انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: سؤال عن التبويض وحجم البويضة ارجو مساعدتكم

الردود
    119

سؤال عن التبويض وحجم البويضة ارجو مساعدتكم

السلام عليكم جميعا..انا كنت منقطعة عن المنتدى منذ العام الماضي بسبب ظروفي وكان اخر موضوع لي هو وفاة ابنتي الرضيعة الله يعوضني خير ان شاءالله بدلا عنها
    عندي سؤال ارجو اللي لها معرفة تجاوبني والله يحقق اللي بالها يارب هو بعد وفاة بنتي (2-2011) وبسبب معاناتي ونفسيتي التعبانة قررنا انا وزوجي نقوم بالعزل االطبيعي لكي لا يحدث الحمل ومنذ الشهر الماضي فكرنا بترك العزل بقصد الحمل المهم عملنا تحاليلي الشهر اللي قات والنتيجة كلها تمام وجيدة ولله الحمد ودورتي منتظمة كل 28 يوم مرات تتاخر او تتقدم يوم ....المهم اليوم كنت عند طبيبة من اجل الكشف عن الرحم والمبايض وقالت كلشي تمام بس الغريبة قالت عندك بويضة في الجهة اليمنى حجمها 19 m علما اليوم هو التاسع من دورتي الشهرية بس اني مادري هل هذا طبيعي وهل يزداد حجمها كل يوم الى يوم 14 ؟ ومتى تنفجر البويضة واذا تم الجماع في هذا اليوم يصير حمل ببنت ولا ولد ؟ وشنو رايكم انتظر ردكم والله يحفظكم ويرزقكم من جميع ابوابه

الردود
    119
    العفو اخطات في كتابة التاريخ وفاة بنتي كان 2010-2

الردود
    106

news

تعقيب كتبت بواسطة هلهولة عرض الرد
    السلام عليكم جميعا..انا كنت منقطعة عن المنتدى منذ العام الماضي بسبب ظروفي وكان اخر موضوع لي هو وفاة ابنتي الرضيعة الله يعوضني خير ان شاءالله بدلا عنها
    عندي سؤال ارجو اللي لها معرفة تجاوبني والله يحقق اللي بالها يارب هو بعد وفاة بنتي (2-2011) وبسبب معاناتي ونفسيتي التعبانة قررنا انا وزوجي نقوم بالعزل االطبيعي لكي لا يحدث الحمل ومنذ الشهر الماضي فكرنا بترك العزل بقصد الحمل المهم عملنا تحاليلي الشهر اللي قات والنتيجة كلها تمام وجيدة ولله الحمد ودورتي منتظمة كل 28 يوم مرات تتاخر او تتقدم يوم ....المهم اليوم كنت عند طبيبة من اجل الكشف عن الرحم والمبايض وقالت كلشي تمام بس الغريبة قالت عندك بويضة في الجهة اليمنى حجمها 19 m علما اليوم هو التاسع من دورتي الشهرية بس اني مادري هل هذا طبيعي وهل يزداد حجمها كل يوم الى يوم 14 ؟ ومتى تنفجر البويضة واذا تم الجماع في هذا اليوم يصير حمل ببنت ولا ولد ؟ وشنو رايكم انتظر ردكم والله يحفظكم ويرزقكم من جميع ابوابه

اختي العزيزه
    حسب ما مريت به ان حجم البويضه لديك ممتاز جدا مع اني اظن ان هذا الحجم في اليوم 12 و 13 من الدوره وانتظام الدوره لديك يعني انتظام الهرمونات ماشالله وتنفجر البويضه علي 20 mوسمعت من المنتدي ان جماع يوم 13و14 للحمل بذكر بس العلم عند الله
    انشالله ربي يعطيني واياك يارب

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)
    ربي يرزقك الذرية الصالحة

بالنسبة لحجم البويضة ما شاء الله لكن بكده ممكن تكون اباضة مبكرة والله اعلم
    انتي توكلي على الله وخليك يوم اه ويوم لا لغاية ما يحدث حمل وربي يرزقك الخير ويعوضك عن ابنتك بالذرية الصالحة السليمة
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

الردود
    119
    الله يبارك فيكم ياخواتي على ردودكم

الردود
    1,045
    حبيبتي ربنا يعوضك خير عن ابنتك حجم البويضة ما شاء الله جيد توكلي علي الله وان شاء الله يحصل حمل

الردود
    119
    بس حبيت اسالكم اليوم نزل علية وانتو بكرامة افرازات بيضاء شفافة مثل بياض البيض تتمطط حوالي 7 او 8 cm هل معناها انفجرت البويضة ونازلة لو بعد مانازل؟ام انه بعد كم يوم ينزل لاني والله جاهلة بهايه الامور واريد خيراتكم والله يرزق كل واحد منتظرة يارب

مواضيع مشابهه

1. الردود: 93
    اخر موضوع: 24-05-2010, 10:06 AM
  2. تاخر التبويض+عدم نزول البويضة...
    بواسطة هداة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 20-05-2010, 08:03 PM
  3. ارجو المساعدة * تحليل التبويض وضعف التبويض* ارجوكم ساعدوني
    بواسطة الليبية الطموحة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 22-10-2009, 02:31 AM
  4. كيف احسب يوم التبويض ؟ او اليوم اللى تنزل فيه البويضة ..
    بواسطة د-نانسي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-10-2009, 10:00 PM
  5. سؤال لبنات مدينه جده؟؟ارجو مساعدتكم
    بواسطة ريم اسلام في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 8
    اخر موضوع: 23-11-2008, 07:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ