انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 40 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 400

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    22
    سلام كيف حالك MAYSOON
    هل عملتي من قبل تلقيح صناعي

الردود
    1,586
    ميسون،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيتبي
    طمننيا عنك كيف صحتك بعد القيصرية وكيف حاس الجرح بعد الغرز كم يوم لحتى قدرتي تتعافي؟؟
    وو كيف البيي الله يحميه و يباركلك فيهم يارب و يجعلهم خلف صالح سليم معافى
    ميسون بالله حبيبتي بدي أٍسألك ضروووووووووري وأتمنى تردي علي
    هلأ التأمين لحد الأن جوزي صار له شهرين بيحااااااول وا لمووووضووع مو ضابط كلهم لازم قبل الحمل
    والحظ شرط التأمين اللي عن طريق الكفيل حكى لجوزي لما راحل حكاله ممكن تعمل تأمين لمرتك حتى لو في التاسع
    بس المشكلة تأمينهم عقده هينتهي في شهر 2 و أول 3 ممكن يعملهولي و صعب جدااااااااا طبعا
    لأني هكون بإذن واحد أحد في أخ ال8 و بتعرفي الدكاترة في حالتنا بيحبوا يولداوا على أول التاسع خاصى التوأم
    وما ينفع أتابع مع دكتور في مسشفى على قدنا عشان المصاريف و بعدين أولد في مكان تاني صح ما بيعرف حالتي !!!
    حبيت أسألك بتعرفي حدا من صحباتك غير سعوديات أو غير ااا في مستشفيات نضيفة و مستواها جيد وبسعر جيد ؟؟؟؟؟؟؟ من غير تأمين ؟؟؟
    لأن كل المستشفيات اللي صحابي ولدوا فيها بتأمين ومن غير هتكو ن نااااااااااااااااااااااااااااااار لأأن كل أجوازهم في شركات بيشتغلوا
    زي عرفاااان والسعودي الألماني و المتحدون و بخش و سلميان و كلهم من غي تأمين مو أقل من 14 ألف أو أكتررررررررر مع التحاليل و الأشعة مأشعات و المتابع و ألخخ طبعا هادا مبلغ ما هنقدر عليه أنا وجوزي
    الله يريح بالك لو بتعرفي شئء بهادا الخصوص بمستشفيات ولودوا فيها قرايبك من غير تأمين و سعررررها معقول إيش إسمهم ؟؟؟؟؟؟؟
    سمعت قبل عن مستشفى
    هالة عيسى بن لادن بس ما بعرف كيف مستوى خدمتها ولا كم بتكلف ؟؟؟؟؟؟
    ميسون بالله بستنى ردك ضروووري لأني ما بعرف إيش أعلمولا وين أتابع في بدل كل أسعارها نار من غير تأمين و التأمين ما بده ينفع معي
    وتريح ي بالي زي ما تبعرفي ربنا رزقنا هادا الحمل بعد سنين وعاملة عملي ربط لازم أفكه عند دكتور لى الأقل مستواها جيد ما بينفع حكوم يو لا مستوصف أي كلام بتعرفي كيف المستوصفات طبعاااااااااااااا
    فيارب يسهلها من عنده و يسهل لنا كل عسير وتقدري تفيدني

شوشو بشراااكم //ربنا يسهلك كل أمورك يارب حبيتبي وتفرحينا بخبررر عمليتك قرررررررب إيش نويتي تسوي طمننيا عنك دايما
    ربي يرزقك بالذري الصالحة عاجلا غير أجل بتوأم سليمن معافين يارب
    فااطمة ،،ربي يرفع عنك كل ألم يارب ويزقك من عمليتك بتوأم سليمن معافين
    معلش ألم السحب بيستم يومين و بإذن الله بيروووح بس كتررررررري سواائل 2 لتر مياه أو أكتر عشان الألم يخف
    وعصائر طبييبعة وحلبيو و بيض وخضر و فواكل وعصير فريش حبيتبي
    آخر مرة عدل بواسطة رحــيق الأزهـار : 11-10-2011 في 05:32 PM

الردود
    1,586
    تعقيب كتبت بواسطة ليلى الليبية عرض الرد
    سلام كيف حالك MAYSOON
    هل عملتي من قبل تلقيح صناعي
    حبيتبي أهلين فيك ويارب يرزقك بتوأم سليمن معافين يااااااارب
    وإسمحيلي أفيدك و أرد عليك يعقبال ما مييسون ترد عليكي
    أنا عملته قبل مرتين مرة نشطط وما عجب الدكتور التنشيط و إضطرت تلغي العملي عشان التبويض ما عجبها و أخدت حقتة تفجيرية وتحديد موعد الجماع

والشهر التاني علطوول نشطط و الحمد لله الجسم إستجاب كيترررررررر و البويضات كانت أكتر من رائع على قلوتهااا
    وكمان ما صار حمل الحمد لله على كل حال لظروف صارت وكمان ربنا ما أراد

هو سهل جداا ما تقلقي و في ناس كتير بيحملوا من أول مر أو 2 أو 3
    بس لو الحال صعب بيستحسن حبيبتي ما تضيعوا وقت و فلوسكوا على الفاضي و إتجهوا للحقن المجهري و أسرع و أوفر لفلوسكوا بإذن الله
    في ئء نسب نجاحة أكتر

وهو بيعتمد كالتالي ،،، تنشيط جسم المرأ ة
    بحقن منشطة و متابع التبويض كل يومين وعند وصول البويضات للحجم و المنااسب و الهرمون الإي تو
    بيتم إعطاء (( حقنة تفجيري )) ويجب الحضور قبل 36 ساااعة عشان يحقنوا عين الزوج داخل الرحم
    وهي مثل العلاقة الزوجية بس اللهم بيقربوا الحيوانات المنوي بعد تلقيحها و تنشيطهااا و فصل الغير جيد منها و اللزج وبيحقنوها في حم المرأة عن طريق أبر و ألمها بسيط جدااااااااااا زي الكشف النسائي و بتنام يعلى ضهرك ساع و تروحي و تأخدي مثبتات و تنتظي أٍبوعين وربنا يكرمك ارب

وأي سؤال أنا حاضر ة

الردود
    22
    شكرا رحيق الأزهار
    أنا عملت مرة تلقيح مجهري وفشل

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة fatma105 عرض الرد
    شكرا كتير لحبيباتى الى سالوا عنى و دعولى كنت خايفة تنسونى الله ينولكم الى فى بالكم يارب اسفة انا تاخرت عليكم بس والله كنت تعبانة اوى و دونى فى المستشفى 3 مسكنات من كتر الالم الحمد لله يا رب تتمها على خير انا سحبت بفضل الله التعالى سحبت ماشاء الله الله اكبر 38 بويضة حمد لله ربنا يجعل فيهم البركة و يرزقنى منهم الحمل الصالح السليم عاجل غير اجل و دكتور المرة دى ادانى دوا كتير بس دا الى حصل اللع يرزقنا جميعا الحمل الصالح و درية الصالحة امين يا رب العالمين
    ماشاء الله تبارك الله ربنا يااااارب يبارك لك فيه ويتلقحوا وترزقي منهم بالخلف الصالح يا رب
    اوصيكي يا حبيبتي ونفسي وكل الاخوات كثرة الاستغفار والدعاء وربنا معانا يااااااااااارب

الردود
    1,200
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يااحلى اخوات بالدنيا عسى ربي لايحرمني من إخوتكم يارب
    فطوم وسوسو حبايبي بسم الله ماشاء الله الف الف مبروك عليكم عقبال الحمل يارب
    حبيبتي فطوم الألم بسبب السحب ومثل ماقالت لك رحيق كوري سوائل قد ماتقدر
    رحيق حبيبتي الحمدلله على السلامة وربي يتمم لك بخير بس ميسون حبيبتي ولدت طبيعي مااعتقد عملية
    بشرى حبيبتي ربي يسمع منك ويرزقنا ربي بهالسنه بدستة عيال خخخخخ ينوروا علينا حياتنا يارب وكل مشتاق
    ثناء حبيبتي عساك قمتي بالسلامة يارب
    زينب ياحلوة تعالي نورينا وحشتينا يقلبي
    نسمتنا كيفك اليوم عساك بخير
    نونا حبيبتي ربي يسهل امورك يارب
    وحشتونا وينكم ام راغب ويقيني وقرة وبوكو وكل المختفيات
    سلامي لكل حبايبي سلام من القلب للقلب
    آخر مرة عدل بواسطة عاشقة العتره : 11-10-2011 في 07:20 PM

الردود
    977
    رحوقة ,,,,,,,,, حبيبتي الله يسلمك يا أمر بس الجو عنا غريب عجيب ربنا بعين , والله يبارك فيك وان شا الله عقبال ما اباركلك دخولك بالتاسع وعفكرة انت
    كمان يومين بتدخلي بالرابع على خير ان شاالله والحمد لله انك بخير والصداع حبيبتي طبيعي والله انا راسي بحسو بدو يتفرج من الوجع ان شا الله فترة وبتمر وبالنسبة
    الي عندي فحص 3D ب25/10 وان شا الله يكون كل شي تماما ويكون البيبي بخير يا رب .

عشوقة ,,,,,,, الحمد لله يا عمري انا هسة احسن , ربي يسعدك ويخليكي ونفرح بحملك يا احلى عشوقة .
    فاطمة ,,,,,,,,, حبيبتي ربنا يبارك بأجنتك ويرزقك منها الحمل السليم المعافى .
    بشراكم ,,,,,,,, نور الملف يا حلوة ان شا الله تكوني بخير , ربنا يرزقك بالذرية الصالحة بالقريب العاجل .
    ثنوء ,,,,,,,,,,, ان شا الله تكوني بخير وتكون نفسيتك احسن , ربنا يعوضك كل خير .
    هبوش ,,,,,, ربنا يرزقك الحمل السليم وتكون العملية سبب بحملك .
    ميسون ,,,,,,,,,,, مبارك يحيى وان شا الله بتشوفيه عريس .
    نونا ,,,,,,,,,,, ربنا يسهل امورك ويكرمك باحلى توأم يا رب .

الردود
    1,831
    مساء الخيرات حبيباتي ماعليش تأخرك عليكم بس لساتني واصله البيت من المستشفى تنومت أمس هناك كان الموضوع صعب في البدايه لان ماكان ينزل علي دم فأعطوني تحميله عشان تفتح الرحم لمده 4 ساعات ولانزل علي شيء مابدا معاي النزيف الا بعد 6 ساعات وتعبت كثير من النزيف والصيام 24 ساعه لان تأخر علي نزول الدم
    لكن الحمد لله أنا الحين أفضل بفضل الله وراح أظل عند الماما 3 أيام أرتاح
    وأنا هالمره الحمد لله نفسيتي كويسه وراضيه بالي ربي كتبته لي واسأل الله أن يعوض علي وعلى كل من فقدت جنينها يارب

(سلمى وذكرى وعفوفه وميسون )قروب الوات ساب اكيد قلقتكم معاي بس ماعليش اسمحوا لي جوالي طافي من اليوم الصباح فما قدرت أطمنكم وجيت على طول عند أمي والشاحن في شقتي

سلامي ودعواتي للجميع

الردود
    977
    يا عمري يا ثنوء الحمد لله على سلامتك وان شا الله ربنا بعوضك خير عما فقدتي وانت ما شاء الله عليك ايمانك قوي ربنا يكون معك ويصبرك.

الردود
    1,214
    تعقيب كتبت بواسطة THANA عرض الرد
    مساء الخيرات حبيباتي ماعليش تأخرك عليكم بس لساتني واصله البيت من المستشفى تنومت أمس هناك كان الموضوع صعب في البدايه لان ماكان ينزل علي دم فأعطوني تحميله عشان تفتح الرحم لمده 4 ساعات ولانزل علي شيء مابدا معاي النزيف الا بعد 6 ساعات وتعبت كثير من النزيف والصيام 24 ساعه لان تأخر علي نزول الدم
    لكن الحمد لله أنا الحين أفضل بفضل الله وراح أظل عند الماما 3 أيام أرتاح
    وأنا هالمره الحمد لله نفسيتي كويسه وراضيه بالي ربي كتبته لي واسأل الله أن يعوض علي وعلى كل من فقدت جنينها يارب

(سلمى وذكرى وعفوفه وميسون )قروب الوات ساب اكيد قلقتكم معاي بس ماعليش اسمحوا لي جوالي طافي من اليوم الصباح فما قدرت أطمنكم وجيت على طول عند أمي والشاحن في شقتي

سلامي ودعواتي للجميع
    الف الف سلامه عليكي
    ربنا يصبرك ويعوضك حير امين يا رب

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ