انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: الحمل وزيادة الوزن والزلال

الردود
    175

cryhard الحمل وزيادة الوزن والزلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكن أخواتي في عالم حواء أتمنى تكونوا بصحة وعافية .....
    أنا الآن حامل بعد الإسقاط السابق الله يتمم لي ولكل حامل ولكن عندي عدة استفسارات اتمنى تساعدوني بمعرفتكم وتجاربكم
    اللحين دخلت الرابع اليوم مشكلتي الاولى وزني وصل 103واحس بثقل وبطني على كبرها من قبل ثقلت بشكل غير طبيعي وغذائي زفت توحمت على الرز فكنت الفترة السابقة اكل كبسات كل يوم وجالسة بسبب الاسقاط لازم راحة فماامشي فايش اقدر اتناول بشكل صحي فطور غدا عشا بالكميات المناسبه
    2-هل التمر مفيد الان لي
    3-انا اشرب الحليب بدون سكر ولكن مع قليل جدا من النسكافة فهل يظر الجنين ويضرني ؟
    4-الخطوط في جميع انحاء جسمي هل تحتاج دهن يومي وكم مرة وايش افضل الزيوت او كريمات من خلال تجربتكم ؟ وهل تختفي؟
    5-هل اقدر امشي
    6-انا خايفة من الزلال لاني البول (أكرمكم الله )لونه غامق ولة ريحة ايش افضل استخدم غسولات وهل فية حل علمل اني مااشرب موية كثير
    7-التحاليل كم نسويها مرات هل كل فترة ؟ لان زوجي الله يهديه ينام في العصر ومارحت المستوصف اتابع ؟ الله يعين
    أرجو مساعدتكم بالإجابة أو رفع الموضوع
    دعواتكم ملابس ماعادت تدخل جنوبي ووروكي كبرت والزنود من اول ايش اسوي

الردود
    2,405
    التكريم
    (أوسمة)
    فايش اقدر اتناول بشكل صحي فطور غدا عشا بالكميات المناسبه
    كتري حبيبتي من السلطات وزيت الزيتون بيشيل النفخ من الجسم وحاولي تصبري لسابع هانت وديك الساعة اشي على كيفك ماانصحك بتمر دحين مادام في اسلاب سابق لانو حارشوية خدي فواراوحبوب فيتامينات عشان ماتعاني من نقص الحديد والكالسيوم وخففي الفوليك الى واحدملي جرام اشربي بلعافية الحليب بنسكافة بس كاسة وحدة في اليوم والافضل الصبح مع لكورن فلكس او ربع رغيف بروفي دحين نسكافة بدون كافين تكون افضل

4-الخطوط في جميع انحاء جسمي هل تحتاج دهن يومي وكم مرة وايش افضل الزيوت او كريمات من خلال تجربتكم ؟ وهل تختفي؟ممكن تخف ماتختفي لاكن مرخيها من الان قبل النوم بزيت الزيتون لانوبيلين الجسم ويمنع التمزق لما يكبرالجسم ولانويحتوي على فيتامينات تبني الانسجة التالفة ادهني الصبح وقبل النوم
    5-هل اقدر امشي
    امشي بشويش في البيت ربع ساعة بدون ماتشيلي شي اتشتغلي اوتكوني عملتي جماع عشان ماتضغطي على الرحم
    6-انا خايفة من الزلال لاني البول (أكرمكم الله )لونه غامق ولة ريحة ايش افضل استخدم غسولات وهل فية حل علمل اني مااشرب موية كتير اشربي ياحلوة بيرة وكتري منها وبالنكها الي تبغيها مع الشعير بتنضف الاملاح الموجودة في الكلى والي انتي بتشوفي طبيعي من ضغط الكرش والنونو على الكلة ماتاي وضيفتها كويس وممكن تخلط دم مع البول الله يكرمك مومشكلة لاكن كتري من البيرة قارورة الصبح وقارورة الضهر ووحدة المسى والحمدلله اجتزتي نص المسافة هانت الله يتمملك على خير وسلامة ان شاءالله
    7-التحاليل كم نسويها مرات هل كل فترة ؟ لان زوجي الله يهديه ينام في العصر ومارحت المستوصف اتابع ؟ الله يعين حبيبتي التحاليل تتعمل تلات مرات اول الحمل عشان تاخدي على حسب احتياجاتك من الفيتامين والثلث الثاني والثلث الثالث الاخير وكشف مهبلي في السابع والتاسع بحث عن الالتهابات والله يسلمك من كل شروكل سوء ولاتلبسي ضيق البسي ملابس واسعة وارواب عشان ماتضايقي نفسك ويجيكي كبت احسن شي تقولي انو كلو يهون عشان تولدي وتقومي بسلامة وبعدين تسوي ريجيم طبي والنفخ الي من النونو يروح بسرعة والله يقومك بسلامة ويفرح قلبك على خيير ويطعم كل مشتاقة

الردود
    378
    لازم تراجعي عند الدكتوره حبيبتي ولازم تعملك تحاليل بالذات عشان لون وريحة البول الله يعزك .. لان التهاب البول ممكن ينزل الجنين لا سمح الله .. وبالنسبه لزياده الوزن ممكن كمان تتابعي عند اخصائيه تغذيه تكتبلك الاغذيه المناسبه لك وللبيبي وتكون صحيه لكم انتوا الاثنين ..
    ولا تنسي تكثري من شرب المويه لانها انفع شي للبيبي .. والنسكافيه ان شاء الله ما تضر وبالذات انتي تشربيها بنسبه قليله في اليوم
    الله يهون عليكي يارب

الردود
    175
    مشكووووووووووووووووووووورين الله يوفقكما

الردود
    175
    sسبحان الله والله اكبر

الردود
    175
    سبحان الله والله اكبر

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    يا حبيبتي انا وزني صار ٨٠ منعتني الدكتوره من جميع انواع المعجنات عدي الخبز الاسمر
    وجميع انواع العصائر عدي الطبيعيه وحتي الطبيعيه لازم بحدود
    وكمان اشرب ١٠ اكواب ماء

سلامتك
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    3
    مشكوووووووووره

مواضيع مشابهه

1. الحمل وزيادة في الوزن , ماهو الحل ؟
    بواسطة عاشقة الفجر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 10-06-2009, 12:26 PM
  2. ماذا عن شرب الماء اثناء الحمل بكثرة وزيادة الوزن؟
    بواسطة تاج النساء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 30-03-2008, 10:52 PM
  3. احتباس السوائل..وزيادة الوزن؟؟؟
    بواسطة اضوا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-07-2007, 03:21 PM
  4. الحمل وزيادة الوزن
    بواسطة اضوا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 14-03-2007, 05:24 PM
  5. الماء وزيادة الوزن
    بواسطة جندية مجهولة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-08-2003, 09:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ