انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 30 من 30

الموضوع: ساعدوني !!

الردود
    74
    تعقيب كتبت بواسطة ♥ نبعة الريحان♥ عرض الرد
    انا كنت اريد انزل موضوع بس ترددت لان كنت متوقع من ردود البنات ما راح تكون شافية وراح اسمع ملامة وكلام عن الحرام والحلال وما يجوز وما يصير
    المهم قصتي هيا اسوء من قصتك انا ام لطفيلين ما شفت شي من حياتي ابدا حملت بابني الاول بعد زواجي بشهر وولدت وهو ناقص الوزن كان وزنة كيلو وولدت في الشهر السابع المهم قررت ابدا ما ااحمل صار ابني عمرة سنة وطلعت حامل شفت العذاب رحت انزل الجنين وخفت وتردتت وقلت لنفسي يلا تحملي ميخالف طبعا انا مرتين ولدت عملية قيصرية وهيا بالنسبة الية عذاب كبير والجنين ما ينمو في رحمي المهم ما راح اتكلم لان القصة طويلة اتكلم عن معاتي انا فقط بالحمل المهم انا صارلي 5 اشهر من ولدت ابني بعملية شفت الموت والعذاب والله سهل وخلصت وقررت ما انجب مرة اخرى وانا ما كنت مع زوجي بعد الولادة الا مرتين تقريبا بشهر 12 وكنت استعمل مانع بحيث ما افكر ولا واحد بالمية احمل المهم المفروض الدورة تجيني كل واحد الشهر المفروض ولحد واحد تجيني الدورة قلت يلا تاخرت اكيد عندي مشكلة التهابات لو شي عادي المهم مر على موعد الدورة هذا الشهر 5 ايام استغربت زوجي قال يضحك علية اجيب لج اختبار الحمل قلت لاعت روحي لا قال نشوف شنو المهم انا اضحك علية راح جابلي والا اسوي ويطلع لي خطين واني حامل ؟ صدمة عمري صرت اكمز من الصدمة واقول لالا مستحيل اكيد في غلط لبست ملابس وركض لمستشفى والا اسوي تحليل ثاني ادرار وتحليل دم ويطلع عندي حمل وانا صارلي 7 ايام حالتي حال وابجي واراجع المهم زوجي سال اهل الدين ورسلت رسائل لان مستحيل اكدر اتحمل عملية ثانية وانا صارلي 5 اشهر والدة بس الجنين لسة ما بين عندي بالرحم وادعي ربي اقول ان شاء الله يكون خارج الرحم لو حمل ينزل لان قلبي يعورني وزوجي مصر علية وانا معاة ننزل الجنين لان حالتي تعبانة كلش ابني صغير جدا والعملية لسة تعورني
    ولحد الان انا حزينة جدا للي صار معاي ومنتظر يوم الاثنين اسوي سونار ثاني حتى اقرر متى الانزال لان لحد الان ما ااعرف وين مكان الجنين تقول الدكتورة صغير بعد وكت ننظر نشوف اول شي

انا حجيت القصة مو لان اشجعج بس انتي احسن يمكن لان والدة طبيعي عادي ما اشوف مشكلة عندج انا حالتي صعبة لان عايشة بغربة وعندي فلين صغار جدا ومحد يمي وزوجي لازم يشتغل وانا عندي مشاكل حمل مع الجنين ما ينمو الجنين واخذ علاجات وولادتي قيصرية يعني عندي اكثر من مشكلة وكلة بعلم الغيب ما اعرف شنو مصيري يمكن يكون كلام ويبقى الله اعلم نشوف ربنا شكاتب بس انتي ما دام ما عندي مشكلة ما يحق لج الاجهاض من نفسج الله يسهل عليج ان شاء الله

الله يعينك اشاء الله والله عورني قلبي عليك وحاسه فيك بس انتي اضن معك عذر انك تنزلينه لان فيه ضرر عليك والله اعلم

الله يكتب اللي فيه خييير انشاء الله

الردود
    51
    احمدي ربك في ناس نفسها في ولد و انتي عايزه اتنزليه حرام و ثاني شي ابنك راح ايكون عندو سنه لمن تولدي يعني تقدري تدلعيه كفايه

الردود
    465
    اه اه ذكرتيني ورجعتيني سنتين ونص لورا
    ياستي قصتي باختصار انو انا دارسة تربية وبحب كل شي مثالي يعني اني خطط للحمل والبيبي لازم ياخد حقوا وهالقصص المهم حملت بابني بعد شهر من زواجي وولدت وطبعا بطني لحلقي وانا عم كمل امتحان المهم ابني ماكمل السنة وانا بس مرة اجتني الدورة لانو عم رضع وماكانت عم تجيني المهم اجتني شهر وغابت بعدين الت اكيد من الرضاعة بس الت لزوجي معلش جيب جهاز كشف حمل وهووووووووون كانت الكارثة حللت طلع خطين نط ماحط لااا مستحيل انا عاملة مانع وعم رضع رحت حللت دم طلع ايجابي بكيت وجنيت وكلوا عالفاضي لانو مابدي نزل خفت الله يحاسبني لانو مافي سبب وجيه حالتنا المادية بتسمح وجسمي الحمدلله بيسمح الي زوجي خلص هدية من رب العالمين وانا تصوري البيبي صار بالشهر الرابع ومالي متقبلة حملي اخر الشي رضيت بالامر الواقع ولدت وجبت بنوتة توبر البي اول فترة مارح كذب عليكي حس حالي مضغوطة لكبرت بنتي شوي ارتحت صاروا يلعبوا سوا يناموا سوا يفيقوا سوا بحبوا بعض كتير وبيلتهوا مع بعض كتير هلا دايما بشكر الله لانو عطاني ياها وعنجد بيكبروا مع بعض وبتلتهي انتي وبتشوفي حياتك يعني هلا بنتي لح تصير سنتين وابني 3 وكم شهر بس مرتاحة لانو لو ماحملت بالغلط لكان ابني صار 3 ونص وبلش النق لجيب ولد تاني اما هيك كبروا سوا مو لبين مايكبر بدك رد تحملي وتجيبي هيك بتخلصي من القصة مابنصحك تنزلي ابدا ولح تشوفي بعد سنة ونص متل هلا لح تقولي كلام سدرا المنتهى صح مية بالمية الله يفرحك فيهم ويتمملك على خير

الردود
    1,586

cryhard الحمد لله الرزاق الله يرزق كل مؤمن يارب

حبيبتاتي أم حسون و ريحاانة /////سبحان الله والحمد لله على ما أعطاكوااا
    حبيبتي هااد رزق من رب العباااااد زعلانه ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

بنعرف قد إيش صعب الحمل وإنت لسه والده وطبيا و صحيا غلط على صحة الأم و كيف صعب تربي طفلين صغار في نفس الوقت بس ربك أعطاكي نرفص النعمة ؟؟؟؟؟؟ بإيدينا ولا كمان بدك تنزليه

حبيبتي لو بتعرفي كم من الناس اللي بتعاني من الألم النفسي و الجسدي ععشان بس تحمل !!!!!!!!
    وكم الإبر و التنشيط و عمليات فقط عشان يحملوا بطفل واحد سليم معافى
    يقر أعنيهم و أعين زوجهم و يدعوا لهم بالمغفرة بعد الممات ما كنتي بكيتي وبدك تموتيه ؟!!!!!!!!!!!!!

بس لإنك في نعمه ما حاسة فيها و غيرك محرومين و على إستعداد أي شئء و تحمل أي ألم من أجل كلمة ماما
    و إنتي بكل بساطة بدك تجهضي روح
    وجوزك كمان فرحان فيه ليش تتعبي و تحزني نفسك و إنتي جايلك أحلى هدية من السمااء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو سألتي نفسك من أحسن ألم الحمل و الولادة كم شهر وبعدين الفرحة بأحلى طفل أحلى و أجمل حدث في حياتك
    أم ألم الإبر والتنشيط و الألم الجسدي و النفسي من أجل رؤية خطييييييييييييييين أحمر بس ف يالتحليل بعد سنوات عذاب ؟؟؟
    ولا كمان في الأخر بعد العمليات و الألم و الشوق و الإنتظار الفرج قرب و قد إيش الزوجين طاايرين من الفرحة خلااااص هنحمل ووووووو
    ما يكون في حمل ((الحمد لله رب العرش العظيم على كل حال ))
    وتتصدمي ساعتها أحلى صدمه في حياتك ( بعيد الشر عنك طبعا ))

حبيبتي إحمدي ربنا على ما أعطاكي و إشكريه على نعمه من السماء إلك في الدنيااا وكل ما تتذكري ألمك الجسدي بعد العملية القيصرية
    تذكري من الجهة الأخري كيف هيكون حااااااالك لو لا قدر الله سنوات زواج من غير طفل ؟؟؟؟؟؟
    والكل اللي بيتجوزا بعدك بيخلفوا ؟؟؟؟؟؟؟ كنتي هتكوني كمان حزينة أم تعيسة ؟؟؟؟؟
    أو تجوزتي ولا قدرالله جبتي طفلك الأول و بعدين بتعاني سنواااااات زي عنا في ملف الحقن المجهعري عشان تجيبيي لأخ لأخوكي ؟؟؟؟؟ عشان ما يكون وحيد في الدنيااا
    بتنمي عزيزتي تدخلي ملفناااااا و تشوفي قد إيش في نا س بتتألم في كل ثانية و لحظة وكلها شوق و حنين بس لمجرد رؤية خطين في الحمل هي وزوجها وكل أموالهم و الحمد لله من سنوااااااات رايحة على الدكاتروة و العلاج و العمليات و الأشعة من مكان للتااااني
    ومن السنين نفسها تشوفيه وكيف خيبة أملها هي و زوجهاااا لما بيطلع خط وااحد
    وكلناااااااا عنا يقين هيجي اليوم اللي نفرح فيه و ربنا وعده حق و هيرزقناااا

سامحيني إن قسيت عليكي في الكلام بس إنتي أخت و حبيت أفكرك بنعم الله وأن هادي نعمة كتيررررررررر محروم منها وإحمديه عليها عشان لا قد رالله ما تكون نقمة بسب تسخطك
    وربي يسهل أمرك ويثبت حملك و يجعله خلف صالح سليم معافى
    ولما يكون إبنك سنة بتكوني ولدتي بالسلامة بإذن الله لما بيضحكلك إبنك القادم إن شاء الله بتلاقيها أحلى ضحكة في الدنياااا

وعلى فكرة حبيبتي ما تفكري أنا بحكي هيك بس لأني محرومة من نعمة الأمومة ومتحاملة عليكي لإني ما جربت ألم الحمل بعد الولادة علطول
    هحكيلك على السريع قصة صحبتي وهي كانت متأخرة 5 سنين بالضبط عن الحمل
    ويوم ما عرفت طاارت من الفرحة وخبت حملها عني لمدة 5 شهوررر
    ولما ولدت بنتها بعد كم شهر ضلت تحكيلي إدعيلي؟؟؟
    وأحكيلها إنتي والدة قصيري لازم ترتاحي
    في الأخر الله أكبر ماشاء الله ما كملت بنتها 7 أشهر إلا وهي حامل الله أكبرررررررررررررر ربي يثبت حملها
    وكانت هتجنن على الخلفة رغم كل هادا كانت عاملة قصرية والدكتوره حكتلها أقل شئء يمر فترة
    وكانت طايرة من الفرحة ولتاني مرة خبت حملها خوف من الحسد هههه

وعلى فكرة ألب صحباتي و جاراتي وسلفتي ما كمل عمر إبنهم سنة وحملوا و لا كمان شهور وبيحلموا علطول ما شاء الله و يسعوا كامن للحمل و بيخبوا خوف من الحسد جميعا
    بس حبيبت أحكيلك القصة عشان تعرفي معنى الحرمان ربي لا يرويهولك ويطعمك بالخلف الصالح السليم المعافة يارب ويقر أعينكم فيها يارب
    ويجلعها ممن يستغفرون لك بعد عمر طوووووووويل يارب
    وأرجو أن تتقبلي كلامي بصدررررر رحب
    آخر مرة عدل بواسطة رحــيق الأزهـار : 09-01-2011 في 04:07 PM

الردود
    74
    تعقيب كتبت بواسطة سدراالمنتهى عرض الرد
    اه اه ذكرتيني ورجعتيني سنتين ونص لورا
    ياستي قصتي باختصار انو انا دارسة تربية وبحب كل شي مثالي يعني اني خطط للحمل والبيبي لازم ياخد حقوا وهالقصص المهم حملت بابني بعد شهر من زواجي وولدت وطبعا بطني لحلقي وانا عم كمل امتحان المهم ابني ماكمل السنة وانا بس مرة اجتني الدورة لانو عم رضع وماكانت عم تجيني المهم اجتني شهر وغابت بعدين الت اكيد من الرضاعة بس الت لزوجي معلش جيب جهاز كشف حمل وهووووووووون كانت الكارثة حللت طلع خطين نط ماحط لااا مستحيل انا عاملة مانع وعم رضع رحت حللت دم طلع ايجابي بكيت وجنيت وكلوا عالفاضي لانو مابدي نزل خفت الله يحاسبني لانو مافي سبب وجيه حالتنا المادية بتسمح وجسمي الحمدلله بيسمح الي زوجي خلص هدية من رب العالمين وانا تصوري البيبي صار بالشهر الرابع ومالي متقبلة حملي اخر الشي رضيت بالامر الواقع ولدت وجبت بنوتة توبر البي اول فترة مارح كذب عليكي حس حالي مضغوطة لكبرت بنتي شوي ارتحت صاروا يلعبوا سوا يناموا سوا يفيقوا سوا بحبوا بعض كتير وبيلتهوا مع بعض كتير هلا دايما بشكر الله لانو عطاني ياها وعنجد بيكبروا مع بعض وبتلتهي انتي وبتشوفي حياتك يعني هلا بنتي لح تصير سنتين وابني 3 وكم شهر بس مرتاحة لانو لو ماحملت بالغلط لكان ابني صار 3 ونص وبلش النق لجيب ولد تاني اما هيك كبروا سوا مو لبين مايكبر بدك رد تحملي وتجيبي هيك بتخلصي من القصة مابنصحك تنزلي ابدا ولح تشوفي بعد سنة ونص متل هلا لح تقولي كلام سدرا المنتهى صح مية بالمية الله يفرحك فيهم ويتمملك على خير
    بسم الله ماشاء لله اله يخليهم لك انشاء الله ومشكووره حبيبتي على انك عرضتي قصتك والله استفدت منك

الردود
    74
    تعقيب كتبت بواسطة رحــيق الأزهـار عرض الرد
    حبيبتاتي أم حسون و ريحاانة /////سبحان الله والحمد لله على ما أعطاكوااا
    حبيبتي هااد رزق من رب العباااااد زعلانه ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

بنعرف قد إيش صعب الحمل وإنت لسه والده وطبيا و صحيا غلط على صحة الأم و كيف صعب تربي طفلين صغار في نفس الوقت بس ربك أعطاكي نرفص النعمة ؟؟؟؟؟؟ بإيدينا ولا كمان بدك تنزليه

حبيبتي لو بتعرفي كم من الناس اللي بتعاني من الألم النفسي و الجسدي ععشان بس تحمل !!!!!!!!
    وكم الإبر و التنشيط و عمليات فقط عشان يحملوا بطفل واحد سليم معافى
    يقر أعنيهم و أعين زوجهم و يدعوا لهم بالمغفرة بعد الممات ما كنتي بكيتي وبدك تموتيه ؟!!!!!!!!!!!!!

بس لإنك في نعمه ما حاسة فيها و غيرك محرومين و على إستعداد أي شئء و تحمل أي ألم من أجل كلمة ماما
    و إنتي بكل بساطة بدك تجهضي روح
    وجوزك كمان فرحان فيه ليش تتعبي و تحزني نفسك و إنتي جايلك أحلى هدية من السمااء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو سألتي نفسك من أحسن ألم الحمل و الولادة كم شهر وبعدين الفرحة بأحلى طفل أحلى و أجمل حدث في حياتك
    أم ألم الإبر والتنشيط و الألم الجسدي و النفسي من أجل رؤية خطييييييييييييييين أحمر بس ف يالتحليل بعد سنوات عذاب ؟؟؟
    ولا كمان في الأخر بعد العمليات و الألم و الشوق و الإنتظار الفرج قرب و قد إيش الزوجين طاايرين من الفرحة خلااااص هنحمل ووووووو
    ما يكون في حمل ((الحمد لله رب العرش العظيم على كل حال ))
    وتتصدمي ساعتها أحلى صدمه في حياتك ( بعيد الشر عنك طبعا ))

حبيبتي إحمدي ربنا على ما أعطاكي و إشكريه على نعمه من السماء إلك في الدنيااا وكل ما تتذكري ألمك الجسدي بعد العملية القيصرية
    تذكري من الجهة الأخري كيف هيكون حااااااالك لو لا قدر الله سنوات زواج من غير طفل ؟؟؟؟؟؟
    والكل اللي بيتجوزا بعدك بيخلفوا ؟؟؟؟؟؟؟ كنتي هتكوني كمان حزينة أم تعيسة ؟؟؟؟؟
    أو تجوزتي ولا قدرالله جبتي طفلك الأول و بعدين بتعاني سنواااااات زي عنا في ملف الحقن المجهعري عشان تجيبيي لأخ لأخوكي ؟؟؟؟؟ عشان ما يكون وحيد في الدنيااا
    بتنمي عزيزتي تدخلي ملفناااااا و تشوفي قد إيش في نا س بتتألم في كل ثانية و لحظة وكلها شوق و حنين بس لمجرد رؤية خطين في الحمل هي وزوجها وكل أموالهم و الحمد لله من سنوااااااات رايحة على الدكاتروة و العلاج و العمليات و الأشعة من مكان للتااااني
    ومن السنين نفسها تشوفيه وكيف خيبة أملها هي و زوجهاااا لما بيطلع خط وااحد
    وكلناااااااا عنا يقين هيجي اليوم اللي نفرح فيه و ربنا وعده حق و هيرزقناااا

سامحيني إن قسيت عليكي في الكلام بس إنتي أخت و حبيت أفكرك بنعم الله وأن هادي نعمة كتيررررررررر محروم منها وإحمديه عليها عشان لا قد رالله ما تكون نقمة بسب تسخطك
    وربي يسهل أمرك ويثبت حملك و يجعله خلف صالح سليم معافى
    ولما يكون إبنك سنة بتكوني ولدتي بالسلامة بإذن الله لما بيضحكلك إبنك القادم إن شاء الله بتلاقيها أحلى ضحكة في الدنياااا

وعلى فكرة حبيبتي ما تفكري أنا بحكي هيك بس لأني محرومة من نعمة الأمومة ومتحاملة عليكي لإني ما جربت ألم الحمل بعد الولادة علطول
    هحكيلك على السريع قصة صحبتي وهي كانت متأخرة 5 سنين بالضبط عن الحمل
    ويوم ما عرفت طاارت من الفرحة وخبت حملها عني لمدة 5 شهوررر
    ولما ولدت بنتها بعد كم شهر ضلت تحكيلي إدعيلي؟؟؟
    وأحكيلها إنتي والدة قصيري لازم ترتاحي
    في الأخر الله أكبر ماشاء الله ما كملت بنتها 7 أشهر إلا وهي حامل الله أكبرررررررررررررر ربي يثبت حملها
    وكانت هتجنن على الخلفة رغم كل هادا كانت عاملة قصرية والدكتوره حكتلها أقل شئء يمر فترة
    وكانت طايرة من الفرحة ولتاني مرة خبت حملها خوف من الحسد هههه

وعلى فكرة ألب صحباتي و جاراتي وسلفتي ما كمل عمر إبنهم سنة وحملوا و لا كمان شهور وبيحلموا علطول ما شاء الله و يسعوا كامن للحمل و بيخبوا خوف من الحسد جميعا
    بس حبيبت أحكيلك القصة عشان تعرفي معنى الحرمان ربي لا يرويهولك ويطعمك بالخلف الصالح السليم المعافة يارب ويقر أعينكم فيها يارب
    ويجلعها ممن يستغفرون لك بعد عمر طوووووووويل يارب
    وأرجو أن تتقبلي كلامي بصدررررر رحب

اختي رحيق الازهار اول شي الله يرزقك قريب انشاء الله بتؤام
    ثاني والله كلامك اثر فيني كتييييييييييير وخلاني اندم لمجرد اني فكرت اني انزله
    والله حسيت بالمعناه اللي غيري عايشينها واحمد ربي على انه رزقني
    بطفلين راح يكون اجمل حاجه حصلت لي في حياتي
    وطبعا كلامك ماكان جارح بالعكس انا حاسه فيك وفي معناتك وانشاء الله مايحرمك ربي من الطفال ويرزق كل محروم يارب

ام راغب H's صورة
    ام راغب H غير متواجد محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
    الردود
    3,469
    التكريم
    (أوسمة)
    بسم الله ما شاء الله تبارك الله
    مبارك اختي مبارك هادي نعمة من الله اشكري ربك عليها واحمديه اختي
    معلش عارفة انك تعبانة والحمل والميلاد متل ما بيقولو صعب ومتعب وخاصة ازا قيصري بس ربنا لما اعطاكي عارف انك اكيد ادها ولا يكلف الله نفسا الا وسعها كتييييييييييييييييير امهاتنا جابو ورا بعض وكانهم توائم وما كانو مرفهين متلنا يعني المشقو اكبر لا غسالة ولا مكنيسة وكانو يغسلو حتى الحفاتضات تبع الاطفال ما في كان بمبرز ومع ذالك كانو يجيبو وما يتاففو متلنا
    حبيبتي االك اختي ربي يبارك باولادها ولدت قيصري وما صرلها كم شهر والدة وحملت مرة تانية هي ما زعلت ولا بكيت بس كانت خايفة على العملية راحت لدكتورها والها ما تخاف ما في شي وكملت حملها عادي وجابت مرة تالتة كمان ربي يخليلها ولادها يارب وهيها ما شاء الله عنها ربي يعطيها الصحة وفي كتير حولي صار معهم متلك بس ماشفت حد فيهم بدو ينزل وكره الحمل هيك
    ما تخافي وقولي الحمد لله على النعمة والله يا اختي انت بنعمة ربي يديمها عليكي يارب ويتمملك على خير ما بيحس فيها الا الي منحرم منها
    احمدي ربك وقولي يارب طفل كامل الخلق والخليقة وبكرة لما بتشوفيه وبيضحكلك بتقولي وين كان عالي
    اللهم ثبت حملها وتمملها على خير وقر عيونها بطفل كامل الخلق والخليقة
    اللهم اجعل حمله سهلا ووضعه سهلا اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا
    موفقة ارجو انلا يكون كلامي ثقيل على قلبك انا اردت بس ان اهدا خوفك
    آخر مرة عدل بواسطة ام راغب H : 09-01-2011 في 08:59 PM

الردود
    210
    بسم الله ما شاء الله احمدي ربنا علي النعمة انا نفسي اخاوي ابني ولحد دلوقت مش عارفة سبحان الله كل ما طول المدة بتظهر مشاكل
    وبعدين امي عملت زيك كده بالظبط حملت في اختي وانا عندي اربع شهور بس تشوفينا دلوقت ما شاء الله تقولي توأم وهي اقرب صديقة ليا

الردود
    1,586
    أم حسون حبيبتي //أسأل الله العظيم رب العرش العظيم يثبت حملك حبيبتي يارب ويقر عينك بأحلى ذرية صالحة سليمة معافاة
    وبإذن واحد أحد زي ما حكو البنات بيكونوا قراب من بعض و بيكون التفاهم أكتر و برتاحي بإذن الله من هم الحمل و الولادة بعدين ويقت ك ابدك بوسائل التتنظيم للحمل

ويسلمو حبيبتي على دعااائك لإلي
    ويارب يجعلهم من الخلف الصااالح و الله صدقيني هتحسي بفرحتك فيهم لما تلاقيهم مع بعض بإذن الله \ايما و يكونوا نعم الأخوة لبعض يارب
    وتكوني صغيرة و هم بإذن الله بيكبروا قدام عينك
    أهم شئء يكونو صالحين في الأرض بارين فيكي و أبوهم ومن حفظه كتابه عشان يكون حجة لك لا علييكي بإذن الله وربي يسعدك يارب

الردود
    259
    بسم الله ماشاء الله حرام تعملي ف نفسك كده ربنا مابيعطينا شئ عبثا هو الأدرى سبحانه بكل الأمور ونعمت الخلف ما بيحس بها إلا المحروم منهااللهم ارزقني وكل محرومة في المنتدى الحمل الثابت إنشاء الله

ربي لا تدرني فردا وأنت خير الوارثين

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني .. عندي سبانخ طازجة وابغى اصلح فطائر منها كيف احضرها ؟ ساعدوني
    بواسطة []..[لامار]..[] في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 8
    اخر موضوع: 06-07-2009, 07:10 PM
  2. الله يسعدكم في الدارين ساعدوني انا تعبت مع بنتي ساعدوني
    بواسطة عنقودة الامل في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-07-2009, 05:33 PM
  3. ساعدونى زواجى متوقف بسبه المهر ساعدونى الله يفرجها عليكم
    بواسطة وحيده بدنيتى في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 04-08-2007, 09:36 AM
  4. ساعدوني مسحت الصور بالغاط حتى من السله شلون ارجعهم ساعدوني
    بواسطة Ammal في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-07-2005, 04:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ