انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 60

الموضوع: خايفه يصير لعقلي شي من كثر التفكير ؟؟ !! ...

الردود
    1,413

cry خايفه يصير لعقلي شي من كثر التفكير ؟؟ !! ...

((بسم الله الرحمن الرحيم ))

السلام عليكم ..

اخباركم بنات ..

بنات ادعولي انا تعبانه نفسيا .. من بعد الدوره هذا الشهر جاني الم فضيـــــــــــــع في بطني وظهري .. وكانت تنزل مني (( الله يكرمكم )) افرازات قويه وكثيره وكأنها أكياس موية صفراء .. مثل زلال البيض بس لونه كان اصفر وفي نقط دم .. وصار الالم مستمر تقريبا لمدة اسبوع ..

وبعدها خف والحمدالله .. والحين لما صار وقت الدوره قريب رجع .. بس أخف من قبل يروح ويجي .. و أحس بثقل خفيف من تحت في بطني .. وأحس لما أنزع الملابس الداخليه صدري مشدود .. وشوية ألم فيه .. وظهري بيوجعني .. وغثيان خفيف يروح ويجي .. وألم بسييييط عند التبول (( اكرمكم الله )) ..

انا مابقول اني حامل بس هذي الاعراض اللي احس بها حاليا .. انا بقول يمكن لأن أكلي مخربط عشان كذا يمكن هذي بداية نزله معويه .. ويمكن عشاني أصوم أصير تعبانه بزياده ..

بس انا صايره مهوووسه بالحمل هالشهر .. مع انو من قبل ماتجي هالاعراض عندي شعور من داخل اني حامل ,,

لدرجة اني حتى اذا بنام احرص اني ما انام على بطني من خوفي على البيبي مع انو لسى ما تأكدت اذا حامل او لا .. أصلا ادوره لسى موعدها بعد يومين ..

واليوم طنشت الموضوع شوي ..بس من ساعه تقريبا .. صرت أكلم بطني أكلم الجنين ,, أقوله يتمسك فيني لأني أبيه .. مع اني ما ادري اذا هو موجود من الاساس او لا ..

والله تعبت نفسيا .. مع العلم ماحد يدري عن حالتي .. حتى امي بتعرف انو بطني وظهري بس .. ما بتعرف شي ثاني .. انا مابي احط امل كبير عشان ما انصدم ,, مع اني فوضت امري لله ومتأكده انو ماراح يخيب ظني ..

ادعولي بناااات .. انا من تزوجت صار لي 6 سنين وبعد ابع شهور اكمل السنه ال7 وحملت ثلاث مرات بس كلهم أجهضتهم حتى قبل ما اتهنى فيهم يعني يدوب اكمل ال8 او ال10 ايام من التحليل وينزلوا ,, انا خايفه يصير لعقلي شي ..

وزوجي صعب اني اقوله شي اولا هو مايبيني افكر في الحمل او أيأس أو شي عشان هو موكل أمره لله .. عشان كذا مابي اقوله شي انا محتاره كيف بشتري التحليل لو تأخرت وانا اصلا مابيه يعرف الا لما احلل .. ومع كل هالتفكير مادري اذا حامل او لا .. موعدها بعد يومين ,, الله يستر بس الله يستر ..

دعوااااااتكم ربي يخليكم .. محتاجه لكم ..

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    انت سوس15 وانا سوسو1983

حبيبتي استغفري الله مالك غير هالحل
    ماحعطيكي طرق لتنسي او تنشغلي
    لاني مجربة لما الواحد يفكر في موضوع يقرب ينجن في التفكير
    واكان عندي في اي وضع اكون فيه مشغولة و مخي حينفجر من التفكير سوى الاستغفار هوة الي بخفف وبنسيكي إن شاءالله

اما عن الحمل هادا رزق وصدقيني خير لك وبيجي الحمل في الوقت المناسب يمكن الحمل الي فات كان فيهم الاطفال مشوهين او عاقين او نصيبهم في الحياة مش كويس وربي ماكملل الحياة الهم عشان يكونو شفعاء الك وبنفس الوقت مايكونو عذاب الك

صعبة عليكي اكيد ماحقول اني حاسة فيكي ماحد بقدر يحس غيرك لانك قاعدة بتمري فيه

بس بحاول اخفف عنك

واما اعراضك فهي اعراض حمل ولكن مو دليل الحمل لانو من هوسك يمكن هيك بتفكري

وانت ادرى لانك حملتي 3 مرات بتقولي فاكيد عندك اعراض معينة للحمل

الله يقدملك الخير و يكتبلك النصيب الاحسن لك ولاطفالك إن شاءالله

اعملي رقية شرعية و خففي التفكير لانو كثر التفكير يؤخر الحمل وعيشي حياتك و انتظري نصيبك في الوقت المناسب

واعملي تحليل دم هاليومين بس تتاخر الدورة وتاكدي وان شاءالله يجينا الخبر الحلو

الردود
    1,501
    سوسو15
    أتوكلى على الله وأقرى قرآن وأدعى...وعن تجربه والله أنا أتأخرت فى حملى وكنت كل شهر أحسب أيام التبويض وأستنى وتنزل الدورة فى الاخر والشهر اللى حملت فيه كنا راجعيين من سفر ووقتنا متلخبط خالص وسبحان الله له حكم....ان شاء الله ماتيجى الدورة لكى غير بالنفاس

الردود
    1,413
    تعقيب كتبت بواسطة سوسو1983 عرض الرد
    انت سوس15 وانا سوسو1983

حبيبتي استغفري الله مالك غير هالحل
    ماحعطيكي طرق لتنسي او تنشغلي
    لاني مجربة لما الواحد يفكر في موضوع يقرب ينجن في التفكير
    واكان عندي في اي وضع اكون فيه مشغولة و مخي حينفجر من التفكير سوى الاستغفار هوة الي بخفف وبنسيكي إن شاءالله

اما عن الحمل هادا رزق وصدقيني خير لك وبيجي الحمل في الوقت المناسب يمكن الحمل الي فات كان فيهم الاطفال مشوهين او عاقين او نصيبهم في الحياة مش كويس وربي ماكملل الحياة الهم عشان يكونو شفعاء الك وبنفس الوقت مايكونو عذاب الك

صعبة عليكي اكيد ماحقول اني حاسة فيكي ماحد بقدر يحس غيرك لانك قاعدة بتمري فيه

بس بحاول اخفف عنك

واما اعراضك فهي اعراض حمل ولكن مو دليل الحمل لانو من هوسك يمكن هيك بتفكري

وانت ادرى لانك حملتي 3 مرات بتقولي فاكيد عندك اعراض معينة للحمل

الله يقدملك الخير و يكتبلك النصيب الاحسن لك ولاطفالك إن شاءالله

اعملي رقية شرعية و خففي التفكير لانو كثر التفكير يؤخر الحمل وعيشي حياتك و انتظري نصيبك في الوقت المناسب

واعملي تحليل دم هاليومين بس تتاخر الدورة وتاكدي وان شاءالله يجينا الخبر الحلو

ان شاء الله خير .. مشكوره بعد عمري ماتدري شقد ارتفعت معنوياتي ..

التفكير مابقدر اتحكم فيه .. بس اقدر اقول بديت أحط في بالي الدوره انها بتجي .. وربك كريم ماينسى احد .. وان شاء الله ربي يرزقني قرييييب يارب ..

مشكوره والله فرحتيني كنت مفكره انو محد بيهتم ..

الردود
    1,413
    تعقيب كتبت بواسطة الأميره همس عرض الرد
    سوسو15
    أتوكلى على الله وأقرى قرآن وأدعى...وعن تجربه والله أنا أتأخرت فى حملى وكنت كل شهر أحسب أيام التبويض وأستنى وتنزل الدورة فى الاخر والشهر اللى حملت فيه كنا راجعيين من سفر ووقتنا متلخبط خالص وسبحان الله له حكم....ان شاء الله ماتيجى الدورة لكى غير بالنفاس

سبحانك يارب ..

انا بعد أول حمل لي ما كنت حاطه في بالي اني حامل .. وكنت امارس دور الامومه على اخواني عشان امي وابي مسافرين من غير شر .. بس كنت جدا مستمتعه بالدور وكنت مابروح لزوجي الا كم ساعه وبرجع عند اهلي وكنت شايله فكرة الحمل من دماغي ابدااااااا .. وفعلا تأخرت الدوره بس ما عطيتها اي اهتمام عشانها هي بتتأخر احيانا 3 شهور عشان كذا ما اهتميت ,, ولما نزلت الدوره عادي ما اهتميت بس كنت فرحانه قبل ما تنزل اني بكمل شهر رمضان بدون ما افطر لأن خلاص قرب ينتهي وقبل العيد بأربع ايام للأسف نزلت .. بس عادي ما اهتميت ,, وثاني يوم جاني زلزااااااااال من الالم بطني وظهري وصرت أتلوى من الالم في السرير ورحت المستشفى وقالوا حمل .. بس فرحت ومافرحت .. فرحت اني حملت بدون علاج وزعلت انو بينزل دم .. بعدين عملت تحليل رقمي وكان عمر الجنين 3 اسابيع .. وبعدها تقريبا باسبوع عملت نفس التحليل ونسبة الحمل نزلت .. يعني انو نزل الحمل والحمدالله على كل شي ..

عشان هيك فعلا انو النفسيه لها دور مهم ,..,

والمشكله انو عندي ضعف في التبويض .. ومابعرف اذا بيكون عندي تبويض بدون علاج او لا ,, عشان كذا متأمله خير ..

بما انو نزلت افرازات كثيره هذا اللي عطاني امل ..

آسفه طولت عليك ..

مشكوره حبيبتي .. والله انكم نعم الاخوات .. ماقصرتوا ..

وان شاء الله افرحكم اذا ربي راد ..

يعطيك الف عافيه ..

الردود
    334
    ربنا ينولك يلي ببالك ويفرح قلبك وانا من رأيي هاليومين حاولي تزوري حدا من اصحابك أو أهلك وتغيري جو وما تبقي لوحدك فترات طويلة

الردود
    1,584
    يارب يا سوسو ربي يسهل عليك و تفرحي وترتاحي من وجع التفكير يارب

اهم شيء يا سوسو كثفي الدعاء هاليومين وكمان الإستغفار والرقية الشرعية
    و
    واكيد ربنا ما بينسى احد اكيد انا كمان كان عندي ضعف بالتبويض وماشاء الله الأن حامل

يعني ارادة ربنا فوق كل شيء بإدن الله تعالى

ما تفكري كثير اشغلي نفسك بأشياء تانية وتوكلي على الله واعملي الي قتلك عليه

سلام يا قمر وان شاء الله تجي وتفرحينا يارب

بين نبضـــــــــــــــــــــ*من أحب*ـــــــــــــــــّّ
    الردود
    1,312
    حاولي ترقين نفسك بالرقيه اول ماتعرفي انك حامل و تنفثي بعلبة مويه اللي بريال و فيها كسرة صغيره مره لان المر بفيد بثبيت الحمل بعدالله وتشربي كل يوم كوب و ايضا تنفثي في زيت و تمسحي ع ارحامك و مع الدعاء و انك تستودعينه الله كل يوم وربي ما بضيع احد حياتي
    جربي الوصفه اذا حملتي و بتشوفين

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يزيل همك باذن الله ويرفع عنك كريتك يارب ويرزقك بالحمل الثابت والسليم ان شاء الله

انا برأي ابعدي التفكير عنك وحاولي تسافر عند اي حد من اهلك او اهله وباذن الله بترجعي وانت حامل يارب

الردود
    551
    حبيبتى ربنا يرزقك بحمل صحيح معافى امين يارب العالمين
    توكلى على الله وفوضى امرك الى الله وان شاء الله ربنا هيرزقك
    بس انتى خدى بالاسباب واكشفى وشوفى اسباب الاجهاض اية
    وبعد كده سيبيها لله وربنا هيكرمك ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. التفكير الناقد و التفكير الإبداعي
    بواسطة المجدmb في المجلس العام
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-09-2010, 09:42 PM
  2. خايفه والله العظيم خايفه
    بواسطة لولوه مكنونه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 09-08-2007, 09:55 AM
  3. بطوف الإشاره وإللي يصير يصير !!!
    بواسطة عزيزه بإسلامي في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-11-2003, 06:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ