انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: طريقة لأنجاب الولد بأذن اللة

الردود
    8

طريقة لأنجاب الولد بأذن اللة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا انا مشتركة جديدة وحبيت اني اشارك معاكم بموضوع انجاب الولد وماأبى منكم إلا انكم تدعولي بالولد الصالح وعلى فكرة الموضوع منقول فياريت يحوز على رضاكم
    سلام عليكم خواتي....

قريت كتاب اسمه (الاكتشاف العظيم بتوفيق رب العالمين) للدكتور عماد عبد العظيم...وبصراحه دهشت من المعلومات الي قريتها في موضوع جنس الجنين وطبعا التفسير والشرح كله من القران والسنه...وسويت بحث في الانترنت ولقيت ان في عضوه في المنتدى كانت حاطه موضوع عن كتابه وذاكره معلومات عن الحمل بالذكر...

طبعا انا بعد ما قريت الكتاب وعرفت ان هالدكتور موجود في السعوديه وفي مكه بالتحديد قررت اني اتصل فيه وخاصه انه حاط ارقامه للتواصل في اخر الكتاب...هذا الدكتور اخترع نوع من الكبسولات اسماها baby love وهي عباره عن الاشياء الي انذكرت في الرابط وطبعا طبقوها على مجموعه من النساء وخذ عليها براءة اختراع من السعوديه ومصر..

انا اتواصلت معاه وسآلت بعض الاسئله الي اتخص هالموضوع ..وان شاء الله بكره بيبعثلي الدوا الي اسمه baby love وقالي انه بيبعثلي معاه بيكربونات الصوديوم للغسول المهبلي قبل الجماع...والخمس اشياء الي ذكرتهم الاخت صاحبة الموضوع (جزاها الله خير) هي عبارة عن محتويات الدوا الي هو مخترعنه والي اسمه baby love وطبعا فيه منه علبة زرقا للي تبي تحمل بولد والعلبه الورديه للي تبي اتحمل ببنت...بس طبعا لاااااااااازم وقالي ضروووووووري متابعة التبويض مع الدكتوره عن طريق السونار...وقالي عن متابعة التبويض المنزلي عن طريق اختبار التبويض او عن طريق الافرازات بآنها طريقه فاااااااااااشله....وانا فعلا قريت الكتاب ونفخر بآن في دكتور عربي عرف يفسر اسباب الحمل بذكر او بآنثى عن طريق القران والسنه والي قرت كتابه بتفهم هالشي...

ادعولي الله يرزقني بالولد الصالح...وهذي كلها اسباب واهم شي الاستغفار ودعاء بحراره مع صلاة قيام الليل...والله يرزق الجميع...

نصيحه بنات اقرو الكتاب لان فيه معلومات عن البويضه اول مره في حياتي اعرفها....وكنت دايما اتساءل ليش في حريم اتجيب بنات واولاد والسبب عرفته في الكتاب....
    منقول
    ولأي استفسار انا جاهزه في رسم الخدمة ههههههههههههههههه

الردود
    645
    سبحان الله

مرة سمعت انه لو كان الجماع في اول اربع ايام بعد الدورة الشهرية يكون ببنت

ولو كان الجماع بيوم ال15 من بدء الدورة يكون ولد والايام اللي قبلها لا يكون جماع

مشت على هالطريقة سلفتي وحماتي وحملو بالمطلوب بعد التوكل على الله والدعاء

الردود
    8
    مشكورة أخت ام رحومي على هذه المعلومة

الردود
    982
    مشكوره اختي الله يعطيكي العافيه

الردود
    126
    يعطيك العافيه

مواضيع مشابهه

1. طريقة عمل الملفوف امي علمتني اللة يسعدها ولازم تردو
    بواسطة تحت ظل القمر في الأطباق الرئيسة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 22-04-2007, 09:47 AM
  2. ( علاج السرطان بأذن اللة)
    بواسطة maisoon في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 06-01-2005, 05:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ