انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: بنات ساعدوني مـــــــــــحتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاره

الردود
    83

cryhard بنات ساعدوني مـــــــــــحتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاره

مساء الخير للجميع بنات حابه استشيركم بشغله ومحتاره انا ساكنه بجده وماعندي احد هنا وولادتي قربت باقي لي اسبوع وادخل التاسع وابي اولد عند ماما في ابها بس اخاف من مستشفيات ابها موعارفه فيها شي وبنفس الوقت زوجي ماعندو اجازه يعني يادوب يعطوه ثلاثه ايام من يوم ولادتي بس وخايفه ومحتاره اروح واخليه ابها عند امي على اني ابيه بجنبي وقتها ولا اجلس اولد هنا وبعدين اسافر بس اخاف اتعب ومااتحمل السفر ماادري ومتى رايكم اسافر الحين ولا بعد اسبوعين من التاسع لاني باطفش في ابها خاصة اني بانتظر الولاده وبيطول علي الوقت وكمان باروح في جو اختبارات وماما الله يعطيها العافيه تكمل الجامعه وبتكون مشغوله والله جد محتاره وحيرتكم معايا بس اش اسوي جالسه احسب ف التقويم ومو عارفه اش اسوي

اش تنصحوني فيه اولد هنا بجده ومع زوجي وبعدها اسافر ومين قد جربت السفر بعد الولاده مباشره بالطائره ولا اروح ابها عند ماماومتى اروح عندها الحين ولا بنص التاسع الله يخلي اللي ترد عليه ويسعدها دنيا واخره ويرزقها اللي ببالها

الردود
    149
    حبيت يكون اول رد مني حتى تشملني الدعوة بس انا بحكيلك صلي استخارة وربنا ان شاء الله بيسرلك الصحيح وان شاء الله خير

الردود
    1,735
    اختي السفر ما يخوف سواء سافرتي قبل الولادة او بعد الولادة
    بس انتي ما قلتي هل انت بكرية والا لا
    لانك لو بكرية بتكوني ما عندك خبرة وتكوني خوافه شوية بهلحالة الاحسن تولدي عند امك ..وبما انك بتقولي مو حابة كثير تروحي هناك فروحي بعد اسبوعين من التاسع وانتي وحظك لو ولدتي قبل هذي الاسبوعين
    اما بالنسبة للسفر بعد الولادة
    والله اختي انا جربت الولادة القيصرية واحس روحي اقدر اسافر بعد الولادة عادي يعني بالطيارة ما فيها تعب...ما هو كل من تولد لازم تركب سيارة ترجع بيتها وشنو فرق السيارة عن الطيارة هالايام
    بس ما اعرف اللي والدة طبيعي تقدر تسافر او لا لان اسمع بعظهم يعملولهم خياطة ويصيروا ما يقدروا يمشوا
    بس لو كنتي بكرية نصيحتي روحي اولدي عد امك وتحملي علشان خاطر راحتك وراحة البيبي
    ومثل ما قالت الاخت استخيري
    آخر مرة عدل بواسطة حنونة خالد : 06-05-2011 في 08:10 AM

الردود
    83
    اهلين فيكم نورتوا لا انا والده قبل كذا طبيعي بس من سبع سنين لكن نسيت الالام الخياطه فتره طويله عن الولاده وثاني حمل ليا

الردود
    483
    الله يقومك بالسلامه يارب انتي والبيبي والله انا رأيي روحي لأمك لأنو يمكن جوزك ما يقدر يساعدك بعد الولادة والاهل دايماً بيضلو أحن على بنتهم..استني كمان اسبوعين وروحي..بس ما تنسي جوزك تضلي تحكي معاه وتطلبي منو يجيكي يوم الولادة..حلو الزوج يشارك مرتو جع الولادة رح يشفق عليكي ويحن عليكي اكتر..

الله يوفقك يارب دايما للأنسب..والله معك..

الردود
    2,405
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يوفقك حبيبتي للي في الخيران شاءالله استخيري والخيرة فيما يختاره الله

الردود
    2,414
    استخيري ياقلبي وادا مارتحتي انك تولدي عند امك اولدي عند زوجك
    الله يقومك بالسلامه ويرزقك ساعه سهله ميسره يارب
    ومدام امك عندها اختبارات وكدا فهيا كملت عشن تنجح اممممم ماتقدري تروحي عند ام زوجك ادا ماتقدري يعني اولد ان شالله ع ولادتك تكون بدا ت الاختبارات
    اجلسي اسبوع بجده اسبوع ويومين واطلعي طياره والله يسهلك
    بالوقت اللي ولدتي فيه جيبي شغاله حقت الفتره اللي بتجلسيها بجده لو اسبوع اسبوعين
    الله يقدملك اللي فيه الخير حبيبي وانتبهي لنفسك

الردود
    83
    الله يجزاكم خير شكرا لمروركم

حياتى كلها مابين انفاس زوجى حبيبى وابنى حياة قلبى
    الردود
    1,639
    ربنا يقومك بالسلامه يارب
    استخيرى حبيبتى

الردود
    83
    تسلموا حبيباتي على المرور بس ودي وحده مجربه السفر بعد الولاده مباشره بالطائره معقوله وينكم يابنات ماكو احد سافر بعد الولاده بالله الي مجربه تفيدني ضروري الله يوفقها دنيا واخره يارب اللي ترد عيا انتظر ردودكم

مواضيع مشابهه

1. يا بنات مصر ساعدونى
    بواسطة سوسوميمو في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-01-2008, 10:43 PM
  2. بنات ساعدوني....خصيصا بنات الاردن
    بواسطة القطة الشيرازية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-07-2007, 07:42 PM
  3. الردود: 24
    اخر موضوع: 21-11-2006, 11:20 AM
  4. بنات ساعدوني الله يوفقكم خصوصا بنات الامارات
    بواسطة عين الذيب في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-02-2005, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ