الا تبي تعملها تستخير الله وتتوكل على الله
    وانا بصرحه انصح كل سيدة ما تبي تخلف طبيعي تعملها وتشوف كيف علاقتهامع زوجها كيف تتغير اعتبره شئ مهم
    طولت عليكم سامحوني






    القصة الثالثة




    شقيقة neverbroken


    السلام عليكم و رحة الله و بركاته

    طبعا الكلام في هذا الموضوعالكل على دراية به و ما شاء الله كثير عضوات تكلموا فيه من واقع تجاربهم و أنا و أختي قبل لا تتشجع و تعملالعملية قرات الكثير من تجارب الاخوات هنا و لكن حبيتانقل لكم تجربتها لاني وعدت بذلك و أفيد أي وحدة كانت في وضع اختي وكيمكن الان تكون محتارة و هذا شي عادي لان اختي و انا وياها ما كان عندنا فكرة ابد عن موضوع العملية .. اتمنى الائدةللجميع

    لا أنا و لا أختي جا في بالنا أن نفور زوجها منها كان بسبب حاجتهاالملحة للعملية !! زوجها يحبها و علاقتها فيه طبيعية جدا ..اختيالان عندها ست اطفال بدأ فتور زوجها معاها من بعدالطفل الرابع .. أذكر في ولادتها طولت كثير و تعسرت بولادتهاببنتها تخيلوا التف الحبل السري على البنت جاتها الدكتورة و تخيلوا دخلت يدينها الثنتين عشان تفك الحبل السري عن البنت !! المهمولدت اختي لكن للاسف ما خيطتها الدكتورة مع انناطلبنا منها لكن قالت ما تحتاج مع العلم ان اختي عملوا لها خياطة الى الطفل الثالث و بس و بعدها ما تخيطت ابد !!!

    اختي هذي قريييييبة جدا جدا مني كانت تقول زوجها يتجنب العلاقة وتطول الفترة بين كل علاقة و الثانية ..... و خلالهالسنوات عمره ما لمح لها بشي .. ما وده يجرحها ...لكن من مدة سنه تقول بالغلط زل لسانه و حسيت فعلا ان عندي مشكلة في ذلك الوقت عرفت من زميلة عن منتدى ناعمة الهاشمي وقرات في هذا الموضوع و تناقشت مع اختي فقالت انها خلالالعلاقة ما عاد تحس نفس قبل لما كانت في بداية حياتها مع زوجها !!

    و صادف في ذلك الوقت ان وحدة من زميلاتي كانت عاملة العملية التجميلية و تمدح فيها و ماشاء اللهزميلتي هذهي ما عندها الا ثلاث اطفال و تقول سويتالعملية لاني حسيت اني احتاجها قلت اجل وشلون اختي مسكينة !!


    المهم و تحت الحاح شديد مني شلتها و رحنا عند الدكتورة الله يسهل عليها و يوفقها امين .. كشفتعلى اختي و قالت لها عندك ترهل و فعلا تحتاجين العملية موبس كذا الشكل من برا رايح فيها ... و عشان الكل ينتبه ترى الي زاد حالة اختي سوء هو ان عندها امساك مزمن وكحة و هالشيئين زادوا من المشكلة

    و طبعا في هالوقت قرانا مواضيع هنا في المنتدى و جزى الله كل من كتبت تجربتها خير الجزاء و الله اننااستفدنا كثييير طبعا اختي خافت لان زميلتي قالت ان ألمها اشدمن الولادة ..

    بدأنا الان بالتخطيط متى و وين حتعملاختي الحبيبة العملية
    ؟؟

    الحمدلله أن زوجها كان عنده دورة خارج البلاد لمدة ست اشهر أنا وياها طرنا من الفرح هذه فترة تكفي وزيادة عشان تعمل العملية و ترتاح بعدها وكان أن زوجهاحيسافر منتصف رمضان الي فات و صادف ايضا ان زوجي سافر مع عمه علاج لمدة شهرين لكن بعد العيد فخططنا ان العمليةحتكون بعد العيد عشان بعد العلمية اختي و اولادها يجون عنديفي بيتي طبعا أولادي و أولادها كان هالقرار عيد بالنسبة لهم و ماعرفوا الا في اللحظة الاخيرة .. و ايضا عشان في الفترة الي قبل العيد نجهز و مشتري الحاجات الي حتحتاجها اختي و ايضا عشاناجهز و اشتري مقاضي البيت عشان ما اضطر بعدين اني اطلع واخلي اختي حبيبتي لحالها بالبيت و خاصة ان زميلتي نبهتني ان بعد العملية نعاملها نفس النفسا

    و الان عند من حتعمل العملية .. طبعا سالنا وسالنا و وقع الاختيار على الدكتورة الي عملت عندها وحدة من صديقات اختي و هي طبيبة xxxxx ... طبعا خلالهالفترة اختي ترددت و كانت خايفة وشرحت لنا الدكتورة كل شي قالت ان العملية حتكون عبارة عن قص عضلات المهبل الداخلية و قص الزوائد من الخارج والشد و الخياطة من الداخل و الخارج و العملية تخدير كامل وشرحت لنا انواع المسكنات و كيف تعتني بنفسها بعد العملية اختي تحمستبالاول بس بعدين صارت تتردد بسبب الخوفمن البنج و الخوف من الالم طبعا في ذلك الوقت كانت بنتها عمرها ست او سبع اشهر


    عارفين ايش الي استفدته من موضوع اختي ؟؟

    لازم نشوف انفسنا بعيون الاخرين .. مرات يكون فينا شي غلط و احنا مشحاسين فيه .. اختي مثلا دارت في فكرها اسباب و توقعاتكثيييرة ..ليش زوجي ذهنه شارد ليش مايرغب فيني مثل قبل ليشليش

    المهم حددنا ان العمملية تتعمل بعدالعيد عشان ازواجنا يكونوا مسافرين و يفضا لنا الجو ... قالت الدكتورة خلاص اجل انتظري الى ان تجيك الدورة و اول ماتطهرين كلميني عشان نحدد يوم العملية ... و عملنا زي ماقالت و تحدد يوم العملية و أختي في اللحظة الاخيرة قالت خلاص انا خايفة و من هالكلام هديتها و تكلمت معاها الى اناقتنعت و كانت خاااايفة بس الله هداها و رحنا ذاك اليومالسعة عشرة جات الدكتورة و طبيب التخدير و عملوا لها تخطيط القلب و قاسوا لها العلامات الحيوية الاخرى وشافوا انها مستعدة لها و هي شكلها اصفر و مخطوف المهماستودعتها الله و دخلت للعملية ... هنا حسيت براااااااااااحة كبيرة انها واجهت الي خايفة منه عشان في المقابلتحصل على شي يستاهل ... شي بيغير حياتها ان شاء اللهللافضل .. كلنا نخاف من التغيير بس مرات الانسان ما يدري ان هالتغيير البسيط حيغير حياته للابد

    خذت اختي تقريبا ساعة الا ربع ... طلعتالدكتورة و طمنتني و قالت كل شي تمام و لله الحمد رجعت عروووووووووسو أنا من الفضول سألتها و شلون لقيتي وضعها قبل العملية قالت لي هذي اساسا كيف كانت ماشية حياتها المنطقة عندهامتبهدلة .. و قالت ان الجرح الي عملتها لها الدكتورةفي ولادتها اول مرة مبين و واضح انه مفتوووووووووووووووووووح من سنييييييييين قلت لها انها تخيطت الى ثالث ولادةبس يعني ثلاث ولادات بعدها و لا عملوا لها ولا غرزة والحلوة اختي كانت تفرح انها بلا خياطة و لا الم غرز

    المهم جلست عندها و طولت على ما يفكها البنج طبعا هي عملت العملية على الساعة 12 الظهر فكها البنجتقريبا الساعة ثلاث و قبلها كانت تهذي بس احسها وعتعلى الثلاثة او الاربع جاتها طبعا الممرضة و اعطتها تحميلة فولتارين و كان عليها المغذي و معه مضاد حيوي طبعا اختي كانتفرحانة انها خلصت العملية و انها صحت بعد البنج ههههههههههو ما كانت حاسة بأي الم تدرون الفولتارين نفس السحر يمحي الالم محيالمهم على المغرب لما جات الدكتورة كشفت عليها و قالت الحمد لله ما فيه نزيف والعروس طيبة و شالت قطعة شاش كانت حاطتهاداخل
    و قالت الدكتورة لو حابينخليها تبات و تطلع بكرة و لو حابين ممكن تطلع الحين قلنا خلاص الحينتطلع و طلعنا و احنا شاقين الضحكة



    بعد ما راح مفعول الفولتارين يا الله !!!!!!!!!!!!!!! انتي السبب ...ليتني ما سمعت كلامك ...ااااااااااااااااااااااااااا هوشلي و هالعملية .......... أنا فيني الضحكة و بنفس الوقتخايفة .. يابنت الحلال استهدي بالله خذي هذه حبوب مسكنه ... ما ابي شي منك... انتي السبب اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه .....خذت الحبوب لكن مافيه فايدة المهم خذت تحميلة و خف عليها الالم وغطيتها و نامت و ارتحت شوي منها
    و على هالحال لمدة اربع ايام ألم اشد من ألم الولادة والألم كله من ورا و أسفل الظهر


    نسيت ما قلت لكم ان الدكتورة اعطتها كريم بو أسد رووووووووووعة و ايضا عطتها زي البودرة تخلطبالماء لونها زي النيلة حلوة بس عيبها تترك لون فيالمنطقة فما استمرت اختي عليها و عطتها ميبو بس كنت اعمل لها مغاطس ماء دافي مع ملح قليييييييييل جدا في الايام الاولىمسموح لها مغطس واحد فقط في اليوم عشان ما تخرب الخياطة ولا مرة عملت لها مغطس بالديتول او انواع المطهرات لان جربته و ذبحني في نفاسي التهبت الخياطة منه المهم بعد ماالتحم الجرح و شد صرت اعمل لها مغاطس ملح و مرة بس خفيما اكثر لا ملح و لا مرة

    طبعا نبهتني الدكتورة منالامسااااااااااااااااااااك انتبهوا منه ... طبعا كل يوم اعطيها ملين و ركزت لها على الالياف و الحمد لله مشتامورها و قطعت عنها تماما الحليب و الاجبان و مشتقاته لانهيجيب امساك و الحمد لله بس بالاول كنت اعطيها ملينات و بعدها وقفت واعتمدت الالياف و الملينات الطبيعية و خاصة الخس

    مرت الايام و خف الالم بشكل كبير اليوم العاشر بعد العملية و كنتاحرص انها تتحرك حركة خفيفة و الحمدلله نزل وزنها و هالشي كان جزء من التغيير المطلوب : ) و طبعا خلالهالوقت كانت تكلم زوجها و لا جابت طاري العملية له و على فكرة محد يدري عن العملية الا خواتي و امي و بسسسسسسسسسسسسسسسسس

    الان التخطيط لما بعد العملية


    حددنا الاشياء الي حتتغير أولها غرفة النوم و بما انه ما قصر قبل لايسافر الميزانية امامها مفتوحة اخذنا راحتناطبعا ما غيرنا طقم الاثاث بس غيرنا ديكور الغرفة من جبس وطبغ و اكسسوارات و اضائة طلعت الغرفة خيال أما الحمام و انتوا بكرامةغيرناه كااااااااااااااامل

    بعد العملية خست اختي كثييييير منالالم الي بعد العملية و غير كذا لا شعوريا هي ابتعدت عن النشويات والدهون لانها من مسببات الامساك و انتوا بكرامة .. ماشاء الله صار جسمها كثثثثثثثثثثثثير حلو ... فديتها اختي
    اااه على ذيك الايام لما كانت عندي الله يحفظك ياحبيبتيو يوفقك

    عملنا جدول و صرنا كل يوم نطلع السوق طبعا العيال ما طلعناهم عند امي..جبنا امي و خواتي جلسوا معاهم و احنا فليناها ... جهزتاختي و انا بعد و كأننا عرايس كل شي جديد في جديد .... المكياجالعطور اللبس الانجري الشراشف باختصار كل شي و طبعا خلت القص والصبغة قبل لا يرجع زوجها بفترة


    اختي كانت محتارة شلون تبلغزوجها عن العملية و صراحة أنا كنت محتارة معها ... ايش نقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة انها لااااااااازم تهيئةنفسيا للوضع الجديد و اصلا هي خايفة و شايلة هم علىقولتها راح هم العملية خلاص الحين هم ما بعد العملية
    و أنا اضحك و هي كذا : ( الله يسعدك يا اختي يا حبيبتيامين

    المهم قبل ما يرجع باسبوع قالت له يا بوفلان ترى أنا بعد ولادتيبالبنت ما عملوا لي خياطة مضبوطة وقالت لي الدكتورة اعملها احسن و انا عملتها و صار لي هالحين منعملتها خمس اشهر ...تقول انا قلت له كذا هو طار الا يقول صدق عملتيها و كانه يحتري هاليوم ...عاد انا اقول الرجال يفهموابهالاشياء اكثر منا !! و عدى الخوف الثاني الحين الخوفالاخير المواجهه ...

    الايام الاخيرة

    عدت الايام بسرعة و على قد ما كنت متحمسة اشوف فرحة اختي و رضاها على قد ما زعلت و هي بعد انهاخلاص بترووووووح ..قبل مايرجع زوجها بثلاث ايام رحناورتبنا البيت و طيبنا غرفة النوم و رتبنا كل الاغراض الجديدة الي اشترتها من لبس و مكياج و غيرة في يوم رجعةزوجها رحنا بعد الغدا في بيتي طبعا انا وهي بس جهزنا الفستانالي حتلبسه و كل شي و رتبنا الحمام و عملنا حركات الورود الحلوة فيالغرفة و الحمام طلعت الغرفة رووووووووووووووووووووووعة روووووووووووووووووووعةجيته كانت على الساعة 11 بالليل قلنا هذا أحلى توقيت عشان ننوم العيال و طبعا قلنا لهم بابا جاي بكرة الصباحبدري فالعيال اتحمسوا و ناموا بدري عشان يصحوا بدري : )المهم خليتها تتروش و تجهز نفسها و اخذت العيال انومهم و طلعت على بيتيعلى الساعة عشرة و نص ...مر الوقت و ما حسينا و طبعا جهزت لها سناكس خفيفة لانها تتعشى بدري مرة و زوجها نفس الشي ...سلمتعلى اختي و طيران على بيتي

    الحمد لله اختي ارتاحت بعد العملية خذت خمس اشهر و نص بالضبط يعني جرحها التأم و طاب لكن تقول الالم كانشديييييييييد بالاول و أبو الشباب كان
    فعلا رجعت عروووووووووووووووووووووووس حياتها صارت شيثاني ثاني ثاني

    استمرت الالام مع اختي تقريبا ست اشهر بس تخف شويشوي لكن تقول كنت وين و صرت وين فرق السماعن الارض ...ثقة و راحة و رضا عن النفس سبحان الله

    الخلاصة خواتي لا تغفلون هالاشياء و هالعملية ما اشوف فيها انتقاص لكرامة المراة أو غيره و هالشي مو لههو بس الا لها بالاول و الاخير يعني انا عشان العمليةممكن اهدم حياتي كلها ممكن يتزوج و في هالحال ما تقدر الوحدة تتكلم هم بيكون معاه حق لانه مش مرتاح ليش ما نسعىالطب الحين تطور ليش ما اغير نفسي ليش اعاني و اناعندي الف حل و حل ... ما تتخيلون اختي و سعادتها الحين و لله الحمد خلونا واقعيين الرجال يهمه هالشي كثيييييرليش احرم نفسي و في حلول قدامي

    انصح كل وحدة تشوف نفسها لو محتاجتها تتوكل على الله و تعملها


    الاسعار طبعا تختلف من بلد لبلد بس اكيد اهم شيالدكتورة تكون شاطرة







    اتمنى كون افدتكم وساوافيكم بكل قصة جديدة اقراءها حول هذا الموضوع
    واللي عندها تجربة اتمنى تفيدنا جميعا


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    523
    الجنس
    امرأة
    القصة الخامسة


    (عملية التضويق)قصه حقيقيه

    تفعل الزوجة المستحيل من اجل ارضاء زوجها واقتناعه بها ... وقد تصل بها الامور الى التهلكه
    وسامح الله بعض الازواج على ما يفعلونه بزوجاتهم ...
    ما جعلني اسرد هذه المقدمه هو هذه الزوجه المحبه لزوجها عندما تفاجأت بعد زواج دام سنوات
    ونتج عنه ابناء وبنات ان قال لها زوجها او المح لها باتساع مهبلها ... وللاسف اي زوجها قد يزعجها هذا
    الامر ولو كان مزاحا" ... تعالوا سويا لنرى ماذا فعلت هذه الزوجه وماذا كانت ردة فعلها ..!!
    كانت المناسبة ليلة حميمية جمعتها بزوجها ورغم انها كانت حامل وبشهرها السادس
    الا ان وقع كلام زوجها كان له تأثير كبير بنفسها فكيف يتحدث عن اتساع المهبل وانا
    حامل فكيف به بعد الولاده ..؟؟ تساؤلات جعلتها تقرر
    البحث عن طبيبه ماهره لعلها تستغل ولادتها ومنها القيام بعملية تجميل وتصغير داخلي وخارجي
    وبالفعل وجدت الحل لدى طبيبه بمستوصف خاص ...
    تمت عملية الولادة ومن ثم أجريت لها عملية تجميل ...
    ثم ما لبثت ان سافرت باتجاه مدينة جده لتكون امها بجانبها
    ... وصلت الزوجه لبيت امها ومعها طفلتها الرضيعه وتركت ابناءها الكبار مع ابيهم

    وكان ذلك بناء على طلبها ... فهي ارادت العوده بعد فترة النفاس بشكل جديد

    ولتفاجأ زوجها الذي فعلت ما فعلت من اجله ...

    ففي اليوم الاول والثاني كانت تتألم لكن الابر الفولتارين المهدئه كانت تخفف من الم العمليه

    الملاحظ ان الالم بدأ يزداد بشكل فظيع مكان العمليه مما جعلها تستنجد بأقرب مستشفى

    بجده ... ذهبت مع اخيها ممدة على المقعد الخلفي لانها لم تستطع الجلوس

    كان اول رد فعل للدكتورة ان قالت : ارجوك عودي لنفس الطبيبه بالطايف فالظاهر انها قامت

    بتضييق المهبل بشكل كبير واضح ولذا هي مسؤولة عما يحدث لك من آلام ...

    لكنها رفضت فكرة سفرها مجددا" وقررت العوده لمنزل امها

    بعد اقل من يوم استيقظنا نحن الجيران على صياح هذه الزوجه المسيكنه كان الالم رهيبا" ولا يحتمل

    ذهبت زوجتي اليهم لتسألهم عنها ... فقالوا دعي زوجك يحضر لنا طبيبا"

    ذهبت واحضرت الطبيب ومعه الممرضه فرفضت المسكينه ان يكشف عليها وطلبت منه اعطاءها ابرة فولتارين

    مهدئه ...واستمر الحال ولليوم الثالث وصلت الامور لمرحلة معقده

    حتى انها لا تستطيع ارضاع طفلتها ... وكانوا يطلبون منها اخبار زوجها ولكنها ترد فتقول هو لا يعلم

    شيئا" عن عملية التجميل فلا تورطوني وليتني ما عرضت نفسي للموت وتبكي وتصيح

    ويكاد يغمى عليها ... لم يكن الحل لارضاع الطفله سوى زوجتي التي عرضت علي الفكره ووافقت

    مرغما" عليها وانزلنا الطفله لشقتنا وانتهت مشكلة الطفله بينما لا زالت تلك الزوجة العنيده تتحمل

    الالم وتصر على المهدئات كحل ... حتى تدخلت شخصيا" وطلبت من اخيها ابلاغ زوجها

    والا فأن اختك ستموت ... فقال سنتصل على الطبيبه التي اجرت العمليه ولكن وللاسف

    كانت قد سافرت الى مصر بعد العملية بيومين ولا يوجد سبيل سوى مكالمتها التي

    لم تصل بنا الى نتيجه حيث تفاجأنا عند اتصالنا بالطبيبة التي اجرت العمليه بقولها

    انها في اجازة بمصر وقالت ان العملية تمت كما طلبت منها حيث قالت لها اريدك ان تضيقي المهبل

    وتعيديني كأنني بنت بكر ليرضى زوجي ... وانها فعلت بالضبط ما طلب منها

    هنا عرفنا ان العملية دقيقه وان جسدها لا يحتمل كل تلك الغرز الداخليه والخارجيه

    قررنا اخبار زوجها الذي حضر على الفور ... وكان متجاوبا" ومتضايقا" من فعل زوجته

    فقمنا بنقلها الى مستشفى خاص وقابلنا الجراح الذي اكد انها بحاجة لعملية فورا"

    للتخفيف من الغرز وذكر ان الغرز استخدمت فيها خيوط قوية وغير مناسبة

    وبالفعل خرجت بعد العملية وكأنها عادت من الموت ...

    الملاحظ انها لاحظت ان زوجها بعد شهور انها لا يأتيها كثيرا"

    وقال رغم ان التضييق بالمهبل قد خففت منه العملية الثانيه الا انه يجد صعوبة في الايلاج

    وقالت لزوجتي يوما" وهي تشتكي انها نادمه على ما فعلته

    فقرار التضييق كان خاطئا" ... وانها تتمنى انها لم تفعله

    فزوجها اصبح يهجرها كثيرا" لما يجده من ضيق شديد

    وانا اوجه رسالتي لجميع المتزوجات

    انه وفي حال قررت احداكن عمل عملية تضييق فعليها ان تحسب لذلك الف حساب

    في اختيار الجراح المناسب وان تتم العملية بعد الولادة بثلاث اشهر وليس بعد الولادة مباشرة

    كما ان عليها الاستئذان من زوجها وعدم مفاجأته ... كما يجب ان تعلم ان الزوج لو تقدم بالعمر

    فلن يكون الايلاج سهلا" بعد التضييق الشديد


    اتمنى اخذ العبرة من هذه التجربة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)

    وجهي صار كده من القصه الاخيره
    تبي الصدق تستاهل ليه تسوي عمليه عشان
    ترضيه وتتعذب وفي الاخير لاعاجبه الواسع ولاالضيق
    صدق انه مايستاهل .
    معلش انفعلت بس المسكينه وجعني حالها
    الله يهدي


    وشكرا لك علي نقل القصص للعبره
    ويارب كل الاخوات يستفيدو


  4. #4
    MUM's صورة
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    بالغربة
    الردود
    22,059
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    بارك الله فيكي غاليتي
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    بين الغوالي وانتظر الفرج علي بلادي الغاليــــة
    الردود
    2,182
    الجنس
    امرأة
    واااااي
    هالقصص تتعب في نفسيتي بجد
    الله خلقنا لننجب وفي العهود القديمة لا كانوا يخيطو اللمهبل بعد الولادة ولا يعملوا في عمليات تجميلية
    الله يستر علينا ويمتع أزواجنا بِنا




    ​عُدنا ولله الحمد

    اللهم احفظ اولادي واجعلهم من الصالحين



    اللهم فرجها

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    والله انا استغرب من بعض النساء .تجعل علاقتها بزوجها مرهونة ببعض الملمترات التي تزيد وتنقص حسب الحالة العادية والطبيعية
    فطبيعي يصير توسع بعد الولادة مباشرة ثم يرجع المكان لحالته العادية مع بعض التوسع الذي لا يشعر به الزوج اصلا
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    523
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة *سهام الليل* عرض الرد
    والله انا استغرب من بعض النساء .تجعل علاقتها بزوجها مرهونة ببعض الملمترات التي تزيد وتنقص حسب الحالة العادية والطبيعية
    فطبيعي يصير توسع بعد الولادة مباشرة ثم يرجع المكان لحالته العادية مع بعض التوسع الذي لا يشعر به الزوج اصلا

    عزيزتي المشكلة ماوقفت عند الرجل الحالة اقات بتكون صحية مثل اللي صاير معيي اولا لما شفت الطبيبة قالتلي معي هبوط امامي وخلفي
    والامر الثاني لما ولدت طفلي الثالث الطبيبة ماخيطط صح فالمكان واسع كثير هيك قالت الطبيبة وعلى اساو عندي عملية لازم ساويها وهي صعبة هيك قالوا والله يشفي الجميع

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة *سهام الليل* عرض الرد
    والله انا استغرب من بعض النساء .تجعل علاقتها بزوجها مرهونة ببعض الملمترات التي تزيد وتنقص حسب الحالة العادية والطبيعية
    فطبيعي يصير توسع بعد الولادة مباشرة ثم يرجع المكان لحالته العادية مع بعض التوسع الذي لا يشعر به الزوج اصلا


    اسمحي لي علق سهام
    كل مراه وليها طبيعة جسم تختلف عن غيرها
    يمكن فيه ستات بتخلف وتعيد ولا يصير عندها شيء
    وجسمها يرجع زي ماكان وزوجها مايحس بتغير
    وفيه ستات لا يعني المنطقه عندها تترهل ولخ وهذا اساسا
    يرجع حتي للطبيبه وخبرتها يعني
    فمانقدر نحكم انه ليه الست تهتم
    طيب اذا مااهتمت وكان عندها ترهل وتوسع وزوجها اهملها ونفر منها
    ويمكن يروح يتزوج عليها وهي ولاداريه بشيء
    مع انه العلاج موجود ومتوفر وطالما انه حلال ليه لا غاليتي
    لازم الوحده تهتم وتاخد بالها
    طيب مو الست بتهتم بشعرها والميك اب ولخ
    طيب لازم لو لازمها علاج للمنطقه تعالج عشان حياتها تستمر


    لو تعملي بحث في قوقل راح تلاقي اغلب الخيانات الزوجيه
    والزوجه التانيه او نفور الزوج من زوجته بسبب مشاكل
    الست غفلت عنها والزوج ماصارح زوجته بيها
    وبالاخير الضحيه الزوجه مع انه لو الصراحه كانت موجوده
    ولو الزوجه اهتمت ماكان يصير شيء


    اعتذر علي تدخلي
    وكمان يمكن اكون اجهل بعض الامور
    بس رأي حكيته من خلال اطلاعي في النت عن مشاكل الزوجيه



  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    والله يا اخواتي راي وان اسات التقير :الزوج الذي ينفر من زوجته ويتزوج عليها لانها تعبت 9 اشهر وتحملت الم لا يحتمل اصلا ثم ولت وسهرت هو زوج تاااافه لا ينظر الا لشهواته ...
    سبحان الله اين المحبة والمودة والرحمة والالفة والعشرة .....الحمد لله الذي عافانا منا ابتلى به كثيرا من عباده
    في حلات كرضية اكيد تستدعي جراحة لكن اكثر النساؤ اليوم يطلبن التجميل بسبب تذمر الزوج وواعجبي
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة *سهام الليل* عرض الرد
    والله يا اخواتي راي وان اسات التقير :الزوج الذي ينفر من زوجته ويتزوج عليها لانها تعبت 9 اشهر وتحملت الم لا يحتمل اصلا ثم ولت وسهرت هو زوج تاااافه لا ينظر الا لشهواته ...
    سبحان الله اين المحبة والمودة والرحمة والالفة والعشرة .....الحمد لله الذي عافانا منا ابتلى به كثيرا من عباده
    في حلات كرضية اكيد تستدعي جراحة لكن اكثر النساؤ اليوم يطلبن التجميل بسبب تذمر الزوج وواعجبي


    سهام انا قلت لك فيه ستات عادي مايصير عندهم شيء
    اي نعم ليس من العدل ان تحمل وتلد وفي الاخير ينفر منها زوجها
    لكن طالما الحل موجود لما لأ
    وبعدين خلينا من الزوج وشهوته
    الا يحق للمراه ان تشعر كما يشعر هو بالراحه وغيرها





مواضيع مشابهه

  1. شرح سليبر بغرزة العمود الامامي والخلفي
    بواسطة يبرودية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 28
    اخر موضوع: 19-02-2012, 07:22 PM
  2. شرح سليبر بغرزة العمود الامامي والخلفي
    بواسطة يبرودية في الأشغال اليدوية والتجارب المنزلية المتميزة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-02-2012, 01:53 PM
  3. مؤسسة مقاولات لجميع الانشاءات والترميم
    بواسطة سمرمحمد في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 30-10-2011, 09:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ