انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: تكفووووون ساعدوني

الردود
    143

cryhard تكفووووون ساعدوني

السلام عليكم
    لوسمحتوا ساعدوني انا كنت اعلج عن التكيسات الاعلى المبيض وكان سببه السمنة والحمدلله تحليل هرمون الحليب والغدة كلها سليمة والدورة من 6 تقريبا ما تنزل علي الا باحبوب الموهييييييم طلب من الدكتور اني اخف وعطاني علاج الجولكفاج داومت علية ولا نزلت الدورة وحللت مافية حمل وخذت حبوب تنزلها وبعد مانزلت وبعد 10 ايام حللت مرة ثانية الحمدلله طلعت حامل تم الحمل 7 اسابع وتوقف نمو الجنينوسويت عملية التنظيف 27/9 وقررت انتظر شهر وبعدين احمل المشكلة برضو الدورة ما نزلت وخااااااااايفة وضايقة فيني الوسيعة تكفوووووووووووووووووووون شوروا علي بسبت ايش تتوقعون ما نزلت بسبب التكيسات يعني هي للحين ماخفت ولا بسبب ايش ؟؟؟؟
    اي انا الحين رجعت على نفس العلاج وزاد عليهم الفوليك والاسبرين وفيتامين ب6
    وارفعوا الموضوع ولو بدعوة
    والله يرزقني ويرزق كل محروووم

آآآآآآآآآآآآآآآآمين
    آخر مرة عدل بواسطة دلوعة المتيم : 03-10-2010 في 05:15 AM

الردود
    40
    لو اعرف ساااااعدتك

الله يرزقنا

الردود
    95
    والله ماعندي خلفيه لكن حبيت ارفع لك الموضوع
    والله يرفع الضرر عنك وعن كل مسلمه يارب ويرزقكم الذرية الصالحه

الردود
    618
    الله يرزقك يااااارب ويخفف عنك

الردود
    143
    تعقيب كتبت بواسطة عاشقة الخجل عرض الرد
    الله يرزقك يااااارب ويخفف عنك
    آآآآآآآآآآآآآآآآمين
    تعقيب كتبت بواسطة هزني الوداع عرض الرد
    لو اعرف ساااااعدتك

الله يرزقنا
    آآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك

الردود
    143
    تعقيب كتبت بواسطة روح فصولي عرض الرد
    والله ماعندي خلفيه لكن حبيت ارفع لك الموضوع
    والله يرفع الضرر عنك وعن كل مسلمه يارب ويرزقكم الذرية الصالحه
    الله يجزيك خيررررررررر

الردود
    143
    (رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)

الردود
    1,640
    حبيبتي سلامتك انشالله حبيت احكيلك انو انا كان عندي تكيس عالمبايض بس كان بسيط بس الهرمونات كانت مخربطة كثير ومشيت عالكلوكوفاج بس بغير اسم اسمو ميتفورال دكتورتي حكت هذا احسن من الكلوكوفاج مشيت عليه 3 شهور والدورة ماكانت تنزل بس انا ماحبيت انزلها كلما تستخدمين دوا لينزلها ماراح تنزل لحالها انا اصلا من زمااااااان مخربطة دورتي ولا تجي كل شهر كل شهرين مرات 3 بس قبل الزواج الدكتورة ما نصحتني اخذ شي للتنظيم حكت بعد الزواج الله بيسر الامور المهم حبيبتي نصيحتي الك تعملي حجامة مع ملاحظة انك تكوني مؤمنة انها راح تشفيكي لانو رسول الله صلى الله عليه وسلم ما ينطق عن الهوى انا كنت ماشية 3 شهور عالميتفورال وعملت حجامة ويمكن يوم الي عملت حجامة بعدها بكم يوم حصل عندي تبويض ونزلت وزني 5 كيلو تقريبا وحملت الحمد لله وانشالله هاي بشارة الك واتذكري شي دائما الاستغفار الله عطانا الحل ( استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين) انا كنت استغفر بهالنية وعطيت صدقة بنية الشفاء جربي وانشالله ما تخسري وكنت مع الاستغفار ادعي كثير واقول يا رحيم و ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين كنت عاملة زي الورد كل يوم مية قبل النوم والصبح لما اصحى وقولي ان لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ولما يصير الحمل باذن الله عطول قولي دعاء حفظ الجنين واستودعيه الله والله ماراح يخيب ظنك ابدا (انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء) هاي مش محاضرة دينية بس حبيت احكيلك عالي صار معاي وانشالله بدعيلك ساعة ولادتي وهي دعوة بظهر الغيب تستجاب انشالله

الردود
    143
    تعقيب كتبت بواسطة newlife82 عرض الرد
    حبيبتي سلامتك انشالله حبيت احكيلك انو انا كان عندي تكيس عالمبايض بس كان بسيط بس الهرمونات كانت مخربطة كثير ومشيت عالكلوكوفاج بس بغير اسم اسمو ميتفورال دكتورتي حكت هذا احسن من الكلوكوفاج مشيت عليه 3 شهور والدورة ماكانت تنزل بس انا ماحبيت انزلها كلما تستخدمين دوا لينزلها ماراح تنزل لحالها انا اصلا من زمااااااان مخربطة دورتي ولا تجي كل شهر كل شهرين مرات 3 بس قبل الزواج الدكتورة ما نصحتني اخذ شي للتنظيم حكت بعد الزواج الله بيسر الامور المهم حبيبتي نصيحتي الك تعملي حجامة مع ملاحظة انك تكوني مؤمنة انها راح تشفيكي لانو رسول الله صلى الله عليه وسلم ما ينطق عن الهوى انا كنت ماشية 3 شهور عالميتفورال وعملت حجامة ويمكن يوم الي عملت حجامة بعدها بكم يوم حصل عندي تبويض ونزلت وزني 5 كيلو تقريبا وحملت الحمد لله وانشالله هاي بشارة الك واتذكري شي دائما الاستغفار الله عطانا الحل ( استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين) انا كنت استغفر بهالنية وعطيت صدقة بنية الشفاء جربي وانشالله ما تخسري وكنت مع الاستغفار ادعي كثير واقول يا رحيم و ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين كنت عاملة زي الورد كل يوم مية قبل النوم والصبح لما اصحى وقولي ان لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ولما يصير الحمل باذن الله عطول قولي دعاء حفظ الجنين واستودعيه الله والله ماراح يخيب ظنك ابدا (انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء) هاي مش محاضرة دينية بس حبيت احكيلك عالي صار معاي وانشالله بدعيلك ساعة ولادتي وهي دعوة بظهر الغيب تستجاب انشالله
    الله ييجزيك خيرررر والله فرحت بردك وان شاء راح امشي على هالكلام رفعتي معنويات وانا محطمة ومنكسرة والله يسهل لك ولادك يااااااارب

الردود
    1,640
    حبيبتي الله يفرحك بطفل بين ايديكي كامل الخلقة دون زيادة او نقصان والله كريم لما بيعطي بيعطي كتيييير الله لا يكسر خاطرك واليوم صاحبتي حكت صاحبتها كمان ما عم يصير لها ولد وعملت حجامة وعطول حملت عقبال عندك يارب وانا عند الحجامة قالتي الي عمتعملي اذكري الله وادعي بالشفاء وعلى فكرة انا كنت حملت شهر ونص وماطلع شي عالسونار وبعدين اكتشفت التكيس يعني زيك بالظبط خلي ايمانك بالله بعرف شعورك لاني كنت بمحلك واجت لحظات فقدت الامل بس الامل بالله ولما كنت حامل ماكنت عارفة كنت عاملة ريجيم ورياضة عنيفة والحمد لله الله حفظ البيبي من كل شر عقبال عندك يارب

مواضيع مشابهه

1. تكفووووون ساعدوني.
    بواسطة جموح الخيل في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 20-03-2011, 08:16 PM
  2. ساعدوني تكفووووون
    بواسطة غريبه11 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-01-2010, 10:55 AM
  3. تكفووووون ساعدوني
    بواسطة صلعه أم كشه في نافذة إجتماعية
    الردود: 43
    اخر موضوع: 21-10-2008, 07:17 AM
  4. يابنااااااااااااااااات تكفووووون ساعدوني
    بواسطة BsKota في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 25-01-2008, 11:30 AM
  5. تكفووووون متوهقه ساعدوني
    بواسطة طالبه وعانس في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-03-2006, 11:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ