انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: .. أخواتي المنتظرات..يا من أجل الله عنك نعمه الإنجاب..أنت بإذن الله ...أم...

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    إنتظااااااار الفرج....عباده
    الردود
    3,765
    الجنس
    أنثى

    .. أخواتي المنتظرات..يا من أجل الله عنك نعمه الإنجاب..أنت بإذن الله ...أم...

    1. ....السلام عليكم....
      .أخواتي وحبيباتي....من زمان كنت حابه أكتب عن الموضوع ده وكنت بحاول بقدر الإمكان تجميع ماده مكتوبه علشان كلنا نستفيد....أنهارده هنتكلم عن أسباب أسباب الرزق وأزاي نجتهد في أننا ناخد بالأسباب ..وبما إن الإنجاب والذريه رزق من الله ..فحبيت موضوعي يكون هنا بالركن حتي تستفيد كل من لها صله بالموضوع سواء كانت منتظره للإنجاب أو مقبله علي أطفال الأنابيب أو الحقن المجهري ..أو ماشيه بخوات العلاج...وأسأل الله أن يرزق الجميع ذريه طيبه ....
    بسم الله نبدأ...
    أخواتي الغاليات كتير منا حين يواجهون ضيق الرزق وينمو لديهن الإحساس بتأخر إنجابهن يلجأن إلي الأسباب الطبيه والماديه الملموسه ...لا أقل أنها ليست بالشئ القليل الأهميه لنهمله...ولكن ماذا بعد أن طرقنا كل أبواب الطب وتناولنا الدواء وتعلقت القلوب بالأمل في هذا وذاك...وتمر الأيام تلو الأخري والأمر غير مجدي سواءا كان هناك عائقا للحمل أو أنه عقم غير معلوم السبب ....ولأني واحده من تلك الفئه التي عانت الكثير ونحمد الله ونسأله الأجر ...ومرت الأيام والسنين ولم أجد نفعا ولا عائدا ...فقد بدأ يتولد لدي الشعور بالأبتلاء ..الأبتلاء موجود من البدايه ولكن كان ينقصني النظره الصحيحه له ربما كنت أنظر للأمر علي أنه رزق ممنوع ولم أنظر إليه كرزق مؤجل ....ودون الدخول في تفاصيل ...بدأت ومع البحث يتكون لدي مخزون عن كيفيه السعي لنيل هذا الرزق المؤجل بإذن الله....
    وعليه....
    ...جمعت كل سبب وقعت يدي عليه يكون سبيلا لسعه الرزق والتقرب إلي الله



    ..((الإستغفار والتوبه))..


    قال تعالى :فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَاراً
    (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً (12)[ سورة نوح]


    قال تعالى:وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُم مَّتَاعاً حَسَناً إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ
    [ سورة هود : الآية 3]


    جاء في الحديث الصحيح : من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ....."الحديث ضعيف بعد البحث ولكن أردت وضعه مع أضافه التنبيه"

    والنت طبعا ملئ بالقصص عن فضل الأستغفار....


    ..((صله الرحم))..

    فعن أَنَس بْنُ مَالِكٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
    (( مَنْ أَحَبَّ أَنْ يُبْسَطَ لَهُ فِي رِزْقِهِ ، وَيُنْسَأَ لَهُ فِي أَثَرِهِ فَلْيَصِلْ رَحِمَهُ)) .
    [ البخاري ، مسلم ، أبو داود ، أحمد ]


    عن أنس-رضي الله عنه- قال: قال رسول الله : (( إن الرحم شُجْنةُ متمِسكة بالعرش تكلم بلسان ذُلَق ، اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني ، فيقول ـ تبارك وتعالى ـ : أنا الرحمن الرحيم ، و إني شققت للرحم من اسمي ، فمن وصلها وصلته،ومن نكثها نكثه)) الحديث له اصل في البخار




    ..((التوكل علي الله))..

    تعالى : وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً
    [ سورة الطلاق : الآية 3]
    روى الإمام مالك والترمذي بسند صحيح عن عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ
    أَنَّهُ سَمِعَ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ :
    ((لَوْ أَنَّكُمْ تَتَوَكَّلُونَ عَلَى اللَّهِ حَقَّ تَوَكُّلِهِ لَرَزَقَكُمْ كَمَا يَرْزُقُ الطَّيْرَ
    تَغْدُو خِمَاصًا ، وَتَرُوحُ بِطَانًا)) .
    دخل أحد الصحابة مسجد رسول الله سلى الله عليه وسلم في غير وقت صلاة فوجد غلاما لم يبلغ العاشرة من عمره
    قائما يصلي بخشوع أنتظر حتى إنتهى من صلاته فجاء اليه وسلم عليه
    وقال له إبن من أنت
    فطأطا الغلام رأسه وإنحدرت دمعة على خده تم رفع رأسه وقال ياعم إني يتيم الاب والام
    فرق له الصحابي وقال له يابني أترضى أن تكون إبنا لي ؟
    فقال الغلام هل أدا جعت تطعمني ؟
    فقال نعم
    فقال الغلام هل إدا مرضت تشفيي؟
    قال الصحابي ليس إلى دلك سبيل يابني
    قال الغلام هل إدا مت تحيني ؟
    قال الصحابي ليس إلى دلك سبيل
    فقال الغلام فدعني ياعم
    للدي خلقني فهويهدين
    والدي هو يطعمني ويسقين
    و إدا مرضت فهو يشفين
    والدي يميتني تم يحين
    والدي أطمع أن يغفر لي خطيئتيي يوم الدين
    سكت الصحابي ومضى لحاله وهو يقول
    أمنت بالله من توكل على الله كفاه



    ..((الدعااااااااااااااء))..

    قال الله تعالى : {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }النمل 62


    وقال الله تعالى: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }غافر60

    ..وده موضوع كنت عملته قبل كده عن أداب الدعاء وأوقات الأجابه والدعاء المستجاب..
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=563848




    ..((الصدقه))..

    قال تعالى : وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ [ سورة سبأ : الآية 39]


    قال تعالي"فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ".

    فضائل وفوائد الصدقة

    أولاً: أنها تطفىء غضب الله سبحانه وتعالى كما في قوله : { إن صدقة السر تطفىء غضب الرب تبارك وتعالى } [صحيح الترغيب].
    ثانياً: أنها تمحو الخطيئة، وتذهب نارها كما في قوله : { والصدقة تطفىء الخطيئة كما تطفىء الماء النار } [صحيح الترغيب].
    ثالثاً: أنها وقاية من النار كما في قوله : { فاتقوا النار، ولو بشق تمرة }.
    رابعاً: أن المتصدق في ظل صدقته يوم القيامة كما في حديث عقبة بن عامر قال: سمعت رسول الله يقول: { كل امرىء في ظل صدقته، حتى يقضى بين الناس }. قال يزيد: ( فكان أبو مرثد لا يخطئه يوم إلا تصدق فيه بشيء ولو كعكة أو بصلة )، قد ذكر النبي أن من السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله: { رجل تصدق بصدقة فأخفاها، حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه } [في الصحيحين].
    خامساً: أن في الصدقة دواء للأمراض البدنية كما في قوله : { داووا مرضاكم بالصدقة }. يقول ابن شقيق: ( سمعت ابن المبارك وسأله رجل: عن قرحةٍ خرجت في ركبته منذ سبع سنين، وقد عالجها بأنواع العلاج، وسأل الأطباء فلم ينتفع به، فقال: اذهب فأحفر بئراً في مكان حاجة إلى الماء، فإني أرجو أن ينبع هناك عين ويمسك عنك الدم، ففعل الرجل فبرأ ) [صحيح الترغيب].
    سادساً: إن فيها دواء للأمراض القلبية كما في قوله لمن شكى إليه قسوة قلبه: { إذا إردت تليين قلبك فأطعم المسكين، وامسح على رأس اليتيم } [رواه أحمد].
    سابعاً: أن الله يدفع بالصدقة أنواعاً من البلاء كما في وصية يحيى عليه السلام لبني إسرائيل: ( وآمركم بالصدقة، فإن مثل ذلك رجل أسره العدو فأوثقوا يده إلى عنقه، وقدموه ليضربوا عنقه فقال: أنا أفتدي منكم بالقليل والكثير، ففدى نفسه منهم ) [صحيح الجامع] فالصدقة لها تأثير عجيب في دفع أنواع البلاء ولو كانت من فاجرٍ أو ظالمٍ بل من كافر فإن الله تعالى يدفع بها أنواعاً من البلاء، وهذا أمر معلوم عند الناس خاصتهم وعامتهم وأهل الأرض مقرون به لأنهم قد جربوه.
    ثامناً: أن العبد إنما يصل حقيقة البر بالصدقة كما جاء في قوله تعالى: لَن تَنَالُواْ الْبِرَّ حَتَّى تُنفِقُواْ مِمَّا تُحِبُّونَ [آل عمران:92].
    تاسعاً: أن المنفق يدعو له الملك كل يوم بخلاف الممسك وفي ذلك يقول : { ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً } [في الصحيحين].
    عاشراً: أن صاحب الصدقة يبارك لة في ماله كما أخبر النبي عن ذلك بقوله: { ما نقصت صدقة من مال } [في صحيح مسلم].
    الحادي عشر: أنه لا يبقى لصاحب المال من ماله إلا ما تصدق بة كما في قوله تعالى: وَمَا تُنفِقُواْ مِنْ خَيْرٍ فَلأنفُسِكُمْ [البقرة:272]. ولما سأل النبي عائشة رضي الله عنها عن الشاة التي ذبحوها ما بقى منها: قالت: ما بقى منها إلا كتفها. قال: { بقي كلها غير كتفها } [في صحيح مسلم].
    الثاني عشر: أن الله يضاعف للمتصدق أجره كما في قوله عز وجل: إِنَّ الْمُصَّدِّقِينَ وَالْمُصَّدِّقَاتِ وَأَقْرَضُوا اللَّهَ قَرْضاً حَسَناً يُضَاعَفُ لَهُمْ وَلَهُمْ أَجْرٌ كَرِيمٌ [الحديد:18]. وقوله سبحانه: مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللّهَ قَرْضاً حَسَناً فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافاً كَثِيرَةً وَاللّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ [البقرة:245].
    الثالث عشر: أن صاحبها يدعى من باب خاص من أبواب الجنة يقال له باب الصدقة كما في حديث أبي هريرة أن رسول الله قال: { من أنفق زوجين في سبيل الله، نودي في الجنة يا عبد الله، هذا خير: فمن كان من أهل الصلاة دُعي من باب الصلاة، ومن كان من أهل الجهاد دُعي من باب الجهاد، ومن كان من أهل الصدقة دُعي من باب الصدقة، ومن كان من أهل الصيام دُعي من باب الريان } قال أبو بكر: يا رسول الله، ما على من دُعي من تلك الأبواب من ضرورة فهل يُدعى أحد من تلك الأبواب كلها: قال: { نعم وأرجو أن تكون منهم } [في الصحيحين].
    الرابع عشر: أنها متى ما اجتمعت مع الصيام واتباع الجنازة وعيادة المريض في يوم واحد إلا أوجب ذلك لصاحبه الجنة كما في حديث أبي هريرة أن رسول الله قال: { من أصبح منكم اليوم صائماً؟ } قال أبو بكر: أنا. قال: { فمن تبع منكم اليوم جنازة؟ } قال أبو بكر: أنا. قال: { فمن عاد منكم اليوم مريضاً؟ } قال أبو بكر: أنا، فقال رسول الله : { ما اجتمعت في امرىء إلا دخل الجنة } [رواه مسلم].
    الخامس عشر: أن فيها انشراح الصدر، وراحة القلب وطمأنينته، فإن النبي ضرب مثل البخيل والمنفق كمثل رجلين عليهما جبتان من حديد من ثدييهما إلى تراقيهما فأما المنفق فلا ينفق إلا اتسعت أو فرت على جلده حتى يخفى أثره، وأما البخيل فلا يريد أن ينفق شيئاً إلا لزقت كل حلقة مكانها فهو يوسعها ولا تتسع [في الصحيحين] ( فالمتصدق كلما تصدق بصدقة انشرح لها قلبه، وانفسح بها صدره، فهو بمنزلة اتساع تلك الجبة عليه، فكلمَّا تصدَّق اتسع وانفسح وانشرح، وقوي فرحه، وعظم سروره، ولو لم يكن في الصَّدقة إلا هذه الفائدة وحدها لكان العبدُ حقيقياً بالاستكثار منها والمبادرة إليها وقد قال تعالى: وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ [الحشر:9].
    السادس عشر: أنَّ المنفق إذا كان من العلماء فهو بأفضل المنازل عند الله كما في قوله : { إنَّما الدنيا لأربعة نفر: عبد رزقه الله مالاً وعلماً فهو يتقي فيه ربه ويصل فيه رحمه، ويعلم


    ..((قيام الليل وصلاه النوافل))..

    ..عن قيام الليل"«إن الرجل ليكذب الكذب فيحرم بها رزقه، قيل: وكيف يحرم رزقه؟ قال: يحرم بها صلاة الليل فإذا حرم صلاة الليل حرم الرزق».«.. ووُسّع عليه في معيشته» كما روي عن النبي الأكرم صلى الله عليه وآله أنه قال إنها «بركة في الرزق»..


    ..عن أبي ذر رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( يُصبح على كل سُلامي من أحدكم صدقة فكل تسبيحة صدقة وكل تحميدة صدقة وكل تهليلة صدقة وكل تكبيرة صدقة وأمر بالمعروف صدقة ونهي عن المنكر صدقة ويجزئ من ذلك : ركعتان يركعهما من الضحى )) ..

    ..حدثني محمد بن عثمان بن كرامة حدثنا خالد بن مخلد حدثنا سليمان بن بلال حدثني شريك بن عبد الله بن أبي نمر عن عطاء عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم إن الله قال من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب وما تقرب إلي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضت عليه وما يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به ويده التي يبطش بها ورجله التي يمشي بها وإن سألني لأعطينه ولئن استعاذني لأعيذنه وما ترددت عن شيء أنا فاعله ترددي عن نفس المؤمن يكره الموت وأنا أكره مساءته



    ..((إتقاء الله))..

    ..قال الله تعالى: (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )


    ..قال تعالى (وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ القُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَلَكِن كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ)
    [ سورة الأعراف : الآية 96]



    ..((التقرب إلي الله بأحب الأعمال))..

    ..لقول النبي صلى الله عليه وسلم : « أحب الأعمال إلى الله : الصلاة لوقتها ، ثم بر الوالدين ، ثم الجهاد في سبيل الله » [ متفق عليه ] .


    .. المداومة على الطاعات ؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم : « أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قلّ » [ متفق عليه ] .


    .. قول سبحان الله وبحمده ؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم : « أحب الكلام إلى الله أن يقول العبد : سبحان الله وبحمده » [ رواه مسلم ] .


    .. نَفْع الناس وإدخال السرور على المسلمين وكَشْف الكُرُبات ، وقضاء دَيْن المَدِين ، وإطعام الجائع ؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم : « أحبّ الناس إلى الله أنفعهم للناس ، وأحبّ الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربةً ، أو تقضي عنه دَيناً ، أو تطرد عنه جوعاً ، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليَّ من أن أعتكف في المسجد شهراً ، ومن كفَّ غضبه سَتَرَ الله عورته ، ومن كَظَمَ غيظاً ولو شاء أن يُمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رضاً يوم القيامة ، ومَن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له ، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزلُّ الأقدام ، وإن سوء الخُلُق ليُفْسد العمل كما يُفْسد الخلُّ العَسَل » [ رواه ابن أبي الدنيا وحسَّنه الألباني ] .


    ..((شكر الله عز وجل علي النعم))..

    ..قال تعالى :
    لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ [ سورة إبراهيم : الآية 7]



    ..((ذكر الله))..
    -قال تعالى : وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ القِيَامَةِ أَعْمَى
    [ سورة طه : الآية 124]


    ..((قراءه سوره البقره))..

    -ولما إنتشر عن قراءه سوره البقره بنيه الحمل فليس له أساس من الصحه ..ولكن يجوز قراءتها بنيه أخذ البركه ومنع العين والسحر ..والله تعالي أعلي وأعلم

    قال رسول الله"اقرأوا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة قال معاوية بلغني أن البطلة السحرة).

    -روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال في حجة الوداع
    إن روح الأمين نفثت في رُوعي أن نفساً لن تموت حتى تستكمل رزقها ، فاتقوا الله عباد الله ، وأجملوا في الطلب، ولا يحملنكم استبطاء شيء من الرزق أن تطلبوه بمعصية الله ، فإن الله تبارك وتعالى قسم الأرزاق بين خلقه حلالاً ، ولم يقسمها حراماً ، فمن اتقى الله ، وصبر آتاه الله برزقه من حله ، ومن هتك حجاب الستر وعجل فأخذه من غير حله ، قص به من رزقه الحلال ، وحوسب عليه يوم القيامة.



    ...كلمه أخيره حبيت أقولها..أوصيكم ونفسي بحس الظن واليقين بالله وبالصبر...قال تعالي"وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ"

    ..قال تعالي"
    {فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ}



    ..وعليكم بالرقيه الشرعيه والمواظبه علي أذكار الصباح والمساء...

    وده لينك الأستماع المباشر للرقيه...
    http://www.roqiah.net/prev/

    وده لينك كيفيه العلاج بالرقيه..
    http://www.ruqya.net/how.html


    ...أسأل الله أن يرزقني وإياكم ويارب يااااااااااارب السنه الجايه زي الأيام المباركه دي تكون كل واحده فينا فرحانه بالنونو فحضنها...وأن يرزق كل منتظره بالذريه ..وكل حامل بتمام حملها وتيسير ولادتها ..وكل مقبله علي الحقن أو أطفال الأنابيب بالتوفيق والسداد...

    ...أسألكم من صادق دعواتكم أن يرزقني الله ويخلفني عن أولادي خيرا...وأسأل الله أن يرزقني دعوه صادقه بظهر الغيب في يوم عرفه من أخت علها لو أقسمت علي الله لأبرها ...

    ..في أمان الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    بعيدة عن حضن اهلي الدافي الله يحميهم ويخليهم لي
    الردود
    20,392
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
      • باحثة متميزة
      • أبرار
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • سيدة مبدعة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • نبض وعطاء الشتاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • أميرة المقبلات
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • متألقة ركن الحاسوب
      • فراشة ركن التصاميم
      • همسة متميزة
    (أوسمة)
    بارك الله فيك غاليتي
    موضوع رائع
    جزاك الله خيراً
    وربي يجعل اجنتك شفعاء لك يوم القيامة
    ويعوضك خير منهم

    يَا نَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلاماً عَلَى عراقي الحبيب
    انستجرامي ام مرمر و ليلو
    كنوز من الحسنات
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    قراءة ما تيسر من القرآن, قول الحمد لله
    لا حول ولا قوة الابالله
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له 10 مرة
    اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل
    إبراهيم ..
    ستبقى محبتكم بالقلب ما حييت

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,070
    الجنس
    أنثى
    نورهان ماشاء الله ولا قوة الا بالله
    كلام جميل واد ايه جاى فى وقته
    اللهم بحق تلك الايام المباركه اللهم بحق عزتك وجلالك
    اللهم ارحم ضعفنا رواجبر كسرنا وهواننا على الناس
    اللهم يارب العرش العظيم اللهم يا مفرج الكروب ارزقنى وجميع اخواتى المسلمات الحمل السليم المعافى يارب العاجل غير الاجل
    اللهم اغفر لنا وارحمنا وقنا عذاب النار وارزقنا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    بلادي الحبيبة
    الردود
    1,294
    الجنس
    امرأة
    يا رب يرزقك عن قريب انت وجميع المحرومين ..

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    ماشاء الله تبارك الركن الركن منور
    بموضوعك ياسيتل ربنا يجعل ماكتبتي في موازين حسناتك
    اللهم ياذا الجلال والأكرام عوض أختي ستيل عن أولادها
    وأرزقها توأم سليم معافه ياأرحم الرحمين أنك تقدر علي كل شيء

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الموقع
    deutschland
    الردود
    107
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله كل خير
    موضوع متكامل ماشاء الله
    الله يجعلو في ميزان الحسنات
    ويفرحنا عن قريب انشالله

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الموقع
    في ربوع بلادي وبين أحضان زوجي الغالي
    الردود
    397
    الجنس
    امرأة
    مشكورة حبيبتي على موضوعك الجميل وربي يجعله في موازين حسناتك و
    ويرزقك ويقر عينك بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل يارب
    اللهم يامسبب الأسباب وياخالق آدم من تراب ويامجري السحاب
    قر عيني وعين كل محرومة بالذريه الصالحه ياوهاب

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,563
    الجنس
    امرأة
    اختي ستايل

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعوض صبرك

    ويرزقك ذريه صالحه من حيث لا تحتسبي

    موضوعك حلو جعله الله في موازين حسناتك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الردود
    2,379
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع جميييييييييييل جدا يا نونه ربنا يجعله فى ميزان حسناتك ويكتبلك بكل حرف حسنه فى دنياكى واخرتك وربى يرزقك ويعوضك عوض الصابرين المحتسبين عاجل غير اجل
    احبك فالله

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    الله يعطيك حتى يرضيك امين
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






مواضيع مشابهه

  1. أخواتي مين تساعدني وتكون مرافقتي الى الجنة بإذن الله
    بواسطة راجية الرحمة في روضة السعداء
    الردود: 407
    اخر موضوع: 30-01-2010, 07:55 PM
  2. المنتظرات الحمل الحل هنا بإذن الله
    بواسطة *عابرة سبيل* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 10-08-2009, 09:57 PM
  3. الردود: 8
    اخر موضوع: 05-03-2007, 05:25 PM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 21-02-2007, 10:43 PM
  5. أخواتي ...من هنا سنبدأ بإذن الله رحلة......!!
    بواسطة محبة القرآن في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 38
    اخر موضوع: 04-02-2004, 02:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ