انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 55 الأولىالأولى 123456781454 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 546

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    1,687
    السلام عليكم
    كنت عايزة اخد رايكم فى حاجة اتفقت مع محفظة للقران هتجيلى فى البيت فهل القعدة هتبقى فيها مشكلة بالنسبة لى وان شاء الرحمن هبتدى يوم الخميس وان شاء الله هرجع الاجنة يوم الاتنين اليوم الخامس متنسونيش من دعواتكم

الردود
    1,022
    مسا الخير يا حلوين
    عفكره يارحوقه انا عاجبني نشااااااطك كتير ماشاءالله عليكي وانا بستفيد من الاشياء الي بتكتبيها هون ولو في حد بيحط علامات لحط الك علامة عشره من عشره

الردود
    1,022
    حبيبتنا الرسامة دانه كيفك وينك ما بتبيني طمنينا عنك ياعسل الله يفرجها عليكي وعلينا ويرزقنا واياكي من حيث لانحتسب

باقي البنات الي ماشيين بالخطوات الله يسهل امركم ويرزقكم
    معلش والله بكتب وانا نايمه باخد دوا للحساسيه وبينعس بس ماحبيت انام بدون ماا طل علىيكم

الردود
    320
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الحبيبات مبروك الملف الجديد ويارب يكون خير عالجميع ونفرح فيه بحمل هدىنودا وسوشي وهبوش وبسبس ويقيني في الله ورور فلسطين وجميع الاخوات في الملف يارب تكون ساعة اجابه وجميع المسلمات في كل مكان يارب
    حبيبتي يقيني في الله كنت حاسه امبارح انك بدءت واتذكرتك ودورت على ملفك وكتبتلك فيه الله يكملك على خير يارب ويفرح قلبك وياريت تقولي انت عند مين بتابعي وشكرا كتير انه اقتراحي عجبك بس ممكن تعرفيني كيف يتنفذ لاني ما بعرف كيف اتواصل مع اختنا ام سهيل
    ثناء كيفك حبيبتي شكرا على اهتمامك وتعاونك واذا بتعرفي كيف ممكن ننفذها ياريت تساعدينا اكيد المهم انشاء الملف اذا عندك فكرة والباقي سهل لانه كل اخت حابه تفيد الاخرين راح تدخل وتكتب تجاربها وشكرا كتير لجميع الاخوات على تعاونهم
    حبيبتي اشي شكرا على ردك واهتمامك بس اعتقد ان دكتور حسام مافهمش قصدي هو التكبير الفائق بيكون للحيوانات المنويه مش للبويضات وعلى كل حال انا هخلي اختنا بسبس تسال دكتور عماد يمكن يكون عنده لان ما اعرفش غير دكتور هشام صالح هو اللي بيعملها واعتقد كمان ان عنده تنمية البويضات وتكبيرها خارج الجسم مش عارفه دكتور حسام قالك ممكن تفيدك ولا ايه وكنت عاوزة اسالك انت كنت بتابعي معاه في المركز القديم ولا الجديد بس وايه الفرق بينهم لاني استغربت انه غير المكان وربي يوفقك في العلاج يارب ويرزقك من واسع فضله
    حبيبتي بسبس انشاء الله يتم الترجيع بكرة على خير ورزقك منهم الذريه الصالحه وياريت اذا شفتي ردي قبل ما تروحي للدكتور تسالي دكتور عماد هل عنده التكبير الفائق واختصاره IMSI وكمان اساليه عن الخلايا الجذعيه للخصيه بتتعمل فين في مصر ضروري اذا لقيتي فرصه انا عارفه ان الوقت غير مناسب بس انا ماوصلتش لاي معلومات من النت وجزاكي الله خير
    وسلامي لباقي الحلوين تصبحو على خير

الردود
    1,318
    ايوا يعطيكم العافيه
    اجرو في الصفحات
    لما اكون موجوده ما في احد ولما اغيب ما شاء الله

متي اخلص اقرء اللي فات وارد وانام قبل لا يصحى تركي ويبهدلني بالسهر
    مو مشكله
    رايحه انام واصحى بدري يارب
    وارد ع وحده وحده
    واذا حصلتكم غياب فيها مقاطعه

الردود
    663
    يارب يرزقكم الذريه الصالحه كلكم يابنات
    اتمنى تساعدوني وتقولون لي وين اروح
    اسوي تلقيح صناعي وابغى مكان حلو
    ولو ممكن دكتوره لاني بصراحه اخاف من
    الرجال مره واذا افي الارجال فلا حول ولاقوه الا بالله
    لكن يارررررررررررريت يكون شاطر مره مره

قلبي في فلسطين وجسدي حيث قضى الله ان اكون
    الردود
    2,111
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

ربي اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ...... فاللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

يا رب خير وفاتحة خير ونسمع في هالمف كل خير ....... يا رب فرح قلبنا بحمل هدى وسوشي وبسبس وهبة يا حي يا قيوم

شو بدي احكي والله الكلمات عاجزة ولساني معقود ........ والله انتو نعم الخوات والحمد لله ربي ما خيب ظني ورزقني خوات يدعولي ويهتمي بوضعي فجزاكو الله الف خير وربي يصب عليكو الخير صبا صبا ولا يجعل عيشكم كدا كدا

ام راغب
    يا ست الحبايب أسأل ربي العلي القدير يجبر بخاطرك ويعوض صبرك خير ويكرمك ويملى بيتك صبيان وبنات بحق لا اله الا الله ...... ربي يعيد عليك ه الايام وولادك بحضنك وما ذلك على الله بعزيز

عفوفه (رسامتنا الحلوة الحنونة )
    شو يا عفاف اذا انت ما اشتقت لنا احنا والله بنشتاقلك وبعدين ما تخلي موضوع العمليات هو العنصر الوحيد اللي بجمعنا ، احنا خواتك وبنحب نشاركك في كل امورك ونكون لك نعم الخوات في غربتك ،أسألأ ربي القادر على كل شيء يكرمك من واسع فضله من حيث لاتحتسبي

ثنوئه .... ثوثو
    ربي يكرمك ويشرح صدرك ويجبر كسرك بصبي يلعب حوليك متل اليوم وما ذلك على الله بعزيز ، جزاك الله كل خير على دعائك ودعمك لي وأسأل الله ان يكون ظنك في محله والله كريييييييم

رحوووووووقة
    يا حبيبة قلبي يا نورتنا والله انك اخت عزيزة وغالية وما شاء الله عليك قلبك كبير وبوسع الكل ودايما حاملة هم الجميع وانا على يقين وحسن ظن بالله انو رزقك قرب وان شاء الله تنزلي مصر وبطنك قدامك وربنا كريييييييييييييييييييم

سااااااااااااااارة (قرة عين )
    وينك يا ست الكل ؟ ربنا ييسر لك حفظ القرآن ويجعلنل واياك من اهل القرآن ..... طمنينا عنك انا فهمت انك موقفة موضوع العمليات شوية ،ربي يكرمك من حيث لا تحتسبي والله قدير

مااااااايااااااااااااااا
    حبيبتي حجة مايا ربي يكرمك من واسع فضله ويكرمك بالحمل هذا الشهر من غير عمليات ولا شكة ابرة ، بس يا مايا يا حبيبتي ما تزعلي اذا ربي كتب لك الحمل بالعمليات هذا كله مقدر ومكتوب وبعدين ما تخافي ع الوظيفة انتي ممكن تداومي من ثالث او رايع يوم من العمليو وربي ما يعيزك الا لوجهه

بسبوستنا
    أسأل الله الحي القيوم الذي امسك السماء ان تقع على الارض وهي بلا عمد ان يثبت أجنتك اليوم ويجعلها سبب في حملك بالذرية الصالحة ونفرحلك ياااااااااا رب طمنينا عنك؟

هبووووووووووش
    يا حبيبة قلبي ربي يكرمك بكرة وثبت أجنتك برحمته وكرمه وربي يجعل من رحمك مستقر لاجنتك تسع شهور

سوشي
    أسأل الله القادر على كل شيء الذي اذا قضى امرا قال له كن فيكون يفرح قلبك بحملك التام تسع شهور ونفرح لك وتدخلي السنة الجديدة وابنك في بطنك

بشراكو
    ربي يجعل لك من اسمك نصيب ويفرح قلبك وييسر لك اسباب الحمل ويعوض صبرك كل خير

حنوووووونة
    ربي يجعل هالعلاج سبب في حملك سبحان الله بجيبها ع اهل اسباب ربي يكرمك وينولك مرادك

جرين بيرد
    جزاك الله على دعوتك ولك بالمثل والله انك اخت عزيزة أسأل ربي يسخر لك اسباب الحمل ويجبر بخاطرك ويثبت ايمانك بالنسبة لام سهيل ان شاء الله احاول اتواصل معها وأشرح لها الموضوع بس دايما حبيبتنا ام راغي هي لها وجه ع ام سهيل اكتر منا وربي ييسر الحال يا رب

ميسون ام تركي
    الله يبارك لك في تركي وتخاويله قريييييييب .... يلا شدي حالك ورتبي امورك عشان تبدي بالعمليه قبل ما يصير تركي سنتان وربنا يكرمك

نوناااااااااااااااا
    ربي يعوضك عن آدم كل خير ويجعله شفيع لك يوم القيامة ويكرمك قرييييييييب بقرة عين لك ولزوجك بحق لا اله الا الله

فاصل ونواصل باذن الله

لا تنسوا صلاة الضحى ......... بحبكووووووو في الله

الردود
    2,111
    نورماتو
    الله يتمم حملك ع خير وتكحلي عيونك بشوفته سليم معافى

ام زيااااد
    الله يتمم لك ع خير والحمد لله انها التهابات ديري بالك ع حالك

فجر 2010
    الله يتمم لك ع خير ......... يمكن المغص اللي فيك من توسع الرحم هيك بصير دايما وان شاء الله بكرة بس يتحرك بتفرحي فيه

دكتورتنا العزيزة

الله يكرمك ويهون عليك ويتمم لك ع خير وتقومي بالسلامة ........ فعلا يا ايمي بكييييييييير كتتتتتتتتتير هلأ طولي بالك ، حاولي ترتاحي وكتري من شرب السوائل كتييييير لانه بخفف من التحجير وحاولي تبعدي عن كل شي بحرض الرحم خدي بالك راقبي أكلك منيح وبلاش حركات مفاجئة وارتااااااااااااااااحي واسمعي كلام دكتورتك واذا حسيتي بشي غريب لازززززززززززززم تروحي ع الطوارئ انا ما بدي أخوفك بس الموضوع بدو كتابعة وربنا معاك ....... لسه التقل جاي يا ست الكل يلا شدي حالك واجمدي شوية هههههههه واذا بدك اي شي من عيوني

كل حواملنا الكريمات الله يتمم لكن ع خير وتقومو بالسلامة

الردود
    2,111
    رانياااااااااااااا
    الله يبارك لك في معاذ وحلا وربي يرزقك برهم ويكونو من الصالحين

ام عبودي
    طمنينا عنك انت ومريومة يا رب يبارك لك فيها

مرات جوزها
    يمنى كيفك انت ومريم ؟ شكلك سمتيها ع اسم حماتك ولا ؟

نجلا
    الففففففففف حمد لله على سلامتك طمنينا عنك

ام عبدالرحمن
    وينك طمنينا عنك وكيف صحتك يا رب تكوني بخير

الردود
    2,783
    حنوووووونة
    ربي يجعل هالعلاج سبب في حملك سبحان الله بجيبها ع اهل اسباب ربي يكرمك وينولك مرادك
    ربنا يتقبل منك ما دعوتى به ولك بالمثل وان شاء الله ربنا يكرمك عن قريب يا يقينى

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ