انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: بعد مرور سنه من الاجهاض... الحمد لله

الردود
    52

confused2 بعد مرور سنه من الاجهاض... الحمد لله

مرحباااا با احلي عضوات

انا قبل سنه كنت حامل ولما حللت دم طلع بالتحليل بوزتف ويك

،قال يصاحب المختبر انه حمل ضعيف وقالي يمكن حللتي بدري ووقتها كانت متاخره الدوره 5 ايام المهم بعد فتره عملت الترا ساوند وكان لي 7 اسابيع وما كان فيه جنين بس كيس وطبعا مافيه نبض وقالت الدكتوره يمكن حامل متاخر لان مبين عندي عمره 5 اسابيع وقالت لي تعالي بعد اسبوعين المهم بعد اسبوع نزل معاي دم لونه زهري وبعدها صار دم عادي وكان يوم اربعاء ويوم الخميس رحت للدكتوره وسوت الترا ساونت وما لقت نبض بس كيس وقالت بعطيك مثبتات وانا رفضت قلت اثبت وانا ما سمعته المهم بعد اسبوعين ونص طاح من حاله والحمد لله ..

وبعدها قامت الدكتوره تعملي تحاليل وشافت فيني فايروس هو الي طيح الجنين وقالت لي اجلسي 3 اشهر لا تحملين المهم بعد مرور 3 شهور رحت لها وعملت لي تحاليل والحمد لله راح الفايرس بس كان فيهني تخثر بالدم ووعطتني بيبي اسبرين وقالت لي اجلسي شهرين ولا تحملين المهم بعد مرور الفترة حللت لي والتخثر ما راح واستمر معاي 5 شهور وانا على الاسبرين بس بدون فايده

ورحت دكتور دم وقالي فيك ارتفاع كريات الدم الحمراء المهم دورت لي على علاج وقريت الحجامه وعملتها والحمد لله بعد فتره عملت تحليل وبشرتني الدكتوره وقالت ان التخثر صار طبيعي وقالت لي تقدريت تحملي الحين وبعدها انحاست الدوره الشهريه فجاة وصار تتقدم كثير وطبعا ما قدرت احمل ورح للدكتوره وعملت الترا ساوند من تحت وقالت لي حجم البويضه عندك 6 وفيك ضغف بالتبويض المهم عملت لي تحاليل وصار هرمون الحليب مرتفع

عطتني علااج له وصرت اشرب بردقوش من كثر ما سمعت عنه المهم يوم جاد وقت التبويض رحت للدكتوره وقالت لي لازم يصير جماع اليوم وبكرا وبعده وقالت حجم البويضه 21 والحمد للللله يوم جاد وقت الدوره وتاخرت وانا خفت انه هرمون الحليب وبعد اسبوع حللت منزلي وكنت خايفه يوم عمله غطيته خفت اشوفه ووصرت ادور بالغرفه و زوجي نايم وقلت خلاص لازم اشوف والحمد لله لقيت خطين ووقتها كنت مسافره ،ا

نتظرت لما رجعت رحت عمللت تحليل دم والحمد طلع بوزتف بدون ويك وقلت الحمد لله ودخلت على الدكتوره وحسبتي قالت انا بالاسبوع السادس وعملت لي الترا سواند كان عمره 5 اسابيع وقالت لي الجنين ضغيررر وطبعا النبض ما يطلع الحين وعطتني مثبات عباره عن تحاميل استروتجين وعطتني بيبي اسبرين
    مرره خفت ومره ودي اسنع النبض بس عشان ارتااااح بليز قولي طبيعي انه صغيررر؟؟؟؟؟؟

والحمد لله وقالت لي تعالي بعد اسبوعين وان شاء خيرر وكل هذا صار في سنه الحمد لله

باركولي وادعولي والله يرزق قل محرومه يا رب

الردود
    52
    طبعا نسيت اقول لكم الدكتوره منعت الجماع والسفر والحركه ؟؟؟

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يتمم حملك ع خير يارب ويرزقك بالذريه الصالحه باذن الله يارب

الردود
    326

الردود
    638
    ربي يتمم حملك يا رب والف مبروك عقبالي

الردود
    52
    امين يا رب وشكرا لكم جميعا مع اني خايفه والي ما عملمت احد اني حاامل متي اسمع النبض واتاكد من ان الحمل طبيعي

بين نبضـــــــــــــــــــــ*من أحب*ـــــــــــــــــّّ
    الردود
    1,312
    لله يتمم لك حياتي وربي يثبه وتشوفيه

حياتى كلها مابين انفاس زوجى حبيبى وابنى حياة قلبى
    الردود
    1,639
    الف الف مبروك وربنا يكملك على خير ويقومك بالسلامه

الردود
    210
    لا تخافي حبيبتي الله يكملك علي خير يارب انا كنت مثلك بالضبط وحصلي اجهاض وكان عندي اجسام مضادة بس علي فكرة كان ممكن تحملي عادي وتاخدي ابر هيبارين مثل ما انا باخد الان
    وبخصوص حجم الجنين انا في حملي هذا كان بيبان اصغر من عمره ورحت لكذا طبيب بس الحمد لله الكل طمني وقالولي انه في بداية الحمل بيبقي كدا والحمد لله صار يمشي مع عمره مع تقدم الحمل بس ادعيلي انه الزيارة الجاية للدكتورة الاقيه لسة عايش لان حملي اللي فات توقف قلبه فجاة عند الاسبوع ال11 ربنا يكمل لكل الحوامل المسلمات علي خير يارب
    بس انت اعملي زيي وتابعي تحليل التخثر كل شهر علشان تتاكدي ان نسبته طبيعية وامشي علي البيبي اسبرين كل يوم وانا باخد انتوكس كمان وده مضاد للاكسدة

الردود
    167
    ربنا يكملك حملك علي خير يارب

مواضيع مشابهه

1. العناية بعد الاجهاض حصريا على منتدى لك الحمد للهツ】شعار مشاركة قيمة 【ツ
    بواسطة *سهام الليل* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 52
    اخر موضوع: 11-06-2012, 06:56 PM
  2. ثلاثة شهور بعد الاجهاض الحمد لله
    بواسطة nardeen1984 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 29-03-2009, 10:59 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 12-04-2008, 11:21 AM
  4. الاجهاض وعلاج الاجهاض المتكرر
    بواسطة lolo habeby في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-01-2008, 05:24 AM
  5. الحمد لله على كل حال...(الاجهاض)
    بواسطة اضوا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-09-2006, 08:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ