انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 23

الموضوع: البنت الثالثة

الردود
    2,999
    التدوينات
    1
    ربنا يتم شفائك على خير

ويرزقك بالصبي

الردود
    2,574
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة مسابقة غزل البنات
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
    (أوسمة)
    حبيتي اولا الحمد لله على سلامتك وتاني شي واحمدي ربنا انو البنت طلعت معافيه صحيحه سليمه ما في اي تشوه او عيب خلقي وتالت شي ما تقنطي من رحم الله ان شاء الله بيعطيكي الولد قريب وبعدين انا عن نفسي بحب البنات انا معي بنتين وبقول يا ريت ربي اعطاني كمان بنتين والله البنات حلوين ومتل ما بقول المثل البنات اولهم شماته واخرهم حسد فما تزعلي واعرفي انو ربنا اكرمك بالبنات واحمدي الله عليهم والعالم بكل الاحوال رح تحكي تحكي فما تهتمي الهم المهم انتي وزوجك وبس

الردود
    1,446
    غريبه
    احلى من البنات مافى
    وبعدين الزوج هو البيحدد نوع البيبى
    يزعلوا ليه الله يهديهم لسه فى ناس كده
    ومادام جبت البنت قادره تجيبى ولد
    موفقه

الردود
    281
    انا اثني على كل ما سبق ذكره من الاخوات العزيزات انا جربت حياتك وموقفك الصعب هذا حتى ان حماتي كانت تعايرني بخلفة البنات وتقول انا المرأ التي لا تنجب الذكور تكون نيتها سيئة وانسانة كريهه مارايك بهذا الكلام نحن لا نقل ان البنات سيئات لكن يا اخوات اواقع يقول غير ذلك الناس صارت تتشمت بمن تنجب البنات تعرفو انا البنت اللي نزلتها انحسبت علي وقالو هاد خلفتها بنات او بالاصح زرعيتها بنات كما يقولون عنا هنا وواله اني دعوت الله ايام وشهور وفيرمضان وبالتحديد ليلة لقدر وفي ليله ختم القران لكن الله لم يشا وها انا حامل ببنت وتعتبر الرابعة مع البنت اللي راحت وصدقيني حتى ان جبت ولد سيصبح همك اكثر لاو لازم تجيبي اخ له كما حدث ل بالفعل بعد ان رزقني الله بولد قبل ثلاث سنوات اصبح م واجبي ان انجب الاخ والان كما قلت لك انا حام ورجعنا لانجاب ابنات مرة اخرى والحزن ولتشمت رجع قبل اناالدا لانهم عرفو ان لجنين بنت ولكن امي هونت علي قالت لي بان هناك شيوخ فضلاء واناس صالحين في زامننا هذا وعاشو حياتهم على خلفة البنات فلا تحزني كلما جاءك الشيطان ليحزنك افعلي كما افعل انا اقول لنفسي هل تريدين انا تلديها وبعد انا تحبيها يحرمك منها الله فاصبحت اقول لا ربنا يحميها ويخليها لي ويعطيني اياها حلوة وسليمة ومعافة ومن عباد الله الصالحين ويقومني بلسلامة انا وهي ويفرحني فيها وهذا هو حال جميع لمهات العريات وهو الحاللبعضالازواج وربنا يعطينا الخير انشالله
    ارجو ان اكون قد ارحتك قليلا وانشالله ربنا ما يعطيكي بعد هذه الطفل الا خلفة الذكور الصالحين ربنا يقرب البعيد وياريت كل الامهت يدعو لنا الله بان يطعمنا الذكور الصالحين

الردود
    334
    جزاكم الله كل خير حبيباتي شكرا لردودكم الجميلة واهتمامكم بي الله يرضا عليكم وينولكم ما تحبون امين

الردود
    1,444
    التكريم
    (أوسمة)
    ماشاء الله الصبايا كفوا ووفوا كلام رائع رائع .. والله مافي احلى من البنات راح يكونوا عون لك ولأبيهم بالمستقبل هن الى راح يكونو جنبك ويونسوك بالبيت هن الى راح يساعدوك بكل امور البيت هن الى لما تجيك مناسبه تلقينهن مثل المارد تبع علاء الدين .. اختى والله في ناس تتمنى لو طفل واحد من الحرمان .. اهم شي انك تحملي والى تجيب البنت قادره تجيب الولد دائما خذي الموضوع من الجانب المشرق .. ولاتنظري له من عين التشائم .. والله اعرف وحده كان عندها 4 بنات وولد وكانت حامل ونفسها تجيب اخ لأبنها لأن الناس تزن عليها لازم تجيبي اخ له .. شفتي الناس ماتريح حد في حاله .. المهم لما كشفت الطبيبه عليها طلع في بطنها بنت وظلت تبكي تبكي ولما ولدتها طلعت ميته من بطنها سبحان الله .. اللهم لااعتراض على حكمك يارب ان شاء الله تربيهم التربيه الصالحه ويكون بارين بك وبأبيهم ويرزقك اخ لهم بإذن الله ولايحرمك من خلفته امييييين يارب وكل من تتمنى ..

الردود
    143
    وسعي صدرك وانا اختك والا جاب البنت يجب الولد ان شاء الله وان شاء الله يكنون لك ولزوجك حجاب من النار وما عليك من الناس والحموله ووالمرة الجايه كثري استغفر بنيه الولد الصالح والدعاء في الثلث الاخير من الليل واحسني الظن بالله وان شاء الله بيجيك الصبي الا يفرحك قلبك يالغلا يااارب

الردود
    25
    انا كان عندى بنتين بس الحمدلله على كل شئ وتوفيت البنت الصغرى واتمنى الله ان يرزقنى بنات والله يرزقكى ماتتمنيه انت وزجك والله البنات بيكونوا احن على اهليهم من الابناء بس اهم شئ التربية الاسلامية الصحيحة و ربنا يبارك لكى فيهم ويجعلهم قرة عين لكم رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

الردود
    473
    الله يرزقك الولد الصالح يارب

الردود
    97
    ماشاء الله الله يحفظهم لك وينبتهم النبات الحسن أحسني إليهم بالتربيه الصالحة حتى يكون لكي عون في حياتك
    ولا عليكي من الناس ونظراتهم أهم شي نفسك وزوجك وبناتك....."والله يرزقك بالولد الصالح"...

مواضيع مشابهه

1. المشاركة الثالثة لمحطة القطار الثالثة
    بواسطة لبنانية بجدة في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 13
    اخر موضوع: 29-05-2009, 06:58 PM
  2. ومضتنا الثالثة.....
    بواسطة صناع_الحياة في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 18-10-2006, 03:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ