انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 30 من 40 الأولىالأولى ... 20262728293031323334 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 291 الى 300 من 400

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    1,839
    تعقيب كتبت بواسطة رحــيق الأزهـار عرض الرد
    بنااات بالله
    الله يرضى عليكو
    اللي تعرف كيف أمسح مسجات معينة من الخااص
    تفيدني ضرووري عشان دكتوره إيمي
    ما قادر تبعتي لأنه مليان حاولت كتير ما عرفت

دكتورة إيمي // ياريت حببيتي تبعيته عاام لو ما نفع الخاص بدل ما يغلك وهحاول أمسح لو ردوا علي البنات

رحوووقة ...
    بصي ياحبيبتي انتي حتروحي من فووووق خالص في الموقع عند الشمال عند لوحة تحكم العضو اضغطي عليها حتلاقي على اليمين خالص مربع مكتوب عليه رسائلي الخاصة اضغطي على الصندوق الوارد حيطلعلك كل الرسائل الي وصلتك افتحي اي واحدة فيهم حتلاقي من تحت خالص مربع مكتوب جمبه احذف هذه الرسالة علمي عليه واضغطي على احذف هذه ال رسالة من تحت وحتتمسح ان شاء الله

الردود
    101
    السلام عليكم مابعرف ادا بتدكروني ان صارلي فترة مادخلت ان سبق وسويت حقن مجهري ولقو البويضات غير صالحة واعدت العملية بهالشهر وصار عندي فرط تبويض بس الحمد لله تمت العملية وسحبو البويضات ولقوها جيدة وسوو لها تلقيح بس للاسف ماصار انقسام
    بس ان اكتشفت غلط كنت بعملو بعرف انو من قلت تركيزي
    ان بالمرتين الدكتورة بتعطين الابرة التفجيرية والي هي ovitrelle 250 والدكتورة كاتبة انها بالبطططططنننننن وان كنت بحسب انها بالعضل وكنت باخدها بالعضل وهدا هو الغلط ارجوكم تردو علي هل هدا هو سبب ماحصل معي ارجوكم ردو علي الله يجزاكم الجنة

الردود
    1,687
    سارة يا قمر ربنا يكرمك حبيبتى ان شاء الله الترجيع يوم الاربع الساعة 9 صباحا ان شاء الله الاجنة تثبت وربنا يرزقنى منها الذرية الصالحة

الردود
    1,687
    تعقيب كتبت بواسطة saharaan عرض الرد
    السلام عليكم مابعرف ادا بتدكروني ان صارلي فترة مادخلت ان سبق وسويت حقن مجهري ولقو البويضات غير صالحة واعدت العملية بهالشهر وصار عندي فرط تبويض بس الحمد لله تمت العملية وسحبو البويضات ولقوها جيدة وسوو لها تلقيح بس للاسف ماصار انقسام
    بس ان اكتشفت غلط كنت بعملو بعرف انو من قلت تركيزي
    ان بالمرتين الدكتورة بتعطين الابرة التفجيرية والي هي ovitrelle 250 والدكتورة كاتبة انها بالبطططططنننننن وان كنت بحسب انها بالعضل وكنت باخدها بالعضل وهدا هو الغلط ارجوكم تردو علي هل هدا هو سبب ماحصل معي ارجوكم ردو علي الله يجزاكم الجنة

بصى يا قمر مش عارفة بس ربنا يعوضك عما فقدتى ان شاء الله

الردود
    999
    اذيكم يا بنات اخباركم ايه
    الواحد مش عارف يقول ايه حال البلد ما يتوصفش
    اللهم جنب مصر الفتن ما ظهر منها وما بطن
    ربنا يفرجها علي البلد ويولي علينا من يصلح ويكون خيرا لمصر

الردود
    1,200
    حبيبتي سهران ياريت اقدر أفيدك بس ماعندي فكرة
    بس أني أخد ابر التحضيريه تحت الجلد بعضل اليد
    وناس تأخذها بالبطن اتوقع نفس المهمه مو هو السبب والله اعلم
    موفقه حبيبتي
    حبيبتي هبوش ربي يتمم لك الارجاع على خير يارب ويكونوا درجه اولى
    قرة حبيبتي ربي يتمم عمليتك بخير ويرزقك منهااحلى توم يارب
    زيني حبيبتي كيفك اليوم

الردود
    1,045
    [QUOTE=قرة عين لي ولك;12408596]
    ثنوووءة .... الف سلامة عليكي ياحبيبتي ، وان شاء الله تكون اخر دورة وما ذلك على الله بعزيز يااااااااااااارب ، وان شاء الله ربنا يرشدكم للي فيه الخير ويوفقكم في اختيار مركز كويس ان شاء الله ياحبيبتي ويقر عينك وعيننا جميعا بالذرية الصالحة في القريب العاجل

صافي ... ماشاء الله تجربتك تبعث الامل في الله دائما ، وربنا يكملك حملك على خير ان شاء الله ويقر عينك بابنك في القريب العاجل

ربنا يخليكي ياقمر ويرزقك من حيث لا تحتسبي انا الدكتورة قالت لي اني حامل في بنوتة بس لسة هتاكد تاني باذن الله ويارب تكون بنت انا بحب البنات اوي مع ان اهل زوجي نفسهم في ولد اهم حاجة انهم يكونوا ذرية صالحة يارب
    آخر مرة عدل بواسطة safinaz reda : 21-11-2011 في 10:47 PM

الردود
    1,045
    تعقيب كتبت بواسطة hobossh عرض الرد
    سارة يا قمر ربنا يكرمك حبيبتى ان شاء الله الترجيع يوم الاربع الساعة 9 صباحا ان شاء الله الاجنة تثبت وربنا يرزقنى منها الذرية الصالحة
    حبيبتي ربنا يكملك خطواتك علي خير يارب ويرزقك الذرية الصالحة عاجل غير اجل

الردود
    101
    haboch وعاشقة العترة ربي يسعدكم على المرور ارجوكم مين بتاخد زيها ووين بتاخدها هل العضل او تحت الجلد

الردود
    1,586
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
    الرحمن الرحيم
    يااااااارب ييسر كل عسيرررر في البلد ويعم الأمن و الأماااااااااااااااان فيها
    ويصلح حااااااااال البلد لأأحسن ويهدي الوضع يااارب
    وحتى إسكندرية يا زوزو مقلوووووبة في سموحة مرات أخي أهلها ساكنين هناك بتحكيلي حسبي الله بيرموا على العمارت مسيلات دموع كمان عشان المتظاهرين كانوا أمس في سموحة عندهم
    وحكتلي عين البيبي دمعت والبيبي إبن أخوها حسبي الله بس بيموا بشك لعشوائء مسيلات لدموع
    الله يهدي الوضع ياااااااااارب ويحكم البلد من يراعي الله فيهاااااااا وترجع من أحسن البلااد يارب أمين
    ويرحم مواتنا واللي ماتوا من يومين
    والله مناظر بتتعب القلب الله يتقبلهم كشهداء ويرحما برحمته جميعااااااااا

قر
    قررررررررة العسول ،،يسلمو على درك السريع
    ماا شاااء على شرحك بسيط ومسهب ههههههه
    الحمد لله ضبط معي ومسحت لأن دكتروة الله يسعدهااا بدها أسلها عن دوا ( اليوتوبار
    ) عشان تقلصات الرحم الله يكفينا شرهااااا أمين
    بخصوووص الأسمااء روووعة بس جنى ما ينفع أخوه سبقناا
    ولمار جاراتي الإتننين عندهم لمارتين وفي كمن جارتي سورية مسمية( سنااااا) من القران معناها ضوووء((( يكاد سنا بصرة يخطف الأبصار)) صدق الله الظيم
    ومعااااااااذ وأنس وحمزة نفسي فيهم بس جوزي مو حابب كتير أحاول أقنعه
    تعرفي يا سوسو أخويه ضل بده ميه إسم للبنت ويوم ما ول
    ت سماها (( رهف)) إسم خليجي هه عنا كتير منتر في جدة رغم إنه عايش هن
    المهم خلف صااااالح سليم معافى يارب أمين ويرزقك بأحلى توأم سيليمين معافين ياربو وكل لبنات
    سوسوو بخصوص القران منزماااان بدي أٍسألك وين وصلتي فكرت و الله خلصتي من زمان
    أنا أغلب جزء عاامة بقرأة في الصلا الحمد لله
    بخصوص القراء القران بدي أسألك أكيد كماان مفيدة للبيبهات صح ؟؟؟
    أنا بصراح هلأ بقرأ بحالو كل يوم جزء أو ما تيسير من القران
    وناووية بإذن الله لما أرجع وأكون في البيت لحالي ما أترك أبداااا وأكثف
    بس بدي أسألك تعرفي إيش أثر قراء القران على البيبهات قريت من قبل جيده ؟؟
    ولا الإستماع أفضل من حيث لإلهم بعرف القراءة أفضل للثواب بدي أعرف لو قريتي شئء عن قراءة الإم للقران أثناء الحمل وتأثير على البيبهات
    وربي يسهلك كل عسيررررر يارب ويسهلك حفظة ويعنااا على قراته دايمااااااااااااااااااااااااا وما نقطعه أبدا
    تذكرت مدرستنا الله يرضى عليها تحكيلنا مفررروض يكون ورد يومي كل يوم ولو كم صفحة وما نتك اليوم يعدي هباااء

وبخصوص رزق البيبهات بيجي معاهم بعرف والله يا سوسو بس تعرفي لازم التوكل على الله والأخد بأسباب
    وياااااااااااااارب يرزق جوزي بوظيف أحسن من وظيفة تصليح المكيفات منها راتبه يتحسن وكمان يرتاح لأنها الحمد لله متعبة جداااااا

رورو فلسطين ،/،
    ألف سلامة ليكي من الصداع رورو في دوا إسمة ( سلفاادور)) فور للصداع وفايتمين سي ما بيضر الحلم أبدا أخدته الحمدلله تحسنت لوزي
    وبخصوص النغزات رورو أنا النغزة القوية كتير اللي بحكيلك عنها بتكون في في جانبي اليسا من جهة البطن أو الرحم مو من فوق
    إيش دخل القللب في موضعونا
    يااااااارب تكون هادي حكتهم أو ضغط ارحم على القلب وتكون الدنيا طبيبعية لأنها بتتعبي كتيرر وبحس لمدة ثواني ما قادرة أوقف منها أو حتى أعدل ضهري أو أكلم حدا من شده ألمها يارب يكون خير
    ويكون حرك فعلا
    ربي يثبت حملك وحمل كل الحوامل اللهم أمين
    وفعلا بحس ضههههررررري كتير وبطني أوقات بيوجعوني الحمد لله يارب يجعل حملنا وولادتنا سهلة وميس ويوقف جنبا في غربتنا يارب أمين
    ثوثوثو،، يارب يجعلها أخر دورة بحق لا إله إلا الله ويريح قلبك ويفرح قلبونا بخبر حملك اللهم أمين
    سوسوووو 5،،
    عجبك هايدي بعرف إسم كرتون ف يالسعودي ههههه بس هاديك شقرا هعههههههههه
    سوسو حبيبيت خديها من الخلف وعادي مارسي حياتك عادي بس دخليها كويس للداخل وما تروحي حمام غير بعد 2 ساع أحسن والهل أكبر ما بتطلع أ[دا صار لي 5 ششهور بأخدها وللخلف أفضل عن طريق الشرج بيكون إمتصاصها
    رأي تصبري حبيبتي ليوم تحليلك ويااااااارب تكون أحلى خبر بيوم حملك الثابت المعافى اللهم أمين

بخصوص الحركة يا سوسو إدعيلي أطمن عليهم وأحي فيها بحس حاجات غريبة هههه بيحكوا حركة يارب تكون هي بس حركة فعلية لاا
    اااااااارب
    ويارب تكون النغزات القوية جهة البطن أو الرحم من اليسار منها أمين يارب العالمين

هبوووووووووووش،، يارب ييسهلك كل عسير ويجعل عمليتك سبب في حلمك بتوأم سليمن معافين يارب
    آخر مرة عدل بواسطة رحــيق الأزهـار : 22-11-2011 في 01:40 AM

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ