انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: محتاجه لكم

الردود
    49

L24 محتاجه لكم

بدخل على طول في موضوعي لي سنة وست شهور متزوجة في بداية زواجي كانت دورتي منتظمة فجاءة تلخبطت الشهور الاخيرة بعدين شهر كامل ماجتنيقلت يمكن حامل حللت منزلي طلع سالب رحت المستشفى انصدمت من نتيجتي طلع عندي تكيس في المبيضين وارتفاع هرمون الحليب واعطتني علاجات في الشهر الاول من عالجي وقفته طوطبعا مانزلت الدورة قلت يمكن حامل حللت طلع سلبي ورجع هرمون الحليب الموهيم مدة علاجي يمكن ثلاث شهور والحمدلله شهر 1 كتن عندي موعد راجعت قالت تبويضك سليم وتكيس اللهم لك الحمد راح وعطتني مثبت دافستون مع ثلاث علاجات حقت الحماية وهي(زهرة الربيع المسائية وعلاج هرمون الحليب بارلودل وجلوكافاج ً) طبعا اكلت الدافتستون مدة12يوم واخذت ابرة تفجيرية ونزلت الدورة في موعدها يارب عوضني رحت للدتورة قالت خلاص انتي كل شي سلسم عندك نبي نحلل زوجك وعطتني موعد طبعا زوجي ماارح ولافكر وقالت اذا كان سليم زوجك نبدا بكورس المنشطات // سوالي هو هي تقول اثبتي على العلاجات الثلاثة اللي قلتها ًًًًً عادي استخدمه مدة طويلة يعني لما رربي يكتبلي حمل ولا ابطلها بس اخاف يرجع الهرمون والتكيس ًً........اخر دورة لي 2/8وانتهت 13/2 ووو شهر اللي فات 3/8 وانتهت 13 والسؤال الثاني متى ايام التبويض دعواتكم مايخلص الترم الثاني الا وانا حامل يالله وش تنصحوني ///واللي عندها فكرة عن المنشطات تقولي تكفون خايفة منها متحيرة اسويها او لا

الردود
    49
    ويننن الردود معقوله٥٢ مشاهدة مااحد ساعدني

الردود
    1,742
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    شوفي يا اختي انا من رايي مادام الطبيبة قالتلك انك حاليا طبيعية و لازم نشوف تحاليل زوجك فعندك حلين الحل الاول و هو الافضل انه زوجك يعمل التحاليل و يبان اذا كان سليم و ان شاء الله يكون سليم لحتى تاخذي انت المنشطات و ان شاء الله خير
    اما الحل الثاني هو انك تاخذي منشطات كمان شهرين ثلاثة اذا زوجك ما حب يعمل حاليا تحاليل و ان شاء الل يصير حمل باعتبار انه كان عندك تكيسات و هرمون حليب فاعطي فرصة لنفسك بعد مشيئة الله انك تاخدي علاج من جديد و يا رب يحصل حمل عاجلا ان شاء الله تعالى
    و انا حبذت الحل الاول اختصارا للوقت و التعب و كذالك لانه الواحدة فينا لازم تتخذ الاسباب لما صحتها الانجابية تكون مليحة اقصد شفاءط من التكيس و هرمون الحليب ة لله الحمد
    و طبعا يبقى هذا مجرد كلام و اسباب و اجراءات و كل شيء بيد المدبر الرحمان
    اسأل الله لك و لي و لجميع المنتظرات احمالا سليمة معفاة عاجلا ان شاء الله

الردود
    49
    الله يعافيك ي الجوهرة ويخليك لعين ترجيك على الرد ووالله اني متحيرة على منشطات لانها تسبب تهيج المبايض طيب بنات وتتوقعون مااخذ منشطات وزوجي مايحلل اخلي جسمي على طبيعة في امل بعد الله من قدصار كذا لها قالو لازم تاخذ منشطات وماخذتها والله ضايق صدري مرررره ماشاء الله اللي اعروس قبلي حملو ماشاء الله الله يخليه لهم وانا نفسيتي كلما اتذكر يضيق صدري من علاجات ورجيم يارب ارحمني برحمتك مع اني وزني مب سمينة مرة يعني على ٧٠وطولي ١٦٤ بس ان شاء الله هالاشهر انسى موضوع الحمل اكون لاهية بدراسة ويااااااالرب مايخلص الترم الثاني الا وانا حامل دعووووووووووواتكم تكفووووووون

الردود
    49
    الله يعافيك ي الجوهرة ويخليك لعين ترجيك على الرد ووالله اني متحيرة على منشطات لانها تسبب تهيج المبايض طيب بنات وتتوقعون مااخذ منشطات وزوجي مايحلل اخلي جسمي على طبيعة في امل بعد الله من قدصار كذا لها قالو لازم تاخذ منشطات وماخذتها والله ضايق صدري مرررره ماشاء الله اللي اعروس قبلي حملو ماشاء الله الله يخليه لهم وانا نفسيتي كلما اتذكر يضيق صدري من علاجات ورجيم يارب ارحمني برحمتك مع اني وزني مب سمينة مرة يعني على 70وطولي 164 بس ان شاء الله هالاشهر انسى موضوع الحمل اكون لاهية بدراسة ويااااااالرب مايخلص الترم الثاني الا وانا حامل دعووووووووووواتكم تكفووووووون

الردود
    1,742
    شوفي يا اختي اذا انت حاسة انك اخذت منشطات بكثرة خلاص ارتاحي شهر بعدين خذيها من جديد و ان شاء الله ما تحتاجي تاخذيها و تصيري حامل ان شاء الله
    انا مثلا لما اخذ منشطات في الشهر الي احس انها عملتلي مشاكل فرط تنشيط مثلا او ما انفجرت البويضات في الشهر الي وراها ما اخذ شيء
    احسن شيء الكلام الي قلتيه في الاخير حاولي تنسي الحمل و تتلهي بشيء اخر و الله يرزقك من واسع فضله ان شاء الله تعالى

MUM's صورة
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    والله انا مالي خبرة بالمنشطات وكم المدة مفروض تتاخذ ولكن
    الحل
    هو ان تقنعي زوجك باجراء التحاليل الروتينية
    وان حسيتي انه رافض
    خليكي مع العلاج اللي وصفته الدكتورة هالشهر وان شاءالله يصير حمل
    كمان استعيني بالله فهو القادر ان يقول كن فيكون
    واقرئي كل يوم سورة البقرة كاااملة بنية حدوث الحمل
    عن تجربة جربتها والحمدلله صار الحمل غاليتي

وان شاءالله الاخوات اللي عندهم خبرة بالمنشطات يفيدوكي
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

الردود
    49
    الله يجزيكم خير على الردود ويجعل السعادة دربكم والتوفيق اختي الجوهرة ماقد خذت منشطات صراحة بس قريت وحدة من النت ان لازم يسون اشعة الصبغة وانا خايفة منها مرررة لان تعور يقولون بس حمدلله على النعمة على قولة مامتي كل شي يتاخر يمكن خيرة وربي يرزق كل ماتتمنى بطفل سالم معافىىى ًً انا اول وحدة من اخواتي اتزوج وشفقانين على البيبي بس تكفون اللي عندها اي خبرة عن موضوع المنشطات علشان اذا بغيت اسويها يرتاح بالي تكفوووووووووون واحتمال هالشهر اخلي جسمي على طبيعة مع العلاج اللي وصفتلي

الردود
    49
    كمان موضوع التبويض من تحسبلي ش٢٢/٨ وخلصت ١٣ وش٣٣/٨ وخلصت كمان في ١٣

الردود
    49
    اقصد شهر 2و شهر 3 كلهم نفس للتوقيت

مواضيع مشابهه

1. محتاجه لكم
    بواسطة أم منارالمغربيه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 10-12-2008, 05:25 AM
  2. محتاجه لكم
    بواسطة سديراويه اصل في السياحة والسفر
    الردود: 0
    اخر موضوع: 29-07-2006, 04:33 PM
  3. محتاجه لكم
    بواسطة ميناء الحنان في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 06-07-2005, 08:50 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ