انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 41 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 405

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    999

happy2

حبيباتي الله يصبحكم دايما بالخير
    اليوم حابه احكي لكم قصة واحدة قريبتي الله يرحمها علشان اذكر نفسي وانتم معي برحمة ربنا وانه اذا اراد شيئا يقول له كن فيكون
    زوجة خالي رحمة الله عليها بعد ماجابت اول حمل بنت وربنا كرمها بعد كده بولد وشاء الله ان تتوفي البنت لمرض
    ومر عليها فترة من الوقت وحملت ولكنه كان حمل خارج الرحم وطبعا ادي نزل وادي لمضاعفات فقد ازالت مبيض وانبوب ولكن...........
    في جانب يوجد مبيض بدون انبوب وفي الجانب الاخر انبوب بدون مبيض وليس الثنان في نفس الجنب
    هكذا هي ارادة الله وقالوا لها الدكاترة انكي لن تحملي مرة اخري واحمدي الله علي انه عندك ولد
    ومرت الايام وتعبت وذهبت للطبيب واكتشفت انها .....حاااااااااااااااااامل......يالله
    وذهبت للوحدةه حيث يعرفها الاطباء من قبل وعند الكشف قال الدكتور ما بك فقال له خالي تريد تتابع الحمل قاله حمل ايه ازاي تحمل قاله خالي ارادة الله
    وشاء الله ان تنجب وليس مرة واحدة بل 4 مرات وهي علي هذا الوضع انبوب واحد بجهه ومبيض واحد بالجهه الاخري نعم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    انها رحمه الله وارادته

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة وارضنا وارض عنا يا ارحم الراحمين

الردود
    1,620
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سامحوني على قلة ردودي والله مش عارفه ما عندي شغل بس البال مشغول
    ثناء كيفك عارفه انا كمان حاتكون هاي المره السابعه ربنا يكتبلنا النجاح ونرتاح
    زهرة الخبر اهلا فيكي اخت عزيزه وربي يعوضك كل خير
    مايا الف سلامه عليكي على فكره انا كمان متجوزه من 3 سنين وشهر وهعيد العمليه للمره السابعه معاكي ب 9 ربي يتمملنا على خير
    عاشقه ان شاء الله يرزقك بدون عمليات
    نونا عامله ايه واخبار هرمون amh

الردود
    1,620
    تعقيب كتبت بواسطة zozaa عرض الرد
    حبيباتي الله يصبحكم دايما بالخير
    اليوم حابه احكي لكم قصة واحدة قريبتي الله يرحمها علشان اذكر نفسي وانتم معي برحمة ربنا وانه اذا اراد شيئا يقول له كن فيكون
    زوجة خالي رحمة الله عليها بعد ماجابت اول حمل بنت وربنا كرمها بعد كده بولد وشاء الله ان تتوفي البنت لمرض
    ومر عليها فترة من الوقت وحملت ولكنه كان حمل خارج الرحم وطبعا ادي نزل وادي لمضاعفات فقد ازالت مبيض وانبوب ولكن...........
    في جانب يوجد مبيض بدون انبوب وفي الجانب الاخر انبوب بدون مبيض وليس الثنان في نفس الجنب
    هكذا هي ارادة الله وقالوا لها الدكاترة انكي لن تحملي مرة اخري واحمدي الله علي انه عندك ولد
    ومرت الايام وتعبت وذهبت للطبيب واكتشفت انها .....حاااااااااااااااااامل......يالله
    وذهبت للوحدةه حيث يعرفها الاطباء من قبل وعند الكشف قال الدكتور ما بك فقال له خالي تريد تتابع الحمل قاله حمل ايه ازاي تحمل قاله خالي ارادة الله
    وشاء الله ان تنجب وليس مرة واحدة بل 4 مرات وهي علي هذا الوضع انبوب واحد بجهه ومبيض واحد بالجهه الاخري نعم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    انها رحمه الله وارادته

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة وارضنا وارض عنا يا ارحم الراحمين
    بارك الله فيكي ربنا كريموقادر يرزقنا من فضله

قلبي في فلسطين وجسدي حيث قضى الله ان اكون
    الردود
    2,111
    من اجمل ما قرأت لامامنا الشافعي رحمه الله تعالى اقرئي بقلبك هذه الكلمات المضيئة فما احوجنا اليها

دع الأيام تفعل ما تشاء ..... وطب نفسا إذا حكم القضاء

ولا تجزع لحادثة الليالي ..... فما لحوادث الدنيا بقاء

وكن رجلا على الأهوال جلدا ..... وشيمتك السماحة والوفاء

وإن كثرت عيوبك في البرايا ..... وسرك أن يكون لها غطاء

تستر بالسخاء فكل عيب ..... يغطيه كما قيل السخاء

ولا تر للأعادي قط ذلا ..... فإن شماتة الأعدا بلاء

ولا ترج السماحة من بخيل ..... فما في النار للظمآن ماء

ورزقك ليس ينقصه التأني ..... وليس يزيد في الرزق العناء

ولا حزن يدوم ولا سرور ..... ولا بؤس عليك ولا رخاء

إذا ما كنت ذا قلب قنوع ..... فأنت ومالك الدنيا سواء

ومن نزلت بساحته المنايا ..... فلا أرض تقيه ولا سماء

وأرض الله واسعة ولكن ..... إذا نزل القضا ضاق الفضاء

دع الأيام تغدر كل حين ..... فما يغني عن الموت الدواء

الامام الشافعي

الردود
    2,111
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ........صلوا عليه وسلموا تسليما

الحمد لله القادر على كل شيء ......... الحمد لله الذي بيده ملكوت السوات والارض واليه ترجعون

سوشي حبيبتي ربنا يجعل هالعملية سبب في حملك وربنا يجبر بخاطرك قريب بصلاتنا على الحبيب

زوزو ونعم بالله ونحنا كلنا ثقة بقدرة الله الذي لا يعجزه شيء في الارض ولا في سماء وهو على كل شيء قدير

رحووووووووووووووووووووووووووووووووووووقة أسأل الله الذي أرسى الجبال والذي أمسك السماء ان تقع على الارض ان ثبت اجنتك وبوكو بصلاتنا على محمد صلى الله عليه وسلم ويفرحكوا ويجبر بخاطركو ويعوض صبركو خير ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ثوثو يا رب يجعل رمضان خير وبركة وتكون آخر العمليات وآخر الدورات الا ع الاربعين وابنك بحضنك يا قادر يا كريم

عفوووووووووفة حبيبتي لا تضايقي من الدورة لانها بتتأثر من النفسية والتفكير وكمان لانه رزقك في وقت معين لا يستقدمون ساعة ولا يستأخرون وأسأل ربي يجبر بخاطرك ويكون عيدك عيدين وتوأمك في رحمك برحمتك يا أرحم الراحمين

ميسون ربنا يتمم لك ع خير والله اني احبك في الله وأسأل الله القادر على كل شيء انه يتمم لك ع خير وبارك لك في توتو واخوه وابوه

عشوووووووووووووووووقتنا يا بركة الملف ربنا يكرمك بالحمل السليم المعافى القريب وتصومي رمضااااااان كاملا وابنك برحمك وربي يغنيك بفضله ورحمته عمن سواه من الناس والادوية والسفر وما ذلك على الله بعزيز

نوناااااااااااااا انا موجودة يا حبيبتي ربنا يكرمك من واسع فضله ويبارك لك في ابنك وتخاويله قريب ويعوضك خير مما فقدتي برحمة رب العالمين

ميويااااااااااااا حبيبتي اعتقد انك متضايقة من اللي صار أسأل الله ان يرضيك بما قدر لك حتى لا تحبي تعجيل ما تأخر ولا تأخير ما تعجل وربنا يكرمك بحمل سليم معافى قريييييييب والله بعرف وحدة كان العدد عند زوجها ووضعه سيء لحتى مراكز الحقن المجهري ما رضيوا يعملوا لهم العمليو وربنا كرمها بولد يا رب عقبال ما اشوف ولادك فلا تيأسي من روح الله يا حبيبتي وبالنسبة للهماء اللي برحم فعلا انا سمعت انه بعمل مانع للحمل بس انا لما عملت الحجامة قالت لي الحجّامة انو في هوا في الرحم فعملت لي حجامة على وجه القدم وشفت كيف فقاعات الهواء بتخرج لهيك اذا فيك تعملي حجامة بكون ممتاز كمان اعملي حجامة جافة ع الرحم ان شاء الله بحاول انزلك الطريقة واذا نسيت ذكريني ....... بحبك في الله يا ميسو وبحسك متل اختي الصغيرة وان شاء الله ربنا بعطيك متل ما اعطاها بنتين وولد ما شاء كلمة ملكات جمال قليلة عليهم وان شاء الله بنفرح فيك قريب ..... كمان تذكرت اختنا عبق نزلت موضوع فيه كيف علاج الهواء اللي بالرحم ان شاء الله بتلاقيه انا قرأته قريب

رحمة شرفتنينا ونورتنيا في ملفنا المتواضع هههههههه انا من قبل بدي ارد عليك بس والله كنت مشغولة شوية اسمعي يا رحمة انا بحبك متل اخت لي وما تزعلي من كلامي انا والله بدي مصلحتك والله على ما أقول شهيد انت يا رحمة عندك حالة خاصة نوعا ما لهيك حبيبتي انت لازم تستمري ع المنشطات وما تقطعيها لحتى تشوفي نبض البيبي برحمك وان شاء الله انه قريب بقدرة رب العالمين لانه المبيض عندك شكله بحتاج لدعم خارجي زي الدول العربية هههههههه لهيك لا تعملي لنفسك نكسة وبعدين تحتاجي فترة زمنية لحتى توصلي لنجاح اللي وصلتي له ( يعني بالمشرمحي حافظي على النجاح الي وصلتي له ) كمان فكرة التلقيح الصناعي راح تكون تجربة ان شاء الله موفقه واختيار صائب باذن الله بس انت ممكن تشوفي العلاج اذا موجود في الكويت بدل الروحة والجية والتابعي الوضع عندك بس اذا ما تيسر انزلي ع مصر واعملي اللازم وبعدين اختنا عاشقة كفت ووفت جبتها من الآخر يعني بس في فحص لازم تعمليه وهو فحص نوعية البويضة ومدى جودتها وهو الفحص اللي بنعمل ع اليوم 21 أسألي عليه عشان تقرري الخطوات التانية وان شاء الله خير

انتو بدك ارد عليكووووووووووووو ....... انا اذا ببدا اكتب بنسى حالي ههههههه سامحوني

فاصل ونواصل ان شا ء الله

الردود
    1,620
    يقيني بارك لله فيكي ورزقك من واسع فضله
    ايش اخر اخبارك

الردود
    2,111
    عدنا بفضل الله ههههههه

سااااااارة حبيبتي وينك وجزاك الله كل خير على ما خطت يمينك طمنينا عن اختك اللي عملت الثانوية ان شاء الله ربنا جبر بخاطركو؟

رورو طمنينا عنك ان شاء الله انك بخير ربنا يتمم لك ع خير ياااااااااااااااااااااارب

لموستنا طمنينا عنك احنا عاذرينك بس اهم شي تكوني بخير

بسبوستنا يا حبيبتي يا سمسمة كيفك وشو اخبارك ان شاء الله انك بخير انت والبيبيات ياااااااااا ريت اذا وحدة عندها رقم بسبس تعطيني احكي معها وبطمنكو ان شاء الله

زهرة الخبر شرفتنيا ونورتنينا من جديد والله يا اختي كلنا هالايام عندنا مشاعر الامومة مرتفعة كتيييييييييييييييييييييييير بس بنطفي نارها ببرد الصبر اللهم افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين والحقنا بالصالحين

فجووووووورة من زمان ما دخلتي ان شاء الله تكون بخير انت وسهيل ربنا يحفظه لك من كل شر يااااااااااااااااااارب

نورهان ههههه طبعا زي العادة دخلتي وقلتي عدولي ، حبيبتي ربنا يعيد عليك هالايام وولادك بحضنك بحق لا اله الا الله
    مين ميييييييييييييييييين بقي سامحوني اذا نسيت احد والله انتو بالقلب ربنا يكرمكو من واسع فضله ياااااااااااااااااااااااارب

اخبااااااااااااااااااااااااري

الحمد لله نزلت الدورة علي مبارح الصبح بعد تأخر ثلاث اسابيع والحمد لله واليوم ان شاء الله بروح لدكتورة وبشوف شو بصير وان شاء الله بخبركو شو بصير معي بس الدورة خفيفة كتير والله مش عارفة ليش بس عندي امل انه ربنا فرجه قرييييييييييييييييييب

بحبكوووووووووووووووووو في الله ............... لا تنسوا صلاة الضحى

الردود
    2,507
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخباركم ايه يا حلوين معلش مدخلتش امبارح كنت بعمل اجرائات الاقامه و معرفتش ادخل على النت

كل البنوتات الحبوبات يارب تكونوا بالف خير و يكون رمضان خير علينا كلنا ان شاء الله
    و ربنا يفرح قلوبنا يارب ان شاء الله

الردود
    1,831
    يسعد لي مسائكم ياحلوات رحوقه وزينب ويقيني ومروه وسوشي وميسون وذكرى وبوكو ولميس وكل الحلوات الحاضرات والغيبات ماعليش مش قادره اطول في الكتابه المكيف عطلان وبموت حررررررر ومع الدوره كمان ممتاز هههههههههههه
    سلامي للجميع

الردود
    2,507
    ثناء ربنا معاكى يا قمر الحر مع عطل المكيف مشكله ربنا يكرمك يا قمر
    و يرزقك الحمل الثابت قريب ان شاء الله

نونا اخبارك ايه يا حبيبتى انا لسه مش ناويه على اى حاجه بعد رمضان ابقى
    اشوف ان شاء الله و انت ناويه على ايه

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ