انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 41 من 41 الأولىالأولى ... 313738394041
عرض النتائج 401 الى 405 من 405

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    1,022
    ثناء حمدالله عسلامتك وعقبال ما نبارك الك بحمللك وانا متفائله بأذن الله انه يرزقك هالشهر الحمل السليم الثابت ويكونوا توأم يارب ياقادر ياكريم وديري بالك عحالك

الردود
    1,214
    تعقيب كتبت بواسطة THANA عرض الرد
    الحمد لله والشكر لك يارب تمت عمليه السحب بخير ببركه دعائكم حبيباتي وتسلمي لي يارحووقه وذكرى وبشرى على دعواتكم الصادقه ودعائكم لي ويارب ربي يستجيب منكم
    رحووقه الف سلامه عليك حبيبتي هذا بشاره خير يارب وسلمي لي على بسبس وأن شاء الله تقوم بالف سلامه

ماعليش لسه البنج في رأسي مش قادره أكتب كثير أسمحوا لي
    الحمدلله على السلامه انشالله يا رب تكون بويضاتك ناضجه وانشالله الاجنة تكون من الدرجه الاولى ربنا يرزقك الحمل السليم والذريه الصالحه

الردود
    1,200
    ياهلا ياهلا حبيبتي ثناء الف حمد الله على السلامه مبروك السحب عقبال الارجاع يارب
    اللهم اني اسئلك بفضلك ورضوانك أن تصلي على محمد وال محمد ان تكرم ثناء في هذا الشهر الفضيل وترزقها الذريه الصالحه قادر ياكريم
    فكم يالهي من كربة قد فرجتها وهموم قد كشفتها وعثرة قد اقلتها ورحمة قد نشرتها وحلقة بلاء قد فككتها اللهم اني اسئلك قليلا من كثير مع حاجة بي اليه عظيمه وغناك عنه قديم وهو عندي كثير وهو عليك سهل يسير يارب حقق رجائنا سيدي ببركة الصلاة على الحبيب محمد واله الطيبين الطاهرين

الردود
    1,200
    بشرى حبيبتي الظاهر مالي رزق اسولف وياك دخلت مره ثانيه نفس الشي مدري للمشكله من الاي فون مايوصل الكلام او المشكله عندك يالله الجايات ان شاءالله اكثر سلام حبيبتي

الردود
    558
    تعقيب كتبت بواسطة مروه نجيب عرض الرد
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

حبيباتى وحشتونى يا قمرات بس معلش عارفين الويك ايند صعب الدخول شويه و بعدين
    الدوره كمان جاتنى و كانت نفسيتى وحشه مش علشان جات بس سمعت اخبار
    مش حلوه و فضلت ابكى طول النهار اكيد من تغيير الهرمونات فى الفتره دى بس
    عموما انا الحمد لله دلوقتى كويسه و ان شاء الله الخميس الجاى رايحه اعمل عمره
    و ربنا يسهل ان شاء الله و ادعيلكم كلكم هناك ربنا ييسر الحال بس عارفين
    كنت متعشمه اوى انى اكون حامل الشهر ده لدرجه كل اللى حسيت بيه
    فى حملى اللى فات حسيت بيه الشهر ده الحمد لله عموما اكيد
    خير ربنا يسهل ادعولى ربنا يكرمنى الشهر ده يارب يا كريم

ذكرى يا قلبى ليه التفكير ده و بعدين يا قلبى انتى حملتى قبل كده كذا مره و على
    ما اتذكر المشكله عند زوجك يبقى هتفرق ايه لو اتجوز واحده تانيه اصبرى يا قلبى
    و اعملى كل التحاليل الممكنه و لو منظار لك او اى حاجه اتأكدى من كل شىء
    قبل العمليه الجديده و ان شاء الله تطمنى و ربنا يكرمك و يفرح قلبك بحمل
    ثابت و ذريه صالحه قريب ان شاء الله و ما هذا على الله بعزيز

ثناء يارب يا قلبى تطمنى بكره على التبويض و كل حاجه و ان شاء الله تكون كل امورك
    تمام و العمليه تتم على خير و ربنا يرزقك الحمل الثابت الشهر ده يارب ان شاء الله

سوشى ان شاء الله يا حبيبتى تكونى تمام و ميكونش فى اى حاجه
    و تطمنى يا حبيبتى ربنا يطمنا عليكى يا قلبى ان شاء الله

دانه ان شاء الله يا قلبى ربنا ييسر امورك و يفرح قلبك بالحمل الثابت من العمليه دى ان شاء الله

رورو ربنا يطمنك و يثبت حملك يارب و يطمنا عليكى يا قلبى ان شاء الله

كل البنوتات الحلوين ربنا يكرمكم و يكرمنا و يفرح قلوبنا ان شاء الله قريب بحق الشهر الفضيل ان شاء الله

الله يرزقنا واياك الحمل السليم الهين ويارب تكون آخر دورة قبل ولادتك من غير شر يارب

تعقيب كتبت بواسطة bushrakomo عرض الرد
    السلام عليكم كيف يااحلى صحبه الي من امبارح بحاول ادخل على المنتدى بس بعطيني ايرور ما بعرف ليش المهم اليوم زبط معي

سوشي اسم الله عليكي حبيبتي ماتخافي ولا شي ان شاء الله الامر بسيط انا بتذكر مره كان يطلع من صدري شي لونه بني وطبعا النسائيه حولتني عجراح وعملولي اشعه والحمدلله اموري بخير وان شاء الله انتي كمان وعادي هاالاجراء ما تخافي وطمنينا عنك

عشوقه شو هالحكي يابنت الحلال وحدي الله وما تحكي هيك عمر الاولاد ما عمروا بيوت صح هما زينتها بس ياما ناس خلفوا وفي الاخير كل واحد فيهم راح بطريق وما دام انتي مبسوطه مع زوجك والذريه هاي رزق من الله وربنا يجمع بينك وبين زوجك يارب بالخير وبعدين انا نفسك متزوجه الي 16 سنه وما بتخيل حياتي بدون زوجي ولا حتى هو يعني نخرب حياتنا عشي مو بأيدنا توكلي على الله وربنا ما يجيب مشاكل بينك وبين زوجك

دلوعه اهلا وسهلا فيكي ونورتي عرفينا عنك حبيبتي اكتر وبنتشرف يا قمر
    الله يخليكم لبعض ويرزقك منه بالذرية الصالحه المعافى عاجلا غير آجل

تعقيب كتبت بواسطة سوسو15 عرض الرد
    اخباركم ياربنااااااااااااات .. انا رجعت لكم بعد طول غياب .. اشتقت لكم كثيييييير ..

طمنوني عنكم .. وان شاء الله كل عام وانتوا بخير وينعاد عليكم بالصحه والعافيه شهر رمضان ..

اما عن اخباري .. انا عملت عملية التلقيح الصناعي ,, والحمدالله على كل حال .. ما نجحت .. والحمدالله الحمدالله الحمدالله .. صلوا على محمد وآل محمد .. زوجي طلع اسمه في وظيفه حكوميه .. بس لسى ما خلص من الاجراءات ,, ادعوا له ربي يثبته في هالوظيفه وتصير من نصيبه ..

وان شاء الله بس نستقر راح نبلش في عملية الحقن المجهري مثل ما نصحنا الدكتور انوا ما ينفع في حالتنا غير هالحل .. بإذن الله ..

طمنوني عنكم ..
    اهلا برجعتك..يارب يكون رمضان خير عليك وعلينا..الله يعوضك خير يارب ..وربي يوفق زوجك ويرزقكم من واسع فضله

تعقيب كتبت بواسطة عاشقة العتره عرض الرد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد واله الميامين واصحابه المنتجبين
    عسى صيامكم مقبول وذنبكم مغفور ودعائكم مستجاب
    واسمحوا لي عكرت مزاجكم في هالايام المباركه
    من جد كنت منحرجه واني اكتب لكم بس ربي العالم شقد كنت متضايقه
    من هالوضع وكنت حابه حد يسمعني
    بس والله يابنات مو قنوط من رحمة الله
    الحمد لله على كل حال وبوقفتكم جنبي ووقفة اهلي واهل زوجي وثناء ماشاءالله عليها ماتركتني كلمتني وهدتني مثلكم والله انكم ريحتوا بالي
    ربي يريح بالكم والحمد لله عدلت عن رايي لان مااحد مشجعني على الموضوع لازوجي ولاانتو ولااهلنا اثنينا رافضين الفكره بتاتا بس الواحد تجيه اوقات من الضغوط يحس انه ضايع يبغى احد يدليه الطريق
    ومتضايقه من المستشفى اللي كنت اتابع عندها ماابغى منهم غير التقرير
    اكلمهم يقولا عند الدكتوره والدكتوره تقولي عندهم والله شغلوا بالي
    واني بدات فيه من اول ايام شهر رمضان
    ربي يجعل لينا من دعائنا لبعض نصيب يارب
    الله يديم عليك راحة البال ويفرج همك ويشرح صدرك ويرزقك بالذرية الصالحه المعافى

تعقيب كتبت بواسطة قرة عين لي ولك عرض الرد
    زهرة الخبر وزهرة الملف .... ربنا يعوض عليكي عوض الصابرين المحتسبين ان شاء الله ويجعلهم شفعاء ليكي يوم القيامة باذن الله

انب أحبكم في الله
    اللهم آمين..الله يجزاك خير ياقلبي ويرزقنا واياك من واسع فضله

تعقيب كتبت بواسطة حواء الأم عرض الرد
    السلام عليكم
    حبيباتي أنا اليوم جيت ضيفه جديده على المنتدى اتمنى اكون خفيييييفه عليكم و انكم تقبلوني في هذا المنتدى الرااااائع ....كما أسأل الله إني أكون و جه سعد على جمييييع المنتظرات للحمل و تكونو فاتحه خير علي و يكرمني ربي بالحمل ببركة الشهر الفضيل ...لا تحرموني من ردودكم و دعواتكم ....
    ياهلا وغلا فيك نورتي ..والله يرزقنا واياك الذرية الصالحه المعافى

تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    [CENTER]
    زهره الخبر شخبارك ياقمر وكيف حالتك ان شاءالله صارت افضل باذن الله
    الحمدلله بخير ونعمه..شكرا لسؤالك الدائم عني..الله لايحرمني منكم

تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    زهره الخبر خلص انا مستنيه الطبق منك راح تبعتيه عن طريق اختك ولايهمك برضو انا بحب اكل الهريس ف كل الاوقات وللعلم انو بنروح ع سوق اسمه سوق واقف هو سوق شعبي وفيه بحضروا الاكلات الشعبيه ف اول شي بخطر ع بالي هو الهريس والثريد الحار و المضروبه والبلاليط يعني كل شي شعبي بقعد اكله وبنسى الدايت ف وقتها
    ف خلص تسلمي مقدما ع الطبق واسفين ع الازعاج ويارب الله يعوض صبرك خير ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير آجلا يارب

د ايمي ونودي اهلين ومنورين بوجودكم ياعسلا ت
    وكمان تعرفي البلاليط..انتي بلديات يابت انا رحت لسوق واقف فعلا سوق رائع وتميز ومن حظي رحتوا وكان يومها الماتش بين مصر والله مش عارفه مين ويومها فازت مصر وتعالي شوفي اخواننا المصريين واحتفالهم كان الجو اكثر من رائع..

تعقيب كتبت بواسطة ام حمودي وأيوتي عرض الرد
    كيفكم جميعا شو أخباركم
    الله يسر امركم ويتمملكم على خير يارب
    تمام والحمدلله انتي كيفك وكيف الأمورة؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيباتي ماعليش داخله على السريع أطلب دعواتكم لي الحمد لله اليوم كنت عند الدكتور وطمنتني أن كل شيء تمام وأن شاء الله عمليه السحب يوم الثلاثاء دعواتكم يالغاليات
    ماعليش مشغوله مره لان جايه أفطر عندي الوالده الغاليه بقوم أساعدها أذا قدرت بعدين راح أدخل أن شاء الله
    الله يتمم لك على خير يارب ويرزقك الحمل السليم الهين

تعقيب كتبت بواسطة bushrakomo عرض الرد
    الحمدلله يامايا انه خالتك وامك بخير وربنا يعافيهم كويس انك طمنتيني ياقمر والله انه بنسم بدني لما اسمع حدا عنده هالمرض وبفرح قديش لما اعرف انه في ناس اتعالجت منه
    هاد ياستي جارتي ام ابني طبعا قصة ام ابني قصه طويله ببقى احكيها الك لو حبيتي
    المهم اللهم عافينا اجاها المرض بصدرها واستأصلوا وبعدين عالجوها وبعدين رجع الها المرض ووصل للعظم وحالتها سائت كتير وانتشر ووصل الرئه وهي حاليا كتير تعبانه حتى وصل العمود الفقري اللهم عافيها واشفيها يارب والمشكله انها مابتتجاوب للعلاج
    وفي ناس حكوا انه اللي مرضه من العين ما بيفيده علاج الدكاتره وهيها تحت رحمة رب العالمين الله يشفيها ويعافيها ويقومها لاولادها بالسلامه امانه الي بتقرا كلامي تدعي الها بالشفا والعافيه والكم الاجر معلش عكرت مزاجكم بس الدعوه بظهر الغيب مستجابه واحنا بأيام فضيله
    الله يشفيها ويعافيها يارب

تعقيب كتبت بواسطة om zozoo عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ازيكم يا بنات كل سنة وانتم طيبين والسنة الجاية تكونوا كلكم امهات ياااااااااااارب
    اعذرونى يا بنات بس بجرى حولين نفسى طول اليوم
    فارس مغلبنى زياد علمه عادة مهببة على طول شايله فخلاص طول ماهو صاحى عاوز يتشال
    الاكل بعمله وانا شيلاه الله المستعان ما بصدق ينام اجرى اعمل شوية من الى وراية
    و النوم بقى نفسى فيه هههههههههههههه
    عقبالكم لما تشكوا شكوتى ياااااااااااااااااااااااارب
    الله يخليهم لك ويصلحهم يارب ويعينك عليهم

حبيباتي الغاليات ياأحلى صحبه وأخوه في الله والله قلبي يفز من مكانه لما أشوف قلبكم علي وبتدعو لي ربي يارب ببركه هالشهر الفضيل ربي يستجيب يارب منكم ويتمم خطواتنا بخير والله حبيباتي ودي أرد على كل وحده بس والله مشغوله كثير وبكره راح أنشغل كبير مع المستشفى لان راح نمشي هناك على الساعه 5 وأن شاء الله ربي يسر الينا ويسهل امورنا

سوسو وروضه وأم زوزو ولو أحنا ماننساكم أبدا بس والله دوم بناديكم وبنسأل عنكم بس أنتو عارفين زحمه شهر رمضان من طبخ وعباده ومسؤليه فحقكم على راسنا يالغاليات

رورو ورحوقه وبوكو ولميس ربي يثبت حملكم يارب ويفرح قلبكم واولادكم في حضنكم يارب

عفوفه وينك يالغاليه طمنيني عنك

ذكرى ونونا وجرين بيرد وبشراكم ويقيني بالله وساره ودايمي واوكسي وحواء الام وميويا وسوشي ووحنونه وميسون وزهره الخبر وكل الغاليات أبوسكم وأحضنكم يالغاليات
    بتمنى ان كل امورك تامام والله يجبر بخاطرك ولايضيع لك تعب

تعقيب كتبت بواسطة رحــيق الأزهـار عرض الرد
    حبياااتي الحلوين

كيفكم يارب كلكوا بخير وعافية و رضا و سعادة وطاعة وشكر يارب

دخلت رغم ني تعبانة و الله وحالتي حالة من الصبح الحمد لله رب العرش العرش العظيم

بس حبيت أخبركم كلمت (( بسبوووس إمباارح))

دعوااااتكم بالله جيمعااااااااا لها هي و وثوثوووووووو

لأنها تعبانة ورجيليها حكتلي فيها كتير مياااه وبالعافيه بتتحرك

ووالدكتور حدد ولادتهااا بإذن الله يووم الخميس بإذن الله

بالله دعوااااتكم جميعااااااااا لإلهاااا لأنها خايف البييبهات يدخلوا حضان ة

حكتلها إن شاء الله لاااااااااا لأنها هتولد في أول الشهر التاسع بإذن الله

بتسلم عليكم جميعااااااااا وبتحكيلكوا سامحوها لى دخولها القليل لأنها ما بتقدر بتقعد عل الكومبيوتر من التقل

أٍأسأل الله العظيم رب العرش العظيم

الرحمن الرحيم يرزقها سااعة ولادة سهل و ميسر يااااارب

وبحق لا له إلا الله يسهل أمر أختنا ثنااا بنت الزهراء ويجعل عمليتها سبب في حلمها بتوأم سليمن معافين الثابت المعافى اللهم أمين بحق لا إله إلا الله

سلامي لباق ي الحلوات
    الله يتمم لك على خير ويهون عليك الحمل يارب

تعقيب كتبت بواسطة ضيائي عرض الرد
    الله يرزقكم الذرية الصالحة يااااارب
    اللهم آمين

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ