انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: عاجل ساعدونييييييييييييييييييييييييي

الردود
    33

confused عاجل ساعدونييييييييييييييييييييييييي

سلام وصباح الخير حبيباتي
    انا ابي اعرف التبويض عندي متي كون مع العلم بان دورتي كانت 2 محرم وانتهيت7 وابي احسب وقت التبويض وهل نحسبه من اول يوم الدوره الي 18 ومتي يكون الجماع كويس حتي يتم الحمل وقت التبويض اولاخصاب
    وشاكره لكم ابي رد بسرعه

الردود
    834
    ما طول دورتك ؟؟ 21 يوم .. 28 ؟؟ 30 ... أكثر أو أقل

أقصد بطول الدورة الحساب من أول يوم ينزل فيه الدم إلى غاية أول يوم من الدورة التالية

المفروض التبويض يكون في منتصف هذه المدة و أنا عموما أنصحك أنه ما ان ينتهي نزول الدم يتم الجماع كل يوم أو 2 لمدة حوالي 15 يوم ... و بالتحديد من اليوم 5 بعد توقف الدورة لمدة اسبوع لان نزول الدم عندك قصير = 6 أيام ...

و هناك علامات للتبويض مثل ارتفاع درجة الحرارة قليلا اشتري لك ثرمومتر كويس و الصبح قبل ما تنزلي من الفراش قيسي حرارتك اذا قاربت 37.6 و كانه عندك حمى خفيفة بحيث يكون فرق مع باقي الايام هناك تبويض ... و تنزل افرازات بيضاء مثل زلال البيض سبحان الله علامة على التبويض و لتسهيل عملية الجماع

و الله هو الي يخلق فادعي يرزقك ربنا الحمل فالسبب يبقى سبب و الامر لرب العباد
    آخر مرة عدل بواسطة om nabil : 22-12-2010 في 04:43 AM

الردود
    33
    تعقيب كتبت بواسطة om nabil عرض الرد
    ما طول دورتك ؟؟ 21 يوم .. 28 ؟؟ 30 ... أكثر أو أقل

أقصد بطول الدورة الحساب من أول يوم ينزل فيه الدم إلى غاية أول يوم من الدورة التالية

المفروض التبويض يكون في منتصف هذه المدة و أنا عموما أنصحك أنه ما ان ينتهي نزول الدم يتم الجماع كل يوم أو 2 لمدة حوالي 15 يوم ... و بالتحديد من اليوم 5 بعد توقف الدورة لمدة اسبوع لان نزول الدم عندك قصير = 6 أيام ...

و هناك علامات للتبويض مثل ارتفاع درجة الحرارة قليلا اشتري لك ثرمومتر كويس و الصبح قبل ما تنزلي من الفراش قيسي حرارتك اذا قاربت 37.6 و كانه عندك حمى خفيفة بحيث يكون فرق مع باقي الايام هناك تبويض ... و تنزل افرازات بيضاء مثل زلال البيض سبحان الله علامة على التبويض و لتسهيل عملية الجماع

و الله هو الي يخلق فادعي يرزقك ربنا الحمل فالسبب يبقى سبب و الامر لرب العباد

يسلمو علي ردك عزيزتي لانو حسيت من الدره لدوره الثانيه 30 يوم ومقدمه يومين بعد والي حسيته ني لاحضت اثار الماده لبيضاء مش عارفه هل هو دلاله علي التبويض اولااسعت انه يكون التبويض ولااستجبه من 12الدوره ال18 الدوره فهل هاذا صحيح او يعتمد علي الدورتين مثل ماقلي اسمحي لي علي الاساله
    وبوركتي

الردود
    249
    انا رجت للدكتورة ودورتى برده 30 يوم وقدمت الشهر هادا 2 يومين فقالتلى التبيويض من 12 الى 19 يوم من الدورة ويكون الجماع يوم اه ويوم لا ويبدا من اليوم 13 ..
    وكلام والدتى وهى برده طبيبة بس مش نفس التخصص لكنها قالتلى اهم ايام 13 و14و15 من الدورة ...يعنى نصف الدورة وممكن يوم قبلها او بعدها ...
    والطبيب اللى راحله جوزى قاله نفس الكلام من غير مايسال انا دورتى كام يوم ...
    سبيها على الله انا فضلت احسب انا وزوجى لكن ما ارد الله " ارادة الله فوووووووووووق كل شىء فى ناس كتير اوى ما بيعرفوا شىء عن ايام التبويض زى المناطق الفقيرة وسبحان الله ترى عندهم بالعشر اطفال تبارك الله ..........
    يارب اكون افدتك

الردود
    834
    مادام عندك نزول الافرازات تأكدي في تلك الأيام من الحرارة .. خذيها كل يوم و سجلي في ورقة لما ترتفع شوية فوق 37 بدون مرض ..زكام او غيره فالوقت مناسب

وهذا افضل من تقدير الايام بالحساب تقريبي لان كل وحدة و جسمها.. مثلا انا دورتي 28 يوم لكن التبويض عندي مبكر في اليوم9 او 10 او 11 وتأكدت منه بعمل سونار في اليوم 10 لما تأخرت و ما حملتش بالحمل الثاني الا بعد عدة أشهر من المحاولة .. لما عملت السونار قالت لي الطبيبة ستخرج البويضة من الحويصل اليوم بعدأ يفتح لازم جماع لكن زوجي كان مسافر هههههههه الشهر لي بعده ما سمحت الظروف يحصل جماع في تلك الايام الشهر لي بعده دعيت لما انقطع الدم ان ربنا يرزقني الحمل و فعلا حملت و الحمد لله انتظر اولد .. الاسبوع 39

الردود
    2,405
    التكريم
    (أوسمة)
    انا سارت معاية دورتي 30يوم والدكتورة نصحتني اخد منشط من تاني يوم الدورة لغاية تسع ايام وبعدين من اليوم العاشر يبدى الجماع يوم بعد يوم لاية اليوم العشرين وتحللي يوم خمسة وعشرين وتصوري يبان اذا البويضة نزلة ولا لا بتحسي لما تنزل البويضة مغص في جمبك مع ترطق بسيطة وسخونة في جسمك وبعد نص ساعة اذا رحتي الحمام الله يكرمك تشوفي مادة زي الزلال معقد ة في بعض الجماع يكون تاني يوم نفس وقت نزولها وربي انشاء الله يكرمك انا مشيت على الموضوع دا شهرين بس كنت باخد ميرمية من تاني يوم الدورة لليوم التاسع والحمدلله حصل حمل
    الله يرزقك ويكتبلك الا حسن انشاء الله

مواضيع مشابهه

1. مشكله ساعدونييييييييييييييييييييييييي
    بواسطة رزون الحلوه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 17-02-2011, 12:02 PM
  2. عاجل / عاجل / عاجل / عاجل وهام رجاءا الدخول
    بواسطة rmsh في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-01-2010, 11:50 PM
  3. عاجل / عاجل / عاجل / عاجل وهام رجاءا الدخول
    بواسطة rmsh في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-01-2010, 06:43 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ