انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: سؤال للي حملت كذا مره

الردود
    30

سؤال للي حملت كذا مره

أنا بنت غير متزوجة وأخاف من الزواج كثيرا ً

لأني خلعت 3 من ضروسي واثنين الآن بحشوة يعني صاروا خمسة والباقي فيها سوس

سؤال

هل هذا يؤثر على حياتي الزوجية مستقبلا ً بخصوص الحمل

لأني أخاف أفقد بقية أسناني بعد الحمل الأول إذا حصل نصيب كيف راح آكل بعدها

من كثر التفكير في هذا الشيء والخوف تقدم لخطبتي شاب ورفضته

ولا وحده تقول منتي صاحيه ليش ترفضين خلاص رفضت بس أبغا أعرف هل تتأثر أسناني ولا لا

الردود
    100
    هلا اختي أمل ,, أنا في حملي احس بألم في أسناني كله بس يروح بعد ما أربي , بس عندي أربع أخوات أبدا ما يحسوا بألم في أسنانهم في الحمل , يفرق من وحده لوحده ....

الردود
    30
    هلا فيك أختي أم مريم الله يعطيك العافية وجزاك الله كل خير

موضوع الأسنان جايب لي قلق الله يعين

مالي إلا أتوكل على الله وأمشي حالي

بس أنا عندي كمان ثلاث من خواتي متزوجات وحده مثلك أسنانها كلها تألمها وإلى الآن لازالت صار عمر بنتها 8 أشهر
    وبنتها الثانية سقطتها وهي في الشهر الرابع أو الخامس تقريبا

وأماخواتي الثنتين الباقيات تسويس وحشو وخلع وكل وحده عندها اثنين بس أجل إذا جابوا أربعة أو خمسة كيف بتكون أسنانهم

يعني كلهم يعانون من أسنانهم مع إنهم لما تزوجوا أسنانهم سليمة مو مثلي خلعت ثلاثة عشان كذا ماني مرتاحه

الله المستعان

كم عندك أبناء ماشاء الله والألم حسيتي فيه من حملك الأول ؟

الردود
    8

crazy2 عجولة عالتجربة

مرحبا أختي أمل ~ شوالاخبار؟
    لاتستعجلي وتقرري من راسك هالشي كله يرجع عحسب الهرمونات وتركيبة جسمك ...أنا عن نفسي حملت وولدت وبنتي الحين عمرها سنه ونص ولايوم حسيت بوجع الأسنان طوال هذي الفترة لأني أحافظ عليهن زين دايما أفرش 3مرات ومع إني احب الحلويات كثير......هاهاهاهاها
    عفكرة كنت أشلع أسناني كثير قبل لاأتزوج ودايما ما يصادف شهر إلا عند طبيب الأسنان هذي نصيحة مني تزوجي وعيشي حياتك ...........
    وبعدين ليش خايفة فيه تركيب أسنان نازل نفس الطبيعي ...

الردود
    30
    الحمد لله أخباري تمام أختي البنت الناعمة بس تركيب الأسنان سمعت إنه يطلع ريحه بالفم

على فكرة مو مستعجلة على التجربة بس خوافه أنا من قبل وزاد خوفي لما انخطبت لدرجة اني رفضت وهذا الي خلاني أسأل عشان ما أرفض مره ثانيه
    آخر مرة عدل بواسطة أمل22 : 24-06-2010 في 04:46 PM

الردود
    552
    هلآ بك اختي امل ,, ليه الحوامل يشتكون من اسنانهم لإن بيكون عندهم نقص بالكالسيوم علشان كذ1 تلآقينهم يشتكون من ضروسهم ,, انا قبل ما اتزوج عمررري مادخلت عيادة الأسنان الحمدلله الا يوم سويت تقويم ا ما اني اشتكيت من ضرس او من شئ لآ والله وحملي بولدي الآول تعالي شووفي انوااع الآلآلآلآلآم حمد لله على كل حال ,, والحين بحملي هذ1 مابعد جآني شئ وسئلت دكتورتي قالت لي الكالسيوم مستواه ممتاز عندك ماشاء الله تبارك الله ,,
    فآنتي اذا تزوجتي وربي كتبلك تحملين اكشفي اول شئ عن الكالسيوم والله يوووفقك يارب ...

الردود
    246
    حبيبتي والله انك ذي العسل بجد ضحكتني و فكرتني بنفسي أنا أسناني متشفيش شكلها كل الدروس عمللهم حشو عصب و لما فمي كلو بقي لونه اسود عملت طربوش و مش بفكر سبيها على ربنا في ناس صحتهم وحشة جداً و بيتجوز و يخلفو عادي جداً ،وأنا منهم اتجوزت و إن شاء الله هخلف

الردود
    1,610
    يا جميل متخافيش كدا .. انا كل ضروسى تقريبا محشية والحمد لله حملت مرتين .. صحيح الأسنان ممكن تألم فى الحمل شوية بس مش للدرجة اللى تخوف دى واهم حاجة انا كل فترة بروح اعمل تنضيف للثة واذا فى ضرس سوس تانى بعيد حشوه عادى يعنى .. انا امى اسنانها طول عمرها ضعيفة وزمان مكنش فى علاج كويس للأسنان وجابتنا انا واخواتى ماشاء الله خمسة وانا واختى كنا توأم ههههههه بس اهم حاجة المتابعة مع دكتور الأسنان علطول وبعد الزواج واثناء الحمل وبعدين توكلى على الله اساسا كله بأمر الله

الردود
    588
    الواضح ان عندك مشكلة ثقة بالنفس أكثر من شئ ثاني
    عادي يا بنتى
    طيب ما في ناس كثير بتتجوز وسنانها زى الفل وبتتغير نتيجة أمراض ربنا يشفي الكل وتتكسر نتيجة حوادث ربنا يسترها عالجميع وعادى ماشي الحال

عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    اذا المرأة لا تأخذ كلسيوم كافي يحدث لها مشكلة في الاسنان و العظام ..4 اكواب حليب في اليوم او ما يعادلها حبوب 1500 جرام في اليوم+كأس حليب خلال فترة الحمل و الرضاعة
    اول حمل تفتت لي ضرسين لأني لم أعتن بنفسي .. لكن عادي يا أختي صلحتهم .. قلت لزوجي خائفة يحدث لي هذا لكل اسناني قال لي عادي اخلعيهم و ضعي فم اصطناعي يكون أجمل
    لا يجعلك أمر كهذا تعدلين عن الزواج توكلي على الله و اكملي "نصف دينك "
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

مواضيع مشابهه

1. سؤال حول الم حلمة الثدي
    بواسطة ام وائل1 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-05-2009, 03:10 PM
  2. سؤال عن حلمة الصدر
    بواسطة rmrooom87 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 25
    اخر موضوع: 01-07-2007, 02:43 PM
  3. سؤال لمن حملت بعد علاج
    بواسطة هذا انا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-01-2007, 01:58 PM
  4. سوال عن جملة منو يساعدنى
    بواسطة صبيحة في المجلس العام
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-02-2006, 11:25 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ