انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: من لديها المعلومة

الردود
    24

Scared من لديها المعلومة

السلام عليكم ورحمة الله ، اخواتي من فضلكن إلي تعرف ما سبب آلام الصدر من فترة التبويض إلى نزول الدورة ؟ مع العلم أن الألم هذا مصحوب بكبر حجم الثدي وينتهي مع أول ما تأتي الدورة ،هل هو إرتفاع هرمون الحليب ؟؟ صارتلي هذه الحالة مرتين ...هل الأمر خطير ؟ من لديها المعلومة لا تبخل عليا ...

الردود
    1,735
    والله يا اختي الم الصدر وانتفاخه قبل الدورة اظن عادي وتحصل مع كل النساء حتى اللي مو متزوجة
    ولو كنتي خايفة يكون عندك هرمون الحليب مرتفع
    جربي تعصري حلمة صدك وشوفي بيطلع حليب والا لا
    انا الدكتورة فحصتني بهشكل عصرت صدري وطلع الحليب فقالت الهرمون مرتفع وكتبتلي علاج
    رغم ان هرمون الحليب بالتحاليل طلع طبيعي عندي بس هي قالت (اقصد الدكتورة) المفروض ما يطلع الحليب من صدرك لما تعصرو
    عموما بكل الاحوال لا تخافي يا اختي روحي للدكتورة خليها تفحصك واقطعي الشك باليقين لان صعب نساعدك في تشخيص حالتك

الردود
    24
    تعقيب كتبت بواسطة حنونة خالد عرض الرد
    والله يا اختي الم الصدر وانتفاخه قبل الدورة اظن عادي وتحصل مع كل النساء حتى اللي مو متزوجة
    ولو كنتي خايفة يكون عندك هرمون الحليب مرتفع
    جربي تعصري حلمة صدك وشوفي بيطلع حليب والا لا
    انا الدكتورة فحصتني بهشكل عصرت صدري وطلع الحليب فقالت الهرمون مرتفع وكتبتلي علاج
    رغم ان هرمون الحليب بالتحاليل طلع طبيعي عندي بس هي قالت (اقصد الدكتورة) المفروض ما يطلع الحليب من صدرك لما تعصرو
    عموما بكل الاحوال لا تخافي يا اختي روحي للدكتورة خليها تفحصك واقطعي الشك باليقين لان صعب نساعدك في تشخيص حالتك

مشكورة أختي على الرد ولكن حبيت أسئلك هل الألم كان عندك مع أيام التبويض وينتهي أول ما تجي الدورة ؟ أو هو ألم متواصل حتى بعد الدورة ؟ وتسلمي حبيبتي على الرد

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    وعليكم السلام
    غاليتي أغلب النساء تعاني من أنتفاخ الثدين فترة ماقبل الدوره
    وحتي غير المتزوجات هذا شيء طبيعي

شوفي هذا رد دكتور أقتبسته لك
    فإن ما تعانين منه هو أعراض ما قبل الدورة، وتبدأ هذه الأعراض عادة ما بين عشرة أيام إلى أسبوعين قبل موعد الدورة، وتختفي بعد نزول الدورة، وقد تزداد في السنوات اللاحقة، ولكنها شائعة جدا، ولا يوجد ضرر صحي منها، ويكفي أن تعرفي كيفية تقبل الأمر والتعامل مع وضعك.

وهذه الأعراض منها ما هو نفسي كما ذكرت من إحساس بالضيق ورغبة في البكاء، وقد يكون مصحوبا بالتوتر والعصبية وسرعة الغضب لأتفه الأسباب, ومنها ما هو عضوي من انتفاخ في الثديين وزيادة في الوزن وانتفاخ في الجسم وقلة في النشاط، وبعد نزول الدورة يزول الانتفاخ وينقص الوزن قليلا.

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    حبيتي الامر عادي جدا تكون هذه الاعراض قبل الدورة و تزول مع نزول الدورة و انا اؤيد كلام الاخت حنونة خالد طبقي طريقتها و ان شاء ما تلاقي الا الخير
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

مواضيع مشابهه

1. هل هذه المعلومة صحيحة
    بواسطة oum oubaida في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-05-2010, 03:09 AM
  2. أين نحن من هذه المعلومة
    بواسطة ندى عسيري في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-02-2009, 09:12 PM
  3. ما مدى صحة هذه المعلومة؟؟؟
    بواسطة القلب الأبيض. في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-12-2007, 12:22 PM
  4. بنات صح هذه المعلومة ولا لا
    بواسطة صرخة نملة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 02-10-2005, 06:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ