انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 103 الأولىالأولى 1234561252102 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 1027

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    1,200
    مساء الخير
    مبارك الملف الجديد جعله ملف افراح وسرور
    بفرحتنا نونا ربي يبارك في جنينها ويتمم لها بخير ويكون قرة عين لها ولزوجها يارب
    نورتونا حبايبي بشرى وهيبه لكم وحشه ربي يريح بالكم ويرزقكم الخلف الصالح قريب
    رورو حبيبتي ربي يعدي أيامك على خير هانت حبيبتي كلها ايام ويشرف ولي العهد وتفرحي فيه ياقلبي
    مثل ماوعدت حبيبة قلبي قرة
    تسجيلي كان العام اللي فات 2011 تقريبا صار لي في الملف سنه و3 اشهر
    اول كنت ادخل اقرأ بدون تسجيل وعجبني هالقسم لأني يحكي معاناتي مع الحمل وكان حاله حال اي منتدى ثاني اتفرج واقرأ واطلع بس اللي عجبني فيه وحببني اسجل شقد شفت البنات فيه مترابطين وحنونين ويخافوا على بعض ويحبوا بعض لله من غير مايعرفوا بعض او يشوفوا بعض
    واذكر اول وحدة رحبت فيني ومانستني كل يوم بدعائها رحوقه وعلى طول البنات الباقي حسسوني اني وحدة منهم وفيهم واني صاحبة البيت بدون اي تكلف او تصنع
    حبيته كثير وصرت ادخل على طول تعلقت فيه كثير وليومكم حتى لو غبت ماتغيبوا عن بالي ولازم ادخل اتطمن عليكم لو من بعيد
    ربي يسعدكم يااحلى صحبة ويعطيكم ربي لحتى يرضيكم
    سوشي وزينب حبيباتي تعالوا وحشتوووووووونا
    آخر مرة عدل بواسطة عاشقة العتره : 05-03-2012 في 05:44 PM

قلبي في فلسطين وجسدي حيث قضى الله ان اكون
    الردود
    2,111
    أخواتي

غدا الثلاثاء اول الأيام البيض من شهر ربيع ثاني وهي

الثلاثاء والاربعاء والخميس

اذكركن اخواتي ونفسي بصيامها تنفيذا لوصية رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال { أوصاني خليلي صلى الله عليه وسلم بثلاث صيام ثلاثة أيام من كل شهر ، وركعتي الضحى ، وأن أوتر قبل أن أنام } .

وصيام ثلاثة أيام قد وردت علته في الحديث ، وهو تحصيل أجر الشهر ، باعتبار أن الحسنة بعشر أمثالها ، وقد ذكرنا ما فيه ، ورأى من يرى أن ذلك أجر بلا تضعيف ، ليحصل الفرق بين صوم الشهر تقديرا ، وبين صومه تحقيقا

أنشري تأجري

الردود
    1,214
    حبيبتي رحيق كتبتلك رد بالملف السابق

الردود
    977
    الله يسعدك اوقاتكم وان شا الله يكون الملف فاتحة خير على الجميع وما نسمع فيه الا الاخبار الحلوة ان شاالله

بشرى ,,,,,,,,,,,, نور الملف يا حلوة , الحمد لله انك احسن وكتير منيح انك طمنتينا عنا بالي كان مشغول عليك , ما تشوفي شر يا عمري , وان شا الله ربنا بكرمك
    وبفرحنا بحملك بتوأم سليم معافى وبشوفك احلى ماما بالدنيا يا رب .
    هيبة الرحمان ,,,,,,,,,,,,,,,, حبيبتي ربنا يسعدك ويكرمك بالذرية الصالحة بالقريب العاجل .
    رحوقة ,,,,,,,,,,,, حبيبتي ربنا يكون بعونك ويحمالك ادم واسر من كل شر .
    ريما ,,,,,,,,,,,, الله يكرمك يا حبيبتي ويرزقك من حيث لا تحتسبي
    يقيني بالله ,,,,,,,,,,,,, الله يجزيك كل خير يا عمري وما يحرمنا منك يا رب ويعوضك صبرك كل خير .
    نونا ,,,,,,,,,,,,,, حبيبتي لسة بكير على الاعراض اتوكلي على الله , وان شاالله ربنا بجبر خاطرك وبباركلك بالجنين وبرزقك منه الحمل السليم .
    مروة ,,,,,,,,,,,, الحمد لله على سلامتك يا امر وان شا الله ربنا بكرمك وبسهل خطواتك وامورك وبحققلك كل امانيك .
    روضة الحب , بسبس, ميسون,,,,,,,,,,, الله يباركلكم بولادكم ويخليلكم اياهم .
    رضوى ,,,,,,,,,,,, الله يشفي ابنك شفاء لا يغادر سقما ويحماه ويباركلك فيه .
    عشوقة , ثنوء , مايا , جرين بيرد , قرة عين , الرسامة دانة , اوكسجين, شايان ,,,,,,,,,,, ربنا يكرمكم جميعا بالذرية الصالحة حسنة الخلق والخلقة بالقريب العاجل ان الله على كل شيء قدير .

الردود
    320
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الغاليات وحشتوني كتير ويارب تكونو جميعا بالف خير ومبروك الملف الجديد انشاء الله يكون وجه الخير علينا جميعا
    حبيبتي نونا الحمد لله على الارجاع وربي يباركلك في الجنين ويرزقك منه الحمل السليم انه على كل شيئ قدير
    حبيبتي بشراكم ربي ييسرلك امورك والحمد لله انك بخير وطمنتينا عليكي وما تغيبي عنا
    عاشقة العترة وهيبة الرحمن وروضة الحب ورحيق الازهار وشايان ورورو ويقيني في الله منورين الملف ياحلوين ويا رب تكونو دائما معانا وربي يديم علينا الاخوة والحب في الله
    سلامي لجميع اخواتي الغائبات تعالو طمنونا عليكم طولتو الغيبه كتير

الردود
    1,022
    عاشقه تسلمي ياعمري والنور نورك ياقمر كيف شغلك هلايام الله يوفقك حبيبتي
    رورو فلسطين تسلمي ياعسل كلك ذوق والله يطمنا عليكي لما تقومي بالسلامه وربنا يرزقك بساعه سهله وتشوفي ابنك بحضنك وهو بالف صحه وعافيه
    جرين بيرد تسلمي حبيبتي والله يصلح حالنا يارب ويرزقنا ما نتمنى اللهم امين

الردود
    1,831
    صباح التفاؤل والفرح والسعاده على قلوبكم والله فرحتوني كثير برجعتكم يالغاليات وحشتووووووووووووووووووونا وربي مايحرمنا من هالطله
    اسمحوا لي امس ماقدرت ادخل كنت مشغوله كثير اختي كانت معاي مع كتكوتتها الي لسه مكمله شهر من الصباح وبعدها هي راحت على الكوافيرا وظلت النونوه معاي وانبسطت بها كثير وعشت دور الام ربي لايحرمنا هالشعور ان شاء الله ويفرح قلوبنا قريب وبعدها رحت على المستشفى اعمل تحاليل هرمونات فما قدرت ادخل

يقيني بالله وجرين بيرد ولكم باك وحشتونا ياحلوات لاتغيبوا عنا طمنونا عنكم

بشرى حبيبتي كيفك طولتي الغيبه علينا المره دي ربي يفرج عنا وعنك ويسر لك ياكريم ومره ثانيه ازعجينا وخلينا نشارك والا احنا مش اخوات بس لاتقلقينا عليك ياعسل

رورو فلسطين ربي يكمل لك باقي ايامك على خير انتي شكلك راح تدخلي العاشر ههههههههههههه ربي يقومك بالسلامه

ذكرى دخولك للملف اكسبنا اخت غاليه وعزيزه علينا وربي يفرحنا بك عن قريب يارب

نونا حبيبتي لسه بدري على الاعراض وتوكلي على الله واكيد ماراح ننساكي من دعائنا ويارب تكوني فاتحه خير على الملف يارب

هايدي اممممممممممممممممممممممممممممم اقتلك انا يالله ماعليش ياقلبي مقدره ظروفك وربنا يكون بالعون خلاص راح نحاول من جهه اخرى ههههههههه وبوسي لي الكتاكيت

حنونه ربي يسعدك يارب طمنيني قلبي ايش صار معاك عند دكتور القلب ان شاء الله خير

روضه الحب حبيبتي ربي يوفق لك يارب

هيبه الرحمن وحشتينا وينك رحتى وقلتي عدوا لي ان شاء الله تكون اخر دوره تشوفيها يارب

ريما حبيبتي انا من راي بما انك مش مستعده تقنعي زوجك بالتاجيل لان النفسيه اهم حاجه في العمليه وكلمي دكتورك يكلمه واكيد راحه يقتنع بوجهة نظر الدكتور

الردود
    2,071
    السلام عليكن ورحمه الله وبركاته
    ازيكم يا احلي واغلي اخوات مش قادره اقول لكم اد ايه لحظات الانتظار انا زهقت هل ممكن في يوم من الايام يخترعوا تحليل يطلع النتيجه بعد الارجاع بساعه مثلا يبين اذل فيه حمل او لا هههههههه
    اعتقد ان ده جنان بس مين يعرف يمكن العمليه نفسها من 30 او 40 سنه كانت جنان لو حد قال انها ممكن تحصل
    الحمد لله علي كل شيئ المشكله اني مش قايله لحد خااااااااااااالص عن العمليه ووالدتي اعده معايا وهي في العادي مبتقعدش معايا الوقت الطويل ده فالكل بيسال
    سبحان الله الستات بيقولوا انهم حوامل بعد ما يخلصوا التالت واحنا من قبل ما يحصل شيئ الكل بيكون شاكك ههههههههههه
    الحمد لله يا رب يوفقنا كلنا انا مبنساكمش من الدعاء وياااااااااااااااارب ربنا يتقبل مني ومنكم

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة THANA عرض الرد
    صباح التفاؤل والفرح والسعاده على قلوبكم والله فرحتوني كثير برجعتكم يالغاليات وحشتووووووووووووووووووونا وربي مايحرمنا من هالطله
    اسمحوا لي امس ماقدرت ادخل كنت مشغوله كثير اختي كانت معاي مع كتكوتتها الي لسه مكمله شهر من الصباح وبعدها هي راحت على الكوافيرا وظلت النونوه معاي وانبسطت بها كثير وعشت دور الام ربي لايحرمنا هالشعور ان شاء الله ويفرح قلوبنا قريب وبعدها رحت على المستشفى اعمل تحاليل هرمونات فما قدرت ادخل

يقيني بالله وجرين بيرد ولكم باك وحشتونا ياحلوات لاتغيبوا عنا طمنونا عنكم

بشرى حبيبتي كيفك طولتي الغيبه علينا المره دي ربي يفرج عنا وعنك ويسر لك ياكريم ومره ثانيه ازعجينا وخلينا نشارك والا احنا مش اخوات بس لاتقلقينا عليك ياعسل

رورو فلسطين ربي يكمل لك باقي ايامك على خير انتي شكلك راح تدخلي العاشر ههههههههههههه ربي يقومك بالسلامه

ذكرى دخولك للملف اكسبنا اخت غاليه وعزيزه علينا وربي يفرحنا بك عن قريب يارب

نونا حبيبتي لسه بدري على الاعراض وتوكلي على الله واكيد ماراح ننساكي من دعائنا ويارب تكوني فاتحه خير على الملف يارب

هايدي اممممممممممممممممممممممممممممم اقتلك انا يالله ماعليش ياقلبي مقدره ظروفك وربنا يكون بالعون خلاص راح نحاول من جهه اخرى ههههههههه وبوسي لي الكتاكيت

حنونه ربي يسعدك يارب طمنيني قلبي ايش صار معاك عند دكتور القلب ان شاء الله خير

روضه الحب حبيبتي ربي يوفق لك يارب

هيبه الرحمن وحشتينا وينك رحتى وقلتي عدوا لي ان شاء الله تكون اخر دوره تشوفيها يارب

ريما حبيبتي انا من راي بما انك مش مستعده تقنعي زوجك بالتاجيل لان النفسيه اهم حاجه في العمليه وكلمي دكتورك يكلمه واكيد راحه يقتنع بوجهة نظر الدكتور

ثنؤه يا عمري يا رب يبارك لي فيكي احكي لنا ايه اخبار الدايت والجيم

الردود
    646
    تعقيب كتبت بواسطة روضه الحب عرض الرد
    انشالله يكون هالملف فاتحة خير على الجميع ويرزق جميع الاخوات بالذريه الصالحة ....ادعولي اليوم اول ايام دراستي الماجستر بالاستشارة التربويه ...
    الله يوفقك يارب وييسر لك أمرك في الماجستير يارب حبيبتي :-)

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 426
    اخر موضوع: 22-03-2011, 08:13 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 467
    اخر موضوع: 18-12-2010, 02:46 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 411
    اخر موضوع: 10-12-2010, 08:00 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 497
    اخر موضوع: 03-12-2010, 08:58 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 530
    اخر موضوع: 12-01-2010, 06:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ