انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

الموضوع: بنات الي جربو التلقيح المجهري تدخل تفيدني انا محتاجتكم

الردود
    11

cryhard بنات الي جربو التلقيح المجهري تدخل تفيدني انا محتاجتكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات ماراح اطولت واختصر الموضوع انا عملت مرا وحده تلقيح صناعي وفشل ولكمت الدكتور علي التلقيح المجهري وقال اوكي افضل وانجح

سؤالي هو كتبلي علي ابر قال اخذها بنفسي في البيت في بطني او فخذي او يدي وقلتله انا اخاف ماقدر اضرب ابره لنفسي قال هي مثل ابره السكر صغيره وماتحسي فيها المهم ابغا اسال عن الابره للجربو كيف وياريت الي تقدر تنزلي صورتها وكيف تحسي فيها او لا ولما خرجت من عندو جات الممرضه تقولي لازم في بطن وتأشرلي تقولي هنا تقول هو افضل في البطن وانا ماااااااابغا في بطني ينفع في يدي او فخذي او لا

سؤالي الثاني كان حدد ان الخميس الي راح ابداء في اول ابره بس انا مااقدرت لان كنت تعبانه جاتني الام فظيعه في بطني كنت مااقدر انام واتالم بدات معايا الثلاثاء وكانت الالم تنزل علي تحت الله يكرمكم في نفس الفتحه مكان غشاء البكاره وتخبط وكنت مرا اتام وجلست يمكن ساعه الالم يشد او يخف وبعدين راح طبعا زوجي قال اذا برضو نروح المستشفي بس قلتله مو لازم والربوع رجع ثاني نفس الالم والله مااقدر امشي منو المشكله اول مررا ومادري ايش دا بس هالمرا وصل لظهري الالم ونفس المرا الاوله يشد ويخف لما يشد مااقدر امشي ولا اجلس ولا اعمل شي لان مرررررررا قوي وبعدين خف والحمدالله بعدها ماعاد رجع وانا طنشت قلت خلاص ماافي شي وطبعا كان موعد الابره مثل ماقلت الخميس بس مااخذتها ماادري ليه ماكنت متحمسه قلت خليها علي الشهر الجي

يابنات انا موعد دورتي تاريخ 26 ماني عارفه متي ابداء في الابر ولاززم اروح للدكتور ولا خلاص لااخلص دورتي وابدا فيها وبعدين اروح المشكله كل مااتصل هو ماايرد وانا محتاره ابدا من عندي لعندي ولا اروح بعد الدوره واذا بدات متي ابدا

ووووووووبس ياريت تجاوبوني وتساعدوني

الردود
    1,729
    حبيبتي الله يهونها عليكي وتحملي عن قريب
    والله ما اعرف اي شي عن الموضوع
    حبيت بس ادعيلك ..
    ان شاء الله البنات يفيدوكي

الردود
    979
    ربنا يرزقك الذريه الصالحه....الابر اللي تحت الجلد ممكن في البطن وممكن في الركبه وممكن حد يديهالك مادام انك خايفه....بس مينفعش خلاص تاخدي الابر مع نفسك مادام انك ماخدتهاش الوقت اللي قال عليه الدكتور...لازم وضروري تروحي للدكتور تاني وخلي الابر محفوظه في باب التلاجه....مينفعش تبتدي مع نفسك نهائيا

الردود
    11
    طيب ينفع اكلم الدكتور بدل مااروح علي الفاضي يعني اساله انا لسه مااشتريت الابر وغير كدا يابنات انا ابغا طريقه استخدام الابر كيف والله ماااعرف علشان كدا سالتكم وناس كثير عملو التلقيج المجهري يعني اكيد جربو الابر هذي ادخلو وساعدوني ترلاا ماراح يااخذ منكم وقت

الردود
    1,742
    اختي لا تاخذي دواءا في غير وقته خاصة هذه الابر لان وقتها محدود من دون استشارة الطبيب يستحسن ان تنتظري الدورة القادمة و تذهبي لطبيبتك لتحدد لك الموعد المناسب لاخذها و ان شاء الله تحملي قبل ان تاخذيها و لا تحتاجيها
    اما عن طريقة اخذها فهناك مقاطع فيديو على اليوتوب توضح جيدا كيفية اخذها
    بالتوفيق

الردود
    544

butterfly

هلا اختى بنوته القمر الله يرزقني واياك الذريه الصالحه دون زياده او نقصان

انا قالى الدكتور انه احسن مكان حول السره وانا كنت خايفه مرررره بس والله ماتستاهل الخوف زوجي علموه كيف يعطيني ايها واول يومين هو يعطينى وبعدها صرت اخذه لوحدي لانه اخذتها لمده ماافتكر كم بس لانه الافضل تاخذيها كل يوم نفس الوقت انا كنت اخذه كل يوم الساعه1 الظهر فاحيانا زوجي يكون ماهو في بس ماشاء الله تبارك الله كانت مرررررررره سهله.

معليش مااعرف انزل صور بس راح اوصفها لك هي مثل القلم وكل يوم تركبي عليها دبوس(فم الابره) جديد, ولزم تنحط في الثلاجه .

نجي للمكان انا علموني اني اخذها حوالين السره راح احددلك المكان بالضبط بس ان شاء الله يكون واضح(حطي بدايةاصبعك السبابه على احد اطراف السره نهاية مكان الاصبع هذه هو المكان)هاا وصلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله هذا الى قدرت عليه ههههه
    امسكي جلد البطن باصبعين من يدك اليسار وامسكي القلم في يدك اليمين سمي بالله ودخلى الدبوس واضغطي القلم بعد تحديد الجرعه المطلوبه....والله كريم

البطن احسن محل كل الدول الغربيه عندنا هنا يعطوا الابره في البطن لانه اقرب مكان من المبايض بس اختتاري حول السره بمسافه لانه في شحم!!

اما بالنسبه للالم الى جاكي انصحك كلمي طبيبك قبل لاتبدا اي شي يمكن عندك التهابات لاقدر الله احسن تشيك على كل شي قبل لاتبدا خطوات التلقيح المجهري.

ان شاء الله يارب يوفقك من اول عمليه ويرزقك الذريه الصالحه بس نصيحه اذا كانت البويضات كثير جمديها؟؟؟؟

والله يااختى مادخلت وكتبت ردي المفصل الى لافادتك فاسالك بالله لا لا لاتنسيني من دعائك انا مقبله بعد شهر ان شاء الله وباذنه على العمليه رقم 3 وكلهم باجنة مجمده لانه اول مره اجله الترجيع لانه صار معاي فرط في التنشيط وجلست اسبوع في المستشفى . لا تفكري اصلا انك تاخذيها من غير استشارة تعرفي انه هذه الابره يسالوك موعيدها امته اول يوم اواخر يوم وفي اي وقت تاخذيها وعلى اساسها يحدده الابره التفجيرية ووقت السحب لا تخاطري بنفسك انا كنت ماشاء الله تبارك الله كل شي في وقته ولو اتاخرت في شي ماكان اكثر من ساعه والله اسمع كل كلام الدكتور وفي انهايه شفت الموت من الالام وربي مااقدر اتنفس ولا اروح الحمام من كثر المويه الى في جسمي اتخيلي ثاني يوم من السحب وزني زاد10 كيلو من المويات والحمدلله بدات تنزل وفي النهايه بداويسحبوها عن طريق انبوب دخلوه في طرف بطني والله وانا اكتب لك نفسي مااتذكر منظري الحمدلله والشكر على الصحه يارب...

اذا عندك اي سوال ارسليلى على الخاص والله معاكي...

المسافه تقريبا كذا
    السره............................................. .....مكان ابره. بالله ماانفع مدرسة احياء خخخخخ

يارب ازرع في رحمي جنين......وكل من قال امين
    آخر مرة عدل بواسطة ام يوسف2008 : 30-11-2010 في 06:00 PM

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    السلام عليكم

أخيتي بالنسبة لهذه الإبر ما أنصحك تستعمليها من دون استشارة الطبيب
    هذا خطا وممكن يسبب لك لخبطة في الهرمونات وتبدئي في العلاج

مادام راح عليكي الموعد الي الطبيب حدده لك
    استني لما تجيكي الدورة الشهر الجاي وروحي للطبيب على شان يفحصك وقولي له غنك ما اخذتي الإبرة وهو يحدد لك متى تضربينها

وبالنسبة للطريقة سهلة ومو ضروري انت الي تضربينها ممكن زوجك او أحد الممرضات
    أو ممرضة في الصيدلية تكون جمب بيتك ..يعني فيه طرق كثيرة
    وأنصحك ما تخافين وابتدي مع الطبيب خطوة بخطوة ما يصير تخطي أي خطوة لوحدك بدون استشارة الطبيب

الله يتمم عليكي بخير ويرزقك الحمل السليم
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    397
    حبيبتي أنا مع كلام البنات اللي سبقوني فروحي لطبيبك وأحكيله كل شيء صار معك وخصوصا على الألم الغريب اللي صار وهو يقولم ويش تسوين وبعدين الأبر مو مخيفة لهالدرجة يعني راح تتعودي عليها بس جربي المرة الأولى وربي يسهل لك ولينا يارب ونحمل ونولد ونرتاح

الردود
    544
    هلا وينك يابنوته القمر طمنينا عنك؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    469
    حبيبتى لازم تروحي للدكتور عشان يشوفك ويعملك سونار قبل اي حاجة ويحددلك تبتدي امتى مينفعش تحددى الميعاد انتى
    وباللنسبة للابر انا جربت في الفخد وجربت في البطن
    بصراحة في البطن اسهل كتييير ومش بتحسي بيها مع ان الواحد كان فاكر العكس وممكن تخديها لوحدك اوتخلي جوزك يديهالك ويارب يرزقنا واياكم الذريه الصالحة عاجلا غير اجل

مواضيع مشابهه

1. التلقيح المجهري
    بواسطة chamoosa في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 08-12-2009, 05:21 PM
  2. الردود: 4
    اخر موضوع: 07-08-2009, 01:09 PM
  3. التلقيح المجهري
    بواسطة muna2007 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-01-2008, 12:40 PM
  4. بنات اللي تقدر تفيدني تدخل
    بواسطة توتا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-06-2002, 10:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ