انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 18 من 18

الموضوع: ضرورى يا بنات ... مين جربت حبوب منع الحمل ياسمين

الردود
    313
    اختي
    اللي اعرفه ان حبوب منع الحمل ياسمين او jasmine
    هو النوع الموجود باوروبا وبتستخدمه النساء هناك لانه كما قالوا احسن من غيره ومن ميزاته كما قالوا انه ميتخنش’ وكنت حجربه بس لما لما قريت النشرة اللي معاه لقيت انهم كاتبين فيه ان نسبة سرطان الثدي (الله يبعد المرض عنا يارب ) بتزيد عند النساء اللاتي يستخدمنه اكثر من غيرهن’ فاتراجعت مع انه معظم الحبوب بتعمل مثل هذه المشاكل واكثر
    فيه اخت نصحتك باللولب’ بس مع احترامي لها لكن انا ما انصح به لسبب واحد
    انه اللولب بيتزرع في الرحم’معنى ذلك انه بيكون جسم دخيل على الرحم فالرحم بيحاول يطرده مما يخليه يعمل تقلصات عشان يطرده’فكده اللي بيحصل ان البويضة لو اتخصبت بتروح للرحم عشان التعشيش’فاللولب بيمنع التعشيش جوى الرحم لان الرحم مبيكنش مستقر فبتسقط البويضة المخصبة’وفي هذا كانه اجهاض لان البويضة خلاص اتخصبت وكانت في طور انها تعمل جنين والله اعلم
    فانت اختي لو حبيتي تاخذي حبوب’ شوفي كمان ف الحبوب اللي بتمنع الاخصاب وليس التعشيش. وربنا يوفقك

الردود
    3,549
    اختي انا استعملتها فتره اربع شهور اول شهر من استخدامها جعلتني كاني اتوحم غثيان وعصبيه ووجع معده والاهم انه قعدتت شهر كامل ووينزل علي افرزات دمويه بعدها بس تعود جسمي عليها تحسنت ووقف الدم بس المشكله كل ماتجيني الدوره طبعا بكون فتره راحه من الحبوب المشكله بس ابدا من جديد اخذها برجع وكاني اتوحم فقلت شو هالغلبه والحمدلله انا هلا بتبع افضل وسيله بالنسبه لي وهي العزل والحمدلله ماشي ممتاز

الردود
    612
    تعقيب كتبت بواسطة امراة مسلمة عرض الرد
    اختي
    اللي اعرفه ان حبوب منع الحمل ياسمين او jasmine
    هو النوع الموجود باوروبا وبتستخدمه النساء هناك لانه كما قالوا احسن من غيره ومن ميزاته كما قالوا انه ميتخنش’ وكنت حجربه بس لما لما قريت النشرة اللي معاه لقيت انهم كاتبين فيه ان نسبة سرطان الثدي (الله يبعد المرض عنا يارب ) بتزيد عند النساء اللاتي يستخدمنه اكثر من غيرهن’ فاتراجعت مع انه معظم الحبوب بتعمل مثل هذه المشاكل واكثر
    فيه اخت نصحتك باللولب’ بس مع احترامي لها لكن انا ما انصح به لسبب واحد
    انه اللولب بيتزرع في الرحم’معنى ذلك انه بيكون جسم دخيل على الرحم فالرحم بيحاول يطرده مما يخليه يعمل تقلصات عشان يطرده’فكده اللي بيحصل ان البويضة لو اتخصبت بتروح للرحم عشان التعشيش’فاللولب بيمنع التعشيش جوى الرحم لان الرحم مبيكنش مستقر فبتسقط البويضة المخصبة’وفي هذا كانه اجهاض لان البويضة خلاص اتخصبت وكانت في طور انها تعمل جنين والله اعلم
    فانت اختي لو حبيتي تاخذي حبوب’ شوفي كمان ف الحبوب اللي بتمنع الاخصاب وليس التعشيش. وربنا يوفقك

تسلمى حبيبتى على المرور وعلى المعلومات وربنا يكفينا جميعا شر الحبوب وغيرها

الردود
    612
    تعقيب كتبت بواسطة rejena عرض الرد
    اختي انا استعملتها فتره اربع شهور اول شهر من استخدامها جعلتني كاني اتوحم غثيان وعصبيه ووجع معده والاهم انه قعدتت شهر كامل ووينزل علي افرزات دمويه بعدها بس تعود جسمي عليها تحسنت ووقف الدم بس المشكله كل ماتجيني الدوره طبعا بكون فتره راحه من الحبوب المشكله بس ابدا من جديد اخذها برجع وكاني اتوحم فقلت شو هالغلبه والحمدلله انا هلا بتبع افضل وسيله بالنسبه لي وهي العزل والحمدلله ماشي ممتاز

انا فعلا سمعت الكلام ده من اكتر من صاحبه ليا ,, شكرا حبيبتى تسلمى

الردود
    1,102
    انا استخدمتها 3 شهور بس
    ما عملتلى مشاكل بوقتها
    بس الحمل اتاخر بعدها لمده 5 شهور قلقت فيهم اوى و قلت السبب منها و الله اعلم
    الله ييسر لك الخير و لا تنسي الاستخارة

الردود
    3,500
    أنا استخدمتها وتعبتني كثير ومن أعراضها الجانبية إللي صار لي إني كرهت زوجي وبالتالي هو كرهها وقالي ما عاد تستعميليها
    أما حاليا باستخدم مايكرو جينون ولكنها مسببه لي صداع
    وبصراحة إنت لو تبغي لازم تجربي عشان تعرفي جسمك شو راح يصير فيه
    واستخيري والله يختار لك الخير

الردود
    578
    انا ما استخدمت ياسمين اخدت جينيرا 3سنين متواصل وسببت لي مشاكل كثيرة اهمها الصداع الشديد والنحف والبرود والعصبية الزائدة وأثرت على القولون يعني ما خلت فيني شي وبعد ولادتي بنتي الثانية اخدت سيرازت ورجعت لنفس المشاكل اظن الحبوب متشابهة بالاعراض والان ولله الحمد ما اخد اي موانع معتمدة على العزل ومريحة راسي وافكر باللولب اذا ناسبني وربي يكتبلك كل خير

الردود
    1,336
    تسبب عصبية زايدة وقد تحملين مع استعمالها
    (مَنْ قَعَدَ مَقْعَدًا لَمْ يَذْكُرْ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ فِيهِ كَانَ عَلَيْهِ حسرة وندامة يَوْمَ الْقِيَامَة)
    فكم خانَ لفظٌ معناه..وإذا ما عجز عن بَوْحِه اللسان.. فالله يعلم القلبَ ونجواه..

مواضيع مشابهه

1. بخصوص حبوب منع الحمل ياسمين؟؟
    بواسطة ام حسون 99 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-10-2011, 01:19 PM
  2. ضرورى يا بنات ... مين جربت حبوب منع الحمل ياسمين
    بواسطة gogo_nanoo في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-10-2010, 09:16 AM
  3. مشكلتي مع حبوب منع الحمل ياسمين ارجوكن ساعدنني
    بواسطة rejena في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 02-09-2009, 01:17 PM
  4. استشارة حول حبوب منع الحمل ياسمين
    بواسطة جروح الورد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 12-11-2008, 06:50 PM
  5. بنات من جربت حبوب منع الحمل (وايث مينوليت) تدش وله الاجر من الله
    بواسطة حلاوة السكر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 17-03-2008, 04:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ