انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 36

الموضوع: اللي جربت الميرامية تدخل وتحكيلنا عن تجربتها.. استفسار عن طريقة التحضير وعدد الجرعات

الردود
    342
    تعقيب كتبت بواسطة حنونة خالد عرض الرد
    مشكورة اختي على الرد وجزاك الله خير
    وفعلا انا ايضا قرات على الانترنت ان اهل فلسطين (ربي ينصرهم) مداومين على شرب الميرامية وكان اليهود يحطو مواد تضعف الخصوبة في مياه الشرب للفلسطينين بس ما قدروا يمنعوا تزايد التعداد السكاني لاهل فلسطين وكان الفضل لله ثم للميرامية ... فعلا هذي القصة هي اللي شجعتنا على المواظبة على شربها
    بس انا اريد اعرف الطريقة الصحيحة لتحضيرها حتى استفيد منها اقصى فائدة
    غاليتي اني بويضاتي سليمة والحمد للة بس دكتوة السونار نصحتني بالمرمية واكدت اقرائي بالنت عليها وقالت بعد انها جربتها على جارتها مدة شهر وحملت
    فاخذةت بالنصيحة وشربت وكانت النتيجة اني حملت بنفس الشهر
    لكن ربي ماكتب ومات الجنين بطني
    وترى المريمية ليست فقط للتبويض لا تعمل على زيادة سمك بطانة الرحم وهذا جيد حتي تنغرس البيضة المخصبة داخل الرحم
    والطريقة الي شربت بيها هي
    اغلي ماء في اناء وبعدها اضع مقدار مناسب من المريمية في الماء المغلي واطفئ النار واغلق الاناء بجيدا حتى لاتتطاير الزيوت الطيارة المهمة
    وبعد ان يبرد لمدة 15 على الاقل اصفي الماء واضعه في قارورة زجاجية بالثلاجة واشرب فنجان على الريق واخر قبل النوم
    وانصح بان يشركك زوجك لانه مفيد له ايضا لانه يحتوي على فوائد اخرى
    جمة
    يعني باختصار المريمية ثروة وكنز وهبها اللة لنا........
    اما متى نشربها نشربها 2يوم من الدورة لانها تنظف الارحم ايضا وتنشط المبايض واللة اعلم
    اكثري من الصلاة على محمد واله واستغفري
    وارجوك اندعي لي بالذرية الصالحة وان يعوضني خير عن جنيني المفقود هذا الاسبوع

الردود
    1,735
    تعقيب كتبت بواسطة اخلاص الورد عرض الرد
    غاليتي اني بويضاتي سليمة والحمد للة بس دكتوة السونار نصحتني بالمرمية واكدت اقرائي بالنت عليها وقالت بعد انها جربتها على جارتها مدة شهر وحملت
    فاخذةت بالنصيحة وشربت وكانت النتيجة اني حملت بنفس الشهر
    لكن ربي ماكتب ومات الجنين بطني
    وترى المريمية ليست فقط للتبويض لا تعمل على زيادة سمك بطانة الرحم وهذا جيد حتي تنغرس البيضة المخصبة داخل الرحم
    والطريقة الي شربت بيها هي
    اغلي ماء في اناء وبعدها اضع مقدار مناسب من المريمية في الماء المغلي واطفئ النار واغلق الاناء بجيدا حتى لاتتطاير الزيوت الطيارة المهمة
    وبعد ان يبرد لمدة 15 على الاقل اصفي الماء واضعه في قارورة زجاجية بالثلاجة واشرب فنجان على الريق واخر قبل النوم
    وانصح بان يشركك زوجك لانه مفيد له ايضا لانه يحتوي على فوائد اخرى
    جمة
    يعني باختصار المريمية ثروة وكنز وهبها اللة لنا........
    اما متى نشربها نشربها 2يوم من الدورة لانها تنظف الارحم ايضا وتنشط المبايض واللة اعلم
    اكثري من الصلاة على محمد واله واستغفري
    وارجوك اندعي لي بالذرية الصالحة وان يعوضني خير عن جنيني المفقود هذا الاسبوع
    اللهم صلي على محمد وال محمد
    اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها
    يا رب يرزقك الحمل السليم المعافى عاجلا عاجلا عاجلا
    ربي يفرج همك ويقر عينك ويفرح قلبك انتي وزوجك بالحمل السليم وتملوا البيت بالذرية الصالحة
    الف شكر اختي
    بارك الله فيكي وجعله في ميزان حسناتك
    ورزقنا واياكي الحمل السليم المعافى في القريب العاجل

اختي انا بس محتاجة منك زيادة توضيح
    يعني انا فهمت من كلامك انك حضرتي كمية كاملة لكم يوم وخليتيها بالثلاجة صح؟
    يعني ما كنتي تحضريها يوم بيوم
    طيب انتي شربتي من ثاني يوم الدورة واستمريتي لحد ما حصل الحمل
    يعني برايك اواظب عليها لحد ما ربنا يرزقنا الحمل صح؟
    انا سعيدة جدا بردك لانك اول وحده تدخل لموضوعي وتكتب عن تجربة شخصية
    جزاك الله خير الجزاء وفرح قلبك بالحمل في هالشهر ويتمملك على خير انتي وزوجك
    آخر مرة عدل بواسطة حنونة خالد : 19-04-2011 في 06:57 PM

الردود
    1,022
    السلام عليكم انا حبيت اشارك معك هون بتجربتي
    شوفي ياستي انا عندي تكيس على المبايض ودورتي مخربطه وما بتيجي الا بالدوا
    المهم ياستي وانا بدور بالنت قرأت عن وصفه للتكيس والحمل
    وهي شرب الميرميه مده عشرين يوم فقط كل يوم كاسه الصبح وكاسه المسا بتحطي ملعقة بكوب وصبي عليه ميه مغلي واشربي بس يفتر وداومي عليه عشرين يوم الصباح والمسا المهم ياستي انا مشيت على الوصفه
    وبعدكم يوم بعد ماخلصت الوصفه سبحان الله اجت الدوره لحالها ونزلت قويه اول مره اشوفها هيك والله فرحت فرح ماتتخيلي حسيت انه الميرميه جابت نتيجه وعفكره انا الي عامله الوصفه تقريبا اكتر من اسبوعين
    انا حبيت افيدك يعني اكيد الي نزلت الدوره معها وكانت قويه وما كانت تستجيب الا بالدوا فأكيد هي مفيده وممتازه وفي كمان طريقه سمعتها من جارتي انه جيبي مية الميرميه وحطيها بأبره واعملي فيها غسول داخلي ممتازه كمان وربي يرزقك ويرزقنا
    يارب وتكون سبب بحملنا يارب انا ناويه الشهر الجاي اعيد الوصفه

الردود
    60
    ملاحظة اختي المارمية لاتغلي لانها عبارة عن غازات وتتبخر عند الغليان ولكن نقعيها ملعقة في كوب ماء مغلي وغطية واحد صباحآ وكوب مساء ,,,,,,,,,واشريي كل عصر كوب من عصير الاناناس الطبعي سبحان الله له فائدة عظيمة للمساعدة على الحمل ,,انا تلخبطت الهرومونات تسع شهور وشربت الاناناس من اجل الرجيم لمدة شهر وسبحان الله حملت بنهاية الشهر والحين ادعو الله انييسر ولدتي ,,,,,,وعقبالك امين امين

الردود
    342
    اللهم صلي على محمد وال محمد
    اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها
    يا رب يرزقك الحمل السليم المعافى عاجلا عاجلا عاجلا
    ربي يفرج همك ويقر عينك ويفرح قلبك انتي وزوجك بالحمل السليم وتملوا البيت بالذرية الصالحة
    الف شكر اختي
    بارك الله فيكي وجعله في ميزان حسناتك
    ورزقنا واياكي الحمل السليم المعافى في القريب العاجل

اختي انا بس محتاجة منك زيادة توضيح
    يعني انا فهمت من كلامك انك حضرتي كمية كاملة لكم يوم وخليتيها بالثلاجة صح؟
    يعني ما كنتي تحضريها يوم بيوم
    طيب انتي شربتي من ثاني يوم الدورة واستمريتي لحد ما حصل الحمل
    يعني برايك اواظب عليها لحد ما ربنا يرزقنا الحمل صح؟
    انا سعيدة جدا بردك لانك اول وحده تدخل لموضوعي وتكتب عن تجربة شخصية
    جزاك الله خير الجزاء وفرح قلبك بالحمل في هالشهر ويتمملك على خير انتي وزوجك
    صباح الخير اختي الغالية اتمنى من اللة عز وجل يستجيب دعائك ويرزقك بالذرية الصالحة وكل من يقرامواضيعنا
    بالنسبة لتجربتي هي اكيد من النت وهذا المنتدى خصوصا وغيره طبعا والفضل للة ولدكتورتي اللة يحفظها

نعم حضرت كمية مقدار اربع الى ثلاث ايام بالثلاجة ولاتنسي انتي حتشربي فنجان على الريق واخر ليلا ونصيحتي زوجك معك اقنعيه انه مهم لكل شئ وهذ طبعا صحيح المريمية مهمة للجهاز التناسلي والعصبي ومخفضة للضغط والسكر ومفيدة للبشرة
    وهذا ملخص فوائده
    فوائد الميرامية :

تستعمل المرامية كمادة مقبضة ومطهرة ومعطرة وطاردةللغازات مخفضة للعرق ومقوية مولدة للاستروجين الخافض لانتاج حليب الثديين. كماتستخدم ضد الالتهابات وضد تقل صات العضلات ومضادة لعدة أنواع من البكتيريا. كماتستخدم كمقوية للأعصاب. كما تستخدم كمنظمة للعادة الشهرية.

وأكد باحث علميأردني أهمية نبتة الميرمية العشبية في معالجة بعض الأمراض المستعصية وفي مقدمتهامرض السرطان. وقال استاذ علم العقاقير والنباتات الطبيعية في جامعة العلوموالتكنولوجيا الأردنية الدكتوراحمد كمالي ان تجارب عملية وعلمية اجريت على مستخلصنبات الميرمية اعطى نتائج جيدة في كبح وتعطيل الخلايا السرطانية لدى الانسان. واضافيقول في دراسة له حول هذا الموضوع ان تناول مستخلص الميرمية ساعد بمشيئة الله الىحد كبير في وقف انتشار خلايا مرض السرطان التي تصيب بعض اجزاء الجسم وخاصة القولونوالرئة والثدي كما ان تناول مستخلص الميرمية يسهم الى حد كبير في معالجة امراضاللثة واللوزتين والحلق وعسر الهضم والسكري كون عشبة الميرمية تعمل على وقف العفونةفي الجسم أ.هـ.

ومن فوائد الميراميه:

-
    منشطة للدورة الدموية، ينصح بها أيام الامتحانات وللمصابين بفقرالدم وضعف الذاكرة، ورجفة اليدين.
    -
    مقوية لعمل المعدة والأمعاء، وتفيد ضدالاستفراغ والإسهال والنزف النسوي، والسيلان .
    -
    تساعد في تنشيط الرئة وتخففالروماتيزم، وتفيد في سن اليأس عند انقطاع الحيض.
    -
    مفيدة للالتهاب اللثة والحلقوالحنجرة .
    -
    مدرة للبول، وتنظم الحيض، وتخفف التشنجات.
    -
    تخفف مستوى السكرفي الدم.
    -
    ينصح بشربه بعد الأكل الدسم.
    -
    شربه قبيل النوم يخففالأرق.
    فهي : منشط , مقويه , مانعة للعرق ، موقفه لإدرار الحليب ، طارد رياح ،مضاد للإسهال ، خافض لنسبة السكر في الدم ، مطمث ، مضاد لربو ، مطهر ، مضاد للعفونة، مضاد لتشنجات ، خافض للحرارة ، هاضم ، مدر للبول ،قابض ، يوصف للا سهال ، يوصفللهستيريا ، وللانحطاط العصبي ، لتبديد الكأبة ، للأرق ، للآلام الروماتزموالمفاصل، لربو وضيق التنفس، للقصور الجنسي ، لتقوية الذاكرة ، للوهن لنقاهة ،وللتعب الفكر والجسد .

الجرعة التي ينصح بها : من أوراق المرمية ملعقة صغيرةعلى ملء كوب سبق غليه مرتين في اليوم.

طريقة استخدامـه :
    1 - نقيع بالماء الساخن : قبضة من القصعين ترمى في لتر من الماءالساخن بدرجة الغليان ثم يغطى الوعاء .. ويصبر عليه 10 – 15 دقيقة . يصفى ويشرب ملء بياله 3 – 4 مرات يوميا

يعالج به الحالات التالية :

الهضم الصعب، النفخة ، ثقل المعدة ، الإسهال ، الدوار ، القيء ، النزلات المعوية ، غازاتالأمعاء ، متاعب الكبد ، مغص الكليتين ، الخفقان ارتفاع الضغط ،. الزكام النزلاتالصدرية ، الأرق ، الكابة ، الهستيريا ، ارتفاع الحرارة ، الوهن وانحطاط القوى ،التعب ، الفكري والجسدي ، السكري والكروسترول ، الروماتزم ، البرودة الجنسية ، لدىالرجال ، اضطرابات شن اليأس ،الالتهابات النسوية .. عدم أتتضام الحيض ، والآلامالمرافقة له ، في الحالة الأخيرة هذه يبدأ لتناول المستحلب القصعين قبل أسبوع منالموعد المنتصر للطمث .

2 –
    مغلي : قبضة من أوراق القصعين الخضراء تغلي خمسدقائق في لتر من الماء تطفئ النار ثم تترك خمس دقائق أخرى ثم تصفى .
    الجرعة : ملء بيالة 4 مرات في اليوم لوقف الحليب المرضعات بعيد فطام أطفالهن أو عند حصولإسقاط الجنين ، 3 بيالات في اليوم منشط مقوي فعال يوصف في حالات : الضعف الوهن ،القصور الجنسي ، الانحطاط العصبي .

3 -
    مغلي : قبضتان من أوراق القصعينتغليان في لتر من الماء مدة خمس دقائق . تطفئ النار . يصبر عليها عشر دقائقللاستحلاب (نقيع ) يصفى ويستعمل غرغرة ومضمضة : لالتهاب اللثة ، الأسنان ، الحنجرة، واللوزتين ،( لنفر) قروح داخل الفم بسبب حرارة المعدة وتعب الكبد ، لبحت الصوت ،لتطييب الأنفاس ، وللقضاء على البخر النتن ..

4-
    حقنا مهبلية : لتوقيت الرحموإنعاش المهبل وتطهيرهما ، للقضاء على الالتهابات ، آلا كلان ، السيلان الأبيض ،حمام مقعدي : للحكة الشرجية والحكة العارضة في الأعضاء التناسلية ، يغسل به الوجهلتغذية البشرة وشدها

5 -
    مسحوق الأوراق المجففة في الظل : تسحق ناعما : تستعمل بدل معجون الأسنان تقوي اللثة ، تمنع وتقتل السوس ، تطيب الأنفاس ، تشداللثة

6-
    للتخلص من رائحة القديمين وخاضه لدى لأطفال : يرمى من هذا المسحوققدر ملعقة صغيره دخل كل حذاء .

7-
    قناع جمالي : يمرهم هذا المسحوقبالعسل للبشرة الدهنية ، وبالزيت للبشرة العادية والجافة والمختلطة يعمل منه قناعيبقى عليه مدة 20 دقيقة . يعيد النضارة المفقودة ويشد البشرة بآذن الله تعالى .

ـ نعم نبات المرمية يخفض البول السكري ولكن بنسبة بسيطة والافضل منهالحلبة البلدي وعروق البصل، والمرمية تؤخذ بجرعة تقدر بملء ملعقة الاكل من اوراقالمرمية تضاف الى ملء كوب ماء سبق غليه ويترك لمدة ربع ساعة ثم يصفى ويشرب ويمكنتناول ثلاثة أكواب في اليوم الواحد. والمرمية ليس لها اضرار اذا استخدمت حسبالجرعات المحددة وكذلك عدم استخدامها بصفة مستمرة.

ـ تقول بعض المراجعان المرمية بمعدل ثلاث جرعات في اليوم بعد الاكل تخفض الوزن ولكن هذه المراجع ليستمدعومة بتوثيق علمي واضح. والمرمية من النباتات التي تحتوي على الزيوت الطيارة واهممركباتها ثوجون والذي يمثل 50% من محتويات الزيت الطيار. كما تحتوي على تربيناتثنائية مرة وفلافو نيدات واحماض فينولية ومواد عفصية. واهم استعمالاتها انها مطهرةومقبضة وعطرية وطاردة للغازات أو الارياح ومخفضة للعرق ومقوية. والأبحاث الجديدةتشير إلى أن المرمية تقلل حليب الأم المرضع وتفيد أبحاث أخرى ان الزيت الطياربأكمله الموجود في المرمية له تأثير على أنواع من البكتيريا ومضادللمغص

انت اليوم كم من الدورة؟اذا فايت عليك يوم او اكثر لاتشربي اذا اليوم 13 وماكو تبويض اشربي اخر 7 ايام
    واذا ايام الدورة الان اشربي لحد يوم التبويض وانقطعي من الشرب يوم 16 وابداي بشرب مثبت للحمل ((جيستال)) لمدة اسبوع واقطعي اذا ماجت يومين او خمس ايام حللي وان شاء اللة حامل
    طبعا قللي الحركة والرياضه واكيد السكريات
    اذا اجت الدورة ابدا كورس مريمية وان شا اللة الحمل قريب
    وكذلك مهم جدا تشربي فولك اسد واشربي ماء ولاتفكري اكثر من اللازم لان بالنهاية الرزق عند رب العالمين ولكل اجل كتاب
    اللهم صلي على محمد واله

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    بصراحه كل تجارب البنات ماشاءالله كفت ووفت

وانا حابه اقولك ع تجربه صاحبتي موجوده ف قسم الحمل واسمها اميره الاحلام وصدى الاطلال جربوا شرب الميراميه من اليوم الاول الى اليوم التاسع للدورة وماشاءلله حملوا ع طول

ف اول شهر بتشربيها لمده 20 يوم لتخلص من الاكياس والتكيس وف الشهر التاني بتشربيها من اليوم ال1الي اليوم ال9 وكذلك ف الشهر التالت وباذن الله ربي يرزقك بالحمل الثابت والسليم عاجلا غير آجلا يارب

وبتمنى تشربي الميراميه دافيه وطازجه يومياً افضلك لحتى تاخدي الفايده اكبر باذن الله وربي يناولك ماتتمنيه باذن الله

بعيدة عن حضن اهلي الدافي الله يحميهم ويخليهم لي
    الردود
    20,392
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
      • باحثة متميزة
      • أبرار
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • سيدة مبدعة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • نبض وعطاء الشتاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • أميرة المقبلات
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • متألقة ركن الحاسوب
      • فراشة ركن التصاميم
      • همسة متميزة
    (أوسمة)
    مشكورة ام مريم حبيبتي على الوصفة
    تعرفي صارلي يومين الف بالانترنت وشفت اشكال وصفات بس الشرح غير وافي
    الا الوصفة اللي انتي كتبتيها الان وين لقيتيها ؟؟؟
    مبدعة دائما ام مريم
    ربي يخليلك بناتك وابوهم يا رب
    اللهم امين
    ويخلليل حسوني وابوه
    ويرزقك بحمل سليم معافى
    الوصفة من المنتدى ياقلبي ؟بالمواضيع القدمة
    واي شي تحتاجي بس اسئليني ان شاء الله ماقصر معاك
    وماشاء الله الاخوات ماقصروا بردودهم معاك
    ربي يجزيكم كل خير

يَا نَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلاماً عَلَى عراقي الحبيب
    انستجرامي ام مرمر و ليلو
    كنوز من الحسنات
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    قراءة ما تيسر من القرآن, قول الحمد لله
    لا حول ولا قوة الابالله
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له 10 مرة
    اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل
    إبراهيم ..
    ستبقى محبتكم بالقلب ما حييت

الردود
    1,729
    السلام عليكم ..
    فعلا البنات ما قصروا .. متل ما قالت حبيبتي واختي مايا
    انا شربت الميرميه وبنفس الشهر عملت تلقيح صناعي وما شاء الله من اول مرررره نجح التلقيح وحملت وانا اليوم تقريبا ببداية الشهر التالت ادعيلي بثبات الحمل ..
    صارلي استنى هاد الحمل حوالي سنتين ..

اهم اشي انك لا تغليها ابدااااا .. لان كل فوائدها بتروح .. اغلي كاسة ماء وحطي فيها كم ورقه وغطيها لمدة ربع ساعه واشربيها من تاني يوم الدوره لليوم التاسع ..
    وازا دورتك ملخبطه وما بتنزل داومي على شرب الميرميه لحتى تنزل دورتك .. ولما تنزل بترجعي تبلشي من تاني يوم الدوره لليوم التاسع .. المهم انك تداومي عليها كذا شهر لو لا سمح الله ما حصل حمل مش تقولي ما زبطت معي .. لان بدك تشربيها اقل شي تلت اشهر لحتى تشوفي نتيجه ..
    ربي يرزقك الذريه الصالحه

الردود
    1,735
    ما شاء الله اليوم في تفاعل اكثر مع موضوعي
    جزاها الله خير كل من ردت على الاستفسار او دخلت وما ردت ودعت لي بالحمل

تعقيب كتبت بواسطة bushrakomo عرض الرد
    السلام عليكم انا حبيت اشارك معك هون بتجربتي
    شوفي ياستي انا عندي تكيس على المبايض ودورتي مخربطه وما بتيجي الا بالدوا
    المهم ياستي وانا بدور بالنت قرأت عن وصفه للتكيس والحمل
    وهي شرب الميرميه مده عشرين يوم فقط كل يوم كاسه الصبح وكاسه المسا بتحطي ملعقة بكوب وصبي عليه ميه مغلي واشربي بس يفتر وداومي عليه عشرين يوم الصباح والمسا المهم ياستي انا مشيت على الوصفه
    وبعدكم يوم بعد ماخلصت الوصفه سبحان الله اجت الدوره لحالها ونزلت قويه اول مره اشوفها هيك والله فرحت فرح ماتتخيلي حسيت انه الميرميه جابت نتيجه وعفكره انا الي عامله الوصفه تقريبا اكتر من اسبوعين
    انا حبيت افيدك يعني اكيد الي نزلت الدوره معها وكانت قويه وما كانت تستجيب الا بالدوا فأكيد هي مفيده وممتازه وفي كمان طريقه سمعتها من جارتي انه جيبي مية الميرميه وحطيها بأبره واعملي فيها غسول داخلي ممتازه كمان وربي يرزقك ويرزقنا
    يارب وتكون سبب بحملنا يارب انا ناويه الشهر الجاي اعيد الوصفه
    ان شاء الله ربي يكتبلك الحمل وليا ولكل مشتهية ومحرومة
    حبيبتي هو انا كمان الدورة ما كانت تنزل بس نزلت بالادوية والحمدلله
    لكن ملخبطة بشكل فظيع يعني الشهر اللي فات كانت 30 يوم واللي قبله 16 يوم واللي قبله 21 يوم انا قبل الولادة عمرها ما كانت تتلخبط معي

تعقيب كتبت بواسطة الكورنيش عرض الرد
    ملاحظة اختي المارمية لاتغلي لانها عبارة عن غازات وتتبخر عند الغليان ولكن نقعيها ملعقة في كوب ماء مغلي وغطية واحد صباحآ وكوب مساء ,,,,,,,,,واشريي كل عصر كوب من عصير الاناناس الطبعي سبحان الله له فائدة عظيمة للمساعدة على الحمل ,,انا تلخبطت الهرومونات تسع شهور وشربت الاناناس من اجل الرجيم لمدة شهر وسبحان الله حملت بنهاية الشهر والحين ادعو الله انييسر ولدتي ,,,,,,وعقبالك امين امين
    بسم الله ما شاء الله ربي يتمم حملك على خير وتولدي بالسلامة
    هو انا كمان باعمل ريجيم هالايام فان شاء الله راح اضرب عصفورين بحجارة رشاقة وحمل يا رب امين
    شكرا للنصيحة وان شاء الله اطبق كل ملاحظاتكم
    وربي يكتبلي الحمل ولكل مشتهية و محرومة في القريب العاجل
    مشكورة اختي

الردود
    1,735
    تعقيب كتبت بواسطة اخلاص الورد عرض الرد
    صباح الخير اختي الغالية اتمنى من اللة عز وجل يستجيب دعائك ويرزقك بالذرية الصالحة وكل من يقرامواضيعنا
    بالنسبة لتجربتي هي اكيد من النت وهذا المنتدى خصوصا وغيره طبعا والفضل للة ولدكتورتي اللة يحفظها

نعم حضرت كمية مقدار اربع الى ثلاث ايام بالثلاجة ولاتنسي انتي حتشربي فنجان على الريق واخر ليلا ونصيحتي زوجك معك اقنعيه انه مهم لكل شئ وهذ طبعا صحيح المريمية مهمة للجهاز التناسلي والعصبي ومخفضة للضغط والسكر ومفيدة للبشرة
    انت اليوم كم من الدورة؟اذا فايت عليك يوم او اكثر لاتشربي اذا اليوم 13 وماكو تبويض اشربي اخر 7 ايام
    واذا ايام الدورة الان اشربي لحد يوم التبويض وانقطعي من الشرب يوم 16 وابداي بشرب مثبت للحمل ((جيستال)) لمدة اسبوع واقطعي اذا ماجت يومين او خمس ايام حللي وان شاء اللة حامل
    طبعا قللي الحركة والرياضه واكيد السكريات
    اذا اجت الدورة ابدا كورس مريمية وان شا اللة الحمل قريب
    وكذلك مهم جدا تشربي فولك اسد واشربي ماء ولاتفكري اكثر من اللازم لان بالنهاية الرزق عند رب العالمين ولكل اجل كتاب
    اللهم صلي على محمد واله
    هلا اختي اخلاص الورد
    انتي عراقية مو بالله؟
    اني من البارحة كلت يمكن هاي البنية عراقية بس اليوم تاكدت لان كاتبه (ماكو)
    حبيبتي اني اليوم 20 من الدورة وسويت سونار 3 مرات يوم 13 ويوم 16 ويوم 18 والبويضات ما زادت يعني حجمها 5 ملم لان هلشهر ما اخذت كلوميد اولا خفت اكثر لان بحملي السابق كنت ماخذه كلوميد 3 مرات وهسه مرتين صارت خمس مرات واللي اعرفه الكلوميد مو اكثر من 6-7 مرات بالعمر وراها ممكن تبدي تظهر المضاعفات بالاضافة الى انه زوجي سافر فاكيد الدورة راح تشرف...اني سويت سونارات بس حتى اشوف بلكت التبويض من وحده تحسن بعد ما شربت كلوميد بالشهرين اللي فاتو بس الظاهر بلا كلوميد التبويض تعبان حيل
    المهم
    بالنسبة للفولك اسد صارلي اكثر من 3 تشهر اخذ وغيرها مقويات خاصة للتبويض والبويضة لمدة 30 يوم والباقي على الله
    يا رب الميرامية تجيب نتيجة وما احتاج للكلوميد
    اني ما عندي تكيسات والحمدلله بس الدورة صايرة مخربطة مجانت هشكل هاي بالجديد صايرة تتخربط ودكتورتي كل ما اسالها ليش مخربطة تكوللي ما اعرف
    دوختج بالحجي عبالك ما صدكت لاكيت عراقية
    اني هنا مغتربة وزوجي حاليا بالعراق ...اكولج هو اشترالي 100 غرام بس تتصورين كافي لو اكوله يشتريلي بعد
    حبيبتي ربي يفرحج بالحمل
    الله عليج اذا ربي اكرمج بالحمل هلشهر بشريني برسالة خاصة اخاف ما انتبه على الموضوع

مواضيع مشابهه

1. الردود: 11
    اخر موضوع: 12-06-2009, 08:57 PM
  2. اللى جربت الزنيكال تدخل
    بواسطة PoliteGirl في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 03-06-2009, 08:55 AM
  3. اللي جربت الولاده في مستشفى سليمان فقيه تشاركنا تجربتها
    بواسطة أم نوااااف في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 06-10-2008, 01:21 AM
  4. اللي جربت كيكة الزبادي باالسميد المحمص تدخل والله يحقق اللي ببالها
    بواسطة bnt m3zbh في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 15
    اخر موضوع: 19-06-2007, 09:54 AM
  5. مين جربت الميرامية للتنحيف؟
    بواسطة روينة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 21
    اخر موضوع: 14-09-2006, 05:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ