انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: بنات اعاوزاكم في استشارتين ضرورررري

الردود
    1,038

بنات اعاوزاكم في استشارتين ضرورررري

بنات انا في بداية الشهر التاسع ولله الحمد وحابه اصبغ شعري بس خايفة تكون خطرة ع الجنين كمان في موضوع مهم وحساس لا أدري ما أذا افعل فيه وهو ازالة شعر المنطقة الحساسة كنت عاوزة اخد مزيل شعر واستخدمه بس كمان خايفة لأنو مادة كيمائية واكيد تعرفون بالحلاوة يكون صعب في هذا الشعر لان الكروشة ماتخليك تشوفي شي فبماذا تنصحوني استعمل المزيل افضل بليز ردوا علي فأنا ممكن أولد في اي وقت

الردود
    350
    بالنسبة لصبغة الشعر الاطباء بسمحوا فيها بس اذا بدك نصيحتي اجليها والله بتخافي يعني انا بفضل لما تخلصي النفاس لانه رح تكوني بحاجة اكتر تغيري بعد النفاس اما الموضوع التاني خليكي عالحلاوة وحطي مراية لانه بتطول افضل من الكريم

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    بالنسبة للصبغة عادي انا صبغت وانا بالتاسع والحمد لله ماضرني
    الحلاوة احن حاولي تحطي اجر على البانيو والاجر التانية عالارض هيك بتسهل عليكي نزع الشعر

الردود
    1,038
    تعقيب كتبت بواسطة ام بانه عرض الرد
    بالنسبة لصبغة الشعر الاطباء بسمحوا فيها بس اذا بدك نصيحتي اجليها والله بتخافي يعني انا بفضل لما تخلصي النفاس لانه رح تكوني بحاجة اكتر تغيري بعد النفاس اما الموضوع التاني خليكي عالحلاوة وحطي مراية لانه بتطول افضل من الكريم
    حبييتي أم بانة ماقصرتي ومشكورة ع الإفادة وإن شاء الله بأجل الصبعة وبحاول في الموضوع التاني وربنا يعيني

الردود
    1,038
    تعقيب كتبت بواسطة مجد الاقصى عرض الرد
    بالنسبة للصبغة عادي انا صبغت وانا بالتاسع والحمد لله ماضرني
    الحلاوة احن حاولي تحطي اجر على البانيو والاجر التانية عالارض هيك بتسهل عليكي نزع الشعر
    العزيزة مجد الأقصي أنا أخاف لأن المواد كيمائية بس بالنسبة للحلاوة شكلي بعملها وبستحمل التعب وأمري لله والصبغة نأجلها شوي

الردود
    151
    حبيبتي ربي يقومك بالسلامة يارب وتجيبي احلى بيبي في الدنيا بالنسبة لصبغ الشعر احنا في عيلتنا نصبغ دائما قبل الولادة اي في الشهر التاسع نصبغ شعرنا ونحني ادينا ورجلينا بالحنة يعني نروحو نولدو زي العرائس وزيدي استشيري كمان

الردود
    1,038
    douda25
    حبيبتي مشكورة ماتقصرين
    وآمييييييييين يارب بس الشعر تصبغيه بالحنة تقصدين ولا بالصبغة كوليستون أو غارنينه أو غيرو؟؟

الردود
    151
    تعقيب كتبت بواسطة nanoosh عرض الرد
    douda25
    حبيبتي مشكورة ماتقصرين
    وآمييييييييين يارب بس الشعر تصبغيه بالحنة تقصدين ولا بالصبغة كوليستون أو غارنينه أو غيرو؟؟
    والله حبيبتي انا حملت لكن لم يكمل الله حملي عندي اختي لماصارت في التاسع انا شخصيا صبغتلها شعرها بالصبغة اسمها L'OREAL وعملتلها ليميش وايضا بنات خالتي وبنات عماتي يصبغو في التاسع ولتتاكدي ويطمان قلبك اسالي دكتورك احسن

الردود
    1,038
    تعقيب كتبت بواسطة douda25 عرض الرد
    والله حبيبتي انا حملت لكن لم يكمل الله حملي عندي اختي لماصارت في التاسع انا شخصيا صبغتلها شعرها بالصبغة اسمها L'OREAL وعملتلها ليميش وايضا بنات خالتي وبنات عماتي يصبغو في التاسع ولتتاكدي ويطمان قلبك اسالي دكتورك احسن
    تسلمي ياجميل بس أنا ماش عارفة الجميع خوفني وقالو إن الصبغة تمتصها فروة الرأس ويمكن أن تؤثر علي الجنين

مواضيع مشابهه

1. استشارتين في موضوع واحد
    بواسطة أسماء زكي الدين في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 24-04-2006, 12:36 PM
  2. ضرورررري مساعدتكم
    بواسطة ~دانة نجد~ في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-09-2005, 02:22 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ