انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: سؤال عن هرمون الحليب جزاكن الله خيرا

الردود
    1,742

سؤال عن هرمون الحليب جزاكن الله خيرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف حالكم يا اخواتي يا رب الجميع بالف خير و عافية

اخواتي حابة استفسر عن شيء ماهي اعراض هرمون الحليب المرتفع لاني عندي اعراض و شاكة انه هرمون الحليب عندي مرتفع فحابة استفيد من تجاربكن ان امكن

كذالك حابة اعرف هل فيه فرق بين تحليل هرمون الحليب المرتفع و وجود الحليب فعليا
    و كذالك متى يمكنني ان اعمل تحليل لمعرفة نسبته هل هناك يوم معين من الدورة او اي يوم اخر يكون مناسب

و سامحوني لاني حابة اضيف تساؤل اخر هل هناك علاقة بين مرض الغدة الدرقية و ارتفاع هرمون الحليب يعني هل يؤثر الاول على الثاني و شكرا و جزاكن الله عني كل خير
    مرة ثانية سامحوني على الاطالة

الردود
    86
    حبيبتي اعراض ارتفاع هرمون الحليب حسب ما اعرف ممكن خربطة في الدورة او نزول مادة شفافة من الصدر ما اله اعراض واضحة ببين بتحليل الدم وعلى فكرة ممكن يرتفع بدون ما يظهر له اي عرض و افضل وقت لفحص هرومن الحليب تاني يوم الدورة

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي جوهرة واش راك لاباس حنونة
    شوفي هرمون الحليب تقدري تعرفي انه مرتفع بتحليل الدم ثاني او ثالث يوم من الدورة ومن اعراضه اضطراب الدورة الشهرية يعني مش منتظمة و الاباضة ضعيفة
    وفيه نساء عندهم حليب في صدرهم وعادي جدا يحملوا بدون مشاكل وفيه الي الهرمون بس مرتفع و تكون صعوبة في الحمل على حسب جسم كل واحدة
    اما السؤال الاخير على حسب علمي اظن انه ما فيش علاقة بين مرض الغدة الدرقية و ارتفاع هرمون الحليب لانه انا كان عندي ارتفاع هرمون الحليب بس ما عنديش مرض الغدة الدرقية
    ويااااااارب يكون الهرمون عندك طبيعي و كل شئ تمام
    جوهرة انا حابة اسالك هو انت عملت اشعة الصبغة والا لا ؟؟
    اذا لا انصحك تعمليها لانه ممكن انسداد بسيط جدا نتيجة التهابات في قنوات فالوب يمنعوا الحمل
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    اول شي ماله علاقه ارتفاع هرمون الحليب مع مرض الغده الدرقيه زي ماسبق وذكرت تيته لاني برضو كان عندي ارتفاع ف الهرمون والحمدلله عالجته بس مافي عندي مرض الغده الحمدلله

واذا ع كيفيه تعرفي عن ارتفاعه فيكي تفحصي هرمون البرولاكيتن بالدم او تضغطي ع منطقه الصدر اذا ماطلع اي سائل الحمدلله فعطول روحي افحصي دم وان شاءالله يكون طبيعي

وع فكره الحاله النفسيه بتعمل ع ارتفاع هرمون الحليب وهاد الي لاحظته معاي لما كنت كتير مكتابه ورحت افحص الهرمون فالقيته عالي

وانشاءالله يطلع عندك طبيعي لاتقلقي ولا تشغلي بالك

الردود
    1,742
    شكرا لكن يا غاليات
    اختي مون لايت شكرا لك عالافادة يا عزيزتي ان شاء الله رح اعمله ثاني يوم دورة

تيتة نورتي موضوعي و شكرا لك لكن وينك يا عزيزتي من زمان ما دخلتي لعندنا للتجمع كيف حالك و حال حملك ان شاء الله بالف خير الله يتمملك بخير ان شاء الله
    شكرا لك على ردك و دعاءك و بالنسبة لاشعة الصبغة لست متخيلة اني رح اقدر اعملها يوما ما لاني خايفة منها جدا من كثر ما سمعت عن الامها و يا رب ما احتاجها ابدا

مايا يا غالية شكرا على ردك فرحت انه لقيت ردك
    و انا لما سالت عن الغدة الدرقية و هرمون الحليب يعني حبيت اعرف ما تاثير الاول عالثاني و ليس الثاني عالاول يعني انا عندي خمول بسيط في الغدة الدرقية و قلت يمكن تكون سببتلي ارتفاع في هرمون الحليب طبعا الى جانب كثرة التفكير

يعني انا عندي شويى اعراض كزيادة في الوزن و انتفاخ الصدر و ثقله الى جانب الكابة و غيرها لذالك كنت حابة اربطها بشيء يعني يا اما غدة او هرمون حليب

جزاكن الله خيرا

الردود
    34
    حبيبتى مع احترامى للاخوات طبعا طبعا هناك علاقه بين الغده وهرمون الحمل انا دورتى منتظمه والاباضه ممتازه ومع ذلك عمات تحليل ولاقيت الهرمون عالى وكمان الغده بتاثر الدكتور كتبلى برشام مش متذكره اسمه بارلوديل وكمان برشام التروكسين للغده حللى تانى يوم الدوره ولو عاللا امشى على البرشام دا نص قرص لغايه ما يحصل حمل الدكتور قلى مش مضر

الردود
    1,742
    اختي عطر الفردوس شكرا على الافادة الي قدمتيها
    يعني انا كنت شاكة انه في علاقة لانه الاعراض بتزيد يوما بعد يوم و ما كانت عندي الا لمااكتشفت الغدة و الله اعلم
    جزاك الله خيرا

ان شاء الله اعرف اكثر اراء و تجارب الاخوات

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    ع فكره يا عطر الفردوس ممكن يكون علاقه لانو الغده النخاميه الي بتكون هرمون البرولاكتين هي المسؤوله عن كل الغدد ف الجسم

بس مو شرط كل النساء اذا ارتفع عندهم هرمون الحليب بكون الغده الدرقيه خامله او نشطه

بس اغلب الدكاتره بحبوا وبرصوا ع تحليل الغده النخاميه ( هرمون البرولاكتين) ومعها الغده الدرقيه بس ليتاكدوا

وطبعا مافي اي خطر اذا تعالجتي بالعكس ع طول بتحملي باذن الله

وكل شي عند ربنا مو بعيد يا احلى جوهره

وابقي روحي ع الدكتور وطمنينا شو بصير معك

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة جوهرة 2002 عرض الرد
    شكرا لكن يا غاليات
    اختي مون لايت شكرا لك عالافادة يا عزيزتي ان شاء الله رح اعمله ثاني يوم دورة

تيتة نورتي موضوعي و شكرا لك لكن وينك يا عزيزتي من زمان ما دخلتي لعندنا للتجمع كيف حالك و حال حملك ان شاء الله بالف خير الله يتمملك بخير ان شاء الله
    شكرا لك على ردك و دعاءك و بالنسبة لاشعة الصبغة لست متخيلة اني رح اقدر اعملها يوما ما لاني خايفة منها جدا من كثر ما سمعت عن الامها و يا رب ما احتاجها ابدا

مايا يا غالية شكرا على ردك فرحت انه لقيت ردك
    و انا لما سالت عن الغدة الدرقية و هرمون الحليب يعني حبيت اعرف ما تاثير الاول عالثاني و ليس الثاني عالاول يعني انا عندي خمول بسيط في الغدة الدرقية و قلت يمكن تكون سببتلي ارتفاع في هرمون الحليب طبعا الى جانب كثرة التفكير

يعني انا عندي شويى اعراض كزيادة في الوزن و انتفاخ الصدر و ثقله الى جانب الكابة و غيرها لذالك كنت حابة اربطها بشيء يعني يا اما غدة او هرمون حليب

جزاكن الله خيرا
    الله ينور عليك حبيبتي
    انا هنا و ادخل التجمع اطمن عليكم ومش ناسيتكم وادعيلكم من كل قلبي
    جوهرة ليه الخوف هذا كله من اشعة الصبغة هي مش مؤلمة للدرحة الي انت متخيلتها
    يعني المها مش راح يكون مثل الم الولادة بالعكس الم خفيف محتمل زي الم الدورة وممكن اخف
    انا عمتلها وعادي جداااااااااااااا
    انا انصحك تعمليها هي تساعد على الحمل تزيل الانسدادات الخفيفة في القنوات وايضا اعملي تحليل كامل للهرمونات المفروض الدكتور يطلب منك هذا الشئ
    الهرمونات هي : - fsh
    -LH
    - PROLACTINE
    - TSH هذا خاص بالغدة الدرقية
    ممكن فيه هرمونات اخرى نسيتها

تعقيب كتبت بواسطة عطرالفردوس عرض الرد
    حبيبتى مع احترامى للاخوات طبعا طبعا هناك علاقه بين الغده وهرمون الحمل انا دورتى منتظمه والاباضه ممتازه ومع ذلك عمات تحليل ولاقيت الهرمون عالى وكمان الغده بتاثر الدكتور كتبلى برشام مش متذكره اسمه بارلوديل وكمان برشام التروكسين للغده حللى تانى يوم الدوره ولو عاللا امشى على البرشام دا نص قرص لغايه ما يحصل حمل الدكتور قلى مش مضر
    تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    ع فكره يا عطر الفردوس ممكن يكون علاقه لانو الغده النخاميه الي بتكون هرمون البرولاكتين هي المسؤوله عن كل الغدد ف الجسم

بس مو شرط كل النساء اذا ارتفع عندهم هرمون الحليب بكون الغده الدرقيه خامله او نشطه

بس اغلب الدكاتره بحبوا وبرصوا ع تحليل الغده النخاميه ( هرمون البرولاكتين) ومعها الغده الدرقيه بس ليتاكدوا

وطبعا مافي اي خطر اذا تعالجتي بالعكس ع طول بتحملي باذن الله

وكل شي عند ربنا مو بعيد يا احلى جوهره

وابقي روحي ع الدكتور وطمنينا شو بصير معك
    هذا الي انا قصدته انه مش بالضرورة الي عندهاارتفاع هرمون الحليب يكون عندها غدة درقية هذا من تجربتي الشخصية و ممكن العكس صحيح يعني الي عندها غدة درقية يصير فيه ارتفاع هرمون الحليب والله اعلم
    والتحليل الهرموني هو الي يبين كل شئ
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

الردود
    1,729
    هلا جوجو ام عبد لله منووووره حبيبتي ...
    انا رح احيلك تجبرتي ..
    لما تاخر حملي التاني .. ( طبعا انتي بتعرفي القصه )
    شكيت ان عندي هرمون الحليب .. لان كان يطلع من صدري ماده متل الحليب ..
    طبعا سالت الدكتور عن هرمون الحليب .. قله ما اله عوارض محدده .. يعني مش كل تاخير بالدوره وضعف اباضه سبب هرمون الحليب والعكس صحيح .. ومش كل حليب يطلع من الصدر سببه هرمون الحليب والعكس صحيح ..

المهم عملت فحص للهرمونات ب ثالث يوم بالدوره وطلع عندي هرمون الحليب تماااااام

وان شاء الله يارب يطلع فحصك تمام وتحملي على طووول يا قمر وتجيبي احلى اخ او اخت لعبوووده باذن الله

مواضيع مشابهه

1. هرمون الحليب أو البرولاكتين ، ملف كامل وشامل عن هرمون الحليب
    بواسطة لطيفة البيضاوية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-01-2015, 04:26 PM
  2. سؤال محيرني على هرمون الحليب
    بواسطة baraasaafi في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 31-07-2011, 09:23 AM
  3. أخياتي سؤال جزاكن الله خيرا وياليت من في جدة تدخل
    بواسطة ثبات داعية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-01-2010, 02:10 AM
  4. سؤال بخصوص الولادة القيصرية جزاكن الله خيرا.
    بواسطة sabrin7 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-05-2009, 12:43 AM
  5. سؤال مهم جزاكن الله خيرا
    بواسطة Dandoon في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-11-2004, 11:53 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ